Translate

الثلاثاء، 4 أكتوبر 2016

وظهرت في الارض كل واحد يدور علي مصلحته

   نعم مصلحتي  في الارض هي  مرادي  لذا كانت اهم من اخوي
لاحظ  التوامية اللاصقة بين اللفظين   امر واحد في هذا العصر الخسراني \\\\\   البزنس  الشخصي 
   فوق  كل الرؤوس  راكب ومد\لدل رجليه  ويمسك اللجام والسرج \\  ليصبح   الممكن الواحد  القادم الارض    بيزينس  الماني عربيه  \\ bm  \\\  ]دبابة  العصر 
               فتنة المال  يعطي الرجل مائة دينار  فيظل ساخطا  
اسمع ما قاله ابوبكر  في رثاء النبي    ص
فلتحدثن     حوادث  من  بعده 
                             تعني بهن جوانح      وصدور 
           وماذا في اخر الزمان 
   يكثر فيكم المال فيفيض  وحتي يهم رب المال من يقبل  صدقته
  عباد  جهال  وقراء  فسقة 
يقل  العلم  ويظهر الجهل ويظهر الزنا  وتكثر النساء ويقل الرجال
حتي يكون لخمسين امراة القيم الواحد 
التسليم علي الخاصة  وفشو التجارة حتي تعيب  المراة زوجها علي التجارة وقطع الارحام  وفشو القلم  وظهور شهادة الزور
وكتما ن  شهادة الحق
ضياع  الامانة
ظهور اهل المنكر علي اهل المعروف  
يبقي للامة ان تعمل  15  خصال في الارض
هل تعرفهن \\ هذه الخصال تتفشي بين الناس  وتصبح حال وامر فيهن    
اذا فعلت امتي خمس عشرة خصلة حل بها  البلاء \ قيل وما هي يا 
رسول الله؟ قال: اذا كان  المغنم دولا  والامانة مغرما  \واطاع الرجل زوجته وعق  امه  وبر صديقه  وجفا  اباه وارتفعت الاصوات في المساجد وكان زعيم القوم ارذ لهم  واكرم الرجل مخافة شره \وشربت الخمور ولبس  الحرير واتخذت القينات والمعازف ولعن اخر هذه الامة اولها \فليرتقبوا عند ذلك ريحا  حمراء او خسفا او  مسخا  \    رواه الترمذي عن علي بن ابي طالب \  فيه ضعف 
وقيل ايضا في اخراج ابو نعيم الحافظ عن حذيفة بن اليمان 
من اقتراب الساعة  اثنتان وسبعون خصلة \ اذا رايتم  الناس
اماتوا الصلاه واضاعوا الامانة   واكلوا  الربا   واستحلوا  الكذب 
واستخفوا بالدماء   واستعلوا البناء   وباعوا الدين بالدنيا 
وتقطعت الارحام  ويكون الحكم ضعفا  والكذب صدقا  والحرير لباسا \\\\\\\
وظهر الجور وكثر الطلاق وموت الفجاءة واءتمن الخائن وخون الامين  وصدق الكاذب  وكذب الصادق  وكثر القذف  وكان المطر قيظا  والولد غيظا 
وفاض اللئام فيضا     وغاض  الكرام  غيضا    وكان  الامراء  فجرة      والوزراء  كذبة    والامناء  خونة    والعرفاء ظلمة
والقراء فسقة
اذا لبسوا مسوح  الضان   قلوبهم انتن من الجيفة   وامر من الصبر 
يغشيهم الله فتنة  يتهاوكون فيها  تهاوك اليهود  الظلمة 
وتظهر الصفراء يعني الدنانير \  وتطلب  البيضاء  يعني الدراهم 
وتكثر الخطايا  وتغل  الامراء   وحليت المصاحف  وصورت المساجد  وطولت المنابر     وخربت القلوب    وشربت الخمور
وعطلت الحدود   وولدت الامة ربتها     وتري الحفاة العراة قد صاروا ملوكا    وشاركت المراة  زوجها في التجارة  وتشبه الرجال بالنساء   والنساء بالرجال    وحلف بغير بالله       وشهد
المرءمن غير ان يستشهد    وسلم  للمعرفة     وتفقه لغير الدين 
وطلبت الدنيا  بعمل الاخرة  \ واتخذ المغنم دولا    والامانة مغنما
والزكاة مغرما    وكان زعيم القوم   ارذلهم   وعق الرجل  اباه
وجفا  امه وبر صديقه  واطاع  زوجته  وعلت  اصوات الفسقة في المساجد   واتخذت  القينات   والمعازف     وشربت الخمور في
الطرق   واتخذ الظلم  فخرا     وبيع  الحكم    وكثر   الشرط
واتخذ القرءان مزامير  وجلود السباع صفاقا   والمساجد  طرقا
ولعن اخر هذه الامة اولها  فليرتقبوا  عند ذلك ريحا  حمراء
   وخسفا  ومسخا وقذفا وايات  .
     تلك خصال  سوف تري في الناس  منها  ماكان  ومنها ما هو يكون ات 
ان ما بقي  فزعة تغير فيها الحق\ حيث يرفع من الارض الخشوع 
والفرائض \\  ويدرس الاسلام كما يدرس وشي الثوب ............\
ولا ترون الساعة حتي تروا  قبلها عشرايات ...................

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
         الايات  بعد  المائتين 
ما معني ذلك في الحديث  التالي
ابن ماجة عن ابي قتادة 
وعن يزيد الرقاشي عن انس  عن  رسول الله :
امتي علي خمس طبقات فاربعون سنة اهل بر وتقوي 
ثم الذين يلونهم الي عشرين ومائة سنة اهل تراحم وتواصل 
ثم الذين يلونهم الي ستين ومائه اهل تدابر وتقاطع 
ثم  الهرج  الهرج      النجا   النجا 
           هل  نفهم شيئا هنا ؟
     الايات بعد المائتين 
يعني  ستكون بعد  200 سنة  في  الامة ايات كونيه من بعد الرسول في الاسلام 
ومن يدرس التاريخ  يجد ذلك في الارض
من الذي كان يحكم  في ذلك الوقت بلاد المسلمين  وماذا حدث للاسلام والبلاد والامصار من  ايات 
وما زالت الايات مستمرة الي اليوم 
انها نواكب  وتصاريف الدهر تحل بارض  الاسلام ومن ناس ه وغير ناسه \\ وبقي تداعي الامم القادم والذي نحن فيه اليوم 
    هل حلت الايات ظاهرة 
هل الخصال الخمسة عشر موجوده في الناس  ومنها الخصال  72
الدارس الحال والواقع  وامور الناس  يري اننا غرقنا في الخصال في القوم والموجود بيننا هم  حاملي الخصال بلا فخر 
             ليتحقق امر الله 
ولتصدق   ايات الساعة في الارض وما نزل الي الا رض
وليصدم امر الله في البشري الخليفة الارض
ليري الحق  كيف يعمل  ويتصرف وينتهي 
وليكون  ملك واعطي ومنح ومكن في كل ما يريد من رغبة وهوي ونفس\
  وحملها وكان جهولا 
تملك  نفسه وملك الارض والكون 
فلا تعذير بعد ولا حجة ولا محاجة له 
       ويبقي الحصاد   
ويغربل الحب وينتقي  
ويذهب الرديئ  هباءا ويبقي الجيد  في الارض خالدا 
امال الجنه لمن  ؟
والنار لمن ؟
وكل علي الحق ملؤهن  
وهن  تقولا هل من مزيد 
    وياعيني ع المصالح  
ويا عيني ع الصواح  
وياعيني  علهيقول  رب ارجعون 
ويا عيني عندما تسمع الاسماع  
  كلا   ومن وراءه برزخ  الي يوم يبعثون 
        اذكر الله  
 وخلي مصلحتك تنفعك يا شاطر  العصر 
        ووووووووووووووو  ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق