Translate

الاثنين، 24 نوفمبر 2014

9\ ما قبل الجول : طغي وافترى وما ملك

السادسة من صبح الثلاثاء 25\11\2014
هل تعرف ما ملكت من دنياك ؟ طغيت \استقويت \افتريت \ عملت عزيز \  سيد عبيد \ كبير قوى \ سيد الذوات \  ماذا  جنيت وحصدت  ؟
كلنا  في ذلك   سوا   ؟  انت شايف  الحجاج والمعتمرين  لباسهم  ايه ؟  كذلك  الموت  لباسه أيه ؟  هناك  فرق  واحد  يجب  معرفته ؟
الحج والعمرة  لسانك  حر \ وفمك حر \  وسنانك حره  لأنك  في حال قيام وأداء مناسك  كمال  العمل والفريضة وذكر  الله ولتعود منها  نظيفا  كيوم ولدتك أمك وتقبل منك .
الموت  كل  سد  بالقطن  لاهذا ولا تلك \
لماذا  لاهذا  ؟  هل تعرف الاجابة  ؟
ولماذا  لاتلك  ؟   اجب  عن  ما  يلي :
قطن  سد الحنك \  قطن سد  الاذنين  \ قطن سد  السبيلين \ قطن  بين  الاطراف \ 
علل السبب ؟
لا عودة كيوم ولدتك امك  ؟
لا تذكر  ولا تبارك من الناس ؟  الف مبروك  تنقلب الي  عزاء  الله يرحمه \  يقام لك  سرادق عزاء وانت غير موجود وهذا ينوب عنك وذاك  يحى \  وأخر يودع \ ونساء  منحي ومبكى \  وابناء  صرعي ومبلي ؟
انت  في الحج تسر وتلبس البيضاء  من الابيض وتوزع  النفحات  وتقبل  المباركين والمباركات ثم  ترتاح  علي المريحات والريش نعامات \ وتخرج لتصلي بالمزينات  اللائق بالمقامات والاستقبالات 
وفى  الموت  هيهات  بين  الآت وما فات 
نكد ومعزيات  ومصرخات  وملقيات  الثري  علي السمات  والهامات  ومشققات  لباسات  ممزقات 
اين انت يا سبعي وابوالخيرات    ؟   لقد  مات  وفات  ؟
 لم يعد  يقال  عاوزه  \ وهات  \  لقد  مات ؟
هكذا   النواح  والصياح والصراخ  ؟
     من مات فات وأخذ قطن  طبي  جديد  وفات ؟
    ما هي  املاكه  التى  وضعت معه ؟ 
كان زمان  ايام  الفوضى  والالوهية  البشرية والديانات  الارضية 
ايام  المثيولوجية  القديمة  
الدنيا  تقدمت   والموت  تتطور وتقدم  وا×ذ  صيغ جديدة تناسب  الانسان  الجديد  بيحب الدنيا  وكاره الموت 
انسان كتير  كغثاء السيل  ..............................زز
ومع  الكثره والعددية  المليارية  فهو كزبد البحر  تذهب  جفاءا
انقلبت  من بناء معابد وغرف تدشن  بالمقتنيات  الاخروية  الي 
الوحدانية  الا قطنا  ابيضا  لامعا  نظيفا  يسد منافذ البدن  ومخارجه  \  الانسان  جيفة  \ رمه \  نتن البدن  \ يوضع في  معين الارض لكي  تضمه  وتقبض عليه  وتكتم أنفاسه  النتنه ؟
  انت في الحج  ترجع غانما  القوة الايمانية  والكمال  الدينى ؟
انت في الموت  في تضاد 
الحياة  تضاد  الموت
اللباس  موحد بين الاثنين  ستر  البدن \
وما هو سترك  يوم القيامة 
هل لباس الدنيا  ؟
هل لباس  الحج ؟
هل لباس الموت ؟
لا هذا ولا ذاك  
  أنت  عريان  البدن  عوراتك  مكشوفه  \  لانك  مكشوف كلك
لقد  تنبهت السيدة عائشة  رضى الله عنها ام المؤمنين الي ما تنبه ويتنبه له الناس  :
الناس عراه بعوراتهم  ظاهرة ومكشوفة  النظر والبدن  \  بلا استحياء  وكسوف  ؟
الاجابة  القاطعة  من الرحمة المهداه  لنا :   نعم  
الموقف اكبر من ذلك  يا عائشة  ؟
يعني  غريزة  الشهوة  ماتت  بالموت  وفاتت مع الدنيا ؟
يا ناس  يا  عالم  \ يا \ يا  \ الموقف اكبر \ أعظم \  الناس  الحال  تيقنوا كل  شيئ  \  انكشف كل شيئ  \  الله  ظهر للناس في الحشر \
الملائكة  يمشون بين  الناس \ يسوقون  \ ويصفدون  \ ويصفون  
الصفوف الملائكية  تملا الارض 
 انت ما بتشوف  حرس الشرف  البشرى يصطف  في مراسم الاستقبال البشرى لزائر ما ؟
نعم  يوم القيامة الصورة  الحياتية  تتكرر بمراسم ملائكية ربانية حيث تفتح السماء  وينزل العرش  الي الارض وتصف  الصفوف وتجهز   المسيقات الملائكية 
وتبرز النيران  وتزلف الجنان وتجري الانهار
يا سلام علي هذا  الاكشن  البارع  لختام المهرجان الدنيوي وحفل توزيع الجوائز  وإعلان النتائج واسعاد السعداء  وانكاس  القعثاء الموكوثيت دنيا ودين 
هذا يوم  ينفع الصادقين صدقهم 
هذا يوم الفصل  
ونقيم الموازين القسط ليوم القيامة 
الصوره   
 شواكل عاريه  
مظالم  معلقة  بالرقاب
موجات  بشرية 
مناد ينادي 
ملائكة  تسوق 
قطعان  مسلسلة
من يكون راجلا 
من يكون راكبا  
من يمشى  اعمي 
من يمشى علي وجهه 
 النيران  مسعرة  مقدده 
 الجنان مشيدة
 الانهار جاريه 
 الشمس  مقتربه
 النور ساطع 
العرق  بالغ 
................
.................
اين انت يابي ؟
اين انت ياصاحبي  ؟ 
اين انت  يا شريكى ؟
 اين انتى يا زوجتى ؟
  أين ؟ أين ؟   أ] سؤال  لن يكون قائم  هنا 
  كل في شأن يغنيه    ؟   يلهيه  ويغشاه  ؟  هنا  سكرت  الاسماع ؟ سكرت  الافهام  ؟  سكرت  العقول ؟ سكرت  الفلوب ؟ مات  الاقارب ؟  قطعت الارحام ؟  تفتت العصبة  ؟  لا درجات ولا اصول  للقرابة  ؟ استنفار تام \  العوده الي  الخلق الاول  \  اللاوعي  الحياتي  الدنيوي 
انت ابن انهاردة 
التنصل  والانكار  العام  
شوف لما واحد يقول  لك في مشكلتك  :
  احنا ولاد  النهارده  
 يوم القيامه  الكل ولا النهارده 
طظ في القرابه  \ طظ في  الصاحب  \ طظ في الام والاب \ طظ في .؟؟؟  وفي؟؟؟؟؟  وفي؟؟؟؟؟؟؟  في : كل شيئ  قدم  وقدمته  ؟؟؟؟؟ 
الشأن الخاص  وبس
لا يوجد حيطه حمرا    ؟

ولا بحر تشرب  منه
ولا خيول   تركبها  

ولا نقطة شرطه  
ولا محكمة  
ولا مشتشفي 
ولا  كاتب  مزور كشف طبى 
ولا محام  فهلوي  يثير من الحبة قبه 
ولا قطاع طرق  
ولا اجراء  في القتل 
ولا حكومة 
ولا مظالم 
ولا ؟؟؟؟   ولا ؟؟؟؟؟؟؟ 
 كل في شأن يغنيه 
قد تصطدم بأمك  وانت لا تدري  بوقوعها  ؟
قد تسمع صراخها  ولا تعي 
قد تلوذ  بك \ ما فيش هدوم واقول تلابيبك ؟  
وانت تنهرها ولا تعي  وهي منكوشة  غث \ عاريه  وانت لا تعي 
شانك  سكر  ما سبق  
وتري الناس  سكاري  ؟  الحال  
وما هم   بسكاري   ؟  الحقيقة 
ما السر في  ذلك  التوهان  واللاوعي  الغاشي الناس 
   ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتت
             ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  نوبة   صحيان  عالمية  حشرية
        فبصرك اليوم  حديد  
    بل الانسان علي  نفسه  بصيرا 
          انتباه   يا بشر  
        صمت  وخسوء 
      السبب :
   ولكن  عذاب  الله   ؟

    ماذا  يكون     ؟
عذاب الله   يا  عاقلين  يا سكاري  البدن والقلب ؟
يا من لا تعرفون الا ذاتكم وبس ؟
      شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششديد
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــديد
   قاهر  
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
اين انت وانا وانتم  وهم وهن  وخيلنا وركببنا وخولهم وخولنا ؟
   ضاعوا وسط الزحام  يا عينى ؟
هل تتصور  مدي  وسعة الارض يوم  الحشر
 هل تتصور موجات البشر ؟ 

هل تتصور  الجمع المكون من  الخلائق الانسية  والجنية  منذالخلق الاول  حتي قيام الساعة  \ ما الارض  الحاملة  لكل ؟
 ما هذا  الجم الغفير  من البشر  
اذا كانت الموالد الصورة  المصغرة والحج الصورة المصغرة تحتاج الي استنفار امني من الدوله
كيف يتصور  الحق في  الملك والسيطرة  وخضوع تلك الجموع  الشارد والتابع والجامح  والمفتري والعاص   ؟

لذلك كان الناس يوم القيامة  كالفراش المبثوث
اذا كانت امكانات الدول لا تستطيع  الفتك بالجراد وموجاته القادم الينا من السودان ويخترقهم  
الناس  حال  سكرى  وتلك وسيلة  ربانية سهلت  قدرة الله  وتحقيق ارادته في السياق الحشري
الذ1هول  والغشيان واللاوعي  \
والصافات صفا 
والذاريات  ذروا
والمقسمات امرا
 جند الله  
ملائكة  الله
تلك القوى 
لها مهام  
وتكاليف  
خزنة  لهم مهام وتكاليف
سائقين  
مصفدين 
لهم مهام وتكاليف 
كل شيئ مقدر مهام وتكاليف 
لمن الملك اليوم  بعد  ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
<                                                                   >
 منطقة  خباء  بعد   الموت  ؟
 لا ملك :   فضاء 
لا ملوك :    فضاء
لا انداد :     فضاء 

لا شركاء  :  فضاء 
لا آلهة   : فضاء 
اين ما إدعاه الكفار  والبشر 
لا صوت يعلو 
لا لسا ن ينطق 
لا علامه 
لا تشيع 
لا حزبيه 
  لا دوليه 
  لا قوميه 
  لا تجارب
  لا بطون  
لا  ؟؟؟؟؟؟ ولا     ؟؟؟؟؟؟؟؟
   ويبقى  من      ؟
  انتبه  يا   عالم  
ويبقي من ؟   

الكل   في معب ومعين  الثري  ؟
شوف لما  تكون في المقابر ؟  ماذا  يري نظرك وسمعك وعقلك ؟
        سكون  وهدوء  ولا زباله ولا مستشفيات ولا شرطه  ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
       الحشر  صورتة المصغرة  الدنيوية 
         المقابر   وانت المطل  عليها وحدك تري الحال  والمأل 
    هل فهمت  اللغة   ؟
   هل فهمت   وسيلة  الايضاح التعليمية  للبشر 
   هل فهت  المراد   ؟ 
    من انت  يا جبار الارض  ونفسك وبس ؟
    انت عبدمملوكلغيرك     ......... لاحظ  شبك  اللفظ \\\
الملكية  من غيرك  \
لكن هذا الملك  متواضع معك لم يستخدم  حقوقة كاملة بل  اعطاك رحمته  اولا  وجعلك  حرا  بلا تقييد او تصفيد لم يصفد  قلبك ولا عقلك ؟
سمي ذاته  الرحمن الرحيم  
   كلفك العمل العبادي  لاصول  العبد  الطائع  الراغب  والراجع اليه راغبا راضيا
افأنت تكره الناس ؟
  لا اكراه في العباده  والعبدية 
وفر لك  عطاء غير مجذوذ 
لم  يستخدم زبانية ولا حاشية 
ولم ينشيئ  ميلشيات  حماية او بودى  جارد  ظ
 لكنه يعلو  وفي عزة عن كل هذا   
انه غنى حميد  
عزيز  عليم 
بصير عليم 
رءوف رحيم  
 ولله  الاسماء الحسني فادعوه بها 
ءالا يكفيه  حمد  نفسه  علي  جلاله واكرامه 
علي  الربوبيه  الشاملة  لشواكل الناس وما يصعد اليه من شرهم 
خيري لهم  نازل  وشرهم الي طالع 
ومعا   وانا اقرب اليهم  \  واغضب اذا لم يسألوني \
واذا  استعين بي نصرت \ واذا استغيث  اغثت  ونجدت ونجيت  وشفيت  وسقمت \
انا كفيل كل \  انا  لي الفضل علي كل \
انا انا الواحد القهار
 انا  الجبار علي كل جبار 
املي ولا اهمل  
استدرج  واذري 
عذابي شديد  علي  المستكبرين 
يدي طولي  علي  المستكبرين الفجر
اسبب الاسباب  لكل حدث  ؟
تواضعي  ورحمتي اغرت  عبادى  فلم  يعرفوني ولم يقدروني حق تقدير \
رغم  براهين الخلق  والبعث  والجنة والنار وبيان  الحق ومقتضياته  والكون وسره  تلهو عني  وغووا  الشيطان وسلكوا راجله وطريقه  
رغم  الحرية  المعطاة لهم  ونفي  الاكراه عنهم  وتملك امر نفسه والسير بارادته  \  نفروا عن عبوديتى  وسبيلي واعوجوا  وتمادا باطلا وفسقا  في الارض ز
رغم  رحمتى  السابقة غضبي وقهري  جحدوها ونكروها واستكبروا وعلوا لاعلي ونازعوني  الامر  وعلي ذلك اذا اقتربوا مني دنوت منهم اكثر واذا جاؤني  مشيا جئتهم هرولا 
بابي لا يغلق \ انزل اليهم كل يوم  اناجي من يناجيني واسامر من يسامرني  واسرعالي من  يتلهفني  الاغاثة  والنصرة  ؟
ارحم  الشارد والجامح  والعارض  واملي له لعله يرجع الي واستدرج  المستكبر والكافر لأنه عبدى وانا كفيل به ؟
ليس الظلم سبيلي ولا حكمي   \ العدل والقسط  ميزانى  وسمتي وفصلي 
الكل  ملكي  وتحت امرتى وسلطاني  
احدد لهم الاجل  واوفر لهم سبل العمل  
وارزفهم  بحقهم علي 
وابرأهم من سقمهم  
واكفلهم  من يتيمهم  وفقيرهم  وعليلهم وسقيمهم 
فضلي لهم غامر 
ورزقي بهم واسع 
وبابي لهم قائم  وقابل شاردهم  وضالهم  
 اليسهذا  اطمع الطامعين   واغري  اللا هين  
 واللاربانيين واللادينيين  والمجوسيين  
     انهم اليوم  شعب  كثيرة  
    لكنهم  تائهون  في ملك غيرملكهم 
 طغيان وافتراء  بما لا يملك  وفيما لا يقدر ويسيطر  
    ماسك الهوى  بأيديا  
  وهل  يمكن مسك الهوي يا عاقل الزمان  وفارس  المكان  
  لا تقف موقف القائل :
 أتاريني  ماسك  الهوي بأيديا  
  أه ما الهوي  ؟
    ارجوا لا تمسك الهوي مر ثانيه 
   تسقط الارض وتتكسر   اضلاعك وتصبح حصب وقوالح  وحطب مكان لا اريدك فيه  ابدا  ؟
  ويرحمك الله  ؟
  لانك   :  
من عبيده  البشر 
من مملوكات  ملكه  
الاحرار  
الكرماء  ولقد كرمنا  بني أدم 
   هل قمت الامر وفهمت  ما سبق 
  هل قلب الان ميه ميه  
   الله  معك  
  صحبتك  السلامه 
       يا    ..................... 







        



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق