Translate

الاثنين، 19 مارس 2018

حكي الزنا

 لا تستغرب هذا البحث في امر حكي الزنا  في  اليوتوب والفيس بوك \\\   في الارض  ظاهرة  حكي  الزنا  كعلم وادب روائي 
              نعم  الزنا  والجنس  انتقل من  علم الممارسة  العملية 
            الي علم الحكي  والسرد الروائي
            ودلالة ما اقول  واكتب فيه الان  \\ ما انتش واكتظت به شاشات اليوتوب من حكاوي  اليل الجنسية تنشر علي الملا والاعلام الجنسي الروائي  والذي يتحمله  امام الامم ما يسمي في الارض  \\  اليوتوب \\\\
              انتقل علم الزنا  المباشر  العلن  المشاهد  والمواقعات الي مرحلة متطورة ومعدة ومخطط لها ويقوم بها  دعاة في الارض  وكانهم ينشرون علما نافعا للارض 
      الم يعلموا  ان الحق تعالي  ستار العيوب  \\ ستار العيوب علي السارق \ والقاتل والزاني  وكل من  يجرم  حق الاخرين ويهتك اعراضهم  او حتي يقع في امر شيطاني اغرم عليه \\\
           له ستر الله  في ليله  
          لكن البشر في الارض اليوم يحولون هذا الستر  الي علن  \\\  يستغنون عن ستر الستار للغيوب  البشريه ويحولونها الي علن وحكي وتفاخر وبيان 
                        ظهور  جكي  ادب راوة  الزنا 
 ما هذا الذي  ير في الارض وعلي ما يسمي اليوتوب \\\\\
  شاشة اليوتوب مليانه حكي علن فاضح  الفهم واللغة  الجنسية تكتب المسميات  الفاضحة في  بوست العرض الزنوي والاعجب ان الامر لا يكتفي  باللغة بل توضع معه صورة  الزانية  الحاكية 
امر زناها مع غيرها \\ وناهيك عن حكي  كل الاجناس  بنت\ ابن \اخت \ ام \  زوجة \ شاب \ رجل  ازواج \ زوجات \\ وهلم جرا 
 الخيال  الحكي يكتب علي شاشة متمرد في مفاهيم الحكي الزناوي\ لديه خبره حكي الجنس الفاضح  \\ مع الفاظ الحنس الاسميه \ من ذكر وفرج  بمسماها  العرفي المتداول بين  الزناة 
هل تعرف اللغة \\  الذكر  يقال له \ زبري\ الفرج  يقال له \ كسي 
صريح الاسم  بكل بجاحة الحكي والسرد الفعلي اثناء توارد  الحكي في مشهد الزنا وليس هذا فقط  بل يبين انواع الغنج والتاوه واللذة في الحكي  المثير \\\\\
يضعك في مشهد الممارسة  العمليه  وكانك الفاعل  والمفعول  لم يقرا  ويسرد  السلوك الزنائي  مع الزانيه\\\\\\\\
     الامر  تخطي  حد الزنا  بل وتعداه الي كونه طبيعي مع الانسان  وممارسته له \\ لم يعد فيه حرج  القول ولا حرج الحكي 
                    اليوتوب تعد حدود  الحق  في صون الاعراض
بل ونشط  في هذا الامر بان تصدر  وفتح للغاوين  خيالهم وجرئتهم الجنسيه في ان تحكي  ما فعلته  وتنشره للناس وتعزز امرها بان تضع صوره مع هذا الحكي المقصود  العلن \\\\
                ما هذا الامر الجريئ الفاضح  
             لقد قتل ما يسمي  في الخلق والاعراض  والاعراف 
                      العيب \\\\\
          مات العيب في الارض  \ واصبح شطارة  وفروسيه جنسيه  وادب روائي  وفن من فنون  الادب والعلم والثقافة 
                  انها حكي البتاع  الطويل والبتاع الواسع الهلوبه 
           فكيف  بالجيل القادم لما ير وينشر  حوله \\\\
        فكيف بالولد حين يستغني عن الزواج  ويستبدله  بالزنا الحر في اي وقت يشاء 
فكيف بالبنت حين تستغني عن الامومه وتسبدلها بالزنا واللذة  بدلا من ان تكون اما \\\\\\\\
   فكيف بمن يولدون في الارض بلا انساب  ولا اباء وامهات \\
  انها الحيوانية  القادمة \\ حيوانية  الانس  في الاستغناء 
   وقد قلت ان التاريخ وثق بالنجم كل هذه الامور والكوائن القادمة
 وقلت  ان رمزيه ابو الهول وكوكبة قيطس وراس الحصان والعقرب والحوت والسمكة والكلب الاكبر والاصغر كلهن كوائن تقدم الارض  \\ لكن البشر في ملهاة امرهم ولا يعبؤن الامر 
              نعم  لان وعد الاخرة يقوم علي هذا الامر 
كلا ان الانسان ليطغي    ان راه استغني  
وكما قلت  في بحث وبحوث سابقة واخرها  بحث \\ حياة واحدة لا تكفي \\  ان الانسان الان سوف يعيش في الارض حيوات كثيره  
من  اجل الاشباع والنهم  النفسي 
        ولعل ما يفعل الان من جكي الزنا الذي هو  ستر من الله علي الانسان احد امور كوائن الارض في الاستغناء عن ستر الله لهؤلاء الشواذ الجنسيين العراة والعلن والحكي عما يفعلون مع بعضهم ليلا او نهارا  \\\ بجاحة الحكي وصراحة اللفظ  والواقع 
 جراة علي كل شيئ في الارض  
علي النفس \ علي الدين والشرع  \ علي الله  \ علي الحدود  واعتداء صارخ لها 
علي الاعراف والاداب والاخلاق  \ وما بقيت في الارض اليوم اخلاق  \\\\\\ الكل يعربد  في  جسد الكل \\\
الكل يهتك عرض وشرف الكل \\ الكل في زنا فرج الكل \\
  لا تكذب علي نفسك \\ لان ما يوجد باليوتوب يدل علي ان الامر من مدة  وحين حان الوقن للنشر وتجرا الناس انتشر علي اليوتوب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     لم تعد المخادعة والمواقعة بين البنت والابن او الام والابن او ما هو مثير للحزن  غيبا  مخفيا 
 الكل يتفاخر بشطارته علي اشباع الاخر \\  واجهاده من كل النواحي \\   الفم الطاهر اصبح في الارض الان مرتع  بدلا من الفرج \\\ الناس الشواذ الان  يفتخرون بان الزاني معها قد شغفها  حبا ولحسا ومصا  بماء العلق اللزج  للسان والبلعوموالمعدة 
            كيق تقبل  المراة ان يقذف الماء العلق في فمها  
         وان تتلذذ بمص  ذكره  المتد الطويل الخرطوم  الي  بلعومها \\\  عجب والف عجب  تفاخر شواذ الزناه بهذا الفعل 
 وجكي  الناس له 
                    لقد وصل الامر الي ما هو اكثر وابدع  
                 اجهاد الر جل مع المراة  الي 5 مرات في اليلة 
                   انه الايذان بحرب من الله  الي الارض
           الم يعلموا ان مصيرهم الي النار \\  اني له الر افة من الله 
          الزاني والزانية في النار 
        والاغرب  ان بعض الزناه يحجوا البيت الحرام 
 فهل يقبل منهم او يقوموا بمناسك الحج مع الحجاج \\\\\
  اولا انهم زناه لم يتوبوا  \ لان التوبة هي الرجم والرجم يعني الموت \\\\  اذا حج الزناه لن يكتمل  لانهم يحصرون  عن الحج بامر الله كالمرض  او عمل عمليه ما  اثناء الحج  فيحصر عن اداء الحج 
             هل  سيزداد  حكي الزنا في الارض  \\
             نعم  لان الطريق فتح علي مصرعيه واصبح علم  يسري في الارض  وله قنوات الحكي العلني مع ابداع الحبكة الحنسيه والسرد  الجكي لفعل الزنا وشغف التوجع واللذة والاشباع  يصريح اللفظه وعبارات الحكي  المعروفة العامة \\\\
                     وسيدخل الناس في الحكي  افواجا تتسابق  في بيان الشطاره  والفعل  والقوة الجنسية علي اشباع النفس ونهمها  الجنسي 
               وركبنا الحصان نتفسح سوا 
             ونتقلب علي جمر النار  وسحونة الذكر والفرج \\
               اقصد  سخونة  ز  \\ ك 
                  وفيض الماء  علي الري  والاشباع 
                     وكله  انت الخسران  
                         انت اليوم  انت  
                            وغدا انت لا انت 
                               وهيص  والعب ومزمز ومص يا نسوة 
                        وقد اعذر من انذر 
                               وووووو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق