Translate

الثلاثاء، 24 مايو 2016

58 \موسوعة الحدث \\ اللعوب بالاخذ والعطاء

 عجيب   يا زمان \\  لما  المراة يكون  لها غرض \\\ عندما تتحول الي لعوب \\ عالية في الابداع الملكات \\  عندها  جودة الاتقان  في الاداء\\  الاخراج  عال جدا \\ التنظيم والسياق والتتابع
راقصة  سيرك  اول \\  عظيمة  الاخذ  اولا  والعطاء  المقابل 
               فيما تلعب  اللعوب 
تلاعب  كالعبان \  رشيقة الحركات والاشارات \\  الدلال الحسن 
حذار من تلاعبها  الالعباني امام  الكاميرا  \\ حذار من الحيل  الاستراتيجية التي تقوم بها  اللعوب اليوم \\  انها تاسر انتباهك الي  مفاتنها الجنسية \\  اولا  تلاعبك بها  لتقع في شباكها الراصدة لك \\  انوثتها اليوم  تلاعب  بها  وتغازل لتغريك \\\\\\\\\\\\
             اشار ات  فاضحة 
اجمعت واجتمعت  عليها وما ذلك الا دلالة علي كونها  في قمة اللعوب \\  ان يصدر منها تلك الاشارات  بلا حياء  تكون في تصميم  مقصود  الهدف والاغراء
     لعوب الشعر والعينين 
      لعوب  الشفتين  واللسان وجوف الفم 
    لعوب  الصدر  والنهدين 
     لعوب  منطقة السرة 
    لعوب  الارداف والدبر 
    لعوب ورقة التوت 
     لعوب  الكلاب 
     لعوب  التمدد  علي الظهر 
  لعوب  الهز والاجهاد 
        هل  هذه الاشارات  التفصيلية بلا مقابل مادي 
من الدراسه والتتبع  الامر \\ نجد  ان هذه الاشارات   ذات تنظيم 
وهدف وانها ليست عشوائية  الفعل \\ بل محددة الحركات  الاشارية ولا يتخطاها لمهمة غير مذكوره  الاتفاق والمقابل 
   فهناك اشارات لعوبيه  لجذب  واثارة الغرائز 
 وهناك  فنون  جنسيه  لبيان  كيف  يتعامل المرء مع  فر ج النسوة
 وهي الثقافة النكاحية الختانية التماسيه  \\ ثقافة الولوج  وحركاته
ولكل نظام  واتباع  نشاط ومقابل مال ونسوة عاهرات 
 انها  حالات  ما بين  البنات  والنسوة العاهرات 
فالبنات يمارسن  الاشار ات  اللعوبيه  فقط 
 والنسوة العاهرات  يمارسن  الولوج في الختانين رجلا كان او كلبا لا فرق  فهناك مقابل واتفاق  وكاميرا تعد وسلعة تنشر للاستهلاك  \\\\\\
       الاخذ  اولا  والعطاء ثانيا 
     الحرب السلمي  الناعم 
انتهي  زمانيه  التدمير العسكري \\ انتهت الخشونة  الحديدية 
 نحن اليوم في زمانيه  الحرب الناعمة \\  زمانيه  الاطلال  لم تعد
   وحل  بديلها  زمانية المتعة  العطائيه  والاحضان الدافئة 
     لا مكان  للقنابل  وانواع الفتك  العسكري  
      التحول الي الفتك الناعم  \\ فتك  القلوب  والعافية  قتل المنوي
 والماء الدافق \\   قتل النفس  الباردة 
      لا حاجة اليوم  الي  المادة السادسة 
     لا حاجة اليوم الي مجلس امن ولا جمعية عامة ولا امم متحدة 
    ولا قوات حفظ ولا سلام \\ كل  متوفر ولا حاجة لنا به 
                 السلم الفوضوي  سلم الشيوع والهمجية 
سلم اعطيني  محفظتك اعطيك  عرضي  وشرفي  المباح اعطيك
احضاني  وشعبي الاربع \\\ الا  تر اننا  قد  غرقنا في هذا  وانتهي
بنا الحال  الي ما نراه من علن فاضح  للسلم الفوضوي \\\  الموضوع  خرج من دائرة النطاق الانساني  \\  الي نطاق  المتاع  الغرور متاع الرضا  بين الاخذ والعطاء
            جودة  العطاء 
لماذا نري في هذا  الجودة العالية الاتقان من النسوة العاهرات \\\
لان الامر مدعم  برنات الذهب  والفضة من اجل اقتصاد السوق
الراسفرجي  \\ التجارة  الشطارة  في الايام المتداولة بين الناس
           تجارة السلعة النفسية في الرواء  الجنسي 
                  طبقا للقانون   في الا خذ والعطاء
موضوع كبير قوي  قانون الاخذ  والعطاء  في السلعة 
سريان القانون سيمس  كل المجتمع ويفكك  اواصره  واصوله 
ويصبح هناك مشاع  وفوضي في  السلالات والانساب   \\\
         لكن قضاء الله  نافذ  في الارض  وحفظ السلالات
قضي الله  في امور بالغة الحساسية  في الارض  للبشر 
  الانسان لا يملا فاه الا بالتراب \\\ لذلك فان هذه الامور خضعت تماما لقضاء الله  لم يترك  الامر فوضي ومشاع النفوس \ كفل الامور الاساسية في الحياة  فكان القضاء في الزواج  والارث والصلاة والزكاة والحل والحرمة  والمعاملات 
     لماذا  هذا تحديدا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     لتعدد الاهواء والرغبات والاستخواذ  والجاة 
فكانت الايات المحكمات الصب الامر بين الحل والحرمه وتعدي  الحدود \\  الي رغبات النفس وهواها 
والبش في مجالات  الاعراض والتولي لا يستوصون خير ا
لديهم  الملاعبة والملاعنة \\ خيري اليهم نازل  وشرهم الي  طالع
اصون واحفظ  اعراضهم  واليوم  يختانون\ انفسهم وياكلون الاعراض  \\\\  علي الرغم  منظاهرة النصوص  وا الانصبة والشرائع  \\ البشر يعتدوها كل لحظة 
           حفظ وكرم     وفضل واجتبي  
         لكن المال  يطغي  بالانسان ويرديه  
         الزنا  محرم   وفي النار 
          ولا نفع  في الارض  بقانون  الاخذ والعطاء  من  النسوة في المدينة \\ الامر كله فاضح   وانتهاك العفة والعفاف 
  العلن  والعري  يتحدي  
ورقة التوت  مزقت \\\  والبكاري  ثيبت  
وتم  ولوج الفرج  التجارة والسلعة  
وتاجرن النسوة باعضائهن   واعتلينهن الكلاب   وزاقت  طعم  ابو ضحكة جنان  والرجل يعض انامله 
       والارض  ما زالت هي الارض مهما تنجس  وافسد ترابها 
  لان لها امر  محدد الحين \\ووعد  منتظر زينتها وزخرفها 
      ومهما  ابدعن النسوة بالاخذ والعطاء وهزين الوسط والارداف وتبرجن بقانون العطاء  فلا نفع يرجي 
 بل  نفع  حصب جهنم انتم لها واردون
   انتظر دوامة الاعاصير القادمة من الجنس لن  تتغير ولن  ينحرف الريح  ولا الاتجاه\\\\\\\\\ من الشرق
           وسيبقي الحال  علي مال  ويتولي النساء امرهن برغبتهن 
 وسيعلوا القانون فوق الارض  ظاهرا  لا محالة  ولا بديل
             اللعوب  تلاعب اللاعب  بالاعيبها الفاتكة
          وسيبقي الطريق مباح  لصباح 
          وحي علي الفلاح   بلا صياح 
                           عرفت  لمن  عقبي  ولمن تردي
                         فالزم وتوكل
                       وتقوقع
                        وكفي بربك حسيبا
                          ةةةةةةةةةةةة                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                         
         



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق