كل يوم هو في شان \\ هكذا كان الخبر البياني عن الله \\ بيان ان الله يكون كل يوم في شان مختلف في رعاية شئون الخلق \
وهو الله في السموات وفي الارض يعلم سركم و جهركم ويعلم ما تكسبون \\\\ الله هنا يقول في هذا الشان \\ وما كنا غائبين \\\
هنا علم الله \\\\\\ الشيئ الشاني الاخر \\\ يدبر الامر في السموات والارض\ ومن هذا التدبير \\ شان الرزق في امر مستقر وامر مستودع لكل دابة في الارض\\\\\
شان الارادة في البشر \\\ وانه لا مرد لهذا الامر الارادي ولا للناس من وال منه \ شان الحكم الذي لا معقب له في ملكوت كل
شيئ \\ شان الفضل علي الناس والشكر عليه \\\
شان الله العام من قبل ومن بعد في الخلق علي اختلاف السنتهم والوانهم \ شان قيام السموات والارض بامره \ شان دعوة الناس
من الارض للاخراج \ شان علم الساعة والحساب ويوم الفصل
شان تدبير الامر الي الارض
هل تعرف كم يقضي الامر التدبيري في شان الارض ؟
الامر يدبر من السماء \ ثم ينزل الارض \\ يتولي شان الارض في خطة شانية تدبر امر الارض بعد يوم التدبير الارضي الذي كان مقدارة الشاني الارضي 1000 سنه
اليوم التدبيري لشان الارض يكون مدة تنفيذة الزمانيه من السماء منتهية السبق بعد 1000 سنه
اي شان سماوي الي الارض يطبق لمدو زمانيه في الارض هي عند الناس كيوم واحد من ايامها لكنه له خطر شانيه تغمر الارض خلال 1000 سنة
وهناك امر اخر يحمل تخطيط سمائي له زمانيه تخطيط ارضي تساوي 50000 سنه
الشان البشري في الارض زمانيته لاتتعدي في خططها العامه عشر سنوات \ وهي الحد الاقصي لخطط الشان الارضي في القوم والشعوب والبلاد
لكن عند الله الخطط الشانيه تمتد وتستطيل الي ما بين امرين امر 1000 عام \\\ وامر اكبر من وهو ام اقصي تنميه في شان الارض 50000 مما تعدون من الايام
الشان التنموي من السماء له خطة طويله الاجل والامتداد
وهي لا تقل عن 1000 عام من حيث زمانيتها التنمويه
وكذلك اقصي ارتفاع زمني لشان الارض هو 50000سنة
زمانيه اليوم تختلف ما بين السموات والارض
فهناك زمانيه ممتدة العمرالي اقصي امتداد زمني في كوائن السماء
يقابله زمانية ارضية مغايرة في كل شيئ من كوائن \ حوادث موجودات \\ فيها يكون عالم الغيب لا يعزب عن علمه مثقال
ذرة في السموات ولا في الارض \\ امره الشاني العالم يرفع ناس ويخفض اخرين \ يعز من شاء ويذل من شاء \ يؤت ملكه لمن شاء وينزعه عمن شاء \ بيده الخير في كل شان وهو القادر
عليه وحده
كيف يدار شان الكونيات والكوائن
امر غريب نتوقف عنده كثيرا \\\
ما المستقبل عند الله \\ هل الكون فيها مستقبل ارضي كما يري البشر حياتهم \\\ اعتقد ان الكون ليس فيه مستقبل سماوي اطلاقا
لان المستقبل امر توهمي في نظر البشر \\ يمكن الصواب فيه والخطا \\ وهذا لن يحدث في الكوائن القادمة \\\
ليه لانها جمعت في عالم الذر \\ وحددت بيومها الزماني في كتاب
العرش \ ليس مستقبل الارض والبشر افتراضي في علم الله \ كما
هو عند البشر \ لانه لا يقوم علي الامل الربوبي مثل الانسان ولا يقوم علي اماني باطنية ولا دراسات وخطط واحصاءات
وتوهمات قد تصبح سراب \\\\\
مفهوم الاعداد الكوني العام المحدد والمحيط والمعلوم
هل الكون محدد الكوائن وبالتالي لا يخضع لتوهمات النفس وفكر العقل البشري
الجواب القاطع انه فكرة
ولكم في الارض مستقر ومتاع الي حين
القلم كتب في الازل تلك الخطة الربوبيه المحددة المنشا الابتداء والمنتهي الانتهاء
ومنهنا كان اليوم الاعدادي لكل الكونيات له مقدارت محددة
الزمانية الدائرة
فهناك شان زماني لكونيات معدة ليوم مقداره الحياتي الزمني
عند الله 1000 عام \ هل في هذا مستقبل \\
ثم امر اخر يومي له زمانيه غير سابقيها وهم امر عروج التدبير الارضي ومقدار زمانيته المحددة 50000 عام
هل يوجد امر حاضر او مستقبل او ماض
انها كوائن قادمة لها مستقر محدد المتاع الزماني
كلها كتب في النشاة الاولي عند القلم الازلي وتتوارد تلو الاخري خلال المستقر الارضي المحدد الحين والمتاع والخلائق
كل احصاه الرب واعدهم واحاط بهم علما وشانا وزمنا وامكنة وخلقا \\\\\ لذا ماه هي بيانات الخبر الذي نزل الي محمد في الغار لكي يعلمه قراءه فكريه وقلبيه يقول هذا الذي اختلف فيه الكثير في الفهم والقصد \\\\ اقرا باسم ربك الذي خلق
خلق الانسان من علق
علم اول احيط واحصي
اقرا وربك الاكرم
علم ثان يدل علي استمرار العطاء والفضل من صفة لازمه مع الخلق في ادارة الشان الاستقراري المحدد \\ ربك الاكرم قراءة الكرم بل الاكرام الغير مجذوذ العطاء والفضل
الذي علم بالقلم
قراءة ثالثة لم يفهمها الناس حتي اليوم
ما مقصود الرب استخدام القلم في العلم الارضي ومن قبل في علم السماء
امر بسيط جدا من حيث الفهم الفكري
ما هي الوسيلة التعليميه الان في العلم والمعرفة
القلم التسطيري \\ ما يكتبه الفلم في اي مجال علم وعلوم وكونيات واشياء \ ن والقلم
اليس هذا يخص المستقر المحدد من القلم بامر الله في صيغ
امليت علي القلم في النشاة الاولي \\ اكتب يا قلم \\ فيما اكتب يا رب القلم اكتب في امر شان العباد والكون كذا وكذا
هل ذكر هنا ماض او حاضر اومستقبل للبشر
ان ما كتبه القلم كوائن محددة المستقر والمتاع والحين
فلا عجب ان يتكلم الحق في هذه الكوائن بزمن الامر الماض المنتهي المقدر \ الماضي اي الحين الذي انتهي امره في القلم وكتب في الكتاب المبين
هل هناك دلاله كونيه ذكرت في هذا الشان الكوني الكوائني ويكون في نظر البشر مستقبل قادم لهم \\\\\\
نعم وقد ذكره الوحي في املاءات القراءة لمحمد في الغار
العلم المكتوب للانسان
علم الانسان ما لم يعلم
الثانية وهي الاقوي المستقبلي المكتوب علي الارض والكوائن القادمة
من مكتوب القراءه لمحمد في غار حراء
يقين مستقبلي في الارض لكنه مكتوب سرمدي الازل
والكوائن الحادثات فيه
كلا \\ وهو الثبات اليقين بل عينها
حقا وصدقا ويقينا
ان الانسان ليطغي \\\ متي \\ وفي اي شيئ يكون
انه طغيان عام من الانسان في كوائن زمانيه قادمة كتبها القلم وعلمه الحق
اليست الاامور غائبة المستقبل عند الناس لكنها ماض انتهي امره في الارض
ان راه استغني
ان راه ما هو الكائن الشيئي الذي حين يراه الانسان الطاغ يتحول به الي كائن اخر استغنائي
ماض اخر كتبه القلم في حين الارض الاستقراري
ما مفهوم خبريات علامات الساعة سواء كانت صغري او كبري \\ وما مقصد احاديث اهوال الاخرة البعيدة الزمانيه عن علم الناس
كلهن ماض كتب في الازل منتظرا حينه الارضي واستقراره
ككوائن محددة \\\\\\\\\\\\\\
الزمانيه المستقبلية منتفية في كوائن الارض
يحكمها التدبير الانشائي الارضي لامر الله
في حدود \\ ولكم في الارض مستقر محدد بالتالي
الارض ومكينها
الخلائق
المتاع
الزمانيه
العمل والسعي
الصفة البشرية
التغير
الرفاهية المتاعية
الزينة الافسادية
منازعة الله
تملك السلطان
هناك ازمنه امتداديه تصل في عمرها الزماني المحدد
بين 1000 و50000
كوائن ارضيه حدد امر تدبيرها في ماض الخلائق والكون
تكونت ازليا لا حاضر ولا مستقبل فيها يخضع للاحتمالات والصيروره والصروف
كل في كتاب مبين من لدن حكيم خبير
ان الذي يتبقي من الارض من الان
هو الزمانيه الحين لكوائن الارض المتتاليه الامكنة الكونيه \\\ كوائن فيها تمتع الانسان الخسراني الاستغنائي
المرصود القلم المسطر في كتاب العرش
وللامر بقية
فلا تستعجلها
وارتقب
ةةةةةة
وهو الله في السموات وفي الارض يعلم سركم و جهركم ويعلم ما تكسبون \\\\ الله هنا يقول في هذا الشان \\ وما كنا غائبين \\\
هنا علم الله \\\\\\ الشيئ الشاني الاخر \\\ يدبر الامر في السموات والارض\ ومن هذا التدبير \\ شان الرزق في امر مستقر وامر مستودع لكل دابة في الارض\\\\\
شان الارادة في البشر \\\ وانه لا مرد لهذا الامر الارادي ولا للناس من وال منه \ شان الحكم الذي لا معقب له في ملكوت كل
شيئ \\ شان الفضل علي الناس والشكر عليه \\\
شان الله العام من قبل ومن بعد في الخلق علي اختلاف السنتهم والوانهم \ شان قيام السموات والارض بامره \ شان دعوة الناس
من الارض للاخراج \ شان علم الساعة والحساب ويوم الفصل
شان تدبير الامر الي الارض
هل تعرف كم يقضي الامر التدبيري في شان الارض ؟
الامر يدبر من السماء \ ثم ينزل الارض \\ يتولي شان الارض في خطة شانية تدبر امر الارض بعد يوم التدبير الارضي الذي كان مقدارة الشاني الارضي 1000 سنه
اليوم التدبيري لشان الارض يكون مدة تنفيذة الزمانيه من السماء منتهية السبق بعد 1000 سنه
اي شان سماوي الي الارض يطبق لمدو زمانيه في الارض هي عند الناس كيوم واحد من ايامها لكنه له خطر شانيه تغمر الارض خلال 1000 سنة
وهناك امر اخر يحمل تخطيط سمائي له زمانيه تخطيط ارضي تساوي 50000 سنه
الشان البشري في الارض زمانيته لاتتعدي في خططها العامه عشر سنوات \ وهي الحد الاقصي لخطط الشان الارضي في القوم والشعوب والبلاد
لكن عند الله الخطط الشانيه تمتد وتستطيل الي ما بين امرين امر 1000 عام \\\ وامر اكبر من وهو ام اقصي تنميه في شان الارض 50000 مما تعدون من الايام
الشان التنموي من السماء له خطة طويله الاجل والامتداد
وهي لا تقل عن 1000 عام من حيث زمانيتها التنمويه
وكذلك اقصي ارتفاع زمني لشان الارض هو 50000سنة
زمانيه اليوم تختلف ما بين السموات والارض
فهناك زمانيه ممتدة العمرالي اقصي امتداد زمني في كوائن السماء
يقابله زمانية ارضية مغايرة في كل شيئ من كوائن \ حوادث موجودات \\ فيها يكون عالم الغيب لا يعزب عن علمه مثقال
ذرة في السموات ولا في الارض \\ امره الشاني العالم يرفع ناس ويخفض اخرين \ يعز من شاء ويذل من شاء \ يؤت ملكه لمن شاء وينزعه عمن شاء \ بيده الخير في كل شان وهو القادر
عليه وحده
كيف يدار شان الكونيات والكوائن
امر غريب نتوقف عنده كثيرا \\\
ما المستقبل عند الله \\ هل الكون فيها مستقبل ارضي كما يري البشر حياتهم \\\ اعتقد ان الكون ليس فيه مستقبل سماوي اطلاقا
لان المستقبل امر توهمي في نظر البشر \\ يمكن الصواب فيه والخطا \\ وهذا لن يحدث في الكوائن القادمة \\\
ليه لانها جمعت في عالم الذر \\ وحددت بيومها الزماني في كتاب
العرش \ ليس مستقبل الارض والبشر افتراضي في علم الله \ كما
هو عند البشر \ لانه لا يقوم علي الامل الربوبي مثل الانسان ولا يقوم علي اماني باطنية ولا دراسات وخطط واحصاءات
وتوهمات قد تصبح سراب \\\\\
مفهوم الاعداد الكوني العام المحدد والمحيط والمعلوم
هل الكون محدد الكوائن وبالتالي لا يخضع لتوهمات النفس وفكر العقل البشري
الجواب القاطع انه فكرة
ولكم في الارض مستقر ومتاع الي حين
القلم كتب في الازل تلك الخطة الربوبيه المحددة المنشا الابتداء والمنتهي الانتهاء
ومنهنا كان اليوم الاعدادي لكل الكونيات له مقدارت محددة
الزمانية الدائرة
فهناك شان زماني لكونيات معدة ليوم مقداره الحياتي الزمني
عند الله 1000 عام \ هل في هذا مستقبل \\
ثم امر اخر يومي له زمانيه غير سابقيها وهم امر عروج التدبير الارضي ومقدار زمانيته المحددة 50000 عام
هل يوجد امر حاضر او مستقبل او ماض
انها كوائن قادمة لها مستقر محدد المتاع الزماني
كلها كتب في النشاة الاولي عند القلم الازلي وتتوارد تلو الاخري خلال المستقر الارضي المحدد الحين والمتاع والخلائق
كل احصاه الرب واعدهم واحاط بهم علما وشانا وزمنا وامكنة وخلقا \\\\\ لذا ماه هي بيانات الخبر الذي نزل الي محمد في الغار لكي يعلمه قراءه فكريه وقلبيه يقول هذا الذي اختلف فيه الكثير في الفهم والقصد \\\\ اقرا باسم ربك الذي خلق
خلق الانسان من علق
علم اول احيط واحصي
اقرا وربك الاكرم
علم ثان يدل علي استمرار العطاء والفضل من صفة لازمه مع الخلق في ادارة الشان الاستقراري المحدد \\ ربك الاكرم قراءة الكرم بل الاكرام الغير مجذوذ العطاء والفضل
الذي علم بالقلم
قراءة ثالثة لم يفهمها الناس حتي اليوم
ما مقصود الرب استخدام القلم في العلم الارضي ومن قبل في علم السماء
امر بسيط جدا من حيث الفهم الفكري
ما هي الوسيلة التعليميه الان في العلم والمعرفة
القلم التسطيري \\ ما يكتبه الفلم في اي مجال علم وعلوم وكونيات واشياء \ ن والقلم
اليس هذا يخص المستقر المحدد من القلم بامر الله في صيغ
امليت علي القلم في النشاة الاولي \\ اكتب يا قلم \\ فيما اكتب يا رب القلم اكتب في امر شان العباد والكون كذا وكذا
هل ذكر هنا ماض او حاضر اومستقبل للبشر
ان ما كتبه القلم كوائن محددة المستقر والمتاع والحين
فلا عجب ان يتكلم الحق في هذه الكوائن بزمن الامر الماض المنتهي المقدر \ الماضي اي الحين الذي انتهي امره في القلم وكتب في الكتاب المبين
هل هناك دلاله كونيه ذكرت في هذا الشان الكوني الكوائني ويكون في نظر البشر مستقبل قادم لهم \\\\\\
نعم وقد ذكره الوحي في املاءات القراءة لمحمد في الغار
العلم المكتوب للانسان
علم الانسان ما لم يعلم
الثانية وهي الاقوي المستقبلي المكتوب علي الارض والكوائن القادمة
من مكتوب القراءه لمحمد في غار حراء
يقين مستقبلي في الارض لكنه مكتوب سرمدي الازل
والكوائن الحادثات فيه
كلا \\ وهو الثبات اليقين بل عينها
حقا وصدقا ويقينا
ان الانسان ليطغي \\\ متي \\ وفي اي شيئ يكون
انه طغيان عام من الانسان في كوائن زمانيه قادمة كتبها القلم وعلمه الحق
اليست الاامور غائبة المستقبل عند الناس لكنها ماض انتهي امره في الارض
ان راه استغني
ان راه ما هو الكائن الشيئي الذي حين يراه الانسان الطاغ يتحول به الي كائن اخر استغنائي
ماض اخر كتبه القلم في حين الارض الاستقراري
ما مفهوم خبريات علامات الساعة سواء كانت صغري او كبري \\ وما مقصد احاديث اهوال الاخرة البعيدة الزمانيه عن علم الناس
كلهن ماض كتب في الازل منتظرا حينه الارضي واستقراره
ككوائن محددة \\\\\\\\\\\\\\
الزمانيه المستقبلية منتفية في كوائن الارض
يحكمها التدبير الانشائي الارضي لامر الله
في حدود \\ ولكم في الارض مستقر محدد بالتالي
الارض ومكينها
الخلائق
المتاع
الزمانيه
العمل والسعي
الصفة البشرية
التغير
الرفاهية المتاعية
الزينة الافسادية
منازعة الله
تملك السلطان
هناك ازمنه امتداديه تصل في عمرها الزماني المحدد
بين 1000 و50000
كوائن ارضيه حدد امر تدبيرها في ماض الخلائق والكون
تكونت ازليا لا حاضر ولا مستقبل فيها يخضع للاحتمالات والصيروره والصروف
كل في كتاب مبين من لدن حكيم خبير
ان الذي يتبقي من الارض من الان
هو الزمانيه الحين لكوائن الارض المتتاليه الامكنة الكونيه \\\ كوائن فيها تمتع الانسان الخسراني الاستغنائي
المرصود القلم المسطر في كتاب العرش
وللامر بقية
فلا تستعجلها
وارتقب
ةةةةةة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق