Translate

الأربعاء، 2 مارس 2016

20\\ موسوعة الحداثة في القرءان : ويصدر الناس ابناء ثلاث وثلاثون شبابا بالساهرة

 ويسقط  الله  مطرا  الي الارض  مدة اربعين  عاما  حتي  يغمر الارض الماء   ثم تتشبع الارض وينبت  الاجساد  كنيت  الارض 
وينفخ  اسرافيل  الارواح فتتطاير الي الاجساد  وتلج الارض وتدخل فيها   ويقوم الناس  من الاجداث  صراعا  كانهم الي نصب  بالساهرة يوفضون \\  يخرجون  سرا عا كانهم  جراد منتشر 
  وهنا سؤال  هام  يجب ان يعلمه الناس ؟
    في اي صورة  يخرجون  \\\\\\
  وهنا  يبين  لنا  المبعوث   رحمة   حال  الناس  بالخروج  \\
  فيقول : وانا اول من تنشق عنه الارض فتخرجون منها شبانا كلكم ابناء ثلاث  وثلاثون واللسان يومئذ بالسريانيه    
        لاعجوز  ولا كهل في الساهرة
لا يدخل الجنة عجوز \\  ولا يرد النار كهلا \\
البشر كلهم في مرحلة سنية    ذات  غطاء مكشوف  وبصر حديد 
فكشفنا  عنك غطاءك  فبصرك اليوم حديد\ 
      بصرك  اليوم  في ارض الساهرة يا  صاح  يدرك الامور علي حقيقتها لانك كنت في  امور الدنيا  لا تدركها وفي غفلة وغشاوة عنها  وتحيد  اليوم  تري  البعث  والحشر  والنشور  والحساب  والجزاء والجنة والنار \ تري  الصحف تتطاير  وتنشرفي رقاب اصحابها \ تري ازلاف الجنه وبروز النيران 
         سراعا  دليل  الشبابيه  يوم القيامه 
   لان اليوم يوم اهوال وكروب   وتري الناس سكري  
      حتي الرسل  هول الموقف انساهم \\ ولنسالن الذين ارسلوا اليهم  ولنسالن المرسلين 
 شبابا  كلكم  ابناء ثلاث وثلاثون \   شباب  كنت قبل في الدنيا  
في تلك المرحلة وهي مرحلة القوة والشدة البدنية والبنيان القوي  الذي  يمكنه  بيسر ان يقوم  باموره  والوصول الي الرشاد  الفكري والعقلي  والادراك  للامور  والاختيار لذا  استخدم بعض
البشر هذه المرحلة اليوم  باوزارها  وليس بقوتها الخيرية 
اليوم  البشر  يحولوا هذه المرحلة السنية  القويه الي اتجاهات  هادمة \\  الي  غيبيات  وهواجس  ورغبات  وغرائز  ومتاع  قليل هالك \ انها نقطة الانطلاق   المفجرة  
  نقطة  القوه والعزيمة والفكر والادراك 
    نقطة وجود  المرء الرشيد  \\   الدين  والعمارة والسعي والعمل  هي نقطة اللامة  لاي امة لها تاريخ 
         المرء في دنياه  لا يغضب  في هذه المرحلة اذا انتحي الطريق  الصحيح وسلك الاعوجاج والسبل \ لان له رغبه اليها
لكن الرب في  القيامة يغضب غضبا شديدا  لم يغضب مثله اليوم
فاعاد خلق الناس في صورة تتحمل شدة الغضب  واهواله وكروبه 
تتحمل طوله  \ والوقوف  للفصل  \\  لاحظ ان زمن اليوم  اما الف سنه  \ او خمسين الف سنه 
 من  الاكثر قوه لهذا اليوم  والمنتظر  امر ربه  في الحشر \\\
 هل  العجوز والكهل  ولا الشباب الفتي  القوي
  من الذي يتحمل  الجوع والظما وطول الانتظار  شاخص البصر الي السماء   \\ العجوز والكهل  ولا  ابن ثلاث وثلاثون   
    من الذي يحمل البصر الحديد ويكشف عنه  الغطاء \\\
   الاطفال \  ولا الكهول ولا الشباب \\\\
    في الدنيا كان لك غطاء   ولديك بصر له غشاوة تناسب  سعيك ومتاعك الارضي  تناسب  الكد والعجل \  والضعف الذي فيك 
             لكن  في الساهرة انتهت تلك وولت مع  تبديل الارض 
      لكن  هنا  يوم جديد  علي ارض جديدة \  خلائق  اولين واخرين \\ وطيور وحيوانات ووحوش  وشاه جلحاء وقرناء 
 وموؤدة  وعشار وازواج  وصراخ  ومعلقات بالرقاب 
 وتندافع  وهرج  واضطراب  كل في شان يغنيه \  الناس  تلف وتدور وتروح وتجيئ  \\\\   وضع  لا يستقر \\ وشان يغنيه
وناس تساق  وناس مكبله الاغلال وناس  تمشي  مقلوبه  علي راسها \\  اهوال  من يتحملها  ويرحم  او لا يرحم 
       غضب شديد  اي لا رحمة في الساهرة 
  مالك يوم الدين  \\ لم يك  الرحمن الرحيم  في هذا الحشر
   بل الجبار   \\\  سبحانه وتعالي    
    هل تعرف ما هو طعام المؤمن في هذا الموقف  \\\
  انه  التسبيح  ذلك طعام المؤمن في الساهرة  
   يجزيهم الله ما يجزي اهل السماء  
        سياتي زمان  يغربل الناس فيه غربلة يبقي حثالة من الناس قد مزجت عهودهم وخفت امانتهم واختلفوا فكانوا هكذا وهكذا \ وشبك بين اصابعه 
           في  الزمن القادم  سيموت الاخيار ويبقي الاشرار وهذة هي الغربله \\ ليذهبن خياركم  وليبقن شراركم \ فموتوا ان استطعتم \\  يذهب الصالحون  الاول فالاول  ويبقيحفالة كحفالة الشعير والتمر لا يباليهم الله  باله \\ لا يعبأ الله بهم 
        انهم دعاة اخر الزمان \\\ فتنة وشر \\  هدنة  علي دخن وجماعة علي اقذاء فيهم  او فيها 
 فتنة عمياء صماء دعاة علي ابواب النار \ فان مت وانت عاض
علي جذل خير لك  من ان تتبع احدا منهم 
         رحي  الاسلام  دائرة 
خذوا العطاء ما دام عطاء  فاذا صار رشوة علي الدين فلا تاخذوه  ولستم بتاركيه  يمنعكم من ذلك الفقر والحاجة .........
فدوروا معالكتاب حيث دار 
السلطان والكتاب سيفترقان    فلا تفارقوا الكتاب 
 سيكون عليكم امراء يقضون لانفسهم ما  لا يقضون لكم  
ان عصيتموهم  قتلوكم  وان اطعتموهم اضلوكم  
       من يتحمل  اهوال كل هذا الذي حدث في الدنيا  ومات علي امره  الذي اتبعه وسلكه \\\  ايكون عجوز \\\ كهلا \\  شابا  \\طفلا \\  رضيعا 
    العدل  هو الله  والقسط هو الله  والحق هو الله 
  والاخرة هي ذلك  في الحساب والجزاء 
         الوفاء والخلود  من تعب الدنيا  والانعام بالاخرة 
     الناس مسبوقهم الموت وهنا تنتهي مرحلة الدنيا بما حملت 
     ومن اجهل هذا  يغير الله  الديا بالاخرة 
     والارض  بالارض والسموات وكل شيئ 
  عالم جديد   \\ هل يناسبه عالم ناس  كانوا  سابقين عليه ولا يحدث لهم تغيير يناسب ذلك العالم الاخروي 
 هذا هو خلق الله في الاعادة لعالم الاخرة \\\
  وما هو \\\
  عالم  الشباب  ابناء ثلاث وثلاثون 
 عالم الانعام  بالجزاء والتمتع  الشبابي  بالثواب والعقاب 
  \\ لان هنا  لاموت  ولا سعي ولا حياة ولا معايش مما سبق 
   بل  خلود شبابي  لا شيب ولا كهوله ولا عواجيز ولا انحناء  قوام  ولا ناس مكسحة ولا رجليها بتوجعها ولا  ولا \\\\\\\
  ابناء ثلاث وثلاثون 
     لا غطاء  
  ابدان قويه  
 بصر حديد 
  عالم جديد  
  لا غيبيات  ولا غشاوات 
   رب  يري  ويتحدث معه 
ملائكة يراه الناس  بينهم 
     الحال مكشوف   الغطاء 
 بالفلاحي  مفيش حاجة مستخبيه في الارض  بالساهرة 
  الجنه  ازلفت والنار برزت 
   كل ما كان غيبيا  كشف  مما كانت يحيد عنه الناس في دنياهم 
       المستخبي عنا  كشف 
       البصر يري كل شيئ  مما كان في عالم الغيب 
      من يتحمل  كل \\\\  
  شباب  ابناء ثلاث وثلاثون   سنه عمريه 
  قوة  وتحمل  لموقف كانوا عنه يحيدون 
 بنيان مرصوص علي ارض الساهرة يموج  وليس له قدم علي الارض  \\\\\ ذلكم  الخلائق  اولهم واخرهم بالساهرة 
     اليس في ذلك الامر عظة وخوف وخشوع  لهول هذا اليوم  لناس لهم اعمال ما بين الخير والشر والطاعة والاعراض والزنا والسرقة والقتل وكل ما كان من سبل لا تعرف الا الشر والهلاك \\
      مولد وهل غاب صاحبه 
      لا سيري الله  في هذا المولد الساهر بارض الساهرة 
   مولد  الاولين والاخرين كلهم  شباب  تحت عمر الثلاثة والثلاثون   لديهم الحواس القويه والابصار الشاخصة
       وعليهم الفضائح بما عملوا كل يحمل فضيحته  ظاهرا بالناس \\\  يارب سلم  لما اللسان يتكلم  والفرج يشهد ويعظم  والمسروقات بالرقاب تتالم \\\   والكل يعظم  ويضخم  للناس 
          هل تصورت هذا الهول  
         لا تذهل  مما تسمع  لان الناس سكري وما هم بسكري  
            العذاب  شديد  
         الرب في غضب لم يغضب من قبل 
               فكيف ستكون يوما وانت تسرع موفضا الي الساهرة مثل النحل او الجراد المنتشر 
            اعقل نفسك  وتوكل  
             لا تغلب  ولا تضعف  من الجهاد الاكبر للنفس 
                      واستقم كما امرت 
           ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’
                   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق