Translate

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

5: ما قبل الجول : العرب والخطيئة والقرابين

الخامسة  واربعين بعد  غروب  شمس الاربعاء 19\ 11\  2014
 ما الذي يفهم  اليوم  عن الدنيا  ؟
هل المفهوم  ماديا  بحت   ؟
هل  الاعتقاد السائد  عالميا  اعتقاد   التوحيدية  الديانية  ؟
هل يسود هذا الاعتقاد  فكر  الخطيئة والتضحية  لها  لكي ترضى الآلهة  عن المخطيئ   ؟
هل تقدم   الامم  الخاطئة  تضحيتها  في صورة  قرابين  انسانية لكي تكفر  عن خطيئتها  السابقة  ويرضى عنها  الإله  التوحيدى   اليوم  ؟
هل  لفظت  الصدور ما كنته  منذ القدم  من  غيظ وكراهية  وانتقام  حان  وقته  وفرصته الذهبية  اليوم      ؟
هل  المثيولوجيا  الديانية  القديمة  تلعب دورها  الدنيوي  اليوم ولكن في  صياغة جديدة  ؟
هل الفكر  التوحيدي  الالوهي  لازوريس  يعمل  اليوم  ارضاء  الاله  التوحيدى  عن  الخطيئة  والتضحية  بالقرابين  الانسانية  الاممية  العربية   ؟
هل  تلعب  الفلك  لكوكبة  الجبار  والاسد  نفس ما لعبته  في الديانة  القديمة  للحضارات  الارضية  وتكون  مثيولوجيا  جديدة   يكون بطلها  هذا  الفارس الارضي  الفلكى في  عصرنا  ؟
هل  انتهى  القربان  القديم  بعودة  الدنيا  الي  القربان  الجديد  وهو تقديم امة بكاملها كعشاءتاريخى لذلك القربان    ؟

هل  التوحيديه  اليوم هى  صورة  الخلاص  من الخطيئة  العربية  ضد  الديانية  السابقة   ؟
هل  الخلاص من العقدة   الديانية  التى لفظتها  الصدور اليوم تأخذ  شواكل التكفير والتضحية ومن ثم كانت  هى  الثواب والعقاب  ا
هل لغة التكفير والتضحية  لغة علمية خبيثة تكن خبث سابق لكنها في شكل جديد  لمفهوم جديد  لانسا ن جديد المفهوم  والديانة والعقل ؟
هل  الفتنة  الدوديه هي  الدوده التى تأكل  رمة البشر بعد  الممات  ليتحول الي تراب وعظام نخره   ؟
هل التضحية  عن الخطيئة  من العرب  للديانية  السابقة هي  قرابين  عربية  منهم  يقدمونها  ولكن  بصوره  الدود  والسوس  الذى ينخر البدن  نفسة بنفسة  من الداخل  ؟
هل التضحية  عن الخطيئة الديانية السابقة  للعرب تكون  بالصيغة البيلوجية والفيروسية  والدوديه والسرطانية  والفئوية والحزبية والخوارجيه والسنية والشيعية وا  .  وا  وا    وا    ؟
هل العرب  فهموا  فكرة  القربان   الاممى  الانساني  الشرق أوسطى  الاسلامى  الديانة المقدم اليوم  قربانا  تكفيريا وتضحية عن  خطيئتة  الديانية القديمة ضد اصحابها  وتزعمها  ازوريس  العصر التوحيديى  الديانة لكى يرضى  ويحمى ويكفل  هذة التضحية  والخلاص  من الذنب ؟
هل نحن اليوم  في عالم  الخلود القرباني  المصاحب  لفكرة  الديانة التوحيدية للاله ازوريس القرن  الثاني والعشرين  من الزمن الميلادى  ومن ثم  الالة ازوريس  سطع نجمه  اليوم  في كوكبة  الجبار  وهو يلوح  بسيفه طالبا  التكفير عن الخطيئة العربية الديانية والتضحية من الثور الذي  قيد  ونا م  علي ظهره وضم رأسه ورفع مؤخرته ورجله لاعلي  طالبا  الصفح  والتضحية 
هكذا يقول الفلك  وهكذا  سيكون  الامر  والله  اعلم   \ لكني  باح صدري  بما كن من حقيقة    ؟
هل ازوريس رغب  في  عشاء  فاخر  ليكون تاريخيا  تتناقله الاجيال  وتسجله الاقلام  والزمان انه  اخذ ثأره  وتعشي  تاريخيا  بالثور الذي اكل  ولده  وحطم ملكه  وسمن  وتضخم  ؟
هل ازوريس  جمع  الازوريسيات المرادفين له  من معابد  الارض والمثيولوجيات القديمة والحديثة  ليكون  الموسوسعة التاريخية الخالدة  لتختم  بالقرابين  المكفرة  من اصحابها  بالخطيئة وسيقيم الحفل الساهر والعشاء  الفاخر  المسجل تاريخيا  ميلاديا  ليبدء  تقويم  تاريخى جديد  هو  التقويم  القرباني  للديانية  القديمة ؟
اعتقد اذا كان لى عمر سنجد في  النتائج  تقويمين فقط  بدل  ثلاثة
وسيفك الصدر  ويزول .
النظرة  المادية  نظرة  التوحيدية  نظره  الفارس  والديانية والمعابد  والتأله  والاله الاوحد  والتشيع والسيادة  الملكية  الارضية كل  قادم  الارض  بلا فخر وسنري الطبول  تدق والمزامير رنين والرقص  والعري  وتعود الدنيا الى  زينتها  
ويقوي  البشر  ونرجع الي ان يرفعوا سهامهم الي السماء لكي  يصلوا الى  \  القاهر  فوق   شياطين الارض   
الكثير من  الغلابة  طالبوا  الحماية  من  ازوريس والرضى عنهم  
لهم باع وذراع  ولديهم  مفاهيم ورغبات تضعهم  المحب  والمكفر والمضحي  بالقرابين  ايا كانت  .
ولعل  التعبئة  والتهيئة والاثارة  والشحن  بكل الصور  لم يترك باب  \ تصدق  الجنس  العاري  من  بنات \ نساء \  عواجيز \ وجوههم  ضاحكة  مستبشرة  مع  العري  الفاضح  \
ماذا تفهم من هذا   القصد  والجرأة  والبجاحة والفجور    ؟
     طريق واحد  
   خط  مستقيم 
   علم  مسبوق  
  نشاط  مقصود 
 منهج  ينفذ 
 قوي  توحيدية 
  توحد هدف
 اعداد  منظم 
 التضحية من اجل  الديانية
  الحق  المقتول من الثور 
 عودة  السطوع  الحياتي
    الاذلال  للمخطئ
    الكسر  
    والركوع  

هل فهمت  لماذا  كوكبة  الثور  هيأت علي هذا الشكل  القرفصاء  
       الشارد عندما  يعود  يسلسل ويقيد  ويخضع ويركع  ويقعد القرفصاء وينبطح ارض  
 هل فهمت  شيئا  ؟
ارجو  الا تفهم  

الامر  هوان  وصعب  
ان بعد العسر  يسرا
هل تلاحظ  هنا شيئا  يا لبق  اللب ؟
 الحق  كرر   العسر  مرتين 
وللتكرار  قصد ومعني  عند  الفهيمة الذين يتدبرون القول  
هل من مدكر  
ونحن اليوم ندكر  
 وا   اسلاماه
 وا اسلاماه

 العسر  الاول   يلبي  الزمن الحاضر 
والعسر  الثاني  يلبي  الزمن  الثاني
زمن  الدجال  وانتشار  الديانية 
والذي  سينتهي  بالقتل  علي يد سيدنا  عيسي  بعد  التوجه  الي  جبل الطور  للحماية  من البطش  الدجلي  المميت
 وسيعود  اليسر   النهائي
 ان مع  العسر   
ان  مع  العسر
  ماذا         يا    رب الملك  والملكوت     ؟
ان مع  العسر     يسرا
   يسراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لايعد ولا يحصى  اليسر  للبشر  الذين  طهروا انفسهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و


هكذا  سنكون  وهكذا نكون
  ومعا  ؟
وما ربك بظلام  للعبيد
 لمن الملك  بعد  ازوريس التوحيدي
  اين المجيب    ؟
  وخشعت  الاصوات 
 ماتت 
كل من عليها فان
 اين ازوريس  ؟
مات  وفات 
لمن الملك اليوم   ؟
   اجب وحدك   بصريح اللسان  يا همام  
      والي بيان آخر ,,,,,,
     مع   










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق