Translate

الاثنين، 19 يونيو 2017

لماذا يداعبها خارج الايك

 الزوجين  سكن  الاخر  \\ ود  وتواد   ورحمة  \\  ليه  الطبيعيات لا تعرف  الا  منطق  الحق والحقائق وفطرت عليه \\\\\\\\\\\\\
اتفرج  وشوف وطوف  مع منطق  العشره والمعاشرة  في الحمام 
 تامل كيف  العلاقة  والمودة  قائمه \\\  غالبه  الطباع وليست مغلوبه مثل البشر \\  ورب الكعبة  الطيور  والحيوانات اعقل  من في الارض الان  \\\\     اري بعين راسي  الاتي  
  الظهر  ارتفع  في الافق داع  الصلاة \\ الصوت  يملا الاذان  وانا  قائم  بسطح المنزل  اعيش مع الطيور اتعلم  الاداب  والحب والمروءه والحنان  والشقاوة \\  نعم   في الطيور مافي البشر 
لكن  امر  الصلاح  اكثر فيهم عن الانسان 
               تعلمت  الادب  القائم بين زوجان 
عندما كنت اهم الي الوضوء  لصلاة الظهر  استغرقني  حال زوجين  خلا لهم  الجو  وتسامر  وتداعبا  وانا انظر واتامل  \\\\\
           هن لباس لكم  وانتم لباس لهن
          ةجعلنا بينكم مودة ورحمة 
              ميثاق غليظ  فيه سكن  قلوب  واطمئنان نفوس 
                 تداعبها وتداعبك 
ورب السماء والارض  هذا ما رايته  بعين راسي  من زوج الحمام  \\\\    الجو  هادئ  مع نسمة  رحمة الصوم في الارض 
 ومغفرة الرب \\\ الزوجة تداعب زوجها \\  في هدوء وسكينه وشعور  الاحترام   \\ كيف تداعب  الزوج  \\ بمنطق  الفطرة فيهن \\ وما هو \\\\ منطق احترام  البدن \\ احترام الشعور والاحاسيس  \\\  الزوجة  تقوم  بلمس  وجه الزوج منطقة الوجه  والفم   \\  تعبث بمنقارها  متخلله  ريش الراس في هدوء  وحنان 
الزوج  يكن  شعوره متقبلا عبث  الزوجة  في راسه 
       هل تفهم  لغة  الحمام  في  امر التزاوج  
        كل مثيرات  التزاوج  الراس والفم \\ عناق  الفم وتبادل  مافي حويصلات كل من الاخر \\\
  هل رقص لها الزوج  \\ او رقصت له الزوجة 
  هل  لبست له كان وكان \\\  هل وهل  ما يقوم به البشر بين بعضهم البعض \\ هل بينهم موسيقي وشراب وهمس ولمس  وقيل وقال  \\   هل تهلهل الثياب وضربت الارجل ولعبت  الفياجرا  والشراب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
              هل نشطت الحميريه وتنوعت  الطرق  والايلاج  
   رايت  الاثنين  يتبادلن  الود  والحنان  الراسي فقط  العشق العفيف  والادب التزاوجي الرفيع  المتعاف عن  الغيلمه  والنزوه والحميريه \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
             انها الزوجه     وهو الزوج
   احترام الاخر  والادب مع الاخر ولا يغضب بعضهما البعض
 لم تنفر  ولم تمانع ولم تدفع  ولم تكشر الانياب ولم تنرفذ الزوج 
ولا اغبنها الزوج  ولا تداعي عليها ولا انكرها  ولا استعد لليلها 
ولا اخذ منشطات  ولا اشتري  ما يري  في الفضائيات  للتطويل والتقصر والانتصاب  واللذة والهزة وابداعات  العصر في التزاوج  والتناكح  \\\\\\\\\\\  ما مشيت له تتراقص او تهز اردافها  او تغمز او تلمز برمشها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
       عناق الفم  والراس  فطاب كل منهن نفسا للاخر  
       ثم  هيات  الزوجة للزوج بان  ثقلت الارض مرتخية  البدن  
      ليصعد  الزوج   الي التزاوج  الفطري  الطبيعي  حيث  يشاء 
                    لكن  البشر يتزاوجن  بحرث كثير 
   بلغ في الارض  اثنا عشرة  طريقة 
     والادهي  والامر \\ ان يصل التزاوج الي الفم  واللسان والبلعوم  ويضع الانسان ماءه العلق  
              الطهور  بعد التزاوج  في الحمام  والداجنه
    وبعد ان يعتلي الزوجه ويضع ماءه في اني شاء  
 ما يكون من الزوجة بعده ان تقوم بعدة حركات تتدافعيه امام وخلف وتميل بذيلها  الي اسفل ثم تنفض ريشها وكانها تتطهر من الحدث  \\ اري تلك  الفطرة سائدة في الطيور  التطهر من الحدث بان  تبين لك وكانها تستحم بالماء \\\\  فطره الخلق  والنشاة 
      الا البشر يتنصلون  ويهربون  ويتناسون  ويمشون الارض بلا تطهر \\\\\\\\\\\\\\\\\
                الفراش  والايك 
في البشر  يكون الفراش  \\ وتيرة المتعة ولمس  النسوة ومقاعد
التزاوج  وتقاطر  اليل  وسامره وموسيقاه  وهز  الارداف والوقيعة والحمراء   \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     لا عبرة  بالامور الاخري  ولا حسبان  لما يحسب ويبدي  
      لاهم  الا المواقعة  النكاحية  الحيوانيه   وفض  الماء
     لكن الايك  لم يعد مثل الفراش ولا مثل وتيرته  الشهويه 
        ايك  صغير  ماوي  فقط   \\
     حال الايك  في  تخالف  عن حال الفراش  \\ قد يوجد به  اولاد
 في دور التربيه   او  خال منهم  \\ لكنه لا يعد  لعمليه التزاوج 
  لذلك تتم خارج الايك  \\\ تتم في  نشاة احترام  واعداد متحشم 
   لان هناك عيون تري  وتنظر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  انها  امور  غرست فطريا  في اصول التزاوج العفيف  الطبيعي 
 في وضع البضعة \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
       لذلك لا شكوي  ولا نفور ولا خلع  ولا عزل ولا عيون زائغة ولا عجب  امر شيئ ما \\\   العمليه  كلها  وضع البضعة 
  حين تطلب وفقط في مواسم  التزاوج \\\\\\\\\\\\\\\\\\
        الا الانسان  والنسوة  \\\\\\  لديهم عيلمة دائمة لا تنقطع
  يمكن ان تمارس اكثر من مره في اليل \\ وممكن للمراة الشذوذ
   مع اكثر من ماء    وبضع في اليل \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                  ليه  الارض  شذت الان 
ليه  الانس دابوا  علي  تقاطرات  كثيرة  ورتع حرث وضاع الماء بالاختلاط \\\\\\\
     اختلط  الحابل بالنابل  وتلامس  الكل وكثرت مقاعد  النيك في الارض  
  ليه  النار  توقدت  من ضرب الارجل والقبل والفم  وما بقي الا ضرب الاعين \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ هي  يضرب الماء اعين النساء  في يوم ما \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
            هل  تضيق  الارض  من  هذا 
           وانت لسه شفت حاجة  
             ياما هتسمع  وياما هتشوف
                العجب   

                ويا عيني  ع البشر لما  ما يتعلموش
                    ويا عيني  ع اللي صابر  مع جمر النار 
                           واه   من القادم
                              ةةةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق