Translate

الجمعة، 25 أغسطس 2017

وتبدي بالارض رحلة قارون الاستغنائيه

 في رحلة الارض  القريبه المدي  يظهر بالارض قارون من خسف الارض  ليكرر ماساته  بلون اخرفي رحلة الارض الاخيرة  
ويجاهر ربه  والاسباب  ليرجعها  الي رحلته الاولي  وهو العلم  المتعلمة \\  علم  العقل \\  وهو علم عقلي عنده يسر به في الارض الي ظلمة وخسران \ ليصبخ  طغوان الارض الاخير فيها  ما بعده الا عال الارض يصبح سافلها 
 فما هي تلك الرحلة القارونيه القادمة 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     في القصص القرءان 
عندما يريد الحق لفت نظر الرسول واصحابه الي شيئ مطلوب  يلفت نظرهم ببيان فعل الايام مع القوم الذين فقدوا الطاعة    والخضوع لامر الحق  فيقول \\  الم تر  كيف  فعل ربك  \\\\\\
ليبين كيف  كان القوم من الجبلات السابقة يفعلون  في الارض بعد تمكينهم الارض وظهور قوتهم فيها وعمائر تمكينهم 
اسمع  ما قيل في  الايات الاولي  من الفجر \\\
الم  تر كيف فعل ربك بعاد  
   بيان طريقة اخذ القوم  الطاغين في الارض 
البيان بيان وصفي ولم يكن بيان مشاهدة 
ومن هم هؤلاء \\\
عاد   ارم ذات  العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد 
       لكن الله القدير قال لعيسي بن مريم في ياجوج  \\ حوز الطور فاني خلقت قوم لايدانيهم احد من خلقي 
     هل هناك فارق بين التعبيرين \\  لم يخلق مثلها في البلاد مع  
 لايدانيهم احد من خلقي 
ما مفهوم  يدانيهم   مع مثلها 
يدانيهم تعني  \\\ المثليه  في الشيئ
لا مثيل لهم في الخلق
نفي المثليه  في كل شيئ يقال عنهم 
وفي ارم  ذات العماد  صرح النص بفصاحة الكلام  التي لم يخلق مثلها في البلاد \ والبلاد هنا تعني الارض وقتئذ
اي انفراد ارم  بعمد البناء والعمائر العمدية 
في عاد  قوه الحضارة وعمائر الارض
ام في ياجوج فهنا المدانه في كل شيئ  همجيتهم وطغواهم وعتوهم  وبغيهم وفسادهم واستكبارهم وجبروتهم  علي كل شيئ في الارض
نوع اخر من القوه ظهر في جنس اخر وهم ثمود  الذين جابوا الصخر بالواد \\\ 
قطع الصخر  \ نحت الجبال ونقبها  تقدم  اخر غير تقد م العماد
نحت ونقب وقطع الصخر وحملها الي البلاد
النوع الثالث \\  قوة الاوتاد  وهي الصروح  الفرعونيه التي كانت سائدة ائنذاك وهي ماعبر عنه الحق  \ وفرعون ذي الاوتاد
 \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 وهنا في القوة الثالثة كان البيان عاما 
   ذي الاوتاد  \\\  فما المقصود اللفظي  في قوة فرعون  الوتديه 
وحول مفهوم الاوتاد  اقوال
كونه يعن الرؤساء والزعماء \ وقيل الجيوش الكثيرة  التي تشد ملكه  \ وقيل كانت له حبال واوتاد يلعب له بها  \ وقيل المباني القويه\\\ لكن الذي لم يفهم قول فرعون لوزيره هامان \\ ابن لي
صرحا لعلي ابلغ الاسباب \ اوقد لي يا هامان علي الطين 
اذا كان العصر الفرعوني عصر الصروح العاليه في الارض التي  تميز بالجبال الاوتاد في الارض ولعل الاهرامات هي باقي رمزيه الصروح الفرعونيه في الارض وهي صخر جابوه بالواد  كما فعل ثمود  \\ اعتقد اننا قد وصلنا الي مفهوم  الاوتاد الفرعونيه\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
لماذا ذكر القرءان هذه النوعيات من الحضارات والقوه التمكينيه القديمة للجبلات السابقة \\\\\\
سؤال اعتباري  استيعابي لمن   كان ذي حجر 
وهل في الارض الان قائما عليها ذي حجر 
اعتقد لو كان موجود ما قص الحق في هذه السوره هذا البيان لقوي الارض ائنذاك 
فلماذا ذكرها الحق لنبيه تحت بيان  \\
الم تر كيف  فعل ربك \\\\
اولا ما مسبوقها \\\  بيان  تنوع   محنويات اليال 
فجر ليال من ليل يسر وما هذه اليال  هي ليال فيها شفع  من العبادات ووتر 
اي فيها تعبد  شفع ومعه تعبد وتر \ تجمع الامرين معا 
هذه اليال منتج ليل اذا يسر فيها بالظلمة تستمر هذه الظلمة الي مطلع الفجر \\\ اليال ليست مظلة بل محتواها قائم علي شفع في قيام العبادات ومعه وتر تعبديه الشفع  والوتر 
ومن اعجب تلك مسميات اليال العشر يخرج علينا من الشيوخ ويقول للناس ان الشفع في اليال العشر  وقفة عرفات  والوتر هو يوم النحر \\\ ويالا لعجب العجاب في الفهم الهباب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
        مصير القوة اذا كانت في غير صالح الارض
كما ان اليال العشر تتعدبين  شفع  و وتر  في ليل يسر 
فان الحق تعالي  اعلم رسوله بتعدد قوي الارض  وكيف فعل بهم بعدما  وظفوا تلك القوي  في غير مطلبها الايامي 
وما مطلبها الايام \\\  ان تستنفد القوه في صالح الارض وما طلب من الا نسان \\\\ ليعبدون
لكن هذه القوي  طغت  في ايامها  في البلاد  فاكثروا ايام الفساد 
     وهل الارض الان تعاني  امثال تلك القوي السابقة 
وهل ما تقوله الارض  فيه شك \\\
 انها معاناه تاريخ لم يستوعب قديما لافي الارض
الانسان يكرر الماساة ثانية 
في الارض الان اقوي من عاد  وتكنولوجيا اقوي من ثمود الذين جابوا الصخر بالواد واكثر صروحا من صروح فرعون ذي الاتاد 
فها هم ينطلقون الي الفضاء بقوة وها هي القوة الاوحد في الارض
وها هو صراع  الحضارات وفوبيا الاسلام واقتتال المسلمين 
وها هي تداعيات رفع السيف  في الارض 
وها هو الهرج والقتل \\\\
 والاغرب  العجب   
ان تظهر الارض اسره  تمتلك قوة خارقه  بدنية وعقليه وارادة 
اسرة مصرية كشفها برنامج صبايا الخير 
اب  له  من الاولاد  اثنين في احد ربوع مصر
الاب لديه خوارق عجيبه 
شنيور مثقاب كهربائي  لثقب  المسلح  تضعه المذيعة في راسه  
وتشغله فلا يثقب راسه وهنا تنعدم لديه سببيه الثقب والنفاذ
يجلس فوقزجاج وبلور  مكسر وينام عليه  وتنقطع منه سببية القطع والجروح والنفاذ في الجلد والعظم 
يطرق علي صدره بمطرقة تزن  5 كيلوجرام عدة مرات ولا تنكسر من صدره عظمة واحدة \ يقرقش المعادن والزجاج ولا يجرح  سقف فمة اوتكس اسنانه اويخدش  لسانه او جلد الفم 
يشد عربه واقفه  
 هذه الصفات  في الاب المصري  يحملها ابنيه بالتمام والكمال
كل ما فعله الاب يفعله  الشقيقين لكن بقوة اكبر من الاب
حتي ان الشقيق الاصغر ذو السن  القليل 
يشد سياره نقل واقفه  \\ دوبل \\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  ما الذي هنا 
انفراد خارق ام ظاهرة  خوارق  \\ ام ماذا تسمي 
الفعل الخارق يكون من طرف واحد  وهي الانسان 
لكن ان تكون اسره  مكونه من اب ووليدين  مختلفين العمر ويحملن نفس ما يحمله الاب \\ فهنا وقفه يجب دراستها كظاهرهجمع وليس فرد \\
والذي اتخوف منهالان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ان يتدخل العلم والتكنولوجيا مع تلك الاسره ويجعلوها معمل تفريخ وابحاث فيم يسمي في العلم الحداثي  بـــــــ  " الخلايا الجذعية \\ لاستنساخ  اجيال  تتوارث هذه الخروقات  القاطعة للاسباب \\\\\\\
فنري سكين  لا تقطع اللحم 
ونري  بهائم  لا تذبح 
ونري  اشياء تعدم سببيتها 
كل ذلك ينتج من تدخل الانسان  ويغرق في مرحلة اخراه  الاستغنائيه وهي  مرحلة القوة \\\ سلطان الانسان علي الارض
الارض الان تسير في متوازيات ثلاث
توازي  العلم المتعلم \\ توازي  طغيان التقدم العلم 
توازي  طغيان المال 
فما ما يرالارض  الا ولاحد هذه المتوازيات  انف يدس فيه فالعري والجنس ودنيا الفيس واليوتوب والتويتر القوة الجاذبه
فيهن  المال فيض المال 
صراع الارض وقواها  فيض المال
الهرج والتداعيات  فيض المال
العري والزنا والجنس فيض المال
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 وشوف المال بيعمل ايه وهيعمل بالناس ايه 
من اجل المال الناس هتمشي عري
من اجل المال  النسوه   هتفتري
من اجل المال الارض هتكتوي
من اجل المال الصفيخ هيسخن
والسيوف هترفع من غمدها 
والحرب لن تضع اوزارها من اجل المال البدع هتولع الارض 
والباردهيسخن والشهوة هتغيلم  والماء الحرام هيكتر
والكلاب هتتوحش  والهجن هتكتر 
 ويا عيني ع الصبر اللي هرب
وع الدنواللي اقترب 
   من اجل هذا  
كانت الملاحم    شر مقترب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق