Translate

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

وعاد كالعرجون القديم

 نعم  وعاد  الانسان  بحياته   الي مبتداها  كما يعود القمر  الي  مبتداه   \ وهن  العرجون القديم \ ينهي كل منازله  التي يسير فيها  ويعود الي  عرجونه  القديم  
  نعم  هكذا  سار  الانسان  \  نفس سير القمر يسلك منازله  الحياتيه  ويعود  بعدها  كالعرجون القديم 
  فما  هو  عرجون الانسان  القديم ؟
                  البيبي  الانساني 
                 المولود  الهمجي  
                 الاحساس  الجلدي \ لين الجلد 
              الذي لا يعرفه البشر ان  البيبي  يشعر  احساسا  بلين الجلد  ومن هنا يسكن  عندما يحس جلديا بذلك \ فهل تفسر لي هدوء البيبي  عندما يمس جلديا     ؟
            ان تلين جلودهم   \  هل تفهم هنا معني لين الجلد  الربوبي في الطفل ؟
  ليس موضوعنا  \ لكنه  سببيه  لسكون الطفل والهدوء 
    وايه الشيءاللي  بيتعامل به معنا البيبي  ؟
         جاوب   يا عبقري  زمانك  \ يا عالم  الاعلام  والصعاليك 
           ما  الاداة التي  تربط البيبي بامه والاخرين  وهو لم يبلغ
               1500  جرام   ويوضع في الحضانات ليكتمل النمو 
         مش برده بيتولد ناقص التكوين  \ ابن سبع 
              ما هي اداة  الربط بين البيبي  ومن حوله  \؟
       مين  يجاوب  وله الشكر  والامتنان \ لا اوزع جوائز هنا 
     لكن الجائزة هي علم المعرفة الحق  لله 
      الرجوع الي الله  رجوع الطاعة وليست  المادة 
              مين يقولي الحق واجره علي  ربه  له  ان يكون  من  
     العباد  الذين لا يقدر عليهم سلطان الملعون ؟
          لين  الجلد  هو وسيلة  احساس البيبي والطفل حتي  مرحله  الطفوله  الي ان  يتكلم 
    هل العلم ينكر ذلك ؟  هل  الدراسه  تنكر  ذلك ؟
      هل العالمين تنكر  ذلك القول الربوبي  :  في سورة  الزمر 23
  الله نزل احسن  الحديث كتبا متشبها  مثاني تقشعر منه جلود الذين يخشون  ربهم  ثم تلين جلودهم وقلوبهم  الي ذكر  الله  .............................................................. فما له من هاد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
         وعاد    كالعرجون  
  الي ماذا  عاد  ؟   الي  ربه  \  لا ورب موسي  \  عاد  الي  نفسه  الاولي  \  مبداه الاول   \  البيبيه  اللهويه 
    عاد الي  همجية  الحركة  والترفيص  والصراخ والعويل
    مقدر اقول دا سلوك منه \  لان مصدر السلوك منتفي 
       نقول  الي العشوائيه  الحركيه  اللا ارادية  اللاعقلانيه 
       الي  عبثية  البيبي 
     هل تظنون  انكم كذلك  يا بشر ؟
    ترجعون انفسكم الي تلك العبثية الاولي التي خلقتكم فيها \
       وانكم الينا لا ترجعون   ووووو   ترجعون  بعدها  وتظنون انكم  فيها  بلا رجعة الي  ...................................
       جبت حاجة من عندي  ؟
       كلام من ربكم وربي  \ يسود عليكم  وعلي \ ما باخترعش
  واعمل عالم   ابدا ولن يحدث  \ انا  مستكشف معاني بتوجيه رباني   واللي يصدق هو حر ولي يكذب ابو الاحرار في الدنيا 
         وعاد  الي عبث  الولادة  الاولي 
     عبث كل شيئ  من حركة \ ترفيص \ صراخ \ عويل \ عياط  
 رفع يديه  هز دماغه  \ نظر في اي اتجاه  \ مش  دي برد ه هي  العبث  والعشوائية اليوم  ؟
            فوضي البيبي المطلقة 
        من الذي  يمسك هذة الفوضي  داخليا 
           الاحساس  الجلدي  هو المتحكم في هذه الفوضي العبثية عند المولود .
 لماذا يسكن  هنا ؟
            شيله من الارض 
          تلقمه  البزازة \  او الرضاعه 
       لاحظ ان الطفل  لا يفرق  بين  الافراد هنا  الكل  يثير الاحساس لديه فقط   لم يميز بعد ؟
 بمجرد الاحساس وقشعريرة الجلد ولينه يهدا ويسكن  ........
  سبح اسم ربك الاعلي 
 هل من اعلي غيره في هذا  المقام   للبيبي  والجلد والشعور والاحساس والقشعريرة ولين القلب 
       اذكر  ربك  اذا  نسيت 
  برده دا مش  فلفسة ولا عبقرية دا كشف  حقائق ومعلومات علميه من المعلومات المعانيه في القرءان 
         اذكر الله \  سبح اسم ربك الا علي 
          سبح العلي العظيم 
من تلقمه البز  يسكن  \ ومن تلقمه الحجر يسكن بعد عوي 
            انه الاحساس عند من لا عقل له 
    العبد يقرع  بالعصي \ هذا احساس جلدي  عندة فيسكن الطريق
    والحر  تكفيه الاشاره  \ لماذا  الاشاره  هنا  وليس غيرها 
     هنا  ادراك وتمييز عقلي 
     انتقل الي مرحله  تالية  في النضوج  البيبي   
       علي الرغم من  الفرق بين الوسيلتين  اختلف  الفهم 
         سبح الله يا رجل  \ رطب قلب من الحر  
           الاحساس الجلدي يجعلك  في تطفل مشروع  علي  الاخرين \ مش احساس شعور الناس بالبيبي والتعامل معه بهذه الخلق  \ حتي من غير الاهل ومن كل البشر \ رقه اللين الجلدي المتبوع  برقة القلب والقشعريرة  الخشوعية التي سكنت فيه 
        سبح ربك يا رجل  \  هتنام ولا ايه  \ صحصح  دا احنا يوم عرفة والناس  سياح في  ملك الحج  المحشري تحت عرفات الله
            وانت نايم  في العسل  كسلان بتحلم بعربيه  ومال 
    ليه  من تاه  قديمه مات  ولا فات  لافرق 
     لان قديم هو التكوين  الابتدائي   المتبوع  بالحركة الحرة الغير مقيدة  الاتجاهات  \ حركة الافاق  الرحبه 
 لكن  الاب والام سريعا ما يقيدوا هذة الافاق  ويحدووها  بحدود
      ليست مجالنا  هنا 
     الا نسان  اليوم  نزل هذا المنزل الافاقي الرحب لكي يمرج ويمرح فيه  مرح العصفور البلبل الزهرة اليانعة فلذ اكباد البشر
   مش بردة انت بتجيب للبيبي لعب لكي يمرح بها
 وهنا خبراء التربيه  وعلومها  فتحوا  المجال التصويري لهذه التربيه العبثية اللهويه اللعبية للبيبي 
     دمي علي جميع الاشكال  التصويريه  الملهاة 
    العاب ناريه علي جميع الاشكال التصويريه  الملهاة 
     افاق واسعة  فتحت بلا مصاريع ومغالق 
         انه الكون الافتراضي  قادم  وطاغ  بلا هوادة ورابط يحكمه 
         هذا  هو  الاحساس الاول لدي البيبي المكتسب بعد 
          دخل الا نسان  هذا الاحساس الابتداء ليعود  لقديمه  الاحساسي  المرغوب \  ماطريق الا هو 
  وهنا  اللعب من المفتحين  قوي \  اللي بيناموا مثل الثعالب 
       الانسان  لقم اليوم هذا البز  الذي يسكن  تذمره وصراخه وعويلة وترفيصه  وعياطه  واستخدم جلدة في الدفع  الدنيوي 
    ليه؟
           انها مرحلة الانطلاق  الافاقي  الحر 
              انا  
      اللي كل الناس  تحملني وتطبطب وتهشك  انا  والطوفان  عليكم بلا رحمة  
      مش الطفل بردة بيصرخ ويزعق  ويرفع صوته عشان يلفت الانظار والقلوب الية 
     هكذا حال البشر اليوم  انه  طفوليون متطفلون مطبوزين  لا فرق عند الطفل  يوم ولدته امة 
       لذلك سيحشر الناس  بتلك العبثية الاولي في الطفوله 
  مش  السيدة عائشة  بستغرب ذلك  \ وهل الطفل بيستغرب ذلك  لديه \  لقد عبر الرسول بهذا  ان الشئان ليس  كما تري يا عائشة 
  وهل  شان الطفل وهو بيبي يري ذلك  
       وتري الناس سكاري \ وما هم بسكاري  
  انهم في العبثية الاولي التي كانوا عليها قبل 
     غبثية  اللا وعي واللا شعور الا شعور الجلد هم فيه  
    وتركنا بعضهم يومئذ  يموج في بعض 
         انهم  تلهي  عن  كل ما سبق دنيويا 
         وما شانهم   \  العياط  وطلب الانصراف
       وبصرك اليوم حديد  \ شاخصة ابصارهم 
           لماذا ذهبت عنك الغفلة السابقة ؟
          كل شيئ  ظهن وبان  \ ظهن  \ وليس ظهر  \ مش دي لغة الطفل البدء
           سبح يا رجل ورطب  مخك  في يوم عرفة 
          يا سلام  ع الجبل وهو مليان بالبشر  والاصوات تدوي بوادي عرفة والشيطان عمال يضرط  ويحسي التراب  
       يا راجل اذكر ربك  وارفع صوتك وكبر
         الله  اكبر الله  اكبر  ولله الحمد 
            وعاد  كيوم  ولدته  امه 
       مش كلامي  والله العظيم  انا  اذكر واسطر  القراطيس  
كيوم ولدته امه \
 وماذا كنت تفعل  \    حركات وسكنات وصرخات  دون ضحكات 
            متي تضحك  علي نفسك \
  هل البيبي يضحك  \ لا لانه  لا يعرف  معني 
   لانه  لايعقل معني  
  لا يدرك احساس  ولا يفخم شعور 
      الذي يفهمه  هو لين جلدة الشعوري السكن وفقط 
 وعاد الي  العرجون القديم  مهلا ومكبرا ليعلن للناس  انه هل ؟
     مش احنا بنقول  للهلال  عندما يهل  بقمره علينا  
 هل  هلاك شهر مبارك 
    وما نقول  لهل  هلال  البيبي الانسان علينه ؟
      نغنيله  ونهشكه ونمرح بالشموع والاطفال  تغني وتدور حوله  
        يا سلام   ع الفرحة  
      لكن ماهو السلام علي فرحة  هلل البيبي اليوم  في الارض
      كلا ان الانسان ليطغي  
        ان  ما المؤكد هنا   بالرؤيه   
         ولوج الانسان الي الطفوله  الحرة  المنطلقة في الافاق
        انطلاق الهواء والريح والسحاب والطير 
            الانسان  الديمو  طبزي  قراطي  طوبسي 
        وحم  الامر  فانتظروه 
       ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
           نعم   حم  الامر  واقترب في الافاق
   واللي مش عجبه  يبعد  
   واللي يحب يقرب منه
       وتلك حقيقة   لا يرغبها  قليل  وتلهي  كثير 
       الانسان اليوم  عاد الي العرجون القديم 
         الي  ربيبه الاول
         الي من شب وشاب عليه وسابه وجري
       الي عشوائيه  الطفوله ومرح وسرور  وضحك ولعب وسمر 
  والحضانه  والمدرسه  \ لكنها  ليست كذلك   
 انها  رؤي طفوليات النفس   \  المخ الفارغ من التبعيات 
     المرح الطليق  \ الفطرة  النفسية  المرغوبه \ وليست المخلوقة
     هناك فرق  بين الاثنين  علشان اهل الهوي  ما يلعبوش هنا 
       وما هذه الفطرة الطفوليه  المرغوبة وليست المخلوقه فينا 
      انها بعيدة كل البعد  عن :
     فطره الله التي فطر الناس عليها
      لا تبديل هنا  
         هذا بيان للناس ولينذروا به 
        المثلية فقط  في  الفطرة الحره عند الطفل بالاحساس  الجلدي 
      انه هنا  لديه فطره  الاحساس  النفسي  وما هو ؟
        انا حر التصريف \ الحركة  \ السلوك \ الدين \  الاعتقاد 
      الايمان \  الزواج \  النكاح  \  اتيان اي شيئ  \
         لغة العصفور الصغير اللي هو البيبي الصغير 
          لكنها  عصااااااااااااااااااااافير   حصب جهنم 
          مش  عصافير   اللللللللللللللللللللللللللجنه 
        هناك  افاق  واعراف  مانعة فاصالة  برجال الاعراف 
           هناك  ازلاف  كما هناك بروذ 
               طبعا  فارق لكل من القي السمع وهو شهيد 
     ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          ولعبوا  فلعبت بهم  الدنيا  
      رؤها  ففهمت رؤاهم   وعرفت من هم 
      نظروها فنظرت لهم بالزينه  والخلاعة  والتزين  والفجور والوقاحة \  انها الشمطاء العجوز   المتسكعة في الشوارع  والظلام  العموس الغموس
             وعاد الانسان  الي عرجونه  الطوبزي  العري
          عاد حاملا سيف الخلاعة  والطغيان وفيض الماء في الارض 
          عاد  بطلاقة الحركة الفرجيه 
            الحركة البطنيه  والسمنه البدنية الشبع والارتواء
          ثقل الحركة في الارض
           عاد  مطوبسا 
          عاد مطوبزا  عري  كا الاول  
           عاد  سكران  الشان والعقل 
            عاد  الي الابتداء  الاول
        وانتظر  حتي ينتهي الي الرشد 
         وانا لمنتظرون 
             ,,,,,,,,,,,,,,,               


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق