Translate

الاثنين، 18 مايو 2015

و جاءت المثيو لوجيا الفلكية بريح صر الي الجيو لوجيا الزمنية

 18ـ 5ـ 2015 
  مثيو لوجيا  فلكيه  ـ  جيو لوجيا  زمنية  ـ  ما  المفهوم ، وماذا تعني هذه المسميات ، بالنسبة  لعالم  اليوم  والغد ؟
إيه العلاقة  بين  كل منهما  هل هما  متضدان  وبينهما صراع ورعد وبرق  وصيب حل  بالارض  ولا مفر  منه  سواء  رضيت  الارض   او كرهت  ـ ذلك  قدر اوجده  الازل  وكتبه  القدر علي  جبين الارض ومن عليها الي ما لا يعلمه الا هو  . 
     وبدء الصراع  ولا وقت ان  توضع  الاصابع في الاذان حذر الموت .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
       وجاء  المحذور الي عالم المجبور 
 الزمن  في صراع  زمني  محتدم  لا احتمالية  استقرار   مدة حين
 بل  قد  يطول الي منتهاه الوعد الحق  يوم يموج الناس  بعهضم بعضا  ـ  كل  في شان  يغنيه   وما ادراك  ما يغنيه  ولن يغنيه 
  سوي ما قدمت يداه 
   صراع  المثيولوجيا  هو صراع  العلامات  الدنيويه  التي  شكلها النجم  في  صوره بشريه  لها  دلالة حياتيه  تنسب  للبشر وسلوكهم المتوقع  حين الدهر الموعود  
  لا فرق بين  من رضي  الحياة بدين  مع  من رضيها بغير دين 
  الكل بشر مكنوا  الارض  واصلحوا  او عربدوا   ما كسبتم ايديهم  يجازوا به 
      لكن  السياق  ترهيب  وتحذير  لمن  كان  لديه  عقل في  دماغه  الذي اصبح اليوم  دماغ  عجالي  يسمن من اجل   النار 
  لا تبقى  ولا تذر  لواحة  للبشر 
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    هل  الفناء  اصبح  طريد  الدنيا 
   منا اليوم  كثير  ممن رضوا  الحياة  بغير دين  واخلاق  وشرف  لكنهم  رتع في الدنيا ولا غير ذلك 
     يبحثون  عن الكلا والمال 
      اشباع البدن  الظمئ  ـ   اطفاء  االخشع الجسمي  بالري  
    الغريزى 
    لكن  لماذا رسمت المثيولوجيا  شخوص  بشرية  وغير بشرية
  في الكون  الفلكي  الاعلي بعيدا عن  تدخل البشر ـ ولماذ ا  شكل  في  السقف  المحفوظ   الذي هو في ذات  الوقت  زينة الكواكب 
    والناظرين 
  نريد  ان نعرف  سببيه  الشخوص البشرية  وغير البشرية 
  التي ذكرتها  المثيو لوجيا  الفلكية   وما  دلاله النسر والتنين والحية والعقرب وراس الغول والحصان  والعنزة وغير ذلك
    نريد  لمن  لديه  تحليل لعلم  المثيولوجيا  ان  يفهمنا  دلا لات
  هذه  الشخوص  والطيور والحيات  والغنزة 
    نريد ان  يدلنا العلم  الفلكي  معاني  ومفاهيم  العلامات  
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
     ايحاءات  لابد ان  تفهم  ونعيها  جيدا 
       لية  المثيولوجيا الفلكيه  نوعان :
       الاول  شخوص  زمنيه دينيه 
       الثاني  شخوص  زمنيه  غير دينيه 
    ليه  تشكيله  ارضيه  شبيه بم يسكن  الارض
     التطابق  المثيولوجي  يطابق الجيولوجيا  الارضيه
      ما هو السر  الخفي  في ذلك ؟ 
      ما الدرس المرسل من النجم  المثيولوجي  الي
   الجيبولوجيا  الارضيه  المتوقعة  حالا ومـآـلا
 اين  عباقرة  العلم  الضار  بالبشر ؟
   اين  مخترعو  الفسوق  والفجور  قبل  الخير 
   اين  الذين  يشرفوا  الارض  والانسانيه  والانس 
   اين  المفلحون  ـ اين  عباد الرحمن  الذين  يمشون علي  الارض هونا ؟  اين  الجيل الذي اذا خوطب  شرا  وجهلا  قالوا
  سلاما 
  اين  الذين  ضمنوا  لله وللرسول  ما بين  رجليهم وفكيهم 
      اين واين ؟
   لكن طالما  جاءت  الريح  الصر الي الارض فلن  يوجد  هؤلاء 
   ولن تسيمع  لهم ركزا 
     لن تسمع  الا ما يجعلك  تضع اصابعك في اذنك 
   لن تسمع  الا ما يجعلك  تلو الرؤوس  
 لن تسمع  الا ان تجعل  نفسك  صم  الحواس
    لن تري  الا القز  والغث والفحش  والفجر  والعري
   لن  تري  من يسرع  النهضة في  الصريخ 
    لن تري  الا الكالحين 
    لن تعيش الا مع  ثعالب  وحيات  وعقارب  
لن يسكن الهواء ولا تستقر الطبيعة الا مع رعد وبرق وصواعق
  وعواصف  وتسونومات  قاتله 
     ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
    وضاعت  عيون الزمن 
    وسكت  الكلام  و صمت  الآذان  وهام  الغرام  
     وانحني  الزمان 
  وبدء الاحتفال  وارتسم  قوس  قزح  افق السماء  
بشعاعه  الي الارض فاسكر  العقول وغاب  الوعي وغمضت العيون  فتبرج  البدن وابدع  الشرف المصون رقصا  علي ربابه 
  الدلع  ورنين  اكياس  الذهب  واوراق  ابو مدنه  وبرج شيكاغوا
   وبورصه  لندن  وهليوود 
    وبدء الفصل الاول  من بانوراما  الصراع  المثيولوجي  الجيولوجي 
  ونزلت  الموجه الاولي من قوس  قزح  تتداعي الارض
   بمزمارها  الناعوري
وارتسمت  الالوان  فنسجت بساطا  مخمليا  لقطع الارض  المتجاورات واصبح البشر بهلوانات سيرك  ولم  يتعمموا
  بل  تقلنسوا   وتقبعوا   واصبحوا رث  الثياب  والوجوه 
   وظهرت  الجن والمجونات  والهبل  واصحاب الروث  العقلي
    وابو شعرة  في مخه
   وهاجت النساء  فترجلت  وماج الرجال  فتنسونت 
    وعشق  الاحبه  بعضا  وتزوجت  الاواحد   ليتناسلوا  في معين واحد  ـ  ـ  شفت  ازاي  قصص مزهلة   النساء  زوجين 
    الرجال  نسويين  ـ  البنات  عاشقات  صحة  الفرج  وزينته 
   يطعمون  الرجال   ويهدونهم  كروت  منتج  وهبوه  شرفا  وعرضا ـ  اليوم  يباع  في سوق  نخاسة  النت 
      يبدعون  العرض  بهواه  واحتراف  وتقنيه وابدااااااااااع  طعم
  وعرض  وشكل  وانت لا يمكنك ان تغمض  عينيك  
    الاسقاط  فيه تقنية  فائقة العرض  والاغراء
      مثيولوجيا  قديمه  تطبق اليوم   بدقة واحتراف 
       الحكاية جد  وفيها كوارث  جد 
         اننا الان  في  احتفالية  قوس قزح  
           نزلت الارض  فعلا 
         وتفرع  الي  حفلات  ومجون 
       وصوت  لم يعد  تطيب له  الاذن ويسكن  له  ومعه الوجدان 
          صوت يجمع بين  الانين  والطرب
      بين  الضوضاء  والكرب 
      بين  الهرج والمرج 
      الحق  والباطل 
      والدين  واللادين 
       الغابه  والحضر 
      بين  البدر  والعرجون القديم 
    بين السمع  والطاعة  والسمع  واللاطاعه 
بين من يخدعوك  ويردوك  
      بين من يعزوك  ثم  يذلوك 
       بين من هم  اصحابك وينكروك 
         بين  الزمن  والزمانيه  والوقت والمكانيه 
      بين العصر والضحي  والليل  اذا سجي 
           بين  لا يعرف  متي  يطلع  الفجر 
            ويقشعر الظلام 
بين كيف يسكن  ويعيش الجيل  القادم  ويتوافق مع  هذا الصراع
  الدموي  الناري 
      بين  التواءم  الارضىى  والبشري
         بين   الفساد  الفاحش  والحق المكسور  الجناح
     بين الصوت  العالي  للشر والعشوائيه  الانسانيه
         بين  الصم  العام  والرضى الجبري بالذل والهوان 
           بن ان  تكون  كما نريد  ونرغب  والا ؟
                 بين  كلام كتير  
                   وفجر  تفشي واكتسح  
                    بين  عش انت  وحدك  
                   او مت  بذل  
               بين  السراطنيات  والفشليات  الكلويات 
             بين  فتح الجنس  البئر العميق ليغرق الناس فيه برضاهم  ـبين  الدود الذي  يربي ليأكل الجسد 
  بين صوت  الرعد والبرق  والصواعق وازيز  الحديد 
             بين الصعب  القادم  والشر الهاجم 
                         بين  الاه  والالم 
                     والعدم  العدم 
                         والي من نشكي  ؟ 
           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق