Translate

السبت، 22 أكتوبر 2016

ص : إن هذا لشيئ يراد

 الحقيقة \\  ما وراءها \\\ كيف الوصول  والانتهاء \  كيف  نعقلها 
ونتعقل لها \\ هل عملية استبيانها من الصعوبة بمكان ؟
هل  لا يمكن  ادراكها اليوم  من كثرة دوامات الخفية لها ؟
هل هناك قصد ومراد لغطاء سدولي  فوقها\\
ما هي كيفية الكشف  وما هو السبيل  القاض اليه ؟
كيف نكسر هذا الجلمود الصخري الذي هوي بها فوقنا من عل؟
       لنبدأ  التكسير 
من سورة  ،،  ص ،،   الانطلاق  
ماذا تقول سياقاتها ؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و انطلق الملآ  منهم  ان امشوا واصبروا علي
الهتكم  ان هذا لشيئ  يراد       ايه  6
لكن هناك مسبوق لها  \ ايه 2
بل الذين كفروا في عزة  وشقاق ,
ما علاقة  الامرين معا ؟
 العزة والشقاق   مع  ان هذا لشيئ يراد 
 ولماذا ربطوا  بينهم بالصبر \\\
  واصبروا علي الهتكم  ان هذا لشيئ يراد 
     نظريه  فكرية متشابكه  عندهم عقلا وفكرا 
  قوامها  في الهتهم  
التعدد \  التعبد  \ الصبر \  الشيئ المراد 
الانتهاء هنا الي امر واحد   في نفوسهم  بالصبر ما هو ؟
 لا نعلمه عنهم ؟
فيما يمشون مع الهتهم ويصبرون بهذا المشي في الارض؟
  لا نعلم  الامر ؟
الصدور لم تشف بعد  \  متي ستشفي  ؟
لا نعلم مافي الامر \
الصبر مفتاح الفرج  عندهم \\\  لذلك امروا بعضهم والمشي بالصبر في الارض  في مشيهم التعبدي لالهتهم 
ومع الصبر يكون في صدورهم خفاء وصف من الرب بـــــــــ :
وما تخفي صدورهم  اكبر 
اذا للصبر حين من الدهر \\ ليخرج المكبوت الصدري  الاكبر المصبور عليه  الي  الظهور في الارض\ مش معقول يستمر الي ملا نهايه مقدرة \
  هناك انتظار ويتراء الفريقان   بعد انتهاء الصبر 
هناك من يترقب  ويصبر الي حين  مشيا في الارض
وهناك من غفل وتاه واعرض وتلهي  وهو لا يعي ان وراءه مترقب ومتربص  الدوائر \\ ان هناك صياد  وشباك  لاتخطئ الفريسه  لانها ترقبها من بعد  بالصبر عليها 
       وانتظر  الصياد   بالشباك  والفخ
انتظر يحسب بالصبر الحسبان الجيد  ويعد له 
والفريسه  تلهو ولا تبالي الشراك \ لانها مخدوعة بكلؤها وبطنها وشربها  ومرعاها     
         ان امشوا  واصبروا 
تجميع المشي  المدعوم بالصبر 
هو نفس مطلب الرب قبلهم  \\ في المؤمنين  \\
اصبروا وصابروا ورابطوا  واتقوا الله
الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر 
ليه المسلمين لم يمشوا بهذا المنهج الممشي في الارض لهم 
غيرنا سلكه برضاه  فقال :  ان امشوا  واصبروا علي الهتكم  ان هذا لشيئ  يراد  \ 
لكن النفوس الاسلامية تبغي شيئا اخر في ما يراد 
ويا عيني ع الصبر في المشي المراد منا اليوم ؟
  هل تعرف ما هو المشي المراد  في الشرق اليوم ؟
سؤال  والف سؤال  دون اجابه مقنعة له ؟
كل له في نفسه مراد  لشيئ يراد 
 صدور غيرنا شفيت تماما من الصبر والمشي  الخاص بالصبر علي الهتهم وتراء  ذلك في الارض  واصبحنا نحن الذين لم تشف صدورهم وخلت من الصبر علي الدين والعبادات 
          ما الفوضي  في الشرق اليوم الا تشف  صدور كانت  لم تشفي من قبل \  وها هي  تنطلق وتتشفي  وتصدر ما كان  اكبر فيها قبل \
          صبروا  ومشوا  به في الارض  فنالوا ما ارادوا وتحققت
   قولتهم  ان هذا لشيئ يراد 
      نعم  تحققت من بعد الصبر \\  الصبر نعم مفتاح الفرج 
      نعم لقد حققوا ما لم تحققة القوة قبل في الارض  \
 نعم  لم يخب صبرهم ومشيهم الصبري  لانهم اخذوا بمبدأ يقيني  واستغلوه ونفذوه بصبر وجد  ومصابره  صدور ؟
الحق بين لنا الطريق  اليقيني  \
  لكننا  خذلنا انفسنا  بكيد المكيدين في الارض 
  ولا تحزن عليهم  \\
هم الذين تردوا في الارض  برغبتهم  ورضاهم 
 لذلك  قال الحق :  وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا 
      اخترع  النفاق النفسي  لنفسه  واكتفي به  
وها  هو يئن اليوم في الارض من جهله  بما حمل واعراضه ولهوه النفسي 
         النفوس  في الارض  لشيئ يراد  
      لا سبيل ولا طريق غير هذا اليوم وبعد في الارض 
  فلا تسالني  فيما ليس لك به علم  اني اعظك ؟
       كلنا الي شيئ يراد   نفسنيات النفس 
وسلملي علي  لشيئ يراد  
في كل بقاع الارض  \\  يا سلام هلي شيئ الجنس  والفرج 
  سلام سلاح  لمن شايل سيفة الجنسي اليوم 
سلام سلاح لمن شايل سيفه المال اليوم 
سلام سلاح للسلاح والاسلحة النفسيه اليوم ؟
  انتباه  الانفس  \\ كتفا سلاح 
   وانتظروا كتفا سلاح الي الابد
                  وسنسمع  عن امور فيها كتفا سلاح  في الارض\
    وستبقي  ان هذا لشيئ يراد 
  تطل وتطنن الاذن  والنفوس 
  وتقول  سمعنا واطعنا 
                   ’’’’’’’’’



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق