Translate

الأحد، 13 سبتمبر 2015

وهبط قنطورس من النجم السمائي الي الارض

  مع  كونه اسطوره قديمه  ذات مثيولوجيه  بشريه  عقائذيه  وعلي  كون  الاساطير ذكرت في القرءان  بلسان  الكفار   : وقالوا اساطير الاولين \  فهناك اعتراف  من العقول بالاساطير ومن ذكرها في القرءان صراحة  وما ينسب اليها لكن هذا ليس مقامنا  انما المقام  المراد  هو  هذة المقدمات التي  تبشر وتدلل علي ان هذه  الاساطير ليست عشوائية  العلامة ولا الشكل والهيئة\ انما  الدلالة انها  حقائق  قائمة الارض والناس \  ولانها معتقدات  فيها الكثير من الحقيقة  الا ان الناس  تطمس هذه الحقائق  بنظرات  خاطئة مقصودة الفكر  والرؤي 
            التفسير الكوني  له دلاله  الحق
   علامات هدي               في ظلمات البر         وظلمات البحر 
      وظلمات  العلم  الفكري البشري        ظلمات  النفس 
  مش النفس  برده لها  ظلمات  غوي وهوي  
               لماذا  هذا  القنطورس  الحيواني  الانساني
                 خلق عشوائي وصدفة  بلا غايه ولا قدر وهدف  
                فما دلاله  وكل شيئ خلقناه بقدر
               وما فرطنا في الكتاب من شيئ
              وفيه مواعظ وحكم وانذارات وتحذيرات  بس مش لاقيه العقل والفكر اللي يستوعب   \  انه رتع  مثل عقل البهائم  وان كانت مظلومه  الوصف الجاهل  غايتها  الحياتية 
              هل نراه  يمشي علي الارض بشكله التصوري ويصبح واقع  محسوس وملموس  ويتدافع بالناس والناس تتدافع به  
   واين يسكن \ حظائر ولا فيلات وعمارات  هذا من  مفاتح العلم البشري القادم \ وهل  يتناكح قنطورات مثله ولا نساء 
 وهل هيتوظف  بنسبه  5  في المائة  في التوظيف  ولا مش هيكون من العجزه في المجتمع  بل من الاسياد والسلاطين  وولاد
  البهوات  ......................................................
    وهل تعرف من هو قنطورس هذا ؟
     انه في الارض  منذ القدم   وهو ابو الهول  المصري  
      لكن القنطورس  الجاي  يختلف عن ابو الهول الرابط امام 
 الاهرامات اليوم  
      حكايته  كبيرة  وا  وحشة الذكر اللساني  والفعل الانساني 
   لكن    الكون  لا يرفض هذا  الانقلاب  الخلقي  الانساني القادم انقلاب علم  الانسان  ورؤية الفكر الا نساني لنفسه وما  تتخلق وتتواجد وتقوم لها قائمه وجودية 
       وما تعني  في كلمتين  :    هجر    وفجر 
      مما هجر  هذا  العالم  \  من المؤسف  القول  انه هجر هجر  رضا نفسه الي  فجورها  مش كده  اول شيئ قام به الانسان   الفجور  \ فالهمها  فجورها             وتقواها
    اليوم الانسان  يلهم  فجورها القديم   ويبدع  فيه  وينتقي سلا لة
  بشرية  تنافس  صنع الله  للبشر  \ مش ربنا خلقه بعلمه وتسويته
 ونفخ فيه مكن روحه  وانزله الارض
     الزمن القادم  سيخلق الانسان  بعلمه  وتناكحه  بالحيوان  خلق جديد  ينافس  هذا المخلوق الرباني ويتحكم في الارض وةالبشر 
  ويعمل من اجل رغبته ونفسه ومطلبها 
      انه قنطورس  الجامع  لقوة العقل الانساني  والفكر والعلم والقدره مع الجسم الحيواني القوي البنيان والتركيب والعظم 
              الانتقال  العلمي  لعلم الانسان 
انتقال الانسان من الخلق  المسوي  المقدر بالهدي  الي الرخلق  المزدوج التركيب القنطوري الشكل والتكوين  
  قنطوري  انسان  حيوان   \  يمشي علي  اربع 
  بعد ان كان معتدلا لينا  القوام والاستقامه  والسرعة في العدو 
 والحركة  ينقلب الي بطيئ  ذو اربع قوائم  غير مسوي البنيان والتركيب  له افخاد  وحوافر وبطن سفلي  وقوائم معوجة ذات الواح عظمية 
               فكر  وقدر  فقتل كيف قدر 
    فكر  في تغير التناكح  الانساني الحلال  بين  الزوجين  
  فكر في الهروب من القيود  الحلال  الي  الاباحية المطلقة
 اباحية  البريه  والباديه المفتوحه  \ الانفتاح التناكحي  الحر
     ونسي ان وضع البضعةالحلال في الرحم صدقة له 
     لكنه استغني عن هذا  واباح  لنفسة المباحات المطلقة في اي وقت ومن ما يريد  المهم ان يروي الفرج بالماء
  ومن هنا  تعرف علي القرد والكلب 
  وتولي التعليم والمعرفة التناكحية لهن مع نفسة ودربهم  بالممارسه والولوج  القبلي والدبري  بورقة التوت  المظلومه معهن 
  وقد يتتطور الامر الي خلع ورقة التوت  ويمنح  الكلب الحريه
    المزاجية  او القرد في ان يتلذذ  بغنج المراة  واجهادها  معه
     ومن ثم  يري اللذة  من الممارسه مع البشر  علي غير ما يراه من الحيوان مش بيقولوا النسوة بيغنجوا اثناء النكاح وهذا من اثاره  الناكح  لهن 
  علشان كدة نري القرد  والكلب يتشبث  بهن  ويقاومهن  من اجل ان يشبع منهن ومن سعرهن النكاحي له  ومن الفراش والسرير 
  بخلاف  البهدلة  في  البرد والزرع والبلل بالطين  والوحل والناس تحدفه بالطوب ويضربوه  عندما يمارس رغبته  الغريزية 
     وهو مش ابن ناس برده  له الحريه  والحقوق  ومطالب 
مش دي مقدمات  ايجاد  هذا القنطورس الارض الزمن القادم
  مش دي بذرة  اولي  لكي تنبت  قناطورسات  الارض  
   مش دا فجر العلم النفسي البشري  في  تواجد ما تراه نفسة 
 من  هوائيات ورغبات  الطغيان القادم 
            الفجر العلمي   
    وهل  في العلم فجر \ نعم انه الاستخدام الخاطيئ في غير ما خلق له \  مش الدناميت كانت خير لكنها استخدمت خطا 
 مش الذره استخدام علم خير ماذا فعلت بالبشر وما زالت  
      مش الزوجيه خلق خير ماذا تفعل اليوم من البشر وبالبش  من هوي انفسهم 
  واللي جاي  يا عيني عليه  
  قنطورس  القرن الثاني والعشرون   البشري الحيواني
        علم التناكح القردي  الكلبي للنساء ونتاج  قنا طورسات  مجنسه تمشي علي اربع وتحمل دماغ بشر \ فكر بشر وبطن حيوان  
       غرائز البطن الحيوانيه  هي القادمة  في الزمن اللي جاي
      يحمل عقل  انسان وبطن حيوان  وغرائزه وشهواته  
      مش دذي بر دة الحريه الفردية اللي ناس رايحين ليها 
       وهل هي الهروب من الزنا  والزواج والخطيئه 
       والعودة الي الطبيعة  الاولي  والهمجية والجاهلية  الاولي
         البدائيه  العلميه  \ السداح المداح  \  الغابه  
              وقل ما تشاء  وانكح ما تشاء  ويعتليك ما تشاء المهم  الرواء بالماء   \ رواء  الجائع  الملتهب  \ الساخن \  الشبع 

           مش دا برده  من  براهين  
   كلا ان الانسان  ليطغي  
    ومن هذا  الطغيان  \ التناكح والتزاوج  الكلابي  بدون عقد وتسجيل ولا عرفي ولا ديكي ولا فرخي 
          تناكح القرد بالمراه    
        ابوه الكلب  وابوه القرد 
       مش دا برده  فكر وعلم الانسان  
   وهيدفع مهر  ويشتري جهاز  ويستدين من الناس ويبيع ارض ليه 
  الكلاب ببلاش  والقرود  كتير   \ وانا راضي وهو راضي وانت مالك ياقاضي   \  مش انت عاوز ذؤيه مانا هجيب لك ذريه  وذريه  جديدة وكويسه وقويه واحسن من الموجودة اللي انت منها     انها  الذرية القنطوريسيه   العملاقه  في العالم  \ ذات التاريخ
      الذي وحد القطرين  قطر البش وقطر الحيوانات  في سلاله
 واحدة  هي سلالة القنطوريات   البشرحيوانيه \  مش بردذه بيقولوا  افرواسيويه  \  افروااوربيه  \الشرق اوسطيه \
  انا  برده  القنطوريسيه  النسويه الحيوانيه 
         وركبنا  الكلب   ولا نبرح عليه عاكفين  حتي  ياتي قنطورس    \ وسياتي بثمره  الايدز  \  والكورونا وما خفي اعظم 
       وسلملي  علي عمنا القادم قنطورس 
وسلملي علي ام قنطورس  واحباب قنطورس وابوي قنطورس
  واصدع  بما يقال لك  وتسمع وتقرا
   وهنفتح مكتب  قنطورس  للنكاح الكلابي  
   وتلقي  وعدك من  الراغبات  
        هتتكاثر عليك الفلوس 
  وتصبح من  اصحاب  الهاكم التكاثر  
      ويلي  جت لك وظيفة جديدة تغنيك  عن  ولا دالحلال 
             مش قلتلك   لا هزل  في الا مر 
                ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق