Translate

الثلاثاء، 10 فبراير 2015

2\\\\\\ سلسلة النبتة : وحدة المخلوقات

11\2\2015
وحدة  المخلوقات \ التنظيم الثاني  للبيت   الكوني  العالمين .
عالم الغيب  الربوبي  تنظيم   اول \ يليه  عالم  الشهادة  
التنظيم  ثان 
وهنا  ايضا يقف  العقل عند  تحاورات  وتدبرات  إفهام  وتصورات إبصار  ،  تبصرة وذكري  للعبد  المنيب 
   الاسم الأعظم  يتكلم  مع عالم  الغيب  الاعلي
     انى  خالق  بشرا 
   المادة   التكوينيه   من طين 
بأي  قانون  يصدر  وفعل يتم  وارادة   ومشيئة  ؟
  لاحظ ان  المادة  هنا  لديها  قابلية  النماء  والربي 
  وتري الارض  خاشعة 
فإذا  أنزلنا عليها   الماء  
 اهتزت  وربت 
وانبتت من كل  زوج  بهيج 
   وصلنا الي  نقطة   التواصل  الجمعية   
وجعلنا من  الماء  كل  شيئ  حى 
والله انبتكم  من  الارض  نباتا 
     ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
     اهتزت   وربت  وانبتت  من كل  زوج  بهيج 
     وصلنا  الي  التواصل  الجمعي   للطين   الارضي  
  الذي  يهتز  ويربو 
     اطوار  الهز والتربي 
طين \  طين  صلصال \  طين  حمأ \ طين مسنون 
     الطبخة   المسبكة  للإنبات 
    الطبخة  الجاهزة   التسوية النبتية للزوج البهيج 
 من كل  زوج   
جميل  الشكل  بهيج المنظر  والتكوين 
 فاذا   :   سويته    
           ونفخت  فيه   
          اعطيته   الحياة  
         الروح  
        قل الروح  من أمر    ربي 
      ونفخت  فيه  
       انزلت  اليه  
       جعلته   حيا  قيوما   قائما  علي  نفسه 
      وهبت  له  الحركه  بعد   سكون   طيني  
      جعلته  اهتز  وربي   ونبت  نباتا   بهيجا  بصنفا  عجيبا  
           بشرا  
    وصدق  الله  علي  لسان  نوح  
   والله  أنبتكم من الارض نباتا 
           ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        ما هي  وحدة   التنظيم   هنا  
                  الزوج    البهيج  
                   زوجين  إثنيين 
           زوج  نباتي واحد  
         لكنه   علي  صنفيات  مختلفة 
        كل علي  شاكلته 
        شعوب  وقبائل  \  اجناس  والوان  
      بني  الاسود  \  الاصفر  
      منها   الحلو  والمر  ومن تري  فيها  البهجية ومن لاتري فيه
      الا  السياحان  السواي وربنا  له حكمة 
       ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
     هل  هنا   وحدة  عامة وشاملة 
         نعم  لآنها   قائمة  علي كل شيئ  كوني
         شمولية  عالم   الشهادة  
       عالم  الاممية   والمثلية 
       عالم    الكونيات  الحية   القيومية  
      مش محتاجة   بيان  
     ومن كل  شيئ    خلقنا  
         زوجين اثنين 
          التطبيق  للقانون  السيادة  العامة 
      ما فيش روح  ولا مرواح  ولا سفر  ولا هجر 
                تنظيم    ارضى كوني
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  لا حيرة 
لا توهان 
لا غفلة 
  الكل   في وعلي  طبيعة  خلقية  واحدة  
 وهذا كان  مطلب  فكري  خبري  للبشر 
   ما خلقت هذا باطلا  
    سبحان  عظمتك
   سبحان   اسمك  الأعظم   الله
     خليك   معاي  ماتنامشى 
     توحيد  أعلي  
  تخاصم  فيه  الملآ الأعلي
   وتوحيد  ارضى  يتخاصم فيه   العالمين 
   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    يا ناس  ربكم   محكم  التنظيم   والتنسيق  والابداع والتفصيل
   وهم  لاهية  قلوبهم
   عشوائيات وفهلويات   ونصابيات  وطناشيات  وهات  وطاش وفاش  وباش  وعيش وعاش   وعجبي  علي  الزوج  البهيج 
     كتاب احكمت أياته
     ثم  فصلت 
   من المصدر  اللدني
    من لدن    !  1\\\\\\\\\\\\\\\   حكيم  
                    2\\\\\\\\\\\\\\\   خبير 
    هل  تفهم   ولا نام فهمك  وانفصم  عن  فكرك 
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التنظيم   التوحيدي يقصر  طرق  العلم  والمصدر  ويعلن الحق 
     الطريق  المستقيم 
لا يطول  عليك  الطريق
ومتي  يطول  
اذا كثرت  مسالكه  ودروبه   
هل فهمت  ولا انفصم  الفهم  وطار 
   خليك  صاحي   بالسلاح  
ليه  تقصير  الطريق 
لآن لك   غاية  وتكليف  محدد 
ولك   زمن ودنيا متاعية محددة  بأجل
   ولك  فصل   بعد  عمل  وموت 
     وعد  حق  علي  الله  طلب منك   الايمان به والعمل له 
   والاستعداد  الزادي له  ومحاجة  ربك  يوم العرضتين عليه 
       هل انت  صاحي  السلاح ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتتتتت


          تطبيقات  تنظيميه   عامة 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليه  قال  الله  تعالي  :
ويتفكرون  في خلق  السموات  والارض ...............
.........................................................
 سنريهم  آياتنا  في الآفاق   وفي  أنفسهم   .............
    ليه  يا صاح   صاحي  السلاح 
     اعتقد  ان  النعاس  لطشك  ؟
   طيب  هي  السما فين  ما هى  الآفاق  
   والارض  ما هي  فين  ما في انفسنا 
   وإيه اللي بنتبينه  منهما 
     ولا حاجة 
   سوي  التلصص  الليلي
العسعسة 
  خروج الصيادين  والقناصين
   اصحاب  الهوي  والهيام 
  السامرا 
 الصخب  والضوضاء 
العشاق  واهل  الحجر 
وسلملي  ع الفكر والافاق والانفس قرن  الواحد والعشرين 
     ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نظر  نظرة  في  النجوم  
       وهي فين   نظرة النجوم  عند  الامم السابقة 
            لها ما  كسبت   
          انت  فاضي  ما وركش مصالح 
        انت  هتروش  دماغي   
          روح  في ملكوتك   براحتك 
           هذه  نظرة   النجوم   بالقرن   الثاني والعشرين
           انا   حر   ليا  جلابيه  لوحدي   وبس
           العنعنة اللى وجعنا بها  مش ماشية  اليوم 
              وع الدنيا  السلام   إلا أنا  ؟
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
       الله   يطالبك  العلم  التنظيمى   والله  لا غير ؟
         العلم  التنظيمى   صلاح  وسعادة لك   اولا 
           يستغشوا  ثيابهم  
         الايدي   تسد  الاذن  
      ويا  عيني  اين   البشر ؟
     في ظلمات  البر  والبحر 
          ركبوا   السفينة   وشرخت 
         فذكر  من يخاف  وعيد  
      من كان  رقيق 
        من  كان  ذو فطرة 
        من القي السمع 
          من يكون  عبدا  
          الحق  
         الخير  
         الدعم  والمساندة 
          التغذية  الروحية 
          العلم   والتذكير  
        ...................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    عمومية  كل شيئ   في عالم  الشهادة 
    العمومية  صورتها   ايات  خواتيم  الحشر  الثلاث 
الاية 22 :
هو الله  الذي  لا إله  إلا هو     عالم  الغيب   والشهادة 
 هو الرحمن  الرحيم .
الآية   23 :
هو  الله الذي  لا إله  إلا هو الملك  القدوس  السلام  المؤمن  المهيمن  العزيز  الجبار  المتكبر 
سبحان  الله   عما يشركون .
الآية 24 :
هو الله   الخالق  البارئ  المصور 
له  الاسماء   الحسني  
يسبح له  ما في  السموات  والارض 
وهو العزيز  الحكيم   .
بينت وشملت تنظيمات  عمومية توحيدية  واحدة 
 لو ادكرتها   لعرفتها   بسهولة  تنظيمها   المتتالي   السياق 
           لتصل  الي  العزة   والحكمة للإسم  العظيم  
             الله    
       تصدق  الجسم  بيرتاح  ويسكن  عندما  ينطق  
            هدوء   واطمئنان   كما قال  
      ألا بذكر  الله  تطمئن  القلوب 
           طمني قلبا وقالبا  ايها  الاسم  الاعظم  
                        الله 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتت
 وما تبقي  النفس ؟
     جزء  من كل 
    هل تعني  ان  لديها   زوجين  اثنين  ؟
    الرد  الوحيد  اللى  سلاحك   صحي به   يا جميل  ؟
     وكده  بحبك  
         نعم    التقينا  يظهر  الجرعات  كانت  طازه  ما انتهاش  
       تاريخها  
       عشان  كدة  ظهرت  الطاقة والمفعول الفورى  للصلاحية  
          النفس  لها  زوجية 
          النفس   الخيرية  
            النفس  السوء 
          ان  النفس  لآمارة  بالسوء  
         يا ايتها  النفس  المطمئنة   ارجعي الي ربك  راضية مرضية  ...........
       الجانب  الرؤي الثاني  التالي  للتنظيم  الا فاقي  هو  الرؤي  للتنظيم   النفسى  في  الزوجية  الخلقية 
لذلك   كانت  هذة  الزوجية   الرؤية  عند الرسول  واصحابة 
    الجهاد  الاكبر  
  نشر الدين  جهاد  أصغر  من  جهاد  النفس  
رجعنا من الجهاد  الاصغر الي  الجهاد  الاكبر  
  من   الغزوات   الجهادية  
الي  الداخل   النفسي  
      دواخل  الزوجية  الخلقية  في النقس 
      هل  انت  صاحي  ذي  الاول  ولا شلطشك  برد
          انها   صراع  مكنونات  فطرية
         تسبب  طغيان   الانسان 
    كلا ان الانسان   ليطغي  
  متي    ؟
  ان  رآه    استغني   
   علي   طول  انتهاء  الرؤية 
    يحدث  الا ستغناء  الفورى  
   بلا ترو  ولا تأني  ولا فكر  
    يلوذ اليه  علي طول  
     يهلع  ويهرع   ويزربح  فرحا مغبوطا  فكها   .
        ياسلام   عليكي  نباتا 
       تستغلظ  \  تأذر   ،  تستوي علي  السوق والسلامات 
     وتهيج  وتبهج   وتتمايل   وتبتسم  ولها بأس شديد  
   لكنها  في إعجابها   وبهجتها  واستغلاظها   فاقدة   الكل  
                كيف  ؟
     الله   يقول   
 ثم يهيج فتراه  مصفرا   
ثم يكون   ........................................
أه    ...............................
ثم  يكون   أفصح لآهل  العقل   
    حــــــــــــــــــــــــــــــــطامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
   قضي  عليه   الموت  
   هكذا   النبته   
هكذا    الخلائق هكذا  المعارف والعلوم 
     هكذ الكل  
   النبت  والنبات  والطير والحيوان  والبشر  
     وفيها   نعيدكم 
ومنها  نخرجكم   تارة  أخري 
      ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هل اقتنعت   بما سبق  وبما  بحث  
 وبما  توصل  اليه  
     هل لديك   إقناع 
  هل تكون  عندك   بصيرة  وتبصرة  
     ما  رغبتك  بعد  ؟
      اعتقد ان الطاقة الروحية عندك  3690  درجة فهرنتية 
      الامبير  مرتفع 
       لا طاقة سالبة 
        اتمني لك المزيد  
       والي   ملتق 
          ............

        













           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق