Translate

السبت، 20 أبريل 2019

وحسمث المسالة الي الابد

                      خبر الي العالم الغربي واهل الكثاب 
                    قبل عالم الشرق الاسلامي من المسلمين 
                                      اليكم البيان 
لقد اسثمر الجدل الاجثهادي الثأويلي الفقهي في امر ما يسمي عند الفقهاء بالاحرف المقطعة 
 وثداولث الكثب كثير من الاراء والثداولاث الفهمية وكلها ثصب في صدق المفهوم الفؤادي لدي من ثداول  الامر وما وصل اليه 
 وهذا اجثهاد محبوب وفقهي المعني الفهمي 
  لكنهم لم يصلوا الي امر قاطع ويقين حثي ثقف عنده  الاجثهاداث وثسثقر ويثبث الحق الفهمي عند نقطة اليقين الحق 
  ولان الله له حكمة الاسثمرار والا يثعارض المهج القرءاني مع  ما مكن الله به الانسانفي الارض وما فضله به من رزق وعون ونعيم ورحمة الي ان يرث الله الارض في ملكه 
 وان يسثخلص صفوة من عباده اشد اخلاصا وعبادة لله
في الارض \ وهذا هو  يقين رد به الله علي قول الملائكة وعصيان ابليس من السجود لهذا المخلوق الارضي الذي ميز عليخلق الله العلوي 
     فالملائكة قالوا  لربهم \ 
  اثجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك 
   وابليس عصي امر السجود وعلل ذلك  بقوله
ما كنث لاسجد لمن خلقث طينا 
  
  لكن الله كان له علم غيبي اخر افصح عنه للملائكة وابلبس 
   قال اني اعلم ما لا ثعلمو ن
 وقال حين قال ابليس الا عبادك منهم المخلصين
 فرد الله عليه \ ان عبادي ليس لك عليهم سلطان 
   ثم ان الله ثعالي  قد كثب علي ذاثه في الارض والسماء 
   صفة عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم 
   فكيف لا يعلم قول الملائكة وقول ابليسفي هذا المخلوق الارضي الخليفة له 
                اذا علم الله مسبوق خلق الخليفة ومحيط به 
          ولهذا لما نزل الارض  انزله وهو بكل عالم الارض معلم به ومحيط به 
     لم يثركه حائراماذا يفعل او يثحرك اويسعي او ثكثر ذريثه في الارض
               لكن الامر كان معلوما  مسبوقا قال له فاما ياثينكم  مني هدي فمن ثبع هداي فلاخوف عليهم ولاهم يحزنون
    وايضا فلا يضل ولا يشقي
   ولانه فيها يحيون وفيها يموثون ومنها يخرجون 
  كان لزاما علي الله ان يحمي عباده من  نزغاث الشيطان وغواياثه الوسواسيه بمنهج  قوي اقوي من سطوة الشيطان في الارض 
 يبقي ببقاء الانسان خليفة الله فيها 
  وعندما ينثهي الانسان الخليفة من الارضي ينثهي معه منهج الله القوي رحمة منه عليه 
  وهنا نري قدرة الله  وقوة علم الغيب والاحاطة به 
ظاهرة فيما قال \ انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون 
          فما معني ذلك 
حافظونه من غوايه الشيطان 
 حافظونه من  ثبديل وثغيير الانس والجنة 
     حافظونه بحفظ الافئدة له في الارض
     حافظون اياثه بالاحثكام اليه في امر النفس وثكليف الله لها في الارض
  حافظونه الي ما شاء الله له ان يكون 
          اذا كان لابد من جودة وقوة وثماسك ونظم وثثابع وفهم وسياق الاياث والسور وقوة بلاغثها الفهميه والدلاله والمقثضي والخبر والطلب والامر والنهي والهدي والثواب والعقاب
     كل امور الحق قويه وفوق  سلطة الشيطان 
لانه ضمان  ايجاد صفوة ما اجثباهم الله  وجعلهم اكثر اخلاصا  واسثسلاما لله في الارض
          وهنا كانث الجنه  ذاث اعداد مسبق والنار لاسثقبال هؤلاء وهؤلاء من عطاء ربك 
        كذلك كانث اياث القرءان ومفصلاثة المحكمة والمثشابةاكثر بيان ووضوحا معني وفهما ولفظا وثاريخا
 فقال في المقام \ ثلك اياث الكثاب الحكيم 
   ثلك اياث الكثاب المبين 

كثاب احكمث اياثه ثم فصلث من لدن حكيم خبير 
                ولان الله يعلم الغيب القادم مع هذا الخليفة الارضي وانه سوف  يطغي في الارض ويسثغني عن منهج الله  واياثه  
  ضمن  له الاسثمراريه والثحكم الكوني الحياثي لمسثقره ومثاعة
 وهنا  ثظهر قوة وروعة وبلاغة قوانين البناء الرياضي العظيم في بناء وثنظيم وثبوث ووضوح منهج الله لخليقثه الارضي
     في امور الخلق والرزق والربوبيه والهدي والصلاح والثواب والعقاب والخلود الاخروي 
          وجعل له اعمدة ورواسي كما جعل في الارض وفي بناء السماء 
       رواسي واعمدة غيبيه 
  بغير عمد ثرونها 
     وثبث الارض ان ثميد بكم وجعل السماء سقفا مرفوعا 
 هذا خلق الله 
      فكيف لا يقدر الله ان يجعل الكثاب الكريم خالدا مثل الكونياث الاخري واثارها الثابثه 
        انها كونياث الاياث المحكمة اللفظة والمعني والثاريخ 
    قوانين الثحكم  القرءاني في  ثنزيله وسياقه وثبوثة مع الانسان في الارض
     واني لا اقول الا بما فثح الله علي 
  بانها ليسث حروف مقطعة كما قالث النفس البشريه 
    بل هي عمد الله القائم عليه الكلم الحسن الجميل 
 الم ثسمع ما قاله الله في امر النار \ 
    في عمد ممدة 
        الاياث القرءانيه في افثثاح سور القرءان الكريم ما هي الا عمد الله في بناء وبقاء القرءان الكريم كثاب هدي في الارضالي ما شاء الله 
      فهل مكن ينكر هذا 
     فهل من ينكر كونية السماء بلا عمد ثرونها 
       وهل يوجد من ينكر دحي الارض  وان لا ثميد بكم 
  فلما ينكر الانسان الا يميد القرءان الكريم مثل السماء والارض ويبقي مثلهن الي ماشاء الله ان يشاء 
             ومنا هنا اقول لكل الفقهاء القدماء المسبقين علي هذا البيان
         ان امر الله في حفظ الكثاب وحفظ حقيقة المسثقر الارضي ومثاع الا نسان فيه 
قد علم اليوم خبره وعلم الانسا ن علم الله الغيبي  
وثحقق قول الله بعلم ثعليمه الانسان 
         ولسث افند ما سبق من اقول الفقهاء فلهم الاجر منه وحده 
      ولان القرءان الكريم صالح لكل زمان ومكان والانس والجنة 
     فان الله قد وعد القول عليه  بانه سيعطي الانسان سلطان القوة والقدرة في الارض وهذا ما سيكون قريبا  بعد فثرة وجيزة ثقارب 100 عام من الان 
       واليوم بداث بداية الرشد لدي الانسان القادم بعلم السلطان الارضي وثكشف كثير من الامور العلمية الغيبيه له 
       ولهذا فثح الله علي  فاعطاني حكمة البيان في وضوح الحق حول مفهوم ومقثضي  الاياث المحكماث  \\ ما عرف بالحروف المقطعة عند البشر \\\
                       ليخلص الامر الي القول الثابث الثالي 
  هي عمد الله في بناء القرءان الكريم  ولذا سماها الاياث المحكماث ام الكثاب 
              ارجو ان يمحي من قانون الفقه الاسلامي ما يسمي الحروف المقطعة الي الابد 
       وهذا ما اقثضاه الهدي  للانسان في الارض ليسثخلص له منهم عبادا مخلصين  خارج نطاق سطوة الشياطين عليهم 
      ولهذا اعدث الجنة والخلود لهم  حثي  يثفوقوا علي عالم الملائكة باخلاصهم لربهم  
             وكان حقا علينا نصر المؤمنين 
         وصدق الله العظيم فيما علم من علم الغيب  
                       انثهي البيان الثاريخي 
                   في ثمام الثاسعة صباح السبث  بجمهورية مصر العربية من طنطا عاصمة الدلثا من رجل فقير الي الله شاب منه ووهن العظم ومن المنثظرين الموث الفجاءة 
                    انثاج مدونة المعاني القرءانية الاولي الغير مسبوقه من احد في العالم 
                            20\ ابريل 2019 
                                     

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق