Translate

الثلاثاء، 6 فبراير 2018

الحرص علي النفعية

 ما النفعية التي يحرص عليها  الانسان \\\  هل هي  كل الخير 
ام انها نفعية النهم  النفسي والبطني \ نفعية  التكالب المعيشي
السريع  \\ نفعية حثي المال وغرائز النفس\\  النفعية  الانا 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                   انا وما بعدي 
تلك هي  هوي النفس \\  التمتع  والرفاهية  \  اكتساب  العيش المرفه \\\   ان تتجرد النفس من روابطها  الجمعية \\  ان تكون هي هي في الارض \ لاغير \\   ان تشخص  بذاتها  وذكائها 
ان تفكر في  حالها المطلبي الانفرادي 
                مطلقات  غامرة 
للنفس  مطلقات انطلاقية فضائية  \\ لها افاق  غير منتهية  
شعاعات  غامره  في كل  شيئ  رغبي ليست  محددة الوجهة 
المنطق  هو  الطلاقة والبسط المرح
   نعم  هذا هو  حال  النفس \\\ الواقع الاليم  الزمن 
من يتتبع امر الارض الظاهر \ ويدرسه بجدية  واستيعاب 
وعقلانية الحال \\ يفهم  حقيقة ما  تدور فيه  النفس  
انها تدور  بل وتغرق  في يم الدوار تصبح  سيل  يحضع لكل من المد والجزر \\\\  تتداعي  مدا  وتتداعي جزرا 
           النفس الان  غثاء  في الارض 
غثاء النفع  الخاص  فالغثاء لا منفعة له  لغيرة \ زبد ظاهر  علي سطح  الموج الجزري  سريعا ما يرتد الي هباء وجفاء 
                       الزبد غير قائم  علي منفعة 
لذا  وصف  بانه هباء 
اما الزبد فيذهب جفاء \\\ الجفاء هو لا شيئ افادي منه 
لكن الذي يبقي نفعه  ويرسخ في الارض  مكثا  
 هو الخير الجمعي \\  مكوث  واستمرار وعطاء 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          اذا سالت  قيل لك  مصلحتي 
الانعزاليه  الاجتماعية \\\ اهلا يا انا \\\\   انا وبس \\  مليش دعوة 
\\انا حر \  من حقي ومصلحتي اولا \\ وانا ومن بعدي الطوفان 
الطناشية في الارض \\\   غمض عينيك \ سد ودانك \ الحرية
الشخصية المصانه \\\  حرية التعبير والابداع \  الحقوق 
                    ما اجرا  شيئ في الارض يهدمها \\
هل تعرف ما اقوي شيئ قادم الارض  ويكون من اسباب الهدم فيها والخراب \\\\\   حرية التعبير والابداع 
       ما الذي في الامر \\\
الحرية \\ فتح افاق  للنفس  غير محددة الحدود  
            لكي لا تحاسب النفس علي ما تبدعه  سواء كان فكريا \ دينيا \ عقائديا \ جنسيا \ ملبسي  \ سعي \ حركة \\  كل شيئ يفتح بلا رقيب  للنفس \\\  وما السند  المضمون  من العقاب \\\\\
                 حق التعبير للنفس 
                   الديمقراطي  الحقوقي الدستوري 
وما حق التعبير السمائي الخلقي  لنا \\
ولا تصعر خدك للناس
ولا تمشي في الارض مرحا \\\\
ليه هذا الامر الحكيم \\\\
انك لن تخرق الارض       1
ولن تبلغ الجبال طولا        2
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     لكن هناك وسطيه  
واقصد في مشيك  
واغضض من صوتك 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
        الصوت العال في الارض
ما اكثره الان \ من ظواهر تهب سفح الارض 
ماذا قال الله  في سيغة الحكمة مع لقمان لابنه عن الصوت العال \\\ ان انكر الاصوات لصوت الحمير 
ليه كان صوت الحمير انكر الاصوات \\
 عال جدادون الاصوات الاخري  \\ لذلك عرف  بالنهيق 
الحمار كثير النهيق  في اي لحظة تجدة يطلق صوته العال  ويحدث ضوضاء شديد لحظة  الصوت 
مما ينكر من كل الاسماع \\ لذلك لزمة صفة النكران  الصوتي 
هل  صوت الحمار العال  يعطيه شيئا \\\
ام انه  فقط  منكر \\\    عمر  علو صوت الحمار ما افاده  منفعة 
حتي من صاحبه \\\  لان صوته العال لا يفهم منه انه له مطلب عند صاحبه \\\   تلك هي صفة صوتيه فقط  لدي  الحيوان  المدعي  \\ بالحمار \\  نهيق فقط  زي عواء القطط والكلاب  وزئير السباع  وصوصة العصافير 
               \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
غض الصوت لماذا 
     الغض يعني  الخفض  والرقة فيه \\ الصوت الحنون العفوف 
مثل غض البصر \\ وغض السمع \\ وكف اللسان 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
   هل اللسان القادم  يكف  عن  النفعية  الشخصية  \\\
   قيل في التاريخ الارضي انه في زمانية قادمة  يتمرد  فيها اللسان ويصبح في الارض احد واوقع من السيف  وسخط الله 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ومتي يكون \\\\؟
  في كونية قادمة الارض  ومن علامات الهرج والفتن القادمة 
الا تسمع  ان اللسان قد سب السلف  في الارض 
الم تر  ان اللسان قد  فتح فاه  وتجرا  واشتد  
الم  تسمع  السباب  والالفاظ  من الصغير والكبير صبيان ونساء وشيوخ \\\\\\\ 
الم  تر التفكك الاجتماعي  الجمعي الي اين انتهي 
الم تري الحدث  والتحرش والاغتصاب  في الاقارب والاسر والجمع \\\\\
    الم تر هتك الاعراض  والاصول والعري والزنا الفاضح بين الناس 
        اقولك ايه عن الشوق والهوي  يا عريان 
        اقولك ايه عن  الغوي  يا صبيان 
        بكره تلاقي  الارض  شلحان 
       الكلب سيد  وعمة نام 
        وهتمشي في الارض  كلاب له جسد انسان 
       والجنس قضح  نفسه ولهان 
              وما تسالش ايه النفع  يا غلبان  
                دا هوا قادم الارض  وخليك تعبان 
      وخلاص زمن الرجال فات الاوان والقوام 
            وخلعت الارض برقع الحياء والفرج هام 
                 ويلا يانفس  دا زمنك  وهاتكمان 
                         وانتهي الصبر  ونام 
                           عش انت  بكيفك  واركب اي حصان 
               وربي كلاب تغني عنك النساء
                       وهي الكلاب  مش ليهم نفس كمان 
                                  زيطه ولهيطة  ومهلبية كمان 
                       وكفايه بقي تعذيب وشقا
                           وخليك  خمران  ولهان 
                              وسلام   \\\\\


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق