Translate

السبت، 1 أغسطس 2015

لا زم يعرفوا : فلا تسأأ لني ما ليس لك به علم

 نعم لا تسالني  عن  ليه  التنين  النجمي  حوي  علامات  مرتبطه  بالصراع والقوه  \  ولا عن  لماذ ا  كان  نقطة  الانطلاق من  عند  الذب  الاكبر  واستقراره  هكذا \  لا تسالني عن اشياء ان تبدي لكم تسؤكم \ نعم ان تبدي لكم  تسؤكم  يابشر 
  صحيح  لست من عباقرة الفلك   بتوع زمان \ ولا من  الكهنوتيه  
 بتوع  اليوم  \ ولا من  يلعبون بالبيضة والحجر  \  وسر الغجر \
ولا  ممن يفرقون بين المرء  وزوجه \   ما عندي  الا الحق  وكفي
   فلا تسالني ما ليس لك به علم  ؟ اني اعظك وفقط \  لابد ان تعرف تلك  العظه ................................................
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          اني اعظك  بـــــــــــــــــــــــــ  :
  بكنه  مفاهيم  الرموز  النجميه  المرتبطه  بالتكوين  النجمي لمجموعة  كوكبة التنين  
      كنة الستاير  التي  ستر بها  التنين  جسمه وشكل معها  تنينا عظيم  القوة  والحوط الالتفافي  لمساحة رحبة  من  المجموعات  الاخري والسيطرة علي  سماء  الشمال  من اطراف الغرب  الي 
افق الشرق   \  حاملا اسرار ستذاع   لاول مره من الفلك  الغائبه عن البشر \
    تصدقونها  \  تكذبونها  \  تضربون بها  عرض  الحائط \  تقولوا فيها ما يحلوا لكم  كله  مسموح ولو كان  في غير حدود  الادب وامانة الكلمه والعلم 
    \  فالشاة لا يضيرها  سلخها  بعد  ذبحها ,
        العلم  لا يكذب \ ولا يتجمل\ ولا يناصب  نفاقا ولا عدائا \
       العلم  علم  المعرفة  والتذكر \  لا مجال  لمن في قلبه  زيغ 
           يا  خلائق الارض   فات  الميعاد 
             فات  والله العظيم  الميعاد \    لقد نفذ امر  الله  فيكم 
       وبقي   التحقيق  لهذ الامر \   الناس مش مصدقين   وسكري
        افيقوا   يا عالم  السكري   \  السمع  والابصار  
                  انصتوا الي الحكمة والموعظة  الحسنة   يا غلبانين 
              لكن  كما قال  رجل  ما فيش فايدة \   هل  سيعود  طوفان  نوح   بعد   950   دعي قومه  لله \  لكنهم  يفعلون  ما نفعله  اليوم  مثلهم  \  نطنش  سمعا وبصرا \  نصد  ونسد  ونستغشي  \   يا سلام  ع الحريه \   لا اكراه  في الحريه للانسان
           وسلملي علي ما  ستؤول  الحريه  اليه  يابو حريه .,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            لكن ما أ ثر  طيب اللسان  ولين  الكلام   
  مع  القلب  الاسي  وسلطان  جبار ؟  قولوا  له  قولا  لينا  
     لكنه  يخاف منه  الافراط  والطغيان \   لا تخافا  انني معكما  اسمع  واري \   القول  اللين  سبيل  التذكر والخشية  
   الامر هنا  ليس من رؤي  البشر \ بل  توجيه  من الرب الي موسي وهارون  \  قولا قولا لينا \  وما  هو ؟  القول  الحسن في  الحق  من لين اللسان  وحلو  الكلام    \  كلم  الخضوع والخشوع   كلم  التذكر  \ وهنا الحق وضع  احتمال  لفرعون قائم  علي  امرين  لازمين  \  يتذكر  او يخشي  .
           والي  ما  يتذكر   البشر  ويخشوا   ؟ 
     يتذكر  البشر  ما في  امر كوكبة  التنين  من  حكمة وحق 
       ويخشوا هذا  الامر وبالتالي  يفروا  الي الله 
واني  له الذكري ؟
   ما هي  الذكر ي  المتذكرة 
                     العلامه    تنين  نجمي  فلكي صوره متخيله 
                   المصدر     وعلامات  وبالنجم  هم  يهتدون 
                  التاريخ  التوثيقي :   كتاب صور الكواكب الثابته
                                        عبد  الرحمن  بن عمر  الصوفي 
ما تحمله الصوره المتخيلة من نجوم  علاميه سماها القدماء
     الرمز :  وبعدها  كواكب  التنين     بشرحها ذو منطق رصين 
            وانجم التنين  مثل القلب      محتفة بدائرة القطب 
        الصوره  المتخلية  الموثقة   كواكب  التنين 
        المحتفة  مثل القلب   بدائرة القطب 
       من كلام   الصوفي  وليس مني  \  دا سنة 960 
          والنهارده   سنة   2015 
      احنا  بنحلل  كلام القدماء  المصيري للانسان \  هل الصوفي
  اهبل  وبيقول كلام   مسترسل   ولا بيحكي  صوره  حقيقية  متخلية من  النجم \  الرسم  التعبيري  نجوم  شكلت  صوره تنين 
   فالصوفي ذكرها  ووثقها   تاريخيا  كحقيقة فلكيه 
       هنا  تسليم  واقع  وحال  ثابت من الكواكب 
    الحق قال  عنها  :   علامات 
                           اثبتها   الصوفي  في كتابه  صور الكواكب  الثابته \    صور  ثابته 
             تبين  صدق قول الحق  وعلامات  
              تطابق الصورة بالعلامه 
           الحكمة  :   الوصول  الي  الهداية 
                          عن طريق فهم الرمزية وماذا تعني وتحتوي
          والي ما  تؤل رمزيتها ويفهم منها \
فرمزية التنين هي  : القوة  والحكمة من المسمي \ ذو منطق رصين \  محتفة بدائرة القطب .
      لكن  هنا  استفسار \  لماذا تكون   التنين  من كواكب مجتمعة    شكلت  امتداده من  بنات نغش \ الدب  الاكبر بطول  التفافي حول القطب  الي  منطقة تحوي  مجموعات  \ الجاثي  \  ذات الكرسي \ الملتهب \ الشلياق  \ وكواكب المثلث الصيفي
            ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
       ولنحكي  القصة  التنينيه  القادمة الارض
   من اين  انطلق  ؟  التنين  من الزواحف  التي  تتحرك   من الراس وتنهي الي الذيل 
   الراس ابتدءت من  منطقة الدب  الاكبر \  وهذا بدلالة  استقرار  الذيل\ موطن التنين  هو موطن الدب  الاكبر \  نقطة التحرك 
  لم ياخذ  طريق  مستقيم  امام  لكنه  التف \  محتفة بدائرة القطب
  وهذا  هو واقع  القوة  في التنين \  ان رمزيته  تنتقل من موطنه  
 وتحتف  بالقطب  ثم تمتد   في  الاحتفاف  الشمالي  الي ان تصل الي موطن الراس  \  تتنقل  الاماكن  وهذا هو الامتداد  الجسدي  
    للتنين  \ تسري  في المنطقة  كلها  طالما  وطأها التنين  
     وهذا  هو سر  تواجد  منازعات  نجميه  بين المجموعات المشكله  في الصوره التخيليه لهيكل التنين 
   القوة تدب   حيث ما تحب  
  تماما  مثل  :   الرجل  بتدب  حيث ما تحب 
                    التنين دب   حيث ما حب  
           ولكن هل  هناك فرق بين دب الرجل  في الانسان
         ودب  القوه  في التنين  \  نعم  هناك فرق \ وهذا هو سر  
       التنين  الغامض \  ان البشر  لم ولن يفهموا  دب القوة فيه  
  والتي نقوم  هنا  ببيانها  وذكر حكمتها وعظتها 
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     وكيف  تدب القوه  من التنين 
     القوة تدب   عكس  رؤي البشر 
    تدب في التنين  من الذيل  وتنتهي الي  الراس \ لذلك لكي تسيطر علي  الحية يجب ان تمسكه  من ذيله  وراسه  
القوه  تدب من منطقة  الدب الاكبر  حيث الاستقرار  الخبئي
 تتحرك سالكة الجسد  وتلتف معه  وهنا نتقابل  مع الذيخ 
 وما ذا يعني :
    يتلوهما نجم  كبير النور      يضيئ للناظرين  الديجور 
 يعرف بالذيخ لدي  الاعراب    تراه بالقرب من الذياب 
وربما سمي بالضبع      وهو مع  الذبيين مغري بالذيغ 
        وهو   ذكر الضباع 
   مثل الذبيين يطمع  في الا ستيلاء  علي  الربع 
  ثم تنتقل القوه  الي الذبيين  بعد الذيغ  وما هما ؟ 
 وبعدهما  نجمان مظلمان   كلاهما منها علي التداني
 هما للذيب  زعموا  اظفارا
                            كذاك عنهم  جاءت  الاخبار 
والذيب نجم  قد ذكرنا  خبره   كانما  الاظفار تقفواثره 
وبعد هذا الذيب ايضا ذيب    وجرمه من جرمه  قريب 

  اين يقعا ؟ انهما في منطقة القلب \ ما بين  الاظفار والذيخ في منطقة الاحتفاف القلبي بالقطب  واين  تكون علي  الارض هذا  ما لا تسالني فيه  \لانه ليس من علمك \  
ما هي  قصة  الذيب  مع العوائذ والربع  القريبين منه 
    القصة مبنيه  علي تخيل الصوره  \ لانها علامات  تخيليه 
    لذلك  العرب  \ ولست  انا  \  فاهم ولست  انا المتخيلنجي
  ذئب له شر  تجاه  العوائذ  الاربع يمثله  نجم قريب منهم 
وهذا  الذيب  يطمع في  الاستيلاء  علي الربع  الصغير  الذي يمثل ولد  الناقة  \ لكن ليس له  سبيل  \  اي  سيتعرض الربع لهجمات من الذيبين  لكن هذه الهجمات  لن تجدي المحاوله  لذلك قيل ليس له سبيل  لسببين ؟  النوق  الاربع  التي تحيط به   تمثل كل  جهدها   لتحميه  \ هل تفهم المعني  تبذل كل جهدها   في الدفاع والحمايه
  وصد هجمات  الذئبين عليه  \  اذا هناك صراع  بين  الذئبين  والربع والعوائذ  \  صراع  محاولات سيطره واستيلاء \كيف  ترجع الي فهمك  المخي ؟  المهم ان منطقة الذئبان  تجهز حمله تداعية  الي الربع والعوائذ  في  منطقة مقابله بالراس  \ فين هذه المنطقة  الراسية  \  فلا تسألني ما ليس لك به علم ؟  اني اعظك ؟
            تعاون  النوق  مع الربع 
   من هو  الربع  وما منطقته  الارضيه  ؟  برده  لا تسالني  فيما ليس لك به  علم \ اني احذرك  من  اسئله ان تبدي لكم تسؤكم 
نعم  تسؤكم  اساءه  حارة مع حر  هذه الايام 
كما لا تسالني  عن العوائذ  الاربع  من هم واين موقعهن  الارضي  لان  ذلك ما ليس لك به علم \ فالعوائذ الاربع نجوم  مضيئه حول   الربع اي بينه وظاهرة لكن الربع تخيل نجم  خافت  النور  \ لكنه ظاهر  وواضح \ هنا  عمليه احتواء  له من النوق الاربع   اللامعه
ويساند  تلك  الاحتوائية  ابونا  الحامي شر الذيبين  الشلياق  فلن يصلا اليه  مهما  حاولوا  وتتداعوا  عليه 
  فينسخ الله ما يلقي  الشيطان \ وننجي رسلنا والذين امنوا 
    ونتتبع  القوه  الي ما يسمي  الاظفار  وهي اظفار الذيب  
   القريبه منه ولها دور ايضا مع الذيب تجاه الربع \ لكن من هم الذيبين ولما  بعدوا  عن بعضهما  قربا  \ هذا ليس من  علمك   فلا تسالني عنه \  اني اعظك  \ فقد يسؤك علمك \
ثم  نتتبع  الحركه  للقوه  الاثافي 
 وهي كما يقول  العرب  ثلاثة احجار  توضع علي شكل  اثافي  القدر \ الكانون  الفلاحي \ كان زمان  في الريف الطبخ بيكون في  حلل  ويعملوا  طوب  يحمل الحلة ويقدوا تحتها النار \ نسميه  كانون ويا سلام علي ريحة طبخه  وذوقها  من بعيد   هذا هو الاثافي في لغة العرب  وهل الذيبيين  هيبخوا علي كانون  في البادية  لان الكانون  يكون  خارج نطاق القريه  في البادية 
  برده  فلا تسالني  اني  احلل ما اري ولست  ا نطق  بالمكان 
    لان النطق بالمكان المحدد يسؤكم  
   لا سؤال عن المنطق  التوطيني لاي علامه نجميه في التنين  
   بل  ذكر وتذكير ومعرفة لا زمه فقط  
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      ونصل  الي المنطقة  الملتهبه  التي  تنفخ شررا 
 منطقة  الراس  ام  المشاكل  والحدث \ الملتهب 
 ماذا يحوي الملتهب هذا  من اطماع  للزيخ والذئبان  والاظفار 
           ولنتبع  :
   فاه  التنين   اول نجومه  نجم غير مضيئ  يسمي  :  الراقص
  اين يقع ؟" علي  لسان  الايم 
    وهو  اللسان  نفسه لان  الحية  تخرج لسانها  ويتحرك اعلي واسفل في صوره اهتزازيه راقصة  وهي عمليه استشعار  حاسيه 
    فكان نجم الراقص  
اولها نجم خفي النور     ليس بذي  ضوء  ولا  كبير 
 يعرف  بالراقص عند  القوم     وهو  علي  لسان  راس  الايم 
  الجمجمه  التنينيه  ماذا تحوي ؟ 
 تتبعه  كواكب  مجتمعه        عندهن ان عددن  اربعه 
محتفة بكوكب  خفي          يبصره ذو  بصر ذكي 
...............................................................
وتلكم الاربعة الكبار       فقد اتتنا  عنهم  الاخبار 
بانها تزعمها  عوايذا     وتزعم الرفد بهن عايذا 
     العوائذ الاربع   \ الربع \ وهي بضم  الراء وفتح  الباء 
 وتعني  النواق والوليد  اول نتاجها  
 والعوائذ توجد بعد  لسان التنين \ الراقص \
وفيما تمثل ؟  نجوم اربعه مضيئه تسمي عند العرب  \ العوائذ \
ولماذا سميت بالعوائذ ؟"
  العرب تخيلوها  اربع من النوق \  الابل \  تحيط بالربع 
 وما هو الربع ؟
وينطق بضم الراء وفتح  الباء 
 وهو فصيل يكون اول نتاج الناقه  لانه اذا مشي ارتبع اي وسع من خطوه عدوا    وهو يمثل  منطقة طمع  لانه ربع  ضعيف \ هل تفهم شيئا من ذلك \ فلا تسالني من هو ذلك الفصيل الضعيف  المطمع  فيه  من  عدوين له  \ ذئبان  ) وذيغ)  وهلم جرا  عليه 
  لكن  هنا مانع  وحائط  صد  وكل اليه  امر الحمايه والحوز عنه 
   انه  الصديق   الشلياق  الجار ذي الجنب  الخيري الصاحب بالجنب \  يا سلام  الدنيا قائمه علي  الخير وستنتهي ع الخير مهما  سما الشر وبانت انياب التنين ونفثه  واذداد  شر الئبان والذيغ وجيشوا الجيوش واعدوا العتاد  ليستولوا علي الربع   \
      وحدوا الواحد  \  اللي علم الانسان ما لم يعلم 
  ا ذا كان في النجم امه يدعون الي الخير والي الحق 
   ليه يا بشر نايمين في الوحل والطين وتزرعون ما لا تحضون وتحصدون  وكفاكم شر الذيبايا ن  واليذيخ  القادمان  في اوان 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت      التنين  حاله  هداية  تذكره وحكمه  للبشر 
        العلامات  تعطي  البشر الحكمة  والعظة 
       العلامات  تشرح للبشر ما هم  اتينه  قريبا  من حدث  
  العلامات  تنبي عن علم ما لا يعلمه البشر من معرفة حال وواقع  سيكون  عليهم  \ حالة من  حالات  الرؤي الانسانيه تجاه البعض
     الطمع  في بعض  والسيطره  علي بعض 
    الافق  الفلكي يغب من العلامات  كغب الدلو للماء ويسكب الاسرار كما يسكب الماء 
    تقدر تقولي  يا جبار  اليوم والغد 
    لماذ  تكرر  الثعبان تحت مسمي    الحية  \  والحواء  والتنين 
 في العلامات النجميه ؟
   تقدر تقولي  يا جبار البشر والارض  \ وياريتك ما تجبرت 
    ليه  الله  بين ان هناك حماة للحق  والخير حتي من الفلك  
  هم جنود له  \ يعني  مهمتك طظ  \ فيه احسن منك\  خدماتك طظ
   وان جندنا لهم  الغالبون 
  انت طظ \  عملك طظ \  شرك طظ \ ما نقص ولاينقص من الملك شيئا   \ له ملك وميراث  السموات والارض \ انت طظ \
    فشتك  هباءا منثورا   \  ما اريد من  رزق  \ وما  اريد  ان يطعمون \\\ طظ  \ والله هو الرزاق ذو القوة المتين 
        لازم تعرف  وحتما  تعرف 
         وبالاكراه لازم تعرف  
         الله  لا يريد الاغبياء  وانما يريد اهل المعرفة  والكلمة الطيبه   والراسخين في العلم  \
         اغبياء  اليوم طظ\  جهلاء اليوم طظ \  اليوم  هو عالم العلم والمعرفة \  عالم السوق  والتسوق 
       نوم في الوحل والطين  طظ 
       نوم في الحضن الدافئ طظ 
      في الناموسيه   ذات الوان قزح   طظ 
         رجال العلم والمعارف  المجبر عليهم  نعم 
         دراسة العلم والمعارف  نعم 
       دراسه  العلامات الفلكيه وما توحي اليه  نعم 
         دراسه العلم تالغيبي نعم 
         نعم وملاين النعم 
       كفايه كسفتونا  يا  اباجحة الوجوه 
         لازم تعرفوا  المعارف 
           وانتظروا 
            ,,,,,,,,,,,


      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق