لانها نبت انسي من حرث انسي وعلم انسي مع عوز جني تاتي
ارض سوداء الظلمة تري فيها عوجا ودروبا وامتا وفرق واختلافا وسرابا وضبابا وهرجا وقنطورسا وقيطسا وديوسا ومتاع الغرور وضنك وفوضي وشخوص غرائب ومكوس عجائب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
من اين تاتي النبت بلقاحها وحرثها
من الغرب الشمسي \\ مغارب الارض
وبما تبشر المبشرين\\\\\ بالمتاع السمين والبدن الصقيم والعلم المكين والسلطان سليم ولا مكان فيها لعبد حليم ولا ولا يد تربت علي صدريكتوي انين يقبع وهو مليم \\\\\\\\\\\\\\\
الم تنطلق بذرة الفوضي بلقاح عظيم حملته الريح من ارض سوسه وهي تلفها تذره الذاريات الي مهابط ورسويات
فخلف حرثا اصفر الوريقات ذابل السلامات \\\\\\\\ فطلبت الوريقات التحرر والرحيل عن السلامات
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
انفصال الوريقات عن السلامات
لكون الوريقات منبثقة من السلامات فقد رات التحرر والانفرادية عن التبعية ان تمارس حريتةها منفردة وتعيش حرة مستقلة الحقوق والشخصية \ فكان م\طلبها مزيد من الاستقلاليه والحريه الشخصية الذاتيه وان تمارس ابداعها المنفرد وتصرفها الشخصي المتحرر القيود
ومن هنا توالدت فكرة الاستقلاليه العمل بفكرة العقل الفردي وليس الجمعي\ عقل المصلحة المكتسبه وبالتالي التحرر من روابط القيود\ والحد الشخصي
ولعل فكرة ناشطي الحقوقيين تلعب علي وتريه هذا الامر في الارض الان وعليه ظهرت ظواهر ارضية كثيرة تطالب بمزيد من الحريه ومزيد من التحرر والانشقاق عن الجمع العام
وهاجت الارض بنشاطات تموج بطلب التحررمن سلف الجمع
الي الخلف التحرري المنطلق\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
فراينا في الشجرة الواحدة كل ينفر من جمعيتهاالقابضة وينفك من سلسلتها لينطلق خارجا يطير حيث يريد
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
هوجة ضد الاستيطان السلامي
وقامت الهوجة وكاننا في زمانيه 1888 وما بعدها من حركات التحرر التاريخي
خرجت الوريقات من اجاثها البدني طريدة كملكة النحل حين تخرج من مملكتها مهاجرة وكانها سئمت عيش الاجداد والامهات
وكان البيت ضاق عليها بما رحب
هكذا هو حال كل وريقة كانت لها علاقة مع سلامة نبات
واري الان ان السلامات تتهادي وتتمايل نحو السقوط الارضي الخامد ولتبقي الي الابد كالعصف الماكول منثوره
كما ينثر الريح في الخلاء حبات الرمل الناعمة في كثبان
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الارض تنفك الي صدع وخشوع وتشقق وتصحر
لا نعرف اهو الجدب ام الارتحال ام الرحيل الي ما وراء الارض
الذي نعرفه عنها هو الفوضي العارمة \ فوضي الفيض الحوضي \\ الفوران الشلالي المنحدر
كل شيئ يفور \ ينفر \ يفر \ يخلع \\\ يفلحس
لماذا يفلحس من الجمع\\\\\\
لان الجمع مل ولم يعد في حماية وامن
او سيادة علي الاخرين فضعف واستهان المكانه والصلاحية
وسبحان مسخر المسبباتلياتي زمن تنفر فيه بامر الانسان من مسبباتها وقنونهالا المرتبط به
حتي خشاش الارض
الكل في طريق الوحدة والانفرادية
لاانجزاب ولا تبعية ولا فلك يسكن
تحرر وانطلاق
الي ماذا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الي مراد ازلي واحد العمائر الزينه الزخرف
وتمكين واحد وهو القدرة علي الارض
وبهما يصل الي قدرة الظنيه المكتوبه علي الارض
ظنية التمكين الهشة تمكين العهن المنفوش
وهو \ حتي اذا اخذت زخرفها وازينت وظن اهلها انهم قادرون عليها
وعند وصول النقطة المنتهية في عمر الارض
تراها يكب ويخر عاليها في سافلها
وهنا سكت الكلام المباح لظهور الفجر ولاح
وانتهي
ةةةةةةةة
ارض سوداء الظلمة تري فيها عوجا ودروبا وامتا وفرق واختلافا وسرابا وضبابا وهرجا وقنطورسا وقيطسا وديوسا ومتاع الغرور وضنك وفوضي وشخوص غرائب ومكوس عجائب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
من اين تاتي النبت بلقاحها وحرثها
من الغرب الشمسي \\ مغارب الارض
وبما تبشر المبشرين\\\\\ بالمتاع السمين والبدن الصقيم والعلم المكين والسلطان سليم ولا مكان فيها لعبد حليم ولا ولا يد تربت علي صدريكتوي انين يقبع وهو مليم \\\\\\\\\\\\\\\
الم تنطلق بذرة الفوضي بلقاح عظيم حملته الريح من ارض سوسه وهي تلفها تذره الذاريات الي مهابط ورسويات
فخلف حرثا اصفر الوريقات ذابل السلامات \\\\\\\\ فطلبت الوريقات التحرر والرحيل عن السلامات
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
انفصال الوريقات عن السلامات
لكون الوريقات منبثقة من السلامات فقد رات التحرر والانفرادية عن التبعية ان تمارس حريتةها منفردة وتعيش حرة مستقلة الحقوق والشخصية \ فكان م\طلبها مزيد من الاستقلاليه والحريه الشخصية الذاتيه وان تمارس ابداعها المنفرد وتصرفها الشخصي المتحرر القيود
ومن هنا توالدت فكرة الاستقلاليه العمل بفكرة العقل الفردي وليس الجمعي\ عقل المصلحة المكتسبه وبالتالي التحرر من روابط القيود\ والحد الشخصي
ولعل فكرة ناشطي الحقوقيين تلعب علي وتريه هذا الامر في الارض الان وعليه ظهرت ظواهر ارضية كثيرة تطالب بمزيد من الحريه ومزيد من التحرر والانشقاق عن الجمع العام
وهاجت الارض بنشاطات تموج بطلب التحررمن سلف الجمع
الي الخلف التحرري المنطلق\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
فراينا في الشجرة الواحدة كل ينفر من جمعيتهاالقابضة وينفك من سلسلتها لينطلق خارجا يطير حيث يريد
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
هوجة ضد الاستيطان السلامي
وقامت الهوجة وكاننا في زمانيه 1888 وما بعدها من حركات التحرر التاريخي
خرجت الوريقات من اجاثها البدني طريدة كملكة النحل حين تخرج من مملكتها مهاجرة وكانها سئمت عيش الاجداد والامهات
وكان البيت ضاق عليها بما رحب
هكذا هو حال كل وريقة كانت لها علاقة مع سلامة نبات
واري الان ان السلامات تتهادي وتتمايل نحو السقوط الارضي الخامد ولتبقي الي الابد كالعصف الماكول منثوره
كما ينثر الريح في الخلاء حبات الرمل الناعمة في كثبان
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الارض تنفك الي صدع وخشوع وتشقق وتصحر
لا نعرف اهو الجدب ام الارتحال ام الرحيل الي ما وراء الارض
الذي نعرفه عنها هو الفوضي العارمة \ فوضي الفيض الحوضي \\ الفوران الشلالي المنحدر
كل شيئ يفور \ ينفر \ يفر \ يخلع \\\ يفلحس
لماذا يفلحس من الجمع\\\\\\
لان الجمع مل ولم يعد في حماية وامن
او سيادة علي الاخرين فضعف واستهان المكانه والصلاحية
وسبحان مسخر المسبباتلياتي زمن تنفر فيه بامر الانسان من مسبباتها وقنونهالا المرتبط به
حتي خشاش الارض
الكل في طريق الوحدة والانفرادية
لاانجزاب ولا تبعية ولا فلك يسكن
تحرر وانطلاق
الي ماذا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
الي مراد ازلي واحد العمائر الزينه الزخرف
وتمكين واحد وهو القدرة علي الارض
وبهما يصل الي قدرة الظنيه المكتوبه علي الارض
ظنية التمكين الهشة تمكين العهن المنفوش
وهو \ حتي اذا اخذت زخرفها وازينت وظن اهلها انهم قادرون عليها
وعند وصول النقطة المنتهية في عمر الارض
تراها يكب ويخر عاليها في سافلها
وهنا سكت الكلام المباح لظهور الفجر ولاح
وانتهي
ةةةةةةةة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق