Translate

الثلاثاء، 22 مارس 2016

30\ مو سوعة الحداثة في القرءان : ويطلق النجم الاحداث الاخروية

 بعد  ان  كشفنا  سر  العلامة  النجمية لمثلث الصيف  ذو المكين
الارضي  الثلاثي  المقدس  وحددنا  المكان  تحديدا قاطعا  بلا ريب او شك  مع اسانيد  كونيه قرءانيه  وسنه نبينا الشريفة والنجم 
العلامي  مما فتح علينا  بابا  وجب ان يفتح اليوم  للناس   \\ ما فتحه الاولين وهو علم الزمان الاخروي   اننا سنكمل ما بدؤه لنا 
نحن  خلفهم \\ وهو العلم الاخروي  الذي يهم  الارض ومن عليها 
  لاننا  اليوم  نري  الدنيا قد مالت عن  السمت الزماني  في طريق  
الافول  الغروبي  المقدر عليها  بالوقت المعلوم \\ ولكي  لا يفاجئ  
ما علي الارض  بهذه الاحداث  وتاتيهم بغتة \\ العلم الغيبي  واجب الايمان به  علي الناس \\  علم الاولي والاخرة \\ علم البعث والحساب  \\\  لذلك الحق  تعالي  وضع النجم  علي  علامات  هدي  ودلل بهذه العلامات علي  ما سيدور في زمانيه  الاخرة 
وتقع احداثه بالارض \ لعظة وبرهان  ومقتضي \\ لكي لا يكون  للناس علي الله  حجة 
  تكلم  الله عن اليوم الاخر  لابد ان يدعم باسانيد  محسوسه ومرئيه وكونيه  \\  لانه الحق  القيم \\   لذلك جاء القرءان والسنه شافية كافية  شئون  الناس  خلقا  ورزقا  وعونا وموتا ونشورا وحسابا وفصلا وجزاءا \\\\\  
    الناس لم يدرسوا علم الاخرة 
لذلك  اليوم ندر س هنا هذا العلم  بمنظور  ديني  كوني قائم  
  مذكور ومساق الطرق  للناس  
   لا ابتداع ولا اختراع \\  انما هو بيان للناس ولينذروا به  
      هذا امر الله  وحكمة الله  ان يفتح هذا العلم  من هنا 
 ان تورد الحقائق التي يغفل عنها البشر   
ان يتبين الناس الرشد والحق  واليقين  في امور اخرتهم \ ان يعلموا ما لم يعلموه  قبل \\ ان يدرسوا  ويعرفوا  ويتيقنوا  
        امر اخراهم \\\\\\\\\\ وما امر  اخراهم  \\  الله تعالي  قد
سجل  امر  الاخرة  بعلامات  النجم  والتي سنكشف امرها  تباعا
في هذا البحث ان شاء الله لتثبت ما تناولته السنه  من امور الاخرة 
 وعلاماتها \\\\\\\\\
هل  فعلا  النجم  يؤكد ويثبت  علامات الاخرة  وحوادثها  القادمة 
\  نعم  وقد  كشفنا  في   المثلث الصيفي  الامر  الذي  يؤكد  ان الشام ارض الحشر والساهرة وارض  الجنان  بدلالة  وجود انهار  الفرات والنيل  وهن من انهار الجنة 
وكذلك  سيحون  وجيحون  وهن في  اسيا  
ومما يؤكد  صدق ما نقول \\ انه ورد  حديث  يقول  ان الدنيا  مثلث  علي جناح طائر وان جناحيه البصرة ومصر 
         ما حول  المثلث اغرب علامات 
سر المثلث  كشف  ما حوله من  غرائب العلامه النجم 
ففي الناحية الغربيه االشمالية من النسر الواقع  يكون  التنين
وهنا علاقة ما بين  النسر الواقع والتنين حيث  تحوي راس التنين  العوائذ  والتي  ترتبط  بالذيب   علي التنين حيث يحاول الذيب ان  يفترس  العوائذ  فيصده  النسر الواقع  
البصر  لم يستقر علي  نظرة واحدة  بل يمتد البصر الي ما حوله  ويرتبط به فكما ان  النسر الواقع مرتبط  بالشام  وياجوج وماجوج
فانه ايضا  مرتبط  بالعوائذ في التنين \\ وهذا يفسر كونه  متدرع  الجناحين  \\\\\  وهنا نجد  للنسر الواقع  دلالتين  دلاله الحوز ودلالة الصد \\\ فما  الحوز وما الصد ؟؟؟؟؟؟؟
  سبق ان بيننا  مدلول الحوز  بالطور  في بحث سابق  
واليوم  نبين  ما  معني الصد  \\\\  انه يحمي  العوائذ الاربع في  راس التنين  من الذيبان 
 ولكن ما هو التنين ؟؟؟؟؟؟؟
ثعبان   ضخم  يلتف حول الجدي وينتهي ذيله الي  الدب الاكبر
بنات نعش  \ تحوي راسه  العوائذ والربع  وفي الجسد  الاثافي
والاظفار والذبيان وهن مرتبطان بالفرقدان 
وللذبيان  مطمع  في الربع  لكن النسر الواقع يحميه منه 
         ما اغرب  ما يكون  شرق   النسر 
  انهن  ما يلي
الملتهب 
حامل راس  الغول  
ماسك الاعنه 
   ما دلالة كل منهن 
 قلنا ان  المثلث له علاقة بالحشر  وياجوج وماجوج وعيسي 
وان الناس  يتحصنوا لانهم قوم همج ياكلون الموتي ويشربون الانهاروبحيرة طبرية \ قيل  مقدمتهم بالشام وساقنهم بخراسان
قيل  انهم  يتداعون تداعي الحمام ويعوون  عواء الكلاب ويتسافدون  تسافد البهائم   حيث التقوا \\\ لايمرون علي حشرات الارض الا اكلوها وكل ذي روح  \ 
لذلك الناس يحمون منهم  مواشيهم  
وهنا  دلالة في النجم  وهي  
 ماسك  الاعنه  \\\ ماذا يعني 
 انه  يعني ان الشيخ  يحمل  عنزين  ويركب عربه يجرها  حصان  ومهه رايه واذا  ارتاينا  ما يقال من الله لعيسي بن مريم 
حوز الطور  \\ يعني ان يرتحل بهعم الي  جبل الطور
 وهنا يثار  سؤال  \\\ هل يرتحل  بمن  معه ماشيا  \\ ام منقول علي  ما يكون وقتها من وسائل نقل \\
لكن النجم صور هذا الارتحال  برمز الشيخ  والعنزين  والعربه 
وهو ما عرف  بالنجم  ماسك الاعنة 
لكن  ما قبله   من علامه نجم  هو  \\ حامل راس الغول 
    وما الغول  \\\  انه اكل لحم البشر
شوف مفهوم الغول \\\\  قوم هم ما بين \\ من له  قرن وذنب
ونياب  بارزة  ياكلون اللحوم نية \\  قوم  في طول شبر لهم مخالب وانياب كالسباع  
هل  رمز لهم النجم بالغول 
   اذا كان الامر كذلك فان العلامة النجمية لكل من  حامل راس الغول وماسك الاعنة ما هن الا تعبير عن  ياجوج وماجوج  وافعالهم مع الناس والفساد في الارض
وهنا اثبات  يقين علي  حدث زماني واقع  ياتي  بالوعد الحق
حين يخرج ياجوج وماجوج  من الشرق
     هذه الاحداث واقعة شرق  المثلث الصيفي  وخاصة يحتمل ان تكون  في بلاد\  العراق وايران وتركيا والاردن 
لان ما يكون شرق المثلث تلك البلاد \ النجم العلامي وثق الاحداث
الارضية  بالفلك العلامي في رموز شخوص\\ لان الحدث  يكون  من الافراد
     وما التنين  ؟؟؟؟؟؟
لقد حيرني امره  لانه رمز حركي وليس مكين ارضي مثل المثلث ولقد  تحيرت  في  مدلوله  العلامي 
ما يكون \\\  وما هي دلاله ما عليه من رموز 
  ربع وعوائذ  \  اثافي  واظفار  وذبيان 
 طمع  في  الربع من الذبيان 
 النسر الواقع يتصدي  له ويحمية ويمنعه 
ما  سره  التناقلي  بما عليه \ ما هي  خفاياه  وماذا  سياتي  من حادثات منه \\\ واين  تستقر  الراس  ولماذا فيه عوائذ وربع
وما هي  \\\
          ولنحلل  اللغز 
في القبر  الله  يجعل  للفاسقين والكفرة ثعبان اقرع  يضرب  الرجل  بذنبه  وهو يسمي  الشجاع 
لكن نريد ان نفهم سر هذا الشجاع  الفلكي العلامي ولماذا كان تواجده هنا \\\\\\\\ 
حاولنا  تفسير  حامل  راس الغول  وممسك الاعنه  وانهن شيوخ يعبروا عن سلوك الناس  يوم الحشر 
وانتهينا الي ان  حامل راس  الغول ما هو الا شيخ  سيقتل  الغول
  وما هو الغول\\\ قلنا انه يجوز ان  يكون تعبير عن  قوم  ياجوج
  وعن ما يفعلونه بالناس من هلاك ودمار كما يفعل  الاغيلان  المفترسه الاكلة لحوم البشر 
ثم ان ممسك الاعنه  ما هو الا الشيخ الذي  يحوز  عبادي الطور 
ويصن الناس فيه  ويحمون مواشيهم  منهم 
              ونحلل  ما وراء  التنين 
الشيوخ  ما هن  الا رمزيه  للحشر وحوادث  الزمن الحشري 
لكن التنين  هل  هو  حشر  زمني ام انه  هو تداعي  حركي
يتوارد  من  مناطق الي مناطق من اقوام ياولوا ان يفترسوا  ويبتلعوا اخرين 
في رمزية الشيوخ  حركة  وافعال  علي الارض يتاثر بها الناس  والارض  اما الحرك من التنين  في  حركة طمع واستيلاء  لكنها
تصد من  النسر الواقع 
      ما هي  البداية  |\\\\\\
 انها الشرق \\\  مشرق الشمس  مسرح  احداث  ستقع  
شيوخ   تتصارع  بالبشر   
هل تعرف مستقر  التنين وما حوي؟"
علي  مقربة  من النسر الواقع  \\\  جبل الطور  والي  اعلي  يكمن  الراس وما به من  علامات نجم  \\  عرفت  بالعوائذ  حول  الربع
وما هو الربع \\\ ولد الناقة \\\  
   وما  جغرافية  المكين  الارضي
   انها لدلالة ارض النيل \\ واعتقد  ان  العوائذ والربع  لهي منطقة  الدلتا  لان منطقة الدلتا هي  القريبه من النسر 
وهي منطقة  الخصب  والانهار  عند فرعون   وكذلك الاوتاد
وامر موسي مع فرعون  وقبط مصر 
مصر  ارض  الحادث المنتظر 
     لكن لماذا  يوجد فيها  النسر  ولماذ ا  رمز رله بنسر  متدرع  
يحمي نفسه وغيره  ويصد هجمات الزيع  المتتاليه
      ويتهافتون  علي مصر  في  رمزيه ثعبان ككككككككككككككككككككككككككككككككككككك  نري التد اعيات  
في صور شتي  \\نري المسميات في المطامع الذيبيه للربع
نري ان هناك  ذئبان يطمعان في الربع
نري ان  مبدا  خروج التنين  من الدب الاكبر \\
واين يكون الدب الاكبر \\ بنات نعش الكبري
اننا قد حدناه  والدب الاصغر وهي امريكا الشماليه
لماذا  يكون طرف التنين  من امريكا الشماليه
 الفلك هو المصور العلامي  لذلك  
امريكا الشماليه هي مصدر  خروج التنين الي  قرب النسر الواقع
انه يحوط  الشمال  بجسده ويلتف عليه  \\\ هل هذا الالتفاف يعني السيطرة والتبعية  لامره  الحركي  \\\\\\\\\
وماهي  امريكا الشماليه  انه بالقرب من ذيلها
وما ذيلها  \\\\ انها  الولايات المتحدة  \\امريكا
والحدا يفهم  تصوير الفلك  لهذا  التنين  الامريكاني الذي جاء ليلتهم  العوائذ والربع
   لكن النسر الواقع  له  بالمرصاد  
  متدرع   وجاهز للصد  في اي وقت  
الطور  حوز  وحائط  صد منيع  
    وهل ستدخل مصر في  موجات  الفتن  والصراعات
  وهل يكذب  الفلك   والسنه الشريفة  في علم الاخرة
وهل يكذب التاريخ والزمن  في الحق \\\
    ان مصر هي احد  جناحي  الدنيا في الغرب  
والبصرة هي الجناح الاخر في الشرق \\\\\\\\\\\\\
    فهل ينجح الذيب في  افتراس الربع  \\\ ولد الناقة
         وهل يفشل  النسر في الصد  ويتحطم  
  تلك وقائع  ستحدث زمانية قادمة \\\
               الله اعلم بها  مهما  كشفها النجم العلامي لنا  فان معظمنا سيظل  عنها من الغافلين  
 وسبحان الله  عندما يستغني الانسان
        ةةةةةةةةةةةةةةةةة                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                     



    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق