Translate

الأحد، 1 مايو 2016

47 \ موسوعة الحدثية المعاصرة في القرءان : مسألة فقهية اليوم

 ما هي المسألة الفقهية  اليوم في الارض\  وهل الدين والقانون  الكوني  لم  يستبينها فيه \\\\  وهل تمام وكمال الدين ورضي الرب له   نسي  هذه المسالة المستجدة من البشر \\  وهل غاب علي الله  ذلك الامر ولم يحصيه  شرعا  وحلا وحرمة \\\\  
 وهل  الله  تعالي  وعلا وجل  لم يدرك هذه الامور  في علم الغيب والشهادة وما سوف يصنعه الناس من افعال وفسق وفساد ونشر الفاحشه في الارض \\  وهل  قوله  تعالي  كلا  ان الانسان ليطغي  لم  يستدرج لواط الكلب بالمراة ونكاحها  الذي نراه اليوم منتشرا  وعلنا فاضحا حيث يجهد الكلب المراه بين فخذيها  ويلتقي الختانان معا وقد ملا اليوتوب  بهذا الفعلة ارجاء الارض \\\\\\\
            المسالة فقهية بشرية لها سوابق
ايظن  الخيبان  انه يلعب  \\\\\\\\\\ 
ايظن الجاهل  الجهول امر نفسه انه  لا يعلم فعله  وغوايته \\\\\\\\
ايظن المعتوه  عن الحق انه بعيد  عن الادراك والعلم والاحاطة والعقاب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
            كلا   وكلا  انه علي بصيرة  بامره  وغرضه  
 وانه يقصد  ويدرك ذلك جيدا وينظم  الامر  ويعلم كيف  ينشر هذه الفضائح  في اوقاتها \\\\\    انها  قوة  كلا التي تسبق النص  وهي تعني  حق  الامر المحقق\\  المؤكد من الله عالم الغيب والشهادة  
  لذلك  الامر  وما قدروا الله حق  قدره \\  انهم يتعاملوا مع  الرب 
بالبشرية الفجة في الارض \\\   ايظن  ذلك  هو الصواب \\\\\\\\
               وكما قلت  النار توقدت في الارض 
وان الارض  اليوم في مرحلة الطفوله والتربي  لتبلغ الرشد وتستوي الي اشدها الرشدي 
     فلا تحزن عليهم ولا تتعجب  الا مر فتلك طبيعة الكون  الامتدادي  الي الطغيان القادم الارض من البشر \\\\  ابتداء  
تكوين  كلا للتربيالي مبلغ العلم الرشدي وهو الطغيان البشري 
   يا ناس  كل شيئ  محسوب وبقدر معلوم الحين والحتي واذا  
        وما قدروا الله حق قدره \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
        لكن ما الحكاية   يا عمنا  الفقيه ؟
        الحكاية  انتهي  الحياء وهتكت الاعراض واستبيحت الفروج       واصبح اللواط والزنا علنا وفاضحا  ولكن بصفة ليست من الانس انها من الحيوانات  \\  استعمال  الحيوان  بالانسان \\\\\\
  ولماذا  استعمل الحيوان  وخاصة الكلب  المدرب علي نكاح البشر \\ وخاصة الفرج في النساء \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    لماذا الكلب \\\\\\ لان الكلب  له مواصفات لا توجد في غيرة من الحيوانات وهو قريب من الانسان ولواف  ووفي  له وذكي 
ولديه حاسة قوية للشم ورغبه  نكاحية قويه مثل البشر 
 والاهم  والاقوي ان ذكر الكلب قريب من ذكر الانسان حجما وطولا بخلاف  الحيوانات الاخري  مثل الحصان والحمار \\\
لان فرج الكلبه  يقترب من فرج المراه \\\\\\
ثم ان الكلب  ما هو بالضخامة مثل غيره من الحيوانات 
 وانه لا يحمل  علي ظهر الا نثي بقوته بل يمارس نفس ممارسة الرجل وتحمله رجلاه 
  كل جهده فقط  في اتيان  فرج المراة دون تحملها جسده مثل البشر \\ يجهد المراة تماما مثل الذكر الرجل ولا يسبب لها مضاعفات في فرجها 
              العمليه  مشابهة للرجل  تماما  بالمثليه 
لذلك  يختاروا كلاب معينة للتدريب علي  ركوب المراة سواء من قبلها او دبرها \\\\  عن طريق  موديلات  مشتراه  من البنات الساقطات \\ اللائي  يغريهن  رنات الدولار وهن اصلا ساقطات 
          ليه  استبدال  الكلاب بالبشر  انتشر 
  ايظن  امران :::::: \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
   الايقع  في الزنا     لان الاديان جميعها  تحرم الزنا  في الارض  ثم ان الكلاب  ليست بشر المحرم عليهم الزنا  
الثانيه  \\\  نشر فاحشة استعمال الكلاب  والزواج  او العشق بها في البيوت  بدل زواج البشر \\\\\\    
        وجعلها  امر طبيعي  حياتي  يسود الارض ويشاع  فيها 
     ولا زواج ولا غيره  \\\ ام يجيني مزاجي  وتستحز علي رغبة النكاح  استعمل الكلب فورا عندما اريد \\ ولا من شاف ولا من دري  مه زوجي في البيت وينام معاي ع السرير  
ولكن هل الكلب ولع بفرج المراة اللعوب تلك \\\\\\\\\\\\\
  اعتقد ان الكلب له شراهة تماما مثل شراهة الرجل   
وعندما يستلذ الكلب بفرج المراة عدة مرات  تتكون لديه تلك الشراهة الغريزية وعشق الفرج  تماما مثل الرجل \\\\\
 وقد يقوم هو بطلب المراه  ونكاحها  برغبته مثل الر جل 
 اذا الكلب له مزاج  لفرج المراة تماما مثل الرجل \\\ يرغب  
في طلب المراه \\  لكنه لن يتكلم  \\  بل  يتجه فورا الي فرج المراة ومحاولة الاعتلاء  وهزهزة مؤخرته  فيها \وهي تفهم وقد تراوغة  حتي تزيد رغبته ويشتد عليها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          علم  مؤادة الطغيان 
 ما الوجهة الشرعية هنا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     هل  هنا حل وحرمه   ام ان الامر مشاع  ورتع مثل  الحيوانات \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         لا يا ولد  \\ لا يا صاح   \\\  لا يابن اوي  \\  لا يا كل المخترعين الفاحشة في الارض   \\\  الكل بحسبان ومقدر ومعلوم امره \\\\ وما كان ربك نسيا \\\     
       هتلعب علي مين  يا خايب  \\\ والله  خايب 
  امال النار هتسعر يوم القيامة بمين \\\  امال حصب جهنم هيكون من مين \\\   امال الابواب الجهنميه  وجدت لمين \\  امال العمد الممدة وجدت ورصت لمين \ ومؤصدة لمين \\  امال النار هتقول هل من مزيد  لمين \\  امال تحقيق طغيان الانسان  حق ولا مش حق  علي البشر 
          ما هي السوابق في الامم السابقة \\\\
 لواط قوم لوط \\\ وانكم لتاتون الرجال شهوه من دون النساء 
واليوم يحدث  بيننا  اتيان الر جال الرجال وهي ما يعرف عصريا  المثليه \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
واتيان النساء النساء يداعبن بعضهن مثل الرجل والمراه 
  كذلك الكلاب تاتي النساء وتداعبهن من دبرهن  لتدرب علي اللواط اولا لكي  تعرف  الممارسه الجنسيه بالمراه وانها  تغنيه عن  الكلب الاخر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  هذا يدخل في اللواط  \\ اللواط هو احتكاك  القبل بالدبر \ لان القبل لن يخل في الدبر \\\  
الثانيه  \\\  لقاء الختانان معا 
 وهن  القبل  والقبل \\\\ القبل من شخص ما  حيوان ما له قبل 
مع شخص  اخر له  قبل  يلج فيه  هذا القبل  ويشعر بالرطوبه  في هذا القبل \\  اذا هناك  ولوج كامل \\ وهو ما يعلم في الشرع ب:
  التقاء الختانان 
ارجوك لا تنفعل وتعمل معي فليسوف وتتعصب  دينيا وشرعا  
لكن اصبر واستهدي الامر 
ماذا قال الحديث \\\\\\\\\\  اذا التقي  الختانان 
ماذا فهمت  \\\\  فهمت  لقاء تم بين شيئين \\ التصق كل منهن بالاخر \\  لقاء حار \\ تماسا  وجذب كل منهن الاخر واجهده 
 ولجا في بعضهما \\  بالبلدي  دخل القبل الذكري في القبل الانثوي \\ دخلت الفاس في الراس 
 هل هنا تخصيص واحصاء وصفي لمسمي  معين \\\\\\\\
  الاحصاء والتخصيص لم  يعين  مسمي  ما \\\ لم يحدد  من هم الختانان الذين التقيا وولج بعضهم في الاخر \\\\\\\
ما قال من انسان ولا من عفريت \\\\ قال بلفظ المسمي العام  للختانان \\\\\\\\\\\\ اذا المفهوم هنا ان كل من قبل  يدخل في قبل اخر ويلتقيا ويتماسا  معا  يطبق عليه الامر \\  ويشعر  برطوبة الفرج \\ وهل يشعر الكلب عندما يدخل قبله الذكري في فرج المراه بتلك الرطوبه \\\ نعم لانه ايضا يشعر برطوبه قبل الكلب  الذي يعتليها تماما \\\\ وهنا لديه غريزة الاحساس  باللذة النكاحية 
 لذلك يشتد في الاجهاد  بمن يعتليه محاولا ان يفض رغبته 
       وهل تتشابه  الحيوانات المنويه  الرجل عند الكلب 
 ما مهمة الحيوانات المنويه \\\ هي الالتصاق بالبويضه \\\
  واذا التصقت بالبويضه  انتهي الامر الي  تكوين جنين ما 
      لان الحيوان المنوي  له صفة واحدة وهي اخصاب البويضة فقط \\\\\\  لكن النوع يتحدد من الله  والروح  \\\\\\\\\\\\
بما فيه من جينات وراثيه \\\\\ لذلك يلعب البشر اليوم بهذه الجينات \\\ انهم يتحايلون علي القانون الازلي  للكونيات   ويحاولوا خرقه لرغباتهم \\\\  وهل  سنري يوما ما ابو  الهول  يمشي علي الارض \\\ هل سنراه  ترك حراسته للاهرامات وساح في الارض بين ظهرانينا \\\\  وهل وثق  الفلك الامر هذا 
    احتمال وارد ولكن  لااقوال  غير ما اعلم \\\  ان هناك في الفلك ما يسمي قيطس \\\\\\\  وهو راس حيوان بجسم بشر \\ تماما مثل ابو الهول في مصر الاهرامات بالجيزة المصرية العربيه  \\\\\\\
         ومع الحديث  الفقهي  
  اذا  التقي الختانان   فقد وجب الغسل 
\\\ اين الفكاكة هنا  واللعب  بالاحكام  والامر الالهي  العام 
            لقاء الختانان بين الكلب والمراة 
  هل الكلب  يحاذي  ختانه  ختان المراة   وهي ما يعرف في الفقه  بالملا قاة \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ظ 
    الصور والبوستات في اليوتوب تدل علي ذلك  \\\\\
 حيث الكاب يجلس بين شعبها الاربع ويجهدها \\ وهذا عيان وواضح اليوم علي اليوتوب  ومما دفعني ان اتناول هذا الامر  تحت  \\ بحث مسالة فقهية 
        هل من سوابق  \\\\\\\\ 
ليس هناك سوابق  لكن هناك اصول وقواعد  عامة 
اصول  تناولت  الامر العام وهي  الاحاديث  \\\\\
      من راو الحديث  \\\ انهن  السيدة عائشة   عن النبي  وابو هريرة \\\\
 وما هي صيغ الحديث  العامة للناس 
 ما روته السيدة عائشة " ـــــــــــــــــ
1\ اذا جلس بين الشعب الاربع ثم الزق الختان بالختان  فقد وجب الغسل 
2\ اذا خالط الختان الختان  فقد وجب الغسل 
 ما رواه ابوهريرة : ــــــــــــــــ
1\  اذا جلس بين شعبها  الاربع ثم جهدها فقد وجب الغسل
2\  اذا غابت المدورة فقد وجب الغسل 
       وفي  الحديث  
اذا التقي الختان وتوارت الحشفة   فقد وجب الغسل 
         وهل يبني  علي  ذلك عقاب \\\\
  الطهارة اولا من الجنابه  لانه جماع منهم من قال سواء انزل ام لم ينزل وجب الطهاره لذلك في حديث رفاعة بن رافع مع عمر بن الخطاب  قال له: هذا  وانتم اصحاب بدر قد اختلفتم \\\\\\ فمن بعدكم اشد  اختلافا   \\\\\\\\\\\  اذا جاوز الختان الختان فقد وجب الغسل  وقال لا اسمع برجل فعل ذلك الا اوجعته ضربا 
  اذا هناك عقاب يلزمه الطهارة من الجنابه   \\\  
ولانها جنابة  اوجب لها الطهار ة \\\ وهذا بيان  في حلال الرجل  
عندما جماع المراه  زوجته 
لكن ما الر اي في جماع الزنا \\\\   وهو يشمل امرين  الجماع والحرمة ولكن بتحايل علي الاصول والقواعد  \\\\\ جماع الكلب بالمراه \\\ حيث  يدخل حشفته  قبل المراة  \\\ حيث يحدث ملاقاة 
بين الحتانان \\\\\ حيث يجلس بين شعبها الاربع ويجهدها 
حيث يحاذي ختان الكلب ختان المراه \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 هل ذلك واقع حال \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 نعم  واليوتوب يفضح هذا الامر اليوم 
  اليوم الكلب   هو  الزاني الاول في عصرنا 
   والمراة هي الراغبة في ذلك  \\\  ولا تري غضاضة ان يجهدها الكلب ويلج في ختانها مثل الر جل \\\\\  ولا تري غضاضة ان يجلس بين شعبها  الاربع  وتنشر ذلك  علي اليوتوب وهي عري  
         انهم  ينظمون ويشيعون ما يرغبون نشره من فسوق 
    ويظنون انهم بعيدون عن اللاعقاب او حرمة الامر \\\\\\\
         ويمكرون ويمكر الله  
       ويحبون ان تشيع الفاحشة بين الناس  
  فاحشة منظمة  بجرعات منظمة وافعال منظمة وبث منظم لجيل مستهدف  ليتربي عليها ويبلغ الرشد بها 
            لاهون معرضون ان هناك وكيل ومحيط ومحصي 
        ويعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور
       وحاش لله  ان يكون كما يظن الفاسقين 
        ولكن الامر واملي لهم ان كيدي متين 
       وهات يا فرج ما عندك وابلغ مداك من الغي 
     واعلم ان اكثر  اهل النار هن النساء 
      واعلم  انك تحت امر كلا وحتي واذا 
     واعلم ان هناك وعد مفعولا \\\\\   
             فلا ايها العاقل تبتئس بما كانوا يفعلون وما سيفعلون من فاحشة مبينه وعري مبين وما يختلقون من امور 
            كل بحسبان وتقدير 
       وانتظر  ما هو قادم  
             ةةةةةةةةة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق