Translate

الأحد، 15 مايو 2016

54\ موسوعة الحدث المعاصر : رجل بلا حرارة

 سؤال  يطرح  الي الرجال  في الارض  \\\\ اين  الحرارة  الذاتية
انت اليوم  معندكش حرارة \\  ليس لديك نخوة ولافي وجهك  تمخض  دم \\   برود صقيع  يناير الشتوي  \\\\\ 
          اين النخوة  والحراره
هل من رجل  يري فيه نخوة  ويجادلني الر اي  والحوار \\ اين الرجال بالمعني   الحال \\ اين الشهامة وابن البلد الغيور \\\\\\\\\
            لكل شيئ  حقيقة فما هي الحقيقة \\\\
ما الدافع الدامغ  حقيقة انتهاء النخوة  والحرارة في  الرجل \\\\\
ما  السياق المساق الي ما نحن نراه العصر في النخوة والاعراض
  والعلم والاخلاق  والرجال \\\\  ما  الهوجة النسوية التي  ملات 
الفضاء والافكار والانوف  والاسماع والازهار اليانعة 
  لماذا هربت السكينة والمودة والرحمة واللباس  من  الصدور \\\
          ما الهوان الذي حطم الميثاق  وفتح  الكيد  العظيم  في الارض \\\\\  ولماذا هانت  الحراره  وخمدت الي تر اب \\\\\\\
ولماذا  جيئ  بحرارة  وشراهة  الكلب  الاسود \\ ليتبوء  اعلي  المراة \\\\\\\\\\\\\\   
            كل طاقة محددة القدرة والقوة 
ولانها هي  السلوك  نفسه  \\\ فان القوة الدافعة  تمثلها الحرارة 
البدنية في  الذهن  الانساني 
لكنها  غالبا ما تضعف  وتهن  وتشتعل الراس شيبا والعظم  الكبر 
لكل  طاقة قدرةتقدر بطاقتها في  الخلق  \\\   وكل خلق بقدر 
سواء كان صنعا او خلقا  له قدرة وطاقة  محددة \\\\\  
هذه القدرة الطاقة تناسب  البدن  والاستطاعة  والتحمل 
  ومن هنا كان  دعاء الذين استوعبوا  الامرجيدا  وقدروا طاقتهم  \ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته علي الذين من قبلنا   ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به  واعفوا عنا  واغفر لنا وارحمنا ......
       سبحان الله  فيما خلق وقدر 
الانسان  الاول  والاخر بينهما فارق في  تقدير الطاقة  والقوة 
هذا ما يفهم من تطور الانسان الي اليوم 
فهناك  من البشر ارم ذات العماد  وفرعون ذي الاوتاد  وثمود الذين جابوا  الصخر بالواد \\\ وهناك  الصرعي  كانهم اعجاز نخل خاويه \\ وهناك الجبارين الذين  خاف منهم بنواسرائيل 
\\\  ان فيها قوما جبار ين \\  وهناك  الرجال الذين  تزاوجوا بالمئات من النساء قبل ان يشرع  الزواج  ويحدد شرعا 
         وها ملك  سليمان وداود 
انتبه  جيدا  الي السياق  وازداد  طوعا  واستسلاما للرب 
روي البخاري في صحيحه 
عن ابي هريرة عن النبي ص قال : قال سليمان ابن داود عليهما  السلام :  لاطوفن الليله بمائة امراة  تلد كل امراة غلاما يقاتل في سبيل الله فقال له  الملك : قل ان شاء الله فلم يقل ونسي فاطاف بهن
ولم تلد منهن الا امراة  نصف  انسان  قال  النبي  ص  : لو قال ان شاء الله لم يحدث  وكان  ازجي  لحاجته \\  رواه مسلم 
    ما هذا  \\  انها قدرة الله  في البشروقوة الرجال في الارض
    مائه  \\ او تسع  وتسعون \\  او تسعون  \\\  المهم  الطواف بهن  تحت قدرة الله \\\  لكن رجل اليوم  لا يملك  حرارة امراة واحدة \\\\    وياريته بيلتزم  بل  يتعاطي  ما يسمي   العصر
      الفياجرا ......................................
وما ادراك  ما هي  \\\ وما ادراك  بما تحمل من اضرار وضغط علي  القلب  والذهن  والدم  والبروستاتا  \\\ وهلم جرا  في الصحة 
                 التعدد  السيكولوجي  في الطاقة 
هل الطاقة في البشر واحدة \\\  ام متعددة \\\\\\\\\\\\\
 الطاقة مخلوقة في كل الخلائق \ما من شيئ الا ويتكون من مادة وطاقه  \  اشياء ملموسه  واخري غير ملموسه  \ هذه الاشياء لها معا دلة تعرف بالتحول \\\\
الطاقه  تتنوع  فهناك الطاقة الفكرية  في العقل والذ هنية
وهناك الطاق  البدنية والعضلات \\ القوة البدنية 
وهناك الطاقة الروحية \\ والطاقة الاستطاعية  \\ والقدرة الجنسية 
         اللعب  الجنسي اليوم 
الطاقة الجنسية طاقة غير منهية \\  بل لابد من تفريغها عندما  تشتد  بالانسان \\\ وهنا  البشر اليوم  يلعبوا بها  من تنشيط واثارة  ودفع \\\\\\\\ لماذا   \\\\ لانها بهيمية في البشر 
       لا يتمالكها  المرء  حيث  لا يستطيع مقاومتها  او ترويضها 
        وحيث ان البعض  منا  يدفع البعض الاخر اليها  فقد  اخترعت  الفياجرا التي  تنشطها صناعيا  والتي تقاوم الضعف  عند البشر في  معاشرة النساء 
انها مولد  الطاقة في  الجنس  والذكورة \\  لكنه مولد صناعي
  له تاثير ضار نفسيا وسيكولوجيا  علي  الاخصاب والجهار الذكوري لدي المرء  المتعاطي 
         ايقاد  النفس جنسيا بالفوضي  الصناعية 
        نشر هوجة جنسية من كل الاتجاهات  
       تخطي  امر المحظورات والعلانية فيها تحت مقولة الثقافة لكنها مغرضة الصدر والامر المشاع 
        هل لها غاية منظمة 
  نعم وسبق القول في ذلك  انها امر مدبر العدة والعتاد والمال والعاهرات والزووم واليوتوب والنشر  \\ لينتهي الي امر واحد 
        جيل بلا حرارة 
ذاك  هو  ما نبغ  \\\ جيل بلا طاقة\\  بلا نخوة ولا وعي  ولا تاريخ \\\\\\\\\\\\\
    جيل كما قلت يعمل لبطنه وفرجه وليس لر به 
      رجال ديايسه خنس\\\\\\  وهل لديك تفسير بلجوء  النسوة في المدينه  من رهط فاجرعاهرات الي  حرارة الكلب الاسود  وعتهه
وشراهته نحو فرج النسوة الناعم 
  جيل  لا يهمه الا امر شهوته وغريزته  ونفسةورغبتها \\\
   لايعرف عيب ولا خلق ولا نخوة  ولا حرارة ولا بلد ولا هوية 
             جيل يصنع ما يحلوا له 
          ويحل ما يحلوا ويرغب 
           جيل الاستغناء  العام  عن  معاملات الاخرين 
               جيل الاناني  \\   
              زيتنا في دقيقنا
              المعجنة  والاختلاط  
                  ليطغيويذوب ويغطس ويعوم وينام ع الكوم والكعوب  وزالنهوزد والصدور \\ امال يجي قيطس ازاي 
          واستعد  لقيطس ابن سمارة
              وعقبال  البواقي  
               ةةةةةةةةةةةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق