Translate

الخميس، 29 يونيو 2017

وقدمت النفس المبسلة الي مكسبها

لماذا  قدمت  في الارض  ما تسمي  النفس المتبسله ؟ وما سرها 
القائمة عليه \\  وهل  هي  حقيقة  تظهر الارض وتسود  الحقبة القادمة \\\  وهل يعلمها الله  واحاط بها  وبين  مغلوبها \\\\\\\\
وما هي صروف الزمن لها  وما  حصادها  المنتهج  وكيف تعامل بهذا الحصاد امام ربها وما مستقرها الراد  اعقابها \ ولماذا لم تسلم امرها الي الله رب العالمين \\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    ذر  الذين  اتخذوا   دينهم  لعبا  ولهوا  وغرتهم  الحيوة  الدنيا 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
وهل الارض ظاهرة بهم  الان\؟  وهل  ليسوا في  غرور الحيوة الدنيا ؟
         وذكر  به
لماذا   ذكر  به  الان  منذ 1438  عام  من نزوله الارض ؟
ان تبسل نفس بما كسبت  ليس لها من دون الله  من ولي ولا شفيع 
  ما العلة التي تحول النفس  وتجعلها  في هذا المقام  المبسول؟
     الموضوع  الانساني القادم الارض  كوني  ازلي كتب في الارض  علي اهلها \ وكما قلنا سابقا الارض  ولجت من الان فيه 
وكان منطق الولوج  هو الحدث الثالث  وهو  \\  تقابل فئتين مسلمتين دعواهم واحدة  \ وما اقوله  في ذلك هو النص  في الانعام  51 
وأنذر  به الذين  يخافون  ان  يحشروا الي ربهم  ليس  لهم  من
دونه  ولي   ولا شفيع    لعلهم  يتقون   .
هنا عدم استواء  يتفكر فيه من النص سبق بيانه قبل  وهو قوله تعالي\\\  قل هل يستوي الاعمي والبصير  افلا  تتفكرون  50
      انها فكره العقل  المتدبر الحال  الارضي 
وما هو الحال الارضي  الظاهر ؟
ان الارض الان  في  طريق واحد  سلكته  وانتهي الذكر فيه 
اسمع ما  قاله الحق  هنا  وسيطبق  في الارض الحقب القادمة 
الانعام  44
فلما  نسوا ما ذكروا به - فتحنا  عليهم  أبواب كل  شيئ حتي اذا
فرحوا  بما أوتوا  أخذناهم  بغتة  فإذا  هم  مبلسون   .
    في هذا النص امور قادمةتترتب علي كون الارض في نسيان  ما ذكروا به  \\\ وهم 
يفتح الله  علي الارض ابواب كل شيئ \\ اعلان  من السماء الي الارض ستفتح عليكم من الان  يااهل الارض ابواب كل شيئ
     وما كل شيئ  هذا 
كل ما هو مسمي  الارض وتطلبه النفس  وترغبه لزوم الشيئ  للنفس \\  كل فوارغ  النفس  تفتح لها \كل ما يفرحها ويبسطها  ويمرحها وتسرف فيه  يفتح لها ابوابه بلا استحياء 
وقد فتح منها في الارض بابي المال والجنس والعري والزنا والهرج  وثكلك الفرج والذكر  حتي صنعوه كحلوي ودمي في الارض \\\\  وتكلم  وغنج  وساح بالارض \\\\\\\\\\\\
       وكبر في الارض اليوم اعراض  الجنس والمال\\ لكن  اليد
قصيره  وصابره علي  ما يري في الارض 
اسمع ما قيل للرسول  قبل ....
وان كان كبر عليك  اعراضهم  فان  استطعت  ان تبتغي  نفقا في
الارض او سلما في السماء فتاتيهم باية  ولو شاء الله لجمعهم  علي  الهدي  فلا  تكونن  من  الجاهلين   \ الانعام 35
   ما مفاهيم النص \\\\\
لا يضيق صدرك بهذا الاعراض يا محمد \\ ويا كل مؤمن بالله في الارض  
وحتي لو ضاق فهل تستطيع ان تبتغي  هذين الامرين هروبا واحضار دليلا لهم 
 انها مشيئة الله  التي كتبت عليهم  لذلك حذر الرسول  بـــ :
   فلا تكونن من الجاهلين  حقائق الحق  وهذا الاعراض 
  ليه  هذا التحذير بالجهل  والمعرفة ؟  السبب  والاجابه  في النص التالي له ......
إنما  يستجيب  الذين يسمعون   \  والموتي يبعثهم  الله   ثم اليه يرجعون    \ 36 الانعام 
لا سمع استجابي  منهم \\ وقالوا سمعنا  وعصينا 
لكن ما الذي  تتابع  بعد النص السابق في ابلاس النفس القادم الارض  ؟
وإن تعدل كل عدل  لا يؤخذ منها  اولئك الذين أبسلوا بما كسبوا
لهم  شراب من حميم   وعذاب  اليم  يما كانوا  يكفرون   70
   اذا  هناك  ضر  وضرر  للنفس التي كسبت  ابسالها في الارض
حتي  ولو كان معها  عدل سندا لها \\ لا يؤخذ  منها \\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
             مفاهيم   تبسل النفس
البسل للنفس  \\ تسلم للعذاب وتمنع  من الثواب
                  تحبس  في  النار \ تسلم للتهلكة 
                منع  الشيئ  وانضمامه
                تفضح يوم  القيامة بما كسبت من  اجرام 
            تتعلق به  وترتهن  بذنوبها
         لا احد  يبصرها  فينقذها  من العذاب  ومن جزاءها من الله 
         لا وسيلة شفع لها ولا فداء  عدل  يغني  لها 
        وهل  للكفر  بالله  عدل وشفيع 
       \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ 
             هل تصغي الافئدة  في الارض 
ام انهم  يقترفوا   ما هم  مقترفون
ولذلك  تمت كلمة الله صدقا وعدلا   لا مبدل لكلماته   وهو السميع العليم \\\\\\\
اكثر  القادم  الارض يتبعون  الظن لذلك  من  اطاعهم  ضل عن سبيل الله  \\\ لانهم  يخرصون  في الارض   
وربك اعلم بهم  وهو اعلم بالمهتدين  
انهم  في تقليب  افئدة  وابصار   
لذلك الحق تعالي   يذرهم  في طغيانهم  يعمهون فيه  في الارض
           فلا  يكبر  عليك اعراضهم  القادم 
        انها  حقبة  القدر المكتوب في الارض
        كلا ان الانسان  ليطغي 
        الانسان القادم  الارض  \\\ الارض تذره عليها في طغيانه
      يعمه  به  طويلا فيذر ظاهر الاثم  وباطنه  \ الذين يكسبون الاثم  هذا  سيجزون بما كانوا  يقترفون  \\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\      وما هي  مقترفات الاثم  القادم  الارض ؟  
    سؤال ذكري  به  في الارض
 الحق  يقول  في سورة الاعلي  \\\
 كلا  ان الانسان  ليطغي   
ويقول في العصر  \\\
والعصر ان الانسان لفي خسر 
هل يكون  بعد تاكيد اكبر واقوي من الامرين \\
     الانسان  سيصل في دنياه  وعصره القادم  الي  طغيان  وخسران  \\  وهو ما وصف  \ وذرهم في طغيانهم  يعمهون
        فما هو  العمه  \\\ هل هو العمي  ام ماذا يكون ؟
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         مفاهيم العمه 
العمه  غير العمي  \\  الضلال  وعدم البصيرة  والرشد  في الامور\  الانسان يكون في حيرة وتحير  \ التردد في الامر
      في الارض  حيران  الاصحاب   \\ ءاتنا
      لايدري اين  يتجه  \\ غير مهتد الطريق
      ووجدك ضالا فهدي 
     اعمالهم  زينت  لهم  فهم يعمهون
      انها  عمه  البصيرة  وليس  البصر 
     عمه القلوب   الضالة الحائره  الوجهة 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
      بصيرة  قدر  الله   علي الارض 
كثير في الارض  لا يبصرها   
فيها  عمه مبين  في القلوب  حتي اليوم 
      انه الله  مولاهم الحق 
      ردوا اليه  بعد النشاة الاخرة \\ الا له الحكم وهو  اسرع
            الحسبين   \\\\\\
 هل سالت نفسك  ؟
قل من ينجيكم  من  :
ظلمات البر والبحر تدعونه  تضرعا وخفية 
منها ومن كل كرب  
      ومن  نازله وتصريف  وشان  \\ قل من ينجيكم  من كل كرب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          لكنهم لا يعلمون  الحق التالي الذي  سيبدي في الارض
 ويصبح شانها القادم  بلا ريب 
 النص يقول  للارض الان :
     قل  هو  القادر  علي   ان  يبعث عليكم  عذابا  من  فوقكم   او من  تحت  ارجلكم  أو يلبسكم  شيعا   ويذيق  بعضكم  باس  بعض
         انظر 
كيف نصرف  الايت    لعلهم  يفقهون     \ الانعام 65
              وهل فقهوا  ما قاله النص  لهم  
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
العذاب  يملا الارض من كل وجهة 
الارض تلبس  شيعا  كثيرة 
يذيق بعضها باس بعض 
هل نظر اهل الارض  في معاني الاية  الانعاميه لهم 
هل  فقهوا ما بها  واصبح حال الارض 
  نعم  تحقق ما بالنص  الان  
  والبشر  المسلم فيهم قبل الكافر لم يستوعب النص  
 لكته غرق فيه  فجهله وحار فقهه  \\\\\
  وتحقق بالارض مستقر نص  النص
 لكل نبا مستقر    وسوف تعلمون
والارض بعد  1438 عام استقر عليها النص
واهلها  عليها الان في علم به واعلام 
 وصدق الله العظيم  حين يقول
   لكل نبا  مستقر  وسوف تعلمون
        نعم يارب   استقر النبا  في الارض بزمانيته   
واصبح ظاهرا 
  وعلمناه    واعلمنا به  وحاله  الذي نزل به
    العذاب  \ والشيع  \ وباس  بعضكم البعض
      فلينظر اهل الارض الي الحق  وما نزل الارض
             وحسبي الله ونعم الوكيل
  فلما نسوا ما ذكروا به
                فتحنا عليهم  ابواب كل شيئ  
حتي اذا فرحوا  بما  اوتوا    اخذناهم  بغتة   وهم مبلسون   44
            فانتظر  الامر  وابلاس النفس فيه  في الارض
           انه عصر الخسران  فهم يعمهون فيه
                وذر الذين  اتخذوه يلعبون ويلهون
                      واتخذوا سبيله في الارض  سربا 
                        ووووووو
         



  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق