Translate

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015

فان تولوا فقل أذنتكم علي سواء

فان تولوا\\ ان اعرضوا  وانتهواالي اعراضهم هذا  قل لهم  اذنتكم  علي سواء  \ فاذنوا \   اعلموا  ما اعلمتكم  بعد ان اعرضتم وتوليتم    \ اعلموا  هذا المفهوم  الاعلامي  المعلوم لي ولكم   \ 
اعلمكم ما امرت به  \ ونحن نستوي  في هذا الاعلام  والبلاغ 
  لقد تساوينا في العلم  بهذا الاعلام \\  فاذنوا  انتم  وانا  بحرب\
 لانكم توليتم واعرضتم  عن الحق والدعوة الي الله 
      هذا ما اذنتكم  علية من العدل\ وصراحة الحق من الله  مما اوحي الي
           وبما ان  الناس لديهم غريزة التولي والاعراض فقد  خص الرسل  بصفة  عامة  للناس وهي   \\\ وما  انت الا بشير ونذير  \\ بشير بين يدي رحمة الله  تبشر الناس ولست عليهم بمسيطر \  ونذير الي كل من يعرض ويتولي عن داع اللع وهداة من عذاب اليم له يوم القيامة  
            وهذا هو  الاعلام  والبلاغ  الرسالي  الي الناس  ويستمر هذا البلاغ الي ما شاء  الله  قائما في الارض
        بلاغ داع الله   فذكر  الناس    انما انت  مذكر فقط  الناس احرار طلما سمعوا  وانصتوا لداعي الله  المتمثل في امرين  الرسل  ثم الداع القائم المستمر معهم وهو الكتاب الكريم وهو الداع الواعظ المتلو والمرتل والمقروء
 كل من يدعو الي الله  فهو  مذكر الناس  وليس مسيطر ولا مرغم لهم \   لا حرج  ولا ضيق  مهما اعرض الناس وتولوا عنه
       الحرج الوحيد  هو ضيق الصدر  \\\   ويضيق صدرك  
          اذنتكم  ايها المعرضوت بالتولي  علي سواء
    وما اتلذي  اذنتكم عليه  انا وانتم \\ ماهو الاذان يعلمة كل من سمعه وقاله ونادي به  \\\  الاسماع البشريه تعلمة  كافرة كانت او مسلمه  \\ اعلام سمعي  عام   \  بلاغ  سمعي  عام  \\ ابلغكم رسالات ربي وانا لكم ناصح  امين \   من رجل يقول  ربي الله
منكم   ومن  اوسطكم  وافقركم  في اليتم  \\ رعاه وكفله ربه
   والضحي واليل اذا سجي  ما ودعك ربك وما قلي .......................................................................
            ايها الناس  في بقاع الارض  وسهولها وفجاجها  
            في ادناها واقصاها   اسمعوا واوعوا  هذا
    فانو توليتم  واعرضتم   اقل لكم   ::::::::::::::::::::::::::::::::
     فقد  ا  ذنتكم      علي    سواء  
           اعلام  فضائي   يملا  الفراغ بين السموات والارض
        افتراضي علي كل العالمين \ لايحابي ولا يعرف  التجمل ولا  المحبوب والمكروه \  يلج كل الاسماع  والبواطن  وحتي
  الفجور وان اعرض \\   اذنتكم   \\ اعلمتكم  خبرا  \  معرفة
    استوينا  كلنا فية \  لولا اطفال رضع وبهائم  رتع  وشيوخ كهول  \ لكان الهلاك  الارضي  \\ وتلك رحمة الله
       اعلمكم   فاذنوا   بحرب  من الله  علينا  مسلمنا قبل غيره
        هيعمنا  ونلج فيه  \\  مش جنود  من السماء  ولكن  جنود  الله  الكونية  \\  وما تسوناميات شرق اسيا واعاصير امريكا ببعيد
  ولا المطر الرعدي والسيول والذباب ببعيد علينا
     وخلي  كل يلهو فيما يلهو فيه  
       فكرونا  والايدز  وفيروس الكبد   مستنيين  وجاهزين الامر  
     ولا يرحموا  انما هم منذرين  خاضعين لرحمة الله  لعله يرضخ ويرجع الي ربه \\\\\   لكنها  جنود فيكم  وبتيجي منك فيكم 
  وهو انت عاوز واحد يستعمل الكلب والكلب يستعمله ولا القرد كما يحدث اليوم من نكاح القرود والكلاب  علشان يبعدوا عن مفهوم الزنا المحرم \\ ما هو لعب علي الشرع \ في الاديان
    لكن يا ناصح   ان ربك لبا لمرصاد  يعلم  غمزة الفاجره  
 والفاجر والانسان  \ وما تخفي الصدور

     ياابني  انت لست  سدي في الكون  \\  منتش شيئ مادي
     تنهي الي عدم  \\  فيق وحيات ابوك اذا كان غالي  \\
      وما احلي هذا الغالي  الا فقد اليوم   هيبته  وتربيته  
   فارتمي  في الشار ع ودار المسنين وقتل \\ وبقي يحجر عليه علشسان ماله وعقاراته  اللي جابها من حلال وحرام
      ذق  يا كل من لديك عقل ولكن مهمل  ولا كانه ماكان \
      ذق فتنه المال والبنون  وعداوتهن لك \   ذق  العذاب  م
      الابناء   ومن فرارهم  عنك   ولا كانهم  يعرفوك \
             لانك انت كنت كذلك قبل مع  ابويك \  شوب الكل
             يتجرعة   في دنياه  والله لا يظلم \\\  نفسك اللي
           عمرها ما هطيب لك يوم  \ هدوخك  ملاين الدوخات
             وانت شقلباظ لها
              كلنا في الهوي  سوي    \\ اذنتكم علي العدل  في الله
                 عدل الله علينا  في الحق  \\\\ انه يعرفكم  ولا يجهل عليكم \  الذي علم بالقلم  علم الانسان ما لم يعلم
                  هوي السواء   فقط  
  وما هو  هوي السواء \  ما البشر  فالح في التاويل  المزاجي
    هيقول البعض هوي النفس يعني مزاجها  \\\ لا يعم   وحيات  عينيك  ما اقصد هذا  انا بتاع معاني فقط \\\ الهوي  هنا  يعني  
المثليه  القصديه  البعضية  العلم والخبر والمعرف والاعلام العام
          كلنا  عرفنا   معني  اذنتكم   وسمعناه وفهمناة طبقا لعقولنا الفهمية اذا كانت موجوده فينا
          لذلك الرسول قال  بعدها سياقيا في الاية  109 الانبياء
       وان ادري  اقريب  ام  بعيد  ما توعدون 
        ليه قال النص ذلم  مباشره
    الاجابة من الله  بعدها   \ لا من عندي  ومن ابوي ولا امي  ولا فليسوف ولا من عنده زيغ وعامل مصلح زمانه  \مش من حد  اطلاقا ............................................................
اسمع وانسط  وطرطا  ودانك علشان الكلام يثبت  كويس في قلبك وشعورك وتفهم  وتعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 انه  \\ من هو \\ هو  سياق الايه  108قبلها  النص\
قل انما يوحي الي انما الهكم  اله  واحد  فهل  انتم مسلمون
   هنا  دلاله  ابتداء النص  \ انه
 ما برهانها  الغيبي عنا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\ باقي السياق
انه  يعلم  \\\ يعلم \\\ يعلم   \\\\ ما هن  المعلوم  لدي  الله 
   انه يعلم  الجهر  العام  من القول  العام في اي مقام  شرعي او ديني او في ذات وصفات وداع الله  وكتاب الله ورسل وصحابة الرسل والاسلام  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\كل الجهر من القول
  وخلي اللسان  يبرطم  ويرطرط ويصول ويجول والنفس تكيك وتضمر كل براحته  \ هيص وبيص ولعلع وعري فرجك واضحك وانغج وصور نفسك في اغرب انواع ولوج الذكر في الفرج  وانت فاجر العيون وبضحك وطلع لسانك  وصور فرجك  وهات السكس
 والبوست وسرير النوم والكلاب وهي بتنكحك وانت مبسوط
 وخلي القرود  تعتلي مؤخرتك وقبلك  والكلب يصيحك علشان له مزاج فيك \\\\ وصورالحيوانات وهي تباشر رغبتها مع الانثي 
   السما  مفتوحة لك وهيص وانشر وافضح واشيع الفاحشة فينا  ولا يهمك  \\\ انت راجل  وانت ست ولا كل الستات  ولا كل البنات \\ ياسلام   اذا لم  تستحي مني ولا من غيري ولا من نفسك
 ولا من خيبتك   \\\\ فا فعل  ما تشاء
      هتتقلب علي جمر النار \ كما تتقلب علي ذكر الرجال
          فقل  اذنتكم علي سواء 
 العدل هوالسواء  \\\ عدل الله  في الارض  بين الخلائق
   لذلك  اكمل السياق  بعد   انه يعلم الجهر من القول  
 فعطف بعده   ويعلم  ما  تكتمون
 لما ما كنتم  تكتمون \\ اللفظ عام   في الاحصاء  الباطني  
       ما  تكتمون  \\  شموليه  بواطن الفؤاد  والباطن والشعوريات والاحساسات الباطنه الكاتمة في الصدور   \  ياه الايام دي الصدور هتنفجر  من كثره  ما بداخلها   \  وكاتم كل ده في صدرك
 وشايله  هم كبير قوي دفنه  \\   تجعلة  فتنه  للناس وتنغص عيشتهم وتبوذ  متاعهم بمزاجك ورغبتك  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
           انت فعلا  عاوز كده   ومستعد له ومنتظر  المناسب الزمني    \\\\\  اعلم  الاتي
لن تضروا   الله  شيئا        \ الله يريد الا يجعل لكم حظا  في الاخرة     \\ لكم  عذاب عظيم  \ اليم   
ما هو  الا  \\ انما نملي لهم ليزدادوا اثما  ولهم  عذاب مهين
         ليه  علشان  متقولش  لله  انت ظلمتني  
   ذلك  بما  قدمت ايديكم         وان  الله  ليس بظلام  للعبيد   
                           سياقات ال عمران محصوره ما بين
        السياق من الايه 175   \\\\\   182  
    لماذا  لم تلتقي  الاديان  حتي اللحظة علي كلمة  سواء
 رغم ان القرءان بشر بذلك  في سياق الايه 64 من ال عمران
قل ياهل الكتاب تعالوا الي كلمة سواء بيننا وبينكم
الا نعبد الا الله
ولا نشرك به شيئا
ولا يتخذ بعضنا بعضا اربابا من دون الله

لكن لماذا اعلم الله رسوله  ذلك  بالتولي والاعراض عي الكلمة السواء
 فان تولوا   فقولوا  يا مسلمين لهم  اذا فعلوا ذلك  \\\
    اشهدوا  لنا  بانا  مسلمون 
        لكن  النهاية الاعراضيه التي هي سببيه علم الله 
افغير دين الله  يبغون  
 وهم يعلمون كما يعلمون حقيقة انفسهم  
وله  اسلم من في السموات والارض
طوعا     طوعا       طوعا   
وكرها     وكرها      وكرها 
    اسمع  وانصت  ولف ودور واجري وافضح عوراتك والناس
    انت  راجع   راجع     راجع      جثة  منتنه  جيفه تراب  في
قماش  وقطن  ولن تتعظ  مهما قلت وذكرتك  وطنش ولا يهمك 
         اللي يهمك  انك  تسمع  وتعي  ومش حد هيحاسبك  ابدا الاحساب حواسك عليك 
      اسمع النهاية \\\\\\\\\\\\\\\\\
وإ ليه      يرجعون         وإليه يرجعون        واليه يرجعون 
              لازم  الحياة  يكتمل  الحين 
           لازم الدنيا تتزين  وتتزخرف

         لازم الناس  تطغي في الارض 
         لاوم يكون الباس شديد  بين المسلمين  
         لازم تنتداعي عليكم الامم 
          لازم الفتنه تقوم  في الارض ويصبح الابناء والازواج
         عدو للنفس  \  لازم  يتحلل الدين   
          لازم  تتوارد  الاحداث الزمانية قفبل قيام الساعة 
  واوعي تفتكر ان سيدنا عيسي قتل ومات   \\ بل رفعه الله الي العلي الاعلي\\ لم يكمل الدين   لانه كان قبل  رسولن وقال ومبشرا برسول ياتي من بعدي اسمه احمد  \\\ ان ماذنة منارة دمشق في انتظاره  \ وباب لد  نهاية الطغيان البشري \  وطور سيناء حصنوحماية عيسي ومن معه  من القوم الهمجيين اللي هينشفوا كل الماء في الارض \شوف بحيرة طبرية اليوم وفي زمن ياجوج هتكون ازاي 
    امال الدابه داعية الحق  هتيجي الي الارض ليه  لتهدي وتذكر الناس الي الحق \  مهو الناس خلاص   طغوا  في الارض وتنصروا مع الدجال  \
                وذلك علم ما لم نعلمه  في الغيب
علم الانسان ما لم يعلم   ونحن في تلك الحقبه  \\\ علم ما لم نعلم 
  علم يحتوي علي وقائع ومستوعبات حدث زماني قادم  
 انه  امر الله في  الارض  \\\ فلا تستعجلوه   \\\ جاي  جاي 
   رضيت ام ابيت  \\\ ان مكنش عليك هيكون علي من بعدك من 
الخلف والذريه  وربنا يتولي  الاطفال الرضع والبهائم الرتع والشيوخ الكهول خلاص علي وشك  الهاوية العمريه وانا منهم 
      حوارات كثيره  غفل عنها البشر
والله في صالحهم وشئونهم  مافيش حاجة الا وهي مقدره للبشر وخيرهم \\\\\\ وما ربك بظلام  ولا بقاهر ولا ديكتاتوري في ربوبيته للعالمين  
          استوعب  \\\\\
 بسم الله الرحمن الرحيم      تسلم  دنيا واخرة 
   وستوعب الدنيا متاع  ولكن لا تتمادي فية \  بقدر المستطاع  
ولا ترقص ع السلم ولا تبسطها كل البسط ولا تقطر ولا تترهب  ولاتعنس في الدنيا  عيش حياتك  بحذر وحساب  ونفس  مملوكه
منك ولست انت مملوكها  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     لن يضير ولن  يترك  ولن يمنع احد من رزق الله   
       لكن هو الطمع  \\\ حب التملك والاستحواذ  والادخار للزاد  
       بشتي الطرق \\   النظر الي فوق   \\ لذلك  كان السقوط السريع  \\ مبتشوفش الطياره وهي بتسقط في لحظات  وتتحطم 
        ولا اتعاظ  لانه  سيطغي  في اخر الدنيا 
       وقد اذنتكم بعد هذا من وجع الدماغ  والكلام اللي هيعتبره البعض من واحد فاضي  عمال يلخبط  وعامل فليسوف ومصلح زمانه ولا حد بيقرا ولا حد بيطلع وهو كلام في الهوي وبس شاغل نفسه يا عيني وسهران  في الهيافة  والكلام اللي عرفينه من زمان 
     نعم ياعم  وبردة هتكتب وهكتب الي ان اموت  \\
       اكتب معاني للقلوب  معاني نور للافئدة  ما باكتبش هشك بيشك  ولا فصص ولا روايات  \\\\\ ولا تغريدات  \ ولا هيافات 
    ولا ادخل نفسي في جدل ولا مناقشات باطله  
           انها المعاني  القرءانيه  اليقينيه  من الله من الالهام  واللباقة اللسانيه  من عند الله
 واحب اقول كلمه نهائية  
  قبل ذلك ماكنت استطيع ان اكتب موضوع  تعبير مدرسي 
  لكن بفضل الله  وبما رايت في منامي من خيرات الله لي وقد كتبت عنها  في هذه المدونات المعانية  والتي بلغت حتي اللحظة 
492  مدونه في منختلف المعاني وليست الادب ولا القصص
 ولا الدراما    \\\ قلت في المعاني القرءانية 
  ولا زال البحر لم ينقص الاكما يلتقط العصفور الماء 
  ما عندكم ينفذ وما لاعند الله  باق  
     وما بقي الا ان  اقول  اذنتكم علي سواء 
          عدل الله   عرفتموه  واعلمتم به   لا عذر بعد 
               وانتظر  ما يقدم منا 
                    ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
          

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                       

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق