Translate

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

اخر استسقاء في الارض

 الري  الارضي  البشري  هل  له  اخر \\  الاستسقاء  الشبعي  هل له  انتهاء  \\   الانسان  يستسقي  في الارض  ولم يشبع  حتي اليوم  \\ بل يطمع المزيد  \  الجوف  بلا منتهي  \\  الشبع بلا سفلي  ولا قاع  \\  ريم القاع المانع  التسريب  غير قائم  \\  جوف الانسان مخروم الفيض والزمزميه  
            ما الحكايه  يا نفوس  ؟
  حكاية  ازل لا اكثر  ولا اقل \\\   ازل  قائم  علي الانسان لابد ان  يطبق الارض وتنزوي له \ لذلك كان احد الاسباب  له  دحي الارض  ليسهل  عليه  تحقيق الامر 
ولعل هروب الانسان الي القيافي  والجبال احد سببيات  عدم قدرة الانسان علي تحقيق الاستسقاء  الشبعي له في الارض
             اذا  ما  يقضي  قادم  لا محالة 
نعم  هو كذلك \   وهو المقتضي المطلوب  بعد 
الوصول الي  الاستسقاء النفسي 
وما هو الاستسقاء  النفسي
استسقاء  الدماغ  \\  استسقاء البطن  وشهواتها  
استسقاء  الفرج وشهواته
استسقاء  المال 
       كل ما هو شبعي  ولا يشبع الغرائز  وليست الروح 
     لان الروح  فيض  ربوبي  تتجافي عن كل هذه  الفرغيات
  وماذا يفهم هنا ؟
امر واحد  فقط  لا بديل له 
  تجريم كل ما يجاف
حتي ولو كانت الحركة والنشاط المعارضة 
ولو كان مهنة تعارض او حال يعوق \ او من لا يملك 
   هل تعني  الفقر والعوز 
هو كذلك  لانه مانع  ودافع
وما يقينك   القادم في تجريم وعقاب  ما يمكننا القول مساكين  الشبع  \ مساكين المال  المتاعي \\  اي الذين لا يتمتعون  متاعيا  في حياتهم 
       اسمع يقيني  الغيبي في صورة يقظة منام 
 الحدث 
اليوم  الاول  من  اكتوبر   1\10\ 2016
اليوم الاول  من الاسبوع   \  السبت 
الساعاة الاولي  من الصباح  الاشراقي  لليوم والشهر
فترة بزوغ  الضوء  النهاري  علي الارض بعد الفجر فترة تنفس
الصبح  من اليل \  زقزقة العصافير  \\ ذهابها  الي الرزق  
الزرع البدري والسعي  في  الرزق  
اول النهار فترة الغدو  الخماصي  الي الرزق \\ السعي  والتوكل علي الله وهنا يكون الرزق مضمون الاسباب
ويروح بالبطان  
الا تلاحظ شيئ  لم يلفت نظرك 
    كل  يبدئ  من الاوليات \\ المبتديات الاول 
امور يبديها  ولا يبتديها 
ما ابدي لي  من المبديات الربانيه 
مبتديات يقين اول الامور 
قطار قادم الي المحطة وانا علي الرصيف 
تاخرت في قطع التذكرة والقطار  دخل  المحطة \  دخلت من باب  قطع التذاكر لاقطع تذكرة  كان احد الناس واقف  في مقابل الباب 
ناداني  بان ادفع  غرامة  140  قرش  فوق  ثمن التذكرة 
نطق  المبلغ لي وسمعته  وعندما اعترضت قال وكمان تعاقب بانك تعوق  الامن والمرور وهنا  انتهي الامر 
          ما  الخبر القادم 
يفهم  هنا  حالين  فقط
  التغريم  
  التجريم  علي  من لا يملك وسيله \ وهن ما يكونوا  من  الرجالة 
في الارض\ اي الذين يترجلون  \\ ايلا يركبون الا ارجلهم 
مساكين  العصر  المتحضر \\ العشوائيين 
معني ذلك ان كل من تحرك  برجليه في الارض يعاقب 
معني ذلك ان كل من تاخر ولم يسرع  امره  وتكاسل لفقره  يدفع الغرامة التاخيريه 
معني  ذلك ان هناك باس  شديد  قادم  خلا من الرحمة 
معني ذلك ان الانسان يملك  الفرمانات  التي يسيطر بها علي الارض ومن عليها 
معني ذلك  ان اليد البشرية ستطاول في الارض كل شيئ  تريد ان تقربه 
معني ذلك ان  الانسان  يملك الارادة التغيريه 
           هذه  رؤئ وليست  حلم 
نعم  مش  حلم ولا اضغاث 
يقظة  في وضح النهار ومشاهدة اشخاصها  
سمعيات وجدل وامر وفلوس  واوامر وعقاب 
     ما  الخلفية لها 
الحلم يكون لرغبة باطنية تريد شيئ ما 
لكن هنا انا لم اريد شيئ  لكن الامر دفع  الي بهذه المبتديات 
التي لم تجول بخاطري ولا بخاطر اي انسان هل يحب انسان ان يقطع تذكرة \\ العكس في الامر الهروب 
القطار ايضا استغني عنه بالسيارات لكنه رمز عام  للحياة 
الا الفقراء الذين لا يملكون هم  الواردون اليهن  لا رغبة نفسيه ولكنها حاجة \ اذا الامر ليس هنا اماني نفسية 
فماذا يكون ؟
يكون  سابقات  امور ستحدث  بعد في الارض 
بين الناس 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          ملك  انساني  قادم 
مضمونه  وضح  وسيظهر  الارض  في زمن ما  ات 
انه الملك  الديكتاتوري  البشري 
ملك  زمانيه ما في الارض 
لا تغني  ولاتبقي  من خير يرغبه الانسان 
ما معني  ان ترهب  بالغرامة 
وتجرم بالعقوبه  
وحالك لا يناسب الغرامة والتجريم 
ما هذا الا كما وصفها الحق  والعصر ان الانسان لفي خسر 
وهنا التجريم الواقع  سيصب  علي الفئة التي استثنت من الخسران
هذا \\ لانهم  تعارفو ا بينهم  بالايمان والعمل والصبر
لانهم لم يستغنوا عن كل ذلك \ بل فنوا فيه وبه 
انهم استخلصوا  لله لم التزموا به  
اليس هذا  هو واقع  مبتدي بالارض  اليوم 
تراه  العين 
ظهورملك  الانسان  في التملك القادم  في الارض
بوادر  الباس الشديد 
بوادر الفساد  في الارض بوادر الهرج  \ القتل القتل 
سيكون  ملاحم  \\  هلاك به  \\   
           اهذه لوثات  اصابتك يا رجل ؟
وهل اذا قلت ان المساكين في الارض  معاقبون ومغرمون  اكون في لوثة عقلية يا صاح ؟اللوثة هي الهذيان والسفه ولست كذلك \\
اللوثة هي  الالحاد  والفيه السافل 
وهل  ما اقوله كذلك ي ي ي ي ي   ر   اجل  \\
  استغفر الله  العظيم من كل ذنوب  عظيمه  تصرف عني 
      يا رجل   
الم تقرا  كتب  تتكلم عن الاخرة\
الم  تتعظ من يوم قادم يسمي الاخرة 
 لو لم يكن  فلماذا يحكم علينا بالموت
ولماذا كان من الايمان العبادي 
ولماذا كان الحساب فيه 
ولماذا تتغير الدنيا 
ولماذا يكفر الناس باليوم الاخر 
وما هو مقتضي   قول الحق : ملك يوم الدين 
اي جعله من الملك  يرثه وحده  ويقوم به 
انه اخر الاشياء في الارض الدنيوية 
        عطاء من الله 
هل تعرف سر هذا العطاء   للانسان  حتي ولو كان  في الشر 
 منح الملك له 
كا قلت  يمنحه الله كل شيئ  يفعله 
انه يعطيه سلطة امر السماء والارض  بالطاعة 
سلطة الامر والنهي \\ سلطان التحكم فيهن 
وماذا يتبقي بعد  \\  لا شيئ له بعد الملك في الارض  والكون
   هل يجعله الها  اخر في الارض 
لن يكون الها بل يدعو لنفسه من الناس ولعل  صفة الدجال بكتابة بين عينيه كفر \\ لهو الدلالة علي عدمية الوهيته في الارض 
لان الله قال بالتوحيد  العام وعدمية المثلية والندية في الكون
    لكن حكمة الله تتطلب ان يتملك الانسان ملكا زائلا في حياته 
  وتلك لحكمة ارادها الله لهذا البشر الارض 
 الا يجادل الله بالباطل  ولا العدل في ملكه ابدا \  الا يتخذ عند الله عذرا \\\\\\\\\
              سيناريوا   لابد منه 
نعم علم هذا هو عند الله  
الا يبقي للانسان لقمة خير اوشر لم يقترفها في الارض
استسقاء كل شيئ  جعل من اماني  الباطن ومن شعوريات ورغبات النفس الامارة 
لذلك  كان طلب  النفاذ علي الاسباب  من الانسان مفتوح له من الله
في الكون \\ خضع  للارادة والقدرة في الانسان 
وهنا يفهم مقصد اللفظين المؤجلين في  ياجوج وماجوج لليوم الاخر 
وهو حدوثها  وقت توافر زمانيه وعد الاخرة علي الارض
فاذا  جاء وعد الارض\\\\\
اتي امر الله  
حان الزمن  الاخروي
وهنا  يعمل اللفظين  \\ اسطاعوا    واستطاعوا 
  يعلوه   وينقبوه  ارادة واستطاعة مقدرة 
    الزمام  بيد واحدة فقط 
  هل تعرف  مكنونها ؟
 الدلالة  امر واحد 
المرجعية العامة المحيطة  المحصية   العالمة الغيب  والشهادة 
  الي الله      ليس الي عرفات  فهذ1 محشر دنيوي 
الي الله  مرجعكم جميعا 
هذا هو التحذير  
فاتقوا يوما ترجعون فيه الي الله 
هل  مسبوق له \\\ لا 
هل  من يجمع غيره  \\ لا
  هل من يملك غير \  لا 
   انها ثلاثية عامة مقدسة في الكون
        اسمعها جيدا 
بسم الله الرحمن الرحيم 
هل الناس فهموا  هذا النص؟"
  الحمد  لله  رب العالمين        الرحمن الرحيم 
 ايضا  هل قرؤا  هذا النص  ووعوه  وفهموا  ماهياته ومعانيه 
ومشتملات  سياقاته الربوبيه 
ولماذا مبدؤه الحمد  قبل الفعل 
وهنا  قطع كل ما هو ريب وشك  في الفعل والارادة والقدرة والاستطاعة  \\\  تبارك ذي الجلال والاكرام 
  هل  الختم  في الثلاثية  بهذا النص
  ملك يوم الدين 
تقدر تثير حوله  معترضات 
شوف  معاني   \\\  م  ل  ك     \\\\     م  ا ل    ك 
لم يجعل لك فرصة ان توجد غيرة ملك  \\ ولا مالك 
 استحوذ بالامر المطلق \ وقطع كل قول  وكل ادعاء في  مفهوم  الملكيه والملك 
    فكان  صفة  مالك  الملك  له وحدة  مطلقة 
قل   اللهم   \\ وليس  الله \\ لفظة الشموليه  والعظمة  للذات  الواحدة الاوحد   في الكون  \\\\\\\\
واعتقد ان  اللهم هي لفظة الجلال والعظمة والاكرام  لذاته العظمي  العلي العظيم 
 اللهم  جامعة  
  الذات    الاله    الله
الذات    الرب  الله 
 الذات  الملك  الله    
الذات  مالك الملك   الله 
الذات   الواحدة يوم الدين   الله 
        اللهم 
لفظة اعتقد واجزم بكونها الاسم الاعظم  الغائب عنا 
فما السر  هنا 
لهذه السياقات  
قل اللهم  فاطر السموات والارض
قل اللهم مالك الملك 
قال عيسي بن مريم    اللهم  ربنا انزل علينا 
فيما الطلب هنا  بمقدرته واراداته في الكون 
هل اللفظة هنا  تناسب هذا في ذات الله ؟
اذا اللفظة هنا سرمدية المعني  والشمول والاستغراق 
والصفة 
  فيها معاني  كل شيئ وتفصيلاته 
فيها شمولية ااحكام الايات وتشابهاتها
  شمولية الاسماء والصفات والذوات 
شموليه  العلي العظيم 
     الموضوع  ليس بالهين لمن يعرف  المعاني ويصل الي مبغيات  العلم الغيبي والاحصاء  الاحاطي 
وتصاريف  الامور \\\\\\\\\
       المجال يمتد  ويستطيل ولا نقدر عليه الا ان نستقطع  ما نريد من علم نظهره للناس
  وسبحان ربك رب العزة عما يصفون 
وقل الحمد لله رب العالمين 
  ونلتقي  دائما 
      فانتظر 
       ةةةةةةةةةةةةةةةةةةة



      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق