Translate

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

و حف الا من الكوني العام بالا شواك

 الا من  الكوني  العام    هل  مستباح  مثل  امن  الا قطار  الارضية  التي من  صنع  البشر \\  هل  للخلق  حق  الاختراق  
 لهذا  الامن \\\  مثل  الجن  قبل رسالة  محمد الي  الارض \\ كانوا  ولا زالوا  يخترقون  امن  السماء  \\ علي الرغم من الحرس الشديد  والشهب  الراصدة  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     ليس فوضي لكل من دب  وهب  براسه  ينازع   \ ليس بلا حافظ  \\ رابط  \\ مكاره \\\ بل  سلطان قائم  لا ينفد اليه الا بذات السلطان \\  تملك المسببات   \ قوي السيطرة  \\\ الامن  الكوني حف  بمخاطر فوق طاقة البشر\\  فوق  القدرة المحدودة  للارادتهم
 حف  بحافظات  واشواك ومكاره  وسلطان يحوي كل هذه المستوعبات المانعة  الي الابد 
وهنا كانت البيان لهذا الامر للبشر والجن :
   يا معشر الجن  والانس  ان استطعتم  ان  تنفذوا   من  اقطار السموات  والارض     فانفذوا     لا   تنفذون   الا   بسلطان 
        لاحظ   علل الامر الي سلطان يملكه الله  \\\ وما هو  \\\\\
       العوائق  والاشواك  والمكاره   والصعاب  \\ قوة السيطرة  والتملك  علي هذه القوي  \\ السلطان
     مش  برده دجالي العصر بيقولوا نملك قوه حصول الشيئ 
     هيجيبوا الوظائف \\  والغائب  \\ والولد \\ والعريس\\ واللي
ما بتخلفش  وعاقر  هتحبل وهلم جرا من السلطان 
    فلا تظن في الله  الا خيرا \\\  واذكر  الله   \\ رب  هؤلاء  
وخالقهم \\  واستعذ  برب الفلق  ورب الناس  من هؤلاء 
  اذا هناك  سائبين من البشر \\\\ اللي هم  شطار \\ هناك  هوام نافثة  وبشر  نافث  \\\\\ شطار  الحياة  بيعملوا  كل الخروقات  
 السلطانية  السبب الكوني  المانعة  لامنه العام \\\ هم  اخترقوها
  ظنوا  انهم تملكوا   واوهموا   الافئدة ذلك  جلبا  للمال  ورنين الذهب   \\\   شطار  المال الميسور \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                  1   لكل  مخلوق  امن  مكاره  وحمي 
هل تعرف  ان لكل كائن  قائم  قدر من الامن الحافظ له  \\ لا يعلمه  الا الله  \ امن  ذاتي  \\ امن نوعي فصيلي  
لكي يستمر  وينمو ويتكاثر \\\  ويعمل بما كلف له 
   هل استطاع البشر ان يختروقوا امن ذاتهم  وفصيلتهم   \\\
الي  اليوم   لا   \\\ كلها امور كشفية في الامر الذاتي والفصيلي 
 وبالتالي غفلوا عن دراسة السلطان الكوني  الامني 
     لكنهم برعوا  في الامن الفردي التجسس  والاحتواء النفسي 
     وهل  تبدي لنا من  مافي الكونيات من امن جمالي  مستمر \\\\
         نعم  واليك رغبتك :::::
اـــ  الكون  خلق  علي الجمال  وابداع  الصنع
2\  قائم  علي  الاتساق والنظام  والكمال  والجلال وهذا مقدر مع الخلق له
3\  يسير علي  الولوج التتابعي في بعضه  دون  انفراج او فتور
    تحكمه  الجمعية في العمل \ منتفي فية الانفرادية\  تكامل جمعي
    لم يعرف  الطمع  الانفرادي  في العمل \\\\  انها الحرية الجمعية \\\\\\\\   ورشة كونية  تنتج  كونيات  جليله  للعالمين 
          مش بتاع  فلوس ولا مصالح ولا بيزنس\\\\\\\\\\
4\   يتعاقب فيم يعرف كونيا بالليل والنهار والايام والسنين \\ مواعيد جادة \  وزمن جاد\  ونظام جاد \\ لا يعرف  دفتر  الاعذار ولا مشاكل العمل ولا منافقته ولا القيادة  المظهريه  ولا الايتيكا تية  النفسية  \\ احترام وتقدير تام لعملهم الوظيفي   
5\    توافق وتطابق  في الابتداء والانتهاء  الجمعي  \\\  
      انتظام  بين موظفين النهار  وولوج موظفين الليل فيهم  
    مواعيد استلام زمانيه  يتعامل بها البشر لكنهم متاخرون 
   تري موظف الليل  يتماري بين اهله  تاركا  عمله  
    ويتعلل  لمراقب \\\ رئيس العمل  عذرا مختلق \ وهو ياتي
 بغير مهام وظيفته \\\  جلابيه  \\  ترنج \  قميص وبنطلون غير مناسب  لقدره  \\\\  تسيب  فاق تسيب البراري  الخليه \\\\  
  اين تكامل الكونيات التي تعيش بينها    الا تستحي منها وانت تهمل وهي جادة \\\\\\\\  وعجبي   بين الاثنين 
6\    انها  شطاره الجادة في العمل  المتقن علي الرغم  من كونه  
     سخرة لغيرهن   \\\\ لكنها  الطاعة لله  في  العمل الوظيفي\ وهل الانسان  جاد  في الطاعة للعمل الوظيفي  الموكل له وفي ذات  الوقت رزق دائم له  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            وعجبي بين الاثنين   
7\   والعجب الذي لا يرضي عنه  ان  الجمال الكوني  والكمال الوظيفي للكونيات  المحسوس  نظرا وسمعا وافئدة \\\ يتغاضي عنه البشر  وكانهم  لا يعرفونه  ولا يدركون الامر \\ وبيقولوا
 متفلسفين   بلا حياء من الكونيات وما تنطق به  وترمز وبما تقوم به من جادة الامر والاتقان الزماني الوظيفي  المتعاقب دون انفراد وفروج  \\\  صدفة  طبيعة  \\\ انتخاب طبيعي \\ مش كلام  جهل 
          وما اكثر  ما يجهل القوم  عن امور وحقايق  تحوط بهم 
           صبغة  الله  وما احسن من الله  صبغة ونحن له عابدون
        البقرة  138 
                2  \  وحف  السقف السمائي  بالمكاره
وجعلنا  السماء سقفا  محفوظا   \\\ هنا امران   \\\  سقفا   للارض
   محفوظ \\\\  ما وسائل  هذا الحفظ  المانع  \\\ ولماذا منع  \\\
      كونية السقف  زينة الكواكب  \ مصابيح ضيا \\ وذات الوقت رجوم  للشياطين 
      انها مثلية الافراح  الدنيوية   يقيم السقف  السمائي في البيت  بزينة  الكواكب  الملونه  المبهجة التي  تشبه تلالي النجوم في ليلة ظلماء   \  لكن هذا التلالي يحتاج امر امني  يحفظ تواجده فترة قيامه \\ انه امن شرطي \\ تصريح\\\   لماذا هذا التصريح \\\
 لوجود  الاسترقاق السمعي  \\\\ الاسترقا ق الفوضوي  عند البشر كما هو عند  الجن \\\ طبع واحد  لنفس واحدة   لفصيلين مختلفين
   جن  وانس  \\ طبعهن الفوضي \   التلصص  السمعي  \\  نشر
  الاسرار  التلصصية  والعوذ  الانسي \\\\\\\\\ وكان العلم المعرفي   من هذا السياق  \\\ 
   وانا  لمسنا  السماء   فوجدناها  ملئت حرسا  شديدا   وشهبا 
     الفوضويين من الجن يعترفون  بانهم  يلمسون  السماء فوجدوها علي غير ماكانت تعرف لهم قبل   وجودوها  \\\
    ملئت  حرسا شديدا  وشهبا  
       تغير النظام عن السابق  اعتراف  من الجن \\ سبحان  الله 
 الجن يسترقون الي السماء  للسمع   \\\ يخترقون  الحواجز  
  كيف يخترقوا ويصلو ا للسمع  \\\  هل لسهولة الطريق  دون موانع تمنع خفتهم   الهوائيه  الي السماء  \ بعلم الله  وله في ذلك حكمة  في استرقاق السمع السمائي للجن  ليصل الي الارض
  بعلم  السحر والتنجيم  وهي ما دللت عليه سورتي المعوذتين  الذين ختم بهما الكتاب الكريم  
         3  ـــــ  وعندما انقطع الوحي حفظت السماء 
  نعم  كان لله حكمة في ذلك   حيث انفتاح السماء علي الارض
   يتنزل الامر ويعرج اليها  من الارض  لذلك دلل الجن 
 ولكن  بخاتم الاديان  تغير الامر  \\  ملئت السماء  حرسا  شديدا
  لا حظ الوصف الجني لحال السماء شديدا  يعني رفعت درجة الاستعداد  القصوي  في السماء ورصدت  المراصد الشهبية  
  هذه الرصد  تعرف عند الناس  بالنجمة ام ديل  عندما ترصد الجن  المسترق  السمع \\فاتبعه شهاب ثاقب
           كيف  نرصد مسترق الجمال الارضي من البشر ؟؟؟؟
    كما قلت هناك من البشر  سائبين  \\ فوضويين  النفس  \\\\
 لديهم  هوي الاسترقاق  لكل شيئ  \\ كيف  حفظ الله الجمال  الطبيعي الارضي منهم  ومن  مرجهم  السوئي  واحداث فوضي
    سؤال حال  اليوم  معلوم قبل عند الرب الخالق \\ احاط بكل شيئ علما  \\  وحصرا \\   الجن مارج \ والانس  مارج  \\  كيف
 حفظ الله  الجمال والخير  والصلاح منهم  ومن مرجهم   \\\\
 اذا كان لا يخاف ولا يخشع  ولا يقنع  الا اذا صب عليه  العذاب صبا  كما يصب الماء صبا \ وهنا يتذكر واني له الذكري\\\\\\\
 يعوذ ويلوذ  مارجا  مفسدا  اخذا العزة بالاثم  
   الانسان ثقيل الي الارض  متباطئ  ولديه نفس امارة سريعة الهوي  لديها الخفة الجنيه  في الانطلاق   الفوضوي   
    لذلك  رعي الله  وحفظه  بمستوعبات  معه  ذاتية   \\\ تحميه  
 وتعطيه الامن والاستمرار  والفيح  الجوي  \\ ليثر ويملا الجو 
بهجة وزينة وعطر وهذا هو  سر حفظة 
     لذلك حف  الجمال في الطبيعة  بالمخاطر  والصعاب والاشواك  \\  ليتكلم عن طبيعتة انه محمي طبيعيا  ذاتي  من الله
    محمي  جمالا ونفسا وفصيلة  \\  هكذا خلق وهكذا يكون وهكذا حياته  مع غيره من الطبيعيات الكونية \\ مش ربنا بيقول  :
  وكل شيئ خلقناه بقدر  \\\\  معلوم  \\\  بقدر وتقدير  كل معلوم 
لنا  بالعلم  والمعرفة ومعلوم للناس بالخبر والتكوين  المحسوس 
      المخاطر حول الجمال   ذاتية  نابعة  من الشيئ ذا القدر  المعلوم  الخلق  والتركيب واللون والرائحة  \\ قدر الكونية الجماليه\  قدر الاستدامه فيه  \\  قدر الحفظ  والزينه  \ قدر ان يبهج الكون  \  ويسري في النفوس الراحة والسكون  \\  ان الله
جميل يحب الجمال\\\  حتي المساجد  طلب منا  \\\ خذوا زينتكم عند كل مسجد \\  الجمال سمة كونيه عامة اذلية من الله  لتعطي الارض بهجة وتحبيب من البشر وليعني بالجمال فيها\\\ جمال يري في البر والبحر واعماق المحيطات  \\ جمال في الكائنات  
 والنسق  والتكوين  التعاشقي  لتراكيب ودرجات الالوان  وخيوط
  وقوس قزح \\\ حتي البشر فيهم سنحة  الجمال واللون البشري\\
الابيض  \\ الاصفر  \\\ الاسود \\  القمحي \\\\\\\\ سبحان الله
     ليسوا علي وتيرة جمالية  واحدة  \\\ التعدد  البصري  المتنوع         هو سر وحكمة من الله فينا \\  في كل شيئ  يتحدث الجمال عن  صانع  ابدع  جمالا  \\ للبشر\\\ جملا يري  في النور والظلمة والليل والنهار \ في البر والبحر في المخلوقات \\ وحتي في  التراب والرمل  \\\   
           4 ـــ  الخير  له اشواك    
        هل الخير  مثل غيره  من المخلوقات  له اشواك  وصعاب
  ثقيلة علي النفس  والفعل \\\\    وهل في هذا شك  \\\  لا ظن هنا في الامر  \\\  ان الخير مثل غيره   يحكم وجودة مستوعبات  حفظ سواء ذاتية او ايجادية  الطلب \\\ وهل الناس يعلمونها  وهل هم يعلموا  ما بانفسهم  \\ واذا علموا  ناموا وغفلوا عن العلم المعرفي
   انهم اليوم نائمون  في سكني لا يدخلها لا شمس ولا قمر   
   اليس لكل شيئ حمي  \\\   اليس  الناس  يحومون حول هذة الحمي \\\ منهم  من يتخطي ومنهم من يسقط ونزل قدمه وما اكثرهم   في الارض\\\\\  اليس لك من الله  حمي  \\ عقلك وباطنك \\\ هي حمي  الحفظ  الكوني \\   السلالة  \\ الفصيل 
        وحمي الدين فيك  محارمه الممنوع عن فعلها  \\\\\\\\\\
    لكي يحمي  الدين منها  \\\  من الهلاك  \\ من الضياع  النفسي 
   من قلوب الناس  \\ وهل الدين ينزع يوما من قلوب الناس\\
 وهل انت اليوم لا تري ذلك \\\   فستبصر  ويبصرون \\   
          هل هي  فوضي  \\\\  لا 
   واذا كانت فوضي  في نظرك \\\ فلماذا القول  ::
    ايحسب الانسان ان يترك  سدي   \\\   افحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لا ترجعون \\\\\  
    الامن  التواجدي  هو امن ذاتي   \\\\ يضاف اليه امن الكونيات
     وامن الرزق  وامن العمر  والاجل \\\  
    كل هذة قام  عليها الكيان البشري  \\   الانسان اعطي الامن الكامل  لحياته وشئونه       امن  الجمال هو نفسه امن الكمال  
والتواجد  النفسي  في الارض \\\\ 
         الجمال هو روح الروح  النفسيه \\\    الجمال يريحها من الهموم  \\    هل الحق سهل  الحصول  \\\ انه ياتي بعد مرارة نفس \\\   كذلك الورد  لا ياتي من اول مرة  \\\ بل لابد من محاولات  لتفادي الشوك والاذي منه\\\  ليس في الجمال عشوائية
  وفوضي \\\\ كذلك الكون لا عشوائية وفوضي \\\\\\\\\\\
كل شيئ في الخلائق لديه ذاتية  الحفظ من الفوضي\\ والعبث 
 فالخير لا يكون بدون تملك ابواب الخير وفواتحه \\\     حكمة الخير   \\\ لذلك كان هدي \\\\  ضد   التردي والزلل \\\\\
      5 ـــــ   علاقة  ثمرة التين الشوكي بالدنيا 
  ما دخل  التين الشوكي  هنا وما صلته بالدنيا\\\ فصيل مغاير كليا     الدنيا امراة شمطاء  عاقر \\\ لا ترغب الرجال  \  ما امرها
 العلاقي بالدنيا    \\\\\  الغلاف  يتشابه  في ك لتي الحالتين 
            كيف تظهر التشابه بين الاثنين 
اولا  \  التشابه الغلافي 
         الدنيا غلافها  متاع  الغرور  \ مزين بغلاف زينه واشواك  
       ثمرة التين الشوكي  مزين  بزينه شوكية     للمتاع  الثمري  
      الداخلي  وهي الثمرة 
      الاثنين   لا يستفاد من غلافهما  الدنيوي  للثمرة 
      المكتسب  طعم  لكل منهن \\    ان تكتسب  مافي  ثمرتيهن من طعم  \\ تتلذذ من تذوقه  لحظة طعمه    
      لكن  لا يستفاد  من القشرة الغلافية  لكل منهن في الحياة  
  يهمل  ويقذف في المهملات \\\  لا قيمة  \\  ما هن الا غرور  
 حب  \\  واقتناء وتذوق  فقط   \\\  متاع وينتهي  من اكتسابه 
 ولهذا  كان امرهن \\\\\  الدنيا  لا تزن  عند الله  جناح بعوضة  
  ولو كانت لها وزن عند الله ما سقي الكافر منها شربة ماء 
      لهذا وصفت بالتدني والغرور
 ماء انزل من السماء   فاختلط  بنبات الارض  
       خير لمن استخدمها  \\\ وشرا لمن لعبت به  واستخدمته هي بزينتها  وغرورها  \\\ كذلك ثمرة التين الشوكي   \\\\\\\\\\\
خيرا لمن اكلها بعد تقشيرها  من القشرة الشوكية \\\\ سواء انت او بائعها  \\\\ تقشر ويكتسب من اكلها النفس  والبطن  ويتذوقها اللسان  \   اما قشرتها  فهي غروره  فقط  لحب الثمرة 
    ولا انت  بتحب وتعشق قشرة التين الشوكي  \\\\ لانها ولودة  
  بل شمطاء مثل الدنيا لا رغبة فيها \\\\\\\ 
وهل هذا   حكم عادل  عند الله في حق مخلوقاته \\\ فيما  تقصد \\
   اقصد  حكم الخلق  \\\  الله  تعالي قال ان اي خلق  يكون بقدر معلوم  يكون في الشيئ المقدر له \\  ما يحمل من فائدة وضرر\  
   مش قال صنوان وغير صنوان  يسقي بماء واحد  \\  منهن ما هم اخوة في الاصل \  وما هو منفرد بالاصل 
  مش الارض بردة  مختلف  القطع  منها الطيب الذي يخرج طيبا    ومنها السبخ  \\ ومنها قليل الريع  ومنها كثيره  
 ومنها جنات   تتكون من  اعناب  \\ زروع   \\ نخيل    
  ومنها  تفضيل  في الاكل  الطعمي   
 وما النهاية العظية من كل هذا    \\\\ علميه  هذه الامور  للقلوب والعقول   \\\\ ثمرة  التين الشوكي  غير صنوان    مفردة الاصل
      ليس لها اخوة \\\\\ كذلك الدنيا  غير صنوان الاصل  مفردة الاصل \\\  اذا يلتقيان في المثلية 
          6  ـــ  لماذا خلق الشوك  والشبيط من النباتات 
      بيات عظمة وقدرة الله  في الخلائق   \\\\ ليعلم الناس تلك العظمه  الواردة في مخلوقاته \\\\ ان  قدرتة ليس حدود لها \\  
  الطلاقة  اليدية  في ملك السموات والارض \\\ ذي الطول  لا اله الا هو \\\\\\    الارض والسموات  قبضته يوم القيامه 
        نعم  هو الله  العلي العظيم \\\ نعم هو الله  ذو الجلال والاكرام \\\\\\\\\\\\\\  نعم  \\ هل من خالق غير الله  يرزقكم  \\\
       لكن الناس لجو في عتو  وغرور \\\\\\ 
      لا يعجزه شيئ  \\\ سواء كان خيرا اوشرا  \\\ كل له فائدة ومعلومية      \\   كل خلق لما قدر له \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 اوعي  تظن او تفتكر ان بعض المخلوقات ليس لها هدف  او غاية
      كل  خلق لما قدر له 
      الدنيا خلقت لما قدرت له  وما هو   \\\\\\\\\\\\\\ متاع الغرور
     ولكم في الارض  مستقر ومتاع الي حين 
متاع  الدنيا  جيفة  \\\\ لانها لا قيمة لها عنده  \\\\ كل من نبت علي متاع الدنيا هو جيفة \\\  كيف ذلك  \\\  
    قول لي  لماذا  هذه الدواب  التي تدب علي الارض وخضعت لمتاع الدنيا تتجول الي جيفة دون غيرها 
  الانسان\\  الكلب  \  القطط\  الفئران \ الطيور المنزلية\\  ولحم  
 البحار  \\ ما يستخرج من البحار \\\\ لماذ استثني  الحمار  والانعام والحيوانات  \\\\\\
لماذ تحمض وتعفن الثمار ولها رائحة    
    لماذا  لم تتحول المرعي  ومن ياكلها  من لاالانعام والحيوانات الي جيفة \\\\\\\\\\\\\   
   الجيفة  تنزل بكل من اكل المتاع الدنيوي وتتلذذبه  وتمتع فيه
    اما من  اكل الكلا  الذي اخرجه الله  طبقا لقوله تعالي :
    الذي خلق  فسوي   والذي  قدر فهدي  والذي اخرج المرعي 
       النهاية   فجعله غثاء   احوي  
      ونهاية من اكل المرعي  ليست نهاية جيفية  \\\\\\\\\\\\\\\\\
     هل المتاعين  يلتقيان  في منتهي النهاية \\\\ انهن منتهيان الي نهاية  \ لكن كل نهاية ليست صنو الاخري \\\ بل لهما افتراق  في  الاصل  \\\\\   كل يرجع الي الصفة الاصلية \\\\ دا متاع الغرور
    والثاني  كلا مستخرج نباتي \\ مش ما يقول به الناس  انا نباتي
  \\\\\ بروتين   \\\ بيصنفوا بعضهما طبقا  لمفهوم التمتع  \\\\\
 انا اتمتع  بالبروتينيات  \\\\ واخر يتمتع  بالنباتيات \\\\\\\\\\
      دا منتهاه  جيفة  \\\\\\\\\\ دا منتهاة   غثاء احوي \\\\\\\\\\\\
     مال الناس بيتخبطوا في بعض \\\\ مال الناس شواكل  \\\\\\\\
 مال الناس  جهلاء معرفة \\\\\ مال  الناس سكري\\\\\\\\\\\\\
مال الناس مدلدلين  الوجهة السمحة  في الارض\\\\\\\\\\\\\\\\\\
مال الناس لحم رخيص \\ مال الناس  عري  واعضائهم عري 
      مال القمر ماله \\\\ محنش علي باله 
         اذكر الله \\\  ورطب قلبك  ولسانك  \\\ ريقك ناشف
           لا اله الا الله في شان الناس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   7  ــــــــــ العلم الغائب  يكشف اليوم للناس 
      القانون  الحامي  المسير لكل شيئ  \\\ كما لاقلت انت يحكمك قانون\\ هو اية لك   تدفعك \\ تحفظك تتعامل معك  وتقودك الي الخير   \\ حمي دائم لك  \\  لا يقلد ولا يصطنع  ابدا \\\\\\\\\\\\\\\
  لانه حق \\\ فالحق لا يجمل ولا يقلد ولا يتوالد غيره \\\\\\\\\\\\
 لكن الحق يسرق  ويسترق   \\\\\\ ويرتد   \\\\\\\ نعم  \\ وهل  منع الجن من استرقاق السمع السماوي  \\\ مازالوا يسترقون السمع ومازالت الشهاب الثاقب تنطلق  فيهم  ومازالوا يصعدون الي السماء\\\\ طالما بقي الحق   \\ بقي في مواجهته الباطل  \\\
  لا يفترقان عن  بعضيهما \\\\\\  التلازم التضادي  قوي بينهن
  لا يفتر ولا يكل \\\\ كل صاحي في مواجهة الاخر \\\\\ مفنجل  
 علي طول  \\ يترصد الخطي    \\\  وينتظر  \\\  لحظ  افتراس
 والتهام وبلع \\\\\ \\   لا تصالح \\\ ولا افلاس  \\ الحراب قائمة
   والسيوف تتوعد  وتقطع الفضاء والفراغ \\\\\\\\\  كل  متحفز للاخر  \\   للافتراس  
  ومن هنا  كان البيان والايضاح والتعليم   الربوبي المعرفي للناس
  للتدبر  والتفقة والعقلانيه  الفؤادية  للنفس  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    لابد ان يصل الناس الي منتهي العلم المعرفي \\\ خلاص مفيش رسل ولا وحي والسماء امتلات حرسا شديدا وشهبا  \\\\\\\\\\\\
    اذا اقترب الوعد الحق  الي الارض\\\\\ الناس في حال ارتقب  وترقب  الي الزمان وما سياتي به  عليهم  \\\\\ 
     8  ـــــــــــــــــــــ  وحفت الارض بالمكاره  
   جاءت  المنظومة الثالثة علي هذه الشاكلة  للناس \\  لتكمل ثلاثية حق  وحكمة من الله \\\\ 
 وقد قام البحث علي هذه  الشاكلة المكملة  لكل من  الورقة الامتحانية \\\\ ثم  داعي الله المتلوا للناس  باعذب الاصوات
  ثم هي  \\\ وما هي\\\\ انها  :
   صورة الارض  بما حفت به  علي  رقعتها المدحية  الممتدة \\
   الارض مدت علي صعاب واشواك  رواسي فيها \\    صورة الرمزية  النقطية الشرطية المستطيلة  في  شواكل الرقعةالارضية
  رسم ايضاحي  من راسم ربوبي  يقين \\\\\\  وحفت الارض
  بالمكاره\\\\  يعني عيش الارض ليس ميسور سهلا \\\ بل  لابد من  \\ الكد والعرق والكدح يايها الانسان انك كادح  الي ربك
كدحا فملاقيه  بعد \\\ رجوع الي الله \\\\  اجتياز اولا بالكدح \\
 ثم رجوع بعده  بما اكتسب  النفس\\\
  هكذا كانت صورة هذا الكدح  صعاب  واشواك في الطريق  \\\
 موجهة الي النفس  وهي : ــــــــــــــــــــــــــــــــ
   الجهاد الاكبر للنفس \\\ جهاد سلامه  من المهالك \\\\  بلا هالك\
 سلامتك في سلامة نفسك  \\\\ سلامة في خير \\\\ وخير في سلامة  \\\\ اسلم تسلم من نفسك ومهالكها  \\\\\ وهذه هي المهالك      الاشواك التي تتصيدك  لتقع فيها  برغبتك  \\\\\ تكشف لك اليوم  \\ في صورة تعليميه واضحة \\\\\\\\\\ وما الاشواك الا رمزية تعبيرية  بيانيه   \\\  تتحق  الحدث الزماني \\  التعبير الغير مباشر  لمعني قائم  وسيكون في زمن ما \\\\\\\\\\\
       ليعلموا  ان الله هو الحق \ ومانزل هو الحق  \ واخبر به للناس هو الحق \\ وان علي كل شيئ قدير  \\\\\\\\\\\\\\\\
 وان له اليد الطولي والقدرة والارادة والتصريف الشاني  لامورهم
      ومع هذا ان الله غفور رحيم \\\\\\\  يا سلام علي صراحة الله في الحق وعلي صلاح الحق  للناس\\\\\
  وهل يقنع الناس بهذا الصلاح  \\\ هم احرار \\\ وشطار في الاختيار \\\\ وانت عارف مصير اللي يقف  في وش  القطار 
      الدنيا  والقطر ما لوش محطة انتظار \\\\\ طاير الطاير  من عنا من عندالاهل \\\ خبرني يا قطار  هل انت لك محطة انتظار \\
    لا والله  محدش ابرع بالارض علشان نبني محطة \\\\\ 
 القطر كذاب ولا صادق   \\\\ ونفضل نجادل الي  ان تقوم الساعة
 واحنا في الجدل عن سبب عدم وجود محطة   
  وانشغلت الابدان والقلوب  وهنا صاح  الديك حي  علي الصلاة 
       وتثوبت  شهر زاد  وغلب  النعاس  فمالت  في غفوه للمنام 
                     وانتظر ما ياتي الكلام  
                         ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة







          



      








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق