Translate

الأربعاء، 11 أبريل 2018

3\ ميديا انتهاء الحياة الدنيا

 معقول هنشوف يوم فيه  الدنيا  مش قائمة  الارض \ ولا ناس  فيها  ولا صريخ  يهمس او يطن انين وازيز ولا نسمع  كروان ولا زقزقة ولا حفيف ورق الشجر \\\  صحيخ  هذا  عقلا واحساسا 
                           \\\\\\   الكون يقول لك نعم \\\
الارض تقول لك نعم  حين  اصل الي مايلي \\\
الظهور في حلي  الجمال والكمال والحسن \\ رفاهية  الرفاهية  
الحياتية \\  اخذت الارض زخرفها وازينت  كالعروس 
بلغ المتاع  الدنيوي  اقصر مبلغ له في الارض  من رفاهة العيش 
بلغ العلم  سعة  وتملك الناس القدرة والاستطاعة  والسيطرة العلمية
حتي يصل الامر بدعوتها  الي شيئ ما فتستجيب \\ المتاع يتحول  الي  متاع الغرور  الدنيوي\\ وهو  حين  المستقر البالغ  ذروة الرشد  الرفهي المؤدي الي سخط  الرب  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                  تقنينات ميديا  انتهاء  الحياة  
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\   نتكلم  عن هذه التقنيات  الكونية  المسجلة علي الارض 
في فترة   وجودها الاستقراري المتاعيالتي قننته  كتب الفقه والسنة
علي عمر الارض الاخير لامة الاسلام  اخر الامم 
          ابتداء من عام   2018 \  1439
          يحكم الارض  احداث  مرورية الزمن متتابعة  الحدث  تغمر ظاهر الارض والانسانية 
واليك  ما يحدث الان  من هذه التقنيات الكونية \\\\\\\
1\\\\  الارض  تموج  في بحر الفتن  والفرق والاقليات والاحزاب
       وهي تدخل  في  كلام السنة  بند كوني  قنن  بصفته الارضية يقول \\\\  اقتتال فئتان  مسلمتان امرهما واحد  يقتل بعضهما بعضا 
2\\ في نفس الوقت  تتداخل مع الظاهر الارضي لاقتتال الفئتان 
    داء  يصيب الارض  يموت منه  ناس كثير  وهو داء يصيب الصدر يعرف  بقفاص الغنم  في كتب السنة وهو الحدث الاكثر 
حدثا  وتاثيرا علي الارض والناس  
3\\  وهنا يحدث  في الارض  موت خليفة مسلم  يختلف علي موته الناس في هذا  الوقت  يخرج المهدي  في مكة  بين الركن والمقام  
يبايعه الناس  \\  ثم يحدث  حدث  بالبيداء  يخسف جيش  السفياني
في الارض اثناء غزوه  مكة  
4\\  يتم  صراع  بين المهدي والسفياني ويكون له تداعيات  حرب وهرج في منطقه  الشام \\\  ثم  تحدث  خروجات  لغلام بني الاصفر  وتداعيات  الجيوش  علي المهدي والمسلمين يتزعم بني
الاصفر  هرقل  الملاحم  الملك \\  ضمارة \\  من الروم يسوق
المسلمين  ثلاث سوقات بين الكر والفر وفتوحات  كثيرة في الارض تصل الي  قسطنطينه والديلم زكنيسة الذهب وتعود  كميات الذهب المسروقة من بيت المقدس  مرة اخري 
4\\   في اثناء الصراع مع الروم   ياني الصريخ  بان الدجال قد  خرج فينصرف الناس  وتحدث  مع الدجال والمهدي مصادمات وهرج  وموجات كثيرة في الارض ويطئ الدجال بقاع الارض الا مكة والمدينة  ثم ينزل عيسي بن مريم  علي دمشق  
5\\   خروج ياجوج وماجوج  ويحدث الهرج والدمار جتي قيل انهم يشربون بحيره طبريه ويتركونها  جافة \\ وهنا  يامر الله عيسي بن مريم  ان يحوز الطور هربا من ياجوج  لانهم قوم لا يدانيهم خلق في الارض \\ فيحوز عيسي الطور ويحتمي بدير سانت كاترين وكنيسة القيامة   انتظار لهلاك ياجوج في الارض
5\\   يرسل الله  علي ياجوج وماجوج مرض  يسمي \\\\\\\
  نغف  الغنم \\\  يقتلهم جميعا  ثم  تلقيهم الريح في البحر 
       \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
            وتتخلص الارض من ياجوج  نهائيا  
ويعود عيسيبن مريم من الطور  بمن معه الي الشام  
6\\  وتدور الصراعات  بين المهدي  والدجال  ويقتل الدجال  عند باب لد  وينتهي الصراع  بين الدجال والمهدي واعوانه من اليهود
حتي ان الشجر والحجر ينادي علي المسلم هنا يهودي  فيقبل عليه المسلم ويقتله  \\ الا حالة واحدة  في الارض  لم تعلن ان وراءها يهودي \\  وهي  شجرةةةةةةةةةةة   الغرقدة  الوحيدة التي تخفي اليهود وراءها   \\ ويقال ان الاسرائليين  يكثرون من زراعتها في الارض الفلسطينيه الان \\\\\
7\\ يلقي المهدي منيته  ثم  يليه  الامر عيسي بن مريم  علي المسلمين \\ ولا نعلم كم من الزمانيه  يعيش عيسي بن مريم علي الارض \
لكن الرسول قال \\ فيكون عيسي عليه السلام في امتي  حكما عدلا واماما مقسطا  يدق الصليب  ويذبح  الخنزير  ويضع الجزية  ويترك الصدقة  فلا يسعي علي شاة ولا بعير  وترفع الشحناء 
والتباغض وترفع حمة كل ذات حمة  حتي يدخل  الوليد يده في فم الحية  فلا تضره  وتغز الوليدة  الاسد فلا يضرها ويكون الذئب في الغنم  كانه كلبها  وتملا الارض من المسلمكما يملا الاناء الماء وتكون الكلمة  واحدة  فلا يعبد  الا الله وتضع الحرب  اوزارها 
وتسلب  قريش  ملكها  وتكون الارض كفاثور الفضة تنبت نباتها 
بعهد ادمعليه السلام  حتي يجتمع  النفر علي القطف من العنب
فيشبعهم ويجتمع النفر علي الرمانة فتشبعهم  ويكون الثور بكذا 
وكذا من المال وتكون الفرس بالدريهمات \\
     سيحدث بالارض  جوع  قبل خروج الدجال ب3سنوات  شداد 
يصيب  الناس جوع شديد يامر الله السماء في السنة الاولي ان 

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  ان تحبس ثلث مطرها ويامر الارض ان تحبس ثلث نباتها 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ثم يامر اللهالسماء في السنة الثانية  فتحبس ثلثي مطرها ويامر الارض  فتحبس ثلثي نباتها  \\\\\\\\\\\\\\\\\ ثم يامر الله في السنة الثالثة  فتحبس مطرها  كله فلا تمطر فطرة  ويامر الارضفتحبس نباتها فلا تنبت خضرا  ولا يبقي ذات ظلف ولا ذات ضرس الا هلكت  الا ما شاء الله فقيل \ فما يعيش الناس في ذلك الزمان  \
قال \ التهليل والتكبير  والتسبيح  والتحميد  ويجري ذلك  منهم مجري الطعام \\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
           تحديد مكث عيسي في الارض
في حديث ابو هريرة ان رسول الله قال \\ ينزل عيسي بن مريم علي ثمانمائة رجلواربعمائة امراة خيار من علي الارض يومئذ
وكصلحاء من مضي \\\\
    وعن عبد الله بن عمرو عن رسول الله قال \ ينزل عيسي بن مريم  فيتزوج  ويولد لهولد  ويمكث 45 سنه  ويدفن  معي في قبري فاقوم انا وعيسيمن قبر واحد بين ابي بكر وعمر
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          هناك اقوال في مكث عيسي بالارض
1\\  45 سنه
2\  40 سنه 
3\\ 24 سنة 
 ويقول كعب الاحبار يمكث عيسي بن مريم  في الارض 40سنه 
 ثم يقبض ويدفن بجوار الرسول  ويموت خيار الناس ويبقي شرارها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
        قيل  في خراب الارض 
اول شيئ  ان  الارض تخرب  اولا من اطرافها  وهي تخرب قبل  الساعة ب 40 سنة وهذا هو الحديث \\\\
  ستخرب الارض قبل الساعة ب 40 سنه  وليهاجرن الرعدوالبرق الي الشام حتي لا تكون رعدة ولا برقة  الا ما بين العريش  والفرات 
وروي علي رضي الله عنه \\ عن النبي ص قال \ قال الله تعالي 
اني اذا اردت ان اخرب الدنيا بدات ببيتي فاخربه ثم اخرب الدنيا علي اثره \\
ويخرب الكعبة  ذو السويقين  \ رجل من الحبشة \ قيل يكون في زمن عيسي بن مريم 

وتخرب البصره بالعراق 
وتخرب مصر بجفاف النيل 
     وهناك حديث طويل يذكر خراب الدنيا رواه  حذيفة مذكور في روضة المشتاق والطريق الي الملك الخلاق  \\ لابن الجوزي
         \\\\\\\\\\\\\
لاتقوم الساعة  الاعلي قوم يتهارجون  كم تتهارج  الحمر 
     التهارج  الاختلاط والقتل \\  وهو في ارض الشام 
             الموضوع  كبير وشامل  تقنيات لا حصر لها  
                وهنا لا نطيل اكثر منهذا  وكفي 
                       ةةةةةةةة


















تحبس ثلث مطرها  ويامر الارض ان تحبس ثلث نباتها  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق