Translate

الأربعاء، 28 فبراير 2018

قوام الحاكمية

  للحاكمية  عند الله  قوام  مقام تقوم عليه وهو سلطان الحاكمية لسرمدية علي الارض  ومن عليها  \ هذا السلطان له  اسس واطر تدخل  في مشروع الحاكمية لله \\\
فما هي اطر مشروع الحاكميه لله الذي ينظم تلك الحاكمية ويعطيها قوة النفاذ والطاعة والايمان \\\\\\\\\\\\\\\
                قبل ان نخوض  ونفتح  ملفات تلك الامور يجب العلم بتلك الامور اولا \\\\\\\\
              التوحيد المطلق  لحاكمية الله في الارض
             قراءة  تلك الحاكمية باسم الله  والتي  صدقها النص المعرفي  اول ما لفت به نظر وبصر محمد قبل بعثة الي مكة 
  وكما قلت  انها فهمت عند العقل الخاطئ بمنطق  ان الرسول يجهل القراءة والكتابة \\ فرد علي الملك \\ما انا بقارئ
  الامر اختلف  في العقل  والوجهة \\\\ عقل الرسول ووجهته  كانت  في ضلال   وحيرة \\\\ ووجدك ضالا فهدي 
كان محمد الانسان  ضال البصر والرؤيه والوجهة في  الاهتداء 
الي الله \\\ الوحي نزل عليه اولا لكي يعطيه الطريق الي الله 
طريق تقلب الوجه  في السماء البحث عن الحقيقة الهدائية 
  فنزل الوحي علي محمد ليعطيه الوجهة الحق الي الله 
     فما هي ؟
                قراءة  الحاكمية  لله 
الوحي لم ينزل لكي يردد محمد هذة السياقات  بلسانه وكفي 
وينتهي الامر بعد ان  يذهب الوحي  ويعيش محمد في حيرته مرة اخري \\\\\\\\\\\\\\\\\\
     اذا كان الامر كذلك  فلماذا عصر الوحي وعصف  عقل وذهن وباكن محمد بهذه الدرجة التي جعلتة يعيش فترة  المزمل والمدثر بعدها \\ لماذا  ترك  الوحي  والروح القدس محمد انسانا  مزمل ومدثر  في الفراش بهذه الدرجة التي سببت له العرق  والعصف الجسدي والقلبي \\\\
          اعداد  العبد  الربوبي  لله اولا عن طريق  الاصطفاء  القلبي والاجتباء  العقلي وتطهير الباطن والبدن من مواطن النفس السوء \\ تطهير  من الحمو  والفظاظة والغلظة  الي اللين والرحمة  
      اول خطوة  لتلك الامور  هي  \\ القراءة  في الوجهة الي الله 
       لماذا  كانت الخطوة الاولي لمحمد الانسان \\\\\\\\
ليعلم ان كل ما هو قائم وموجود  معه  في الارض  ما هو الامن صنع الله  وخلق  الله  \\\\\\\\\\\وحاكمية الله عليه \\\\\\
   كيف نعرف ونعلم  تلك الحاكمية  لله  \\\\\\
عن طريق  واحد فقط  \\\\  اقرا باسم  ربك الذي خلق 
     قراءة حاكمية الله الاولي  له وهي الخلق 
    واعطي حاكمية  الانسان  وهي\\\  خلق الانسان من علق
     انت محمد الانسان خلقك الله  بحاكمية الخلق المطلقة له 
      وعلمت ما هي مادة الخلق  لك \\ من علق  
ثم  اعطاك ايضا  حاكمية الرزق  لك \\   في قراءة اخري  غير الخلق وهي قراءة  الربوبيه  
                   في  نصوص  السياق  المنزل مع الروح القدس لمحمد الانسان الحائر في الاهتداء الي الله  امران  تبين حاكمية الله 
       فما هم \\\
الامر الاول \\\\حاكمية الله العامة في عمومية الخلق 
                  وهي ما تسمي  الالوهية 
               وهي الحاكمية الاولي  لله 
              اول مطلوب القراءة   من الانسان في الارض
             اقرا  باسم ربك الذي خلق
           وما هو اسم ربك الذي خلق \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\؟
              بسم الله الرحمن  الرحيم 
             مسمي القراءه في مقام الالوهية لله\\
               حين تريد  اسم الله في مقام الالوهيات والخلق 
                  تقرا بسم الله الرحمن الرحيم 
         وهذه  القراءة  لها  كلمات تامات في مقام  الالوهية والخلق 
 لان سيقاتها  مباشرة من  الله  الرحمن الرحيم 
       هو  المتكلم بها ولذلك  حين نقرا  هذه  الكلمات نقول قبلها  
    قال الله تعالي \\  قالي تعالي \\ او قال حل وعلا \\\\\
  تنسب الي الله مباشرة ويدخل في نصوصسياقات السور التي تتكلم في مقام حاكمية الله في الالوهية ما  وجد  في السنة الشريفة بما يسمي  \\ الاحاديث  القدسية \\\\\  والتي  امر بها الرسول  
بلفظة  \\ قل \\\  والتي بلغت في السياقات القرءانية  كما يقول الفقهاء 331  مرة  يكرر فيها لفظ \\ قل \\
          الحاكميه  لله في الالوهية تنفرد بالفاظها  ذات الدلالة 
           المستقله  والتامة  الكلام  عن حاكمية  الله في مقام 
          الربوبيه لها ايضا الفاظها  الخاصة بها 
والتي  ظهرت مع سياق  الخبر القائل  
           اقرا وربك الاكرم \\ لماذا لم يذكر اسم ربك هنا \\\
            ولماذا  حمد الله نفسه  في مجال  الربوبية  
       الحمد لله رب العالمين     الرحمن الرحيم 
    لان الربوبيه تنسب الي صفة مسمي الرب   الرحمن الرحيم
اذا اننا في حاكمية  الله في الالوهية  ننفرد باسم الله  
وفي مجال حاكميه  الرب الرحمن الرحيم 
الله  في مجال الجاكمية  الخلق   نتكلم بقراءة الله الرحمن الرحيم 
لكن الحق تعالي  نقلنا الي مجال اخر بدء بصيغ اخري 
الحمد لله رب العالمي   الرحمن الرحيم 
هنا جزئيتين 
جزئية  في مجال رب العالمي   وهي الشكر والثناء علي تلك الحاكمية   لما لها من  مقامات 
  اولها يقوم علي  حاكمية الخلق وهي وجود انفس تسمي  في حاكمية الرب  \\ الناس \\\  عالمين 
وبعدها تقع  حقوق  الناس  علي حاكمية رب الناس وهي حاكمية  اله ملك الناس  وملك اله الناس 
وهو ما عبر عنه  \\\ مالك الملك \\\ فيما يكون ملك الملك  \\\
  في امرين  \\   ايتاء الملك لمن يشاء      نزع الملك  ممن يشاء 
                      من يؤتي الملك له عزة الملك  الربوبي  
                   ومن ينزع منه  يذل ذلة المسلوب من الخير
                    وكلاهما  بقوة وقدرة الله  القادر علي كل شيئ  لهذه الامور \\
وليس هذا فقط  \\\ بل تمتد الوهيتة وربوبيته  الي امور اخري لغير الانسان \\ وهي  الوهيت وربوبيه المخلوقات الكونية التي تسير بجانب الانسان وتيسر مهمته \\\
امور  كوائن  غير بشريه \\\ اليل والنهار 
                                    الحي والميت 
                                     الرزق  بغير حساب 
        انها حاكمية  الرحمن الرحيم   التوحيدية المطلقة  
             قل هو الله  احد  الله الصمد 
      فهل فهمت  خبريات  اول مقروءات  الله  في الارض ليعلمها الانسان قبل كل شيئ مطلوب منه تكليفا وتعبدي \\\\\\\\\\\
           انها  قراءه الله  الاولي  في حاكميات الالوهية والربوبيه  والتي استوجبت  من ذات الله ان تحمد  نفس  الله  الحاكمة بالخلق والحاكمة بالرب للعالمين 
   كيف  يفهم  العقل  والفكر الانساني هذه الحاكميه العامة والشمولية لله
  من  مدلولات امر الله  المباشر  في  مجال سياقات  نصوص  سور القرءان \\\\\\ وهنا نفتح  ملف  سياقات الحروف التي تسمي في نظر الناس بالحروف المقطعة 
              هل هي  احرف مقطعة  كما يقال عنها حقا \\\
              لااري نصيبا لهذه التسمية في اللغة العربية \\\\
            لانها طبقا  للغة  القرءان  تسمي  كلمات تامات 
           حيث لها تمام النطق الحرف  وتمام الوقف التام 
          النطق التام المستقل اللفظة \\  الحرفية التامة 
        الوقف اللازم لتمام الكلم فيها 
         ليه  اخذت  رمزية  الحرف  المتنوع  الكمال والتمام تحت سيطرة  تسمي ايات الله المحكمات \\ لانها كلام الله \\\  قالها الله \\  اخبرنا بها الله مباشرة 
               وصيع الكلام  المباشر من الله متنوع الصيغ والرمزية \\\ اول صيغة مباشره لكلام الله  في الالوهية 
 صيغة  ابتدا بها  سورتي البفرة وال عمران  صيغة  الزهراوين 
          الم    وفيها يشير الله الي  
الم   ذلك  الكتاب  لا ريب 
قراءه حاكميه الله  يخبر بها الله في الوهيته  الي كتاب  القرءان  في سياقات البقرة وال عمران 
الم \\\\\\\\   لماذا  رمزيه  ا ل  م  
   لان  الكلام في مجال خطير  غير مقدور عليه  بالايجاد من غير الله  \\ كلم الله  التام  \\\ من شرور خلقه  ومن شرور ما خلق رب الفلق ورب الناس \\\ من شرور نفس سويت علي  فجور وطغيان  قبل ان تسوي  علي تقي وخير \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ال م  \\ معناها قال الله تعالي \\  يقول الله \\\\   خبر مباشر من الله \\\\\   يتكلك اولا في  كتاب  لا ريب  \\\ فيه  هدي للناس المتقين 
ثم كلمات الله التامات  خبر مباشر لكلم الله في ذات الله  
الم   الله لا اله  الا هو  الحي القيوم 
  كلمات الله التامات  برمزيه  لغوية بلاغية  لا يمكن ادراك كنهتها في الناس  لسان الله في الخبر الالهي المنزل في كتاب كريم  لا يمسه الا المطهرون  تنزيل من الله \ نزل عليك الكتاب \\\\\
          لا مجال  لوصف  رمزيه  كلم الله المعجز اللفظة بالحروف المقطعة 
   انها قراءة الله البالغة البليغة المبينه المفصله  بكلام الله التام  في مجال الالوهيات والخلق \\\\ئ
       زهنا توقف العقل والعلم البشري في ادراك  امر الله في الكلمات التامات  في مجالي الالوهيات والربوبيات للعالمين 
لاحظ تنوع كلم الله التام في المقامين 
الم  في مجال الالوهية   تكررت  6  مرات 
جاءت كلم الله  بصور متعدد  السياق 
الم   ذالك  الكتاب 
الم   الله لا اله الا هو الحي القيوم 
الم  احسب الناس ان يتركوا 
الم   غلبت الروم 
الم  تلك ايات الكتاب الحكيم 
الم تنزيل الكتاب  لا ريب فيه من رب العالمين 
  الكلام المباشر الي الناس \\\\\
سواء كان خبر اشاره او خبر  بيان او خبر استفهام  وتحذير 
او خبر علم الغيب او بيان وتفصيل  لامر الكتاب لاريب فيه 
   انه كلم الله التام المحكم الايات سيق من الله مباشره  الي الناس 
     في امر مقام الالوهيات والخلق   
      يقرا  اسم ربك  الذي خلق 
        في حاكميه الله  للخلق  وعموميتها المطلقة والتوحيدية الافراد  فيها \\\\\\\\\\\\\\\
         فهل من مدكر يدكرها ويدكر  قدرة الله الحاكمة امور الناس وخلقهم \\\\\\\\
               اعتقد   ان الامر استوفي البيان المطلوب  في حاكميه الله في الالوهية \\ 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         حاكمية  كن  فيكون 
هل يوجد في الارض حاكميه غير حاكمية الله تقول للشيئ  المراد خلقه  الوجودي  بالامر المباشر  كن   فيكون 
    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
        لم يظهر بعد  حتي اليوم \\\\\\\\\
       لكنه  سوف يظهر  قريبا  في حاكميه الانسان  بسلطان الارض \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
سوف يستطيع الانسان تملك سلطان الحاكمية علي الارض
ليصبح  الانسان علم ما لم يعلمه من الله في علم الحاكمية علي الارضويتحقق قول الله للملائكة  اني اعلم ما لا تعلمون  وهو 
  تعليم الانسان علم الحاكميه في الارض لانه خلف الله فيها 
لينظر الحق فيما يعمل بها \\ وماذا عمل بها 
طغي بها في الارض واستغني بها عن حاكميه الله له 
               ان  راه استغني
راي  سلطان الحاكميه له  استغني عن حاكميه الله في الا لوهية 
               وهنا يتحقق وعد الاخرة عليه 
                         انتهي 
                         ةةةةةةةةةة    

الم

                                      

     


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق