Translate

الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

هل لديك نظرية قاطعة في نشأتهن

 الي  الان والعلم  في جول وصول وتوهان \\حول حقيقة  خلق السموات والارض كلها قائمة علي اقوال القدماء\ لم يصلوا  وحدة الكلم والكلام  القاطع  بنظرية علمية نهائية   \\\\\\\\\\\\\\\\\\
   هل تملك هذه النظريه العلمية القاطعة اليوم  وتعلنها  للناس  اجمعين وتنهي ماقيل  وقال  وتغلق  ما يكثر السؤال  الي ما شاء الله ان يغلق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهل انت تكره ذلك  ولا عاوز  اللبانه  العلمية  تتشدق بها الاشداق\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
صحيح الاختلاف رحمة \\\\ وجهات واجتهادات\\\\ لكن يتداخل فيها  ما لا يسر النفس\  منا او من  غيرنا  \\ منذ   الفا واربعمائة  وسبعة وثلاثون  عاما\  \منذ  قول ابن عباس  الحق في امر حق 
وبمعني حق   \وبعد  بحث وتحري  وتنقيب  كان هذا الامر الحق 
اليوم القائم علي قول ابن عباس  مع  اسانيد  ودلائل من الكونيات  نفسها  ومن نعم الله  الرزقية للناس   ولكن اكثر الناس  لا يؤمنون    اسانيد  يراها ويتعاما  معها  المؤمن والكافر  واللا ديني  والبوذي  وشواكل اخري 
 اولها  \\\\  ذلك الكتاب  لا ريب
ثانيها \\\\\ السقف  قبة السماء \\  حيث يري رتقا مظلما \\لكن  الذران والاشعة غيرته الي الزرقة \\\\\\\ الارض   ذات الرتق
السطحي  المتصدع   بالنبت   الفلقي
ثالثها \\\ ما يدور بين  الماء  والمادة
رابعها \\\\  الذرة اساس التكوين من حيث النواة الموجبة  والالكترونات السالبة \\ الجسيمات الصغيرة الغير قابلة  للانقسام
 اسانيد ما يعرف  بالنموذج  الكمي\\\\ التراص
تكوين المدار المنتظم  والمسافة المنتظمة   \\\ لكننا لم نعرف كيفيةهذا المدار  هل هو\\\\ تبادلي  \\ راسي  \\ ام  تراس  النسيج ـــ    ــــــ    ــــ 
خامسها\\\\  ماقيل  ان الكون كرة مشحونة  بشكل منتظم سالب  =======موجب
سابعها  \\\  قانون الخلق هو النفخ   وقانون  الاعادة   هو النفخ 
           فهل  سري علي  خلق السموات والارض \\\\\\\\\
لكن الله سبحانه وتعاليلم يبن  ذلكفي خبرهن الخلقي بل قال  في
سياق سورة الانبياء\\\\
اولم ير الذين  كفروا ان السموات والارض  كانت رتقا  ففتقناهما
وهنا  نكون امام  امرين   حقيقيين \\ جمعتهن  لفظة كانتا 
 وهذا فقه ابن عباس  فقال  كانت السماء لا تمطر والارض  لا تنبت \\  وكيف  ينفرد كل منهن بصفاته المقدرة فيها  وهي الرجع 
السمائي  والصدع الارضي  وهن  ملتحمين   ويجمعهن الظلمة ولم يحدث لهن تسويه بعد 
         انه لقول الفصل وما هو  بالهزل  
  اعتقد ان  معني لقول فصل  هو  فصل امر خلق السموات والارض   كما هو  فصل في الحق 
 لكن  البشر  لابد من برهان  قاطع  حتي يؤمنوا 
 هل لديك منها شيئ للناس \\\\\\\\\   وهل  يعجز الله شيئ 
      انه فضل الله علي عباده ان يلهمهم الحق   والحقيقة\\
 لدي  برهانين  كونيين  مستمرين محسوسين هن:::::
الاول  \\ السموات  والارض وما بينهما
الثاني\\  سياق  النصوص  \\\ ان الله   فالق الاصباح
            ان الله   فالق الحب والنوي 
   وقبل ان   كل منهن  ما هو الاصباح  \\\ والحب والنوي
   الاصباح  \\ هور النور من الظلمة  \\  نور اصباح الفجر من ظلمة الليل \\ شاقه الله منه \ كلمنهن يخدل في ظلمة الاخر ويلتحما تشق  بفلق الصبح  عن الليل حتي يتنين لكم الخيط الابيض من الخيط الاسود من الفجر \\\\\\\\\\ وما هو الحب والنوي   
 الحب والنوي  هن  رتقيات مظلمة التكوين \\ مش الطفل  في ظلمات ثلاث \  الحب في رتقيات ثلاث  \\ ظلمات رتقية 
 منها ما هو  فلقتين مثل رتق السموات والارض ومنها ما هو فلقة واحدة  \\  مهن فلقتين  هن البقوليات\\\\ الفول  \  الفاصوليا  البسلة الجافة \ وما هو واحدة  باقي الحبوب والنوي وان كان فيها ما يفلق من النوي\\\\\\
  وما دخل الحب والنوي في خلق السموات والارض 
ليفهم الناس فكرة الخلق السمائي والارضي الكونية\\ هل تعلمها
  لا تعلمها\  \ ان فكرة فلق الحب والنوي  والاصباح ماخوذة من  السموات والارض\\\ اوجدها  الله للناس  للتعلم والمعرفة  عندما
يتفكرون في الخلق\\ وهم حرين اذا متفكروش
 العلماء المفكرون بالفهم  قالوا ان  الرتق كان تكوين ابتداء  من دخان\\\\  دخان تحول الي  رتق   هيكلي   منفرد لكل   منهن \
لذلك قالوا   الشق والفلق  \\\\\\\\\\\ واذا ما كانت رتق  فكيف تنفلق\\\عن بعضهن ويحدث بينهن  فراغ     ولكل مهام  
الكلمة وما يرادفها  في المعني العام  \\\\\ الرتق  \\\\  م الذي  يفلقه  \\   الفلق\   وما الذي يفتقه  الفصل \  وكيف تفلق الحب والنوي  الافلاق\\\ فالق  \\\ وكيف يعرف الناس   ذلك \\  وما العبرة هنا  يعرف الناس ذلك  باشياء  عبرة ومحسوسه يعملونها  
 ويسطنبتوها  في  عبر الزمان   من  فكر وزرع وحصد وهم لا  يدركون امرها\\\\ المثلي\\\\\\\\  \\\ومن الذي يرعاها  بالنماء الحياتي\   المستمرليخرج الشطا \ ويستغلظ  ويستوي علي سوقة
ثم يهيج  فتراه مصفرا فحطاما \\\\\\\الري  المائي  المنتظم
     وجعلنا  الماء  لكل شيئ حي   \\\ يحي   بالحياة\\ الماء المنزل  علي   تربة الارض  \فتري الارض مخضرة \\\  الزرع  بطريقة
                                                                                     العفير  \\  والتخضير    وها  تكون الارض  جافة  بعد  صدعها
ثم وضع البذر فيها    وريها بالماء \\\ او ري التربه بالماء  ثم وهي رطبة تزرع بالحب  \\ وهي التخضير \\\\\\\\ الماء  يزيد تماسك  الرتق   الجسيم   في الحب\\\ وفي ذات الوقت يساعد  علي الفلق\\\\\\ وهذا  معني  فالق  الحب والنوي 
  لكن الذي  لا يدركه البشر   لماذا يتم التباعد  بين الفلقتين  في التربه  ما السر  \ الذي سر تباعد  الرتق السمائي  عن الرتق الارضي \ وجود فراغ  بين الفلقتين\ \\\\ هل  حتي  لا يلتصقا
  ليكونا  متباعدين   لتقوم كل فلقة بمهامها المقدر \\\\\\ ان عملية الفتقفي السموات والارض  كانت غير مرئيه  لكنها في الحب والنوي يمكن رؤيتها  ورصدها  وومنظوره وهي داخل التربه
وكذلك الاصباح  تتبدي  بتبدد  الظلمة   اول النهار 
 نظرية  ما بينهما\\\ هي نظرية رفع السماء بغير عمد ترونها
  نظرية تثبيت السما  وتثبيت الارض   نظرية التكوين الرتقي  الفلقي   النهائي\\\\\  نظريه القيام بالمهام   \\\ نظرية  اكمال  التكليف الطوعي  السخري للبشر \\\\   فهل  اقتنعت  بما اقول 

    وحان وقت ان تعلم  وتعرف  ثم تدرك  ثم تقتنع  ثم تمتثل لله
  وتسلم له \\ ولا تجادل في ذلك بعد   \\\\
              واعلم ان الله بكل شيئ عليم  \عزيز  \\خبير \\
              فعال لما يريد  \\ لا يعجزة مثفال ذرة  
             وتصبحوا علي خير من الله  
                ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق