Translate

الأحد، 10 أبريل 2016

38 \موسوعة الحداثة في القرءان : اشد الباس علي الامة الاناملية

 الاناملية  ماذا  تعني  في  قاموس  المعاملة اليوم  بين  الناس \
  ماا ثرها  الفاعلي  بين الامة  الواحدة  والاخوة  الاسلامية \\  
سبق وقلنا ان اخطر  شيئ قادم علي الامة  هو  شدة باسها بين بعضهم  البعض حيث سيكون القوة الهالكة لهم في المستقبل  الزماني  الات  بعد حين \   ومن اقوي  شدائد  ذلك  ان يسود بين الناس  لغة  واردة من  الريح الصفراء والتي سبق ان قالها في الزمن  الماضي  ابو الفكاهة جحا  \\\\ وهي ما تعرف اليوم بين الناس  \\\ وانا   مالي \\\  اي  الطناش  المتعمد  \\  وهو ما يقابل
حكمة الاخوة \\  واسرع  النهضة في  الصريخ \\  وصية  حكيمة 
تشد عضد الامة ولا تتفككها  
                 انهم  يتعمدون  \\
 وما يتعمدون الا هراء  \\  سيظل هناك من يكون قابضا علي جمرة نار \\   سيظل من يسرع النهضةفي الصريخ  مهما طغت الانامليه وشردت الافئدة بعيدا  لكنها  عائدة يوما  الي ايكها \\\
        ايه    الخبر  يا جهينة 
الخبر اسود  وظلام  \\   ومغموس بنافثات في العقد \\  لابد ان تقال الحقيقة\ فقد مضي زمن السكوت عن الحق  والابتعاد  
   الباطل  لايهمة اليوم الحق لا صريخه ولا دفعه وصده 
 لذلك فاق  الحق  وعلا عليه اليوم \\\ وما ذلك الا ان الناس  قد  
راودهم  حب  الا نامليه  العصرية \\ انامليه الانفراد  دون الحدث
الانانيه  المطلقة \\   
وما الانانية المطلقة \\   شيئ وارد  ومصدر الي  العربيه  الشرقية
 مصدر الي  لغة الضاد  الجمعية \\ مصدر لكي يفككها  الي شعوبيات \\  انها  سجية الشرق \\\ اليوم يهدمونها علي من يحملونها \\   هل تصدق  انهم يفتتون هذة السجية الضادية الجمعية
  سجية اللسان العربي المبين \\\ وكيف ؟ 
     انهم يتدرجون ابتداء بالانا ملية  
     انهم بعد ان حلوا رباط  التربية الاسرية \\   الاصول  ينتقلوا اليوم  الي اهم ما يهدم المعبد الضادي  وهو وانا مالي   \\  الحريه  الشخصية التصرفية \\\\\\   حريه  الرغبة والرفض الجمعي 
 حرية الكيف الفردي \\  بكيفي وعلي كيفي وانا حر \\ الاشباع التنافري  تحت  تداعي الحرية الشخصية والاعتبار \\\\\\\\\\
           انهم يفككون  علاقات وروابط فطرة 
روابط  تكوينيه  تتنامي \\\   لابد من  فيرستها 
اختلاق  وبدع ونفثات  سموم   \\    تكنها الصدور \\ وها هي ظاهرة اليوم عيانا \\  اشتداد  الباس  فينهي الخشوع  القلبي 
          انهم  يدربون القلب علي  القسوة والباس 
 واذا تدرب القلب  وتعلم  فلا مرد له  الا الهلاك  
وها هي الحقيقة اليوم  الحدث
    قسوة القلب \\  سبيل  التكوين الباسي   بين الاخوة 
   خلق  الباس  القلبي  كطريق  ابتداء  الي التفكك  والانهيار
   والتقاتل  والفتن وهم يعلمون جيدا  ان  سلاح ما كان  يدس
سابقا  في الامة  الواحد تحت بند  \\ فرق  تسد  \\
وما ترتب عليه  من استعمار وسيطرة  وتوزيع  ثروات ونهب  خيرات  \\ امر مكلف  كثير من الطرفان 
لكن اليوم  الناس والعلم   تنوعن  وتطورن  واتسعت مجالات  
لم توجد قبل  \\\\\
الناس  الغلبان  اتمدن  وعرف  ما له وما عليه وعرف مطالبه
ورغباته  ومصالحه  \\  ولم تعد  التقليديات  السابقة تصلح  للعصر اليوم \\ وهنا تطورت الاهداف  والسبل  والغايات  وشدت  المصاتلح وتعانقت معا \\  ونظر الي  رغبة الاستحواذ  لكن دون انخراط  وضرار  \\   اللقمة تكون صائغة وغير مكلفة
 وهنا عرف ما يسمي  من الحروب :
   الجيل  الر ابع 
     وهو  الذي منعه  الرب من عطائه  الرسول 
فقد اعطاه  امرين  دون ثالثهن 
الا تهلك من عدو \\\   والا تغرق 
  لكنه  منعه  هلاكها بالباس  بينهم \\ اي جعل القلوب
  اشد قسوه  بين بعضيهم\\   اي  جعل قلوبهم غلف \  شدة قلب
قلوب  لا تعرف الر حمة  ولا الحنان \\ بل القسوة والشدة والجفاء من لا يرحم  لا يرحم 
    القوم  القادمون  لن تري بينهم الرحمة \\ لذلك لن يرحموا \\\                              
  وهنا تنبه الفلاسفة  القلبيون  الدارسون الامر الهلاكي لامة ما
في  مبديات  هلاك الباس التي  علمت  في هلاك
 الامة الشرقية امة العرب  \\ امة اللسان المبين 
    وكان  اول شيئ  فعلوه   تفكيك  اواصر الاسرة وبث  العنف  والقسوه  بتفعيل  الخلافات  والارث  والجفاء بين الاخوة والاسرة
وهذا ما تم  والحمد لله  والحال عال  عال  قوي 
  والناس في مسرة 
 والمحاكم  والخلع \  والرؤيه  \ والاطفال \ والشوارع \\  والامن مستتب وربنا  يخلي ويكتر
          الفرقة قبل  الحب
  المصلحة  والرغبة قبل  كل شيئ
 عايز حقي \\   وقد حقق الزمن  الحدث  
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
      ويا عيني  ع الصبر 
واندس الفيروس  فشتت القلب 
وتولد جيل السفاهة والرزالة  وهلم جرا 
وشاع وتشيع  وكانت الطامة الدنيويه  علي الاسرة
 وخلق جيل  الحرة
وخلق جيل  الفجرة  السفلة
  وتشيع  العرض  وتهلهل  وتعري  
وتسيب الناس تسيب  الفوضي  والسيل العرم
  ويا عيني  \   فين  ايام  العيون وسوادها  الخاطري وحكمتها  الاصلاحية  بين المجتمعات  والاوطان والدول  والاهل  والاصول
   لقد فقدنا اول اصل بنائي واساس  لن يعود  
 واليوم  نفقد ثان لن يعود مثل سابقيه
     القلوب الرحيمة
هجرت ايكها \  طردها  الانامليه  اللعينه  الي غير رجعة \\
فافسدت  الايك  بكتمة لن تزول \\\
 ايبك الطير عندما يهجره  تري فيه  كتمة من روث  الوليد  علي  اعشاب الايك \\ تجعله كتلة صلبة  في النهاية  بتفوش  بفاش  
من  تفاعل هذا الروث  ويعرف ذلك مربي الطيور  
القلوب اليوم   فوشت  بفاش  لايري له  مضاد  الا التغيير 
  والقلوب لن تتغير   وسيسود  عصر القلوب المفوشة  بفاش  الايك
         عيش  حرية وبرتع فيها
 وما احلاها   حرية جحا  \\\\ عندما  سالوه  : ـ ........ في دارك  
يا جحا فقال :  طالما بعيد  عن .......... خلاص
 وها  هي  تتحقق اليوم  والغالب  يقال  قول جحا \  واللي اختشوا ماتوا من زمان
ومعتش  حياء  ولا هيكون  رجاء
 وسلملي ع الحب وع الر حمة وع القلب  \\  
    وعيش  عدالة وبرتع  فيها 
عدالة الحقوق  الجسدية 
البطن لها حقوق  وعلشان كدة   انهمكت في الشر اب والطعام  
الفرج  له حقوق  وعلشان كده  الحقوق  انهمرت عليه  وياما هيشبع ويرتوي \\\ واللي اختشوا  واستحيوا  وواروا السوءة 
ماتوا من زمان \\ ومفيش حد احسن من حد 
وهو انا مش لي حرية  وعاوز اعيش زي  البطن والقلب واللسان 
والذكر  في الرجل \\ كل واحد بيدور علي  حقه  
وهو انا مخلوق ليه الا اكل واشبع مثل غيري \\ ولا دا  مش من حقي  \\ وهنا  تتدخل العناية والعلم الربوبي والرحمة وصلاح 
الامة  في صون الاعراض والانساب  ونشر الرزيلة وتحريم الزنا 
     ءاذن لي بالزنا   يا رسول الله  ...........
 وبرفق الاب  والرحمة عليه  قال  له :
هل ترضاه  لامك  \\\\\  هل ترضاه  لاختك      قال  لا 
  فقال له  :  كذلك الناس  لا يرضونه 
      وهنا  تيقظ الشاب  الهائم  الحيواني الشهوة  
       ورجع الي صوابه  وكان اشد حبا للرسول  ولرحمته عليه
        بعد ان كان  علي  باس شديدمنه 
         لكن الناس  اليوم يرضونه لانفسهم ولفروجهم عيانا جهارا
    كان زمان الزنا خفيا 
  اليوم  الزنا علنا  وفاضح ومصور  باوضاع  فاحشة  وصاحبيه
 في سرور  وغنج وعيون وقحة 
  الوجوه مرئيه ومكشوفة  والفروج مرئية وعري ومكشوفة 
 وتوضع في اوضاع  ظاهرة وعلن وفاضحة  ومن صاحبها بل ويعلن صاحبها  ان ثقافة  جنسيه  وللكبار فقط ويتقبحوا  تحت الشرع وحدود الشرع 
                 ليه  كل ذلك  الفحش  والتشيع  الجنسي به 
   لماذا الناس لم تغضب 
لماذا الناس  في  انامليه  بعيدة عن :  فروجهم كما قال جحا 
        انه الجيل القادم بلا خوف ولا ندم ولا حسرة علي الايام 
          كلا ان الانسان ليطغي 
وما وسائل ذلك  
منها  وانا مالي  طالما بعيد عن فرجي 
انا حر  وعاوز اعيش \\ عيش حرية وعدالة التوزيع الجسدي 
    اعطي كل ذي حق  حقه 
الانسان اليوم يعمل بهذا المبدا  الهلكي له 
تحت المعاونه الخارجية والامداد الدائم لينتهي الي محطة الوصول
بعد كل هذه الرؤي التي سيراها  وينغمر فيها مستقبلا 
 ان راه استغني 
      وعندما يري  كل  من اطعام البطن والفرج  والعلم  بهن  
تتحق رغبة النفس عنده ويستغني  
  وهنا  ياتي  الطغيان ويتمدد  معه  الانسان
 وياتي حين  كلا الي ربك الرجعي
     وانتظر  اخر 
           ةةةةةةةةةةةةةة
    

                                                                                                                                      

                                   




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق