Translate

الخميس، 30 يوليو 2015

الإ نسان ونسخ ما يلقي الشيطان

 الانسان  نفسه  تمنيه  \   لها بغية \  مطلب  \ حلم  يراد  في  الافاق  الرحبة التي  جعلها  الله  لنا  \ يملأ ها البشر  بالاماني   
والامنيات  \  والدلائل  القرءانيه  تدلل  في  قول الحق  وأن  للإنسان  ما تمني  .
  ما الذي  يتمني من البشر ؟ وهل هذه  الاماني  متوحدة  عندهم 
ام لكل  تمني  نفسي  غير الاخر \  وفيما يلق الشيطان  علي امنيته   ولما ذا  ينسخ الله  ما يلقي الشيطان \  ما غاية  هذا النسخ  وما اثر  رحمة الله  في  ذلك \  ولماذ  يقف  الرب  من عباده تجاه الشيطان بالمرصاد  ضد  سلطانه  الاغوائي  ووسوسته  علي  تمنياتهم   \   بيانات  سياقية تعرف  عن  وكالة وكفالة الرب  من عباده تجاه العدو اللدود  الذي نزع  ثياب  ابويهن  ليري  سوءاتهما     وما هو سر  الاستعازات  من  شر الفلق وما خلق وشر  الخناس الوسواس  وختم الكتاب بهن 
   هل لان الوسواس  الانسي  سيتجبر  بالارض  ويعربد فيها
  ويطغي   افسق طغيان  يفوق  طغيان  قوم  نوح وفرعون  وعاد وثمود  من الجبلات السابقة \ نعم  وهذا  مراد الله  في  نزول  اول  توجيه  للرسول  يلفت  عقله وفكره وقلبه  لكي  يعد  للرساله 
      مسبوق  المعرفة  بان  الانسان  لن يكون سويا  القصد   بل 
      سيماري  ويتمادي  ويكر ويفر ويخرجوك  من قريتك 
   وهذا حدس  ورقة بن نوفل  ذو الحكمة  في دينه 
   فهم الحكمة  من اقوال الرسول  حين عرض عليه امره  في الغار  فاعلمه  بان قومه  مخرجوك  من مكة   وهذا ما حدث  
بهجرة الرسول الي المدينة 
     فلعلك باخع نفسك  علي اثارهم ان لم يؤمنوا بهذا  الحديث  اسفا   \  وتلك امنيه الرسول  الطاعة  الايمانية  من قومه 
  ولكن هل  بلغت الغايات  بالاماني  ؟  
هل حديث  النفس عند الرسول  ومشتهاه  قد تتحقق  في قومه 
افانت تكره الناس  حتي يكونوا مؤمنين  
      تلك هي المشتهي عند الرسل 
    لكن  هناك  مشتهي  غالب عند البشر يسوقوهم سوق النفس \
   وجاءت كل نفس  معها  سائق وشهيد  هذا في  الاخره  \ لكن ما  هو سوق النفس في  الدنيا   \   البغية   الطلبيه  هو  سوق  النفس
 في الدنيا  \  لذلك  الشيطان  جاء البشر من  هذه البغية الطلبيه   
 التي  تنزع  وتزيغ  النفس  وتثير  بغيتها  الامارة  فيها  ويلج الكثير  تحت  الرغبة  التي تحوطهم  من بين ايديهم  ومن خلفهم  
وعن ايمانهم  وشمائلهم  ومن فوقهم  وتحتهم   وهنا  اكد اللعين  منكل هذه الاحاطة  ذات البغية الطلبيه  ولا تجد  اكثرهم  شاكرين
لكن  هناك  مطلب وبغيه  صلبه  لها سلطان  لم ولن  يخترقه
   ولن يثقبه  عوز من الجن  والانس ولا من  سلطة اللعين  
  لان هذا المطلب  حق  واخلاص  ويحميه سلطان الحق  ورب الحق  \ ان عبادي  ليس لك  عليهم سلطان   
     وما المناعة هنا ؟  المناعة الطبيعية  :  الا عبادك منهم  المخلصين   
   الاخلاص  النفسي يؤدي الي الاخلاص  الطلبي  والاماني  الخيرية ويوجه الانسان الي  الحق والنور  ويعطيه  الوقاية 
 ويحطم  بغية الشيطان  ويكسر شوكته  التي  شاك بها البشر
   ويزيغهم  الي التردي  وتلك حقيقة  قوله  للرب \ الا عبادك
  منهم المخلصين \ ويساندها  قوله تعالي : فينسخ  الله ما يلقي  الشيطان  ثم يحكم  الله   أيته  والله   عليم    حكيم  \ ليجعل ما يلقي
الشيطن  فتنة  للذين في قلوبهم  مرض  والقاسية قلوبهم  وان  الظلمين  لفي شقاق بعيد   الحج  52\ 53
             لذلك كان الاخلاص  رضي  غير مكره  النفس  
             رضوا  بربهم  ورضي ربهم عنهم 
             احبوا  الله  فاحبهم 
           احبوا  الرسول  واطاعوه  فاحبهم  الرسول  والله 
           كل ان كنتم تحبون  الله  فاطيعوني  يحببكم الله ويغفر لكم 
         هي  البغيات  والمطلب  
     وليست بغيات  السامر  الليلي  والصخب  بالارداف  والاعقاب
      ورنه  الخلخال  واخوي هايص والوان الطيف  وقوس قزح  
      مهي دي برضه  امنيات  ومبغيات  ومطلب  نفس تشتهيه 
      وهل راي الحب  سكاري  مثلنا   كم   كم  كم  ولجنا  في بعضنا  وانتبهنا  وافقنا  ليتنا  لا نفيك   \  هي دي  مبتغيات  الكثير   في الحب  \ ليتنا  لا نفيك  \  اعطني  حريتي اطلق  قبلي  ودبري
 ليلبي النداء  هيت لك  \  وغلقت  الابواب  لكنها كسرت المغاليق 
      وهدمت  القلاع والشبابيك  وخلت  الدنيا ربيع والجو بديع 
      وابو عيون  حمرا  وابتسامه  ينادي  وينشر العبق  والفيح 
         هلم الينا  في الجو الربيع 
     وهي دي برده  امنيات  بشر والف فشر ان اتعدل البشر 
         انهم  مخرجوك  من  امانيك  لترجع اليهم  
            وفشر والف فشر  ان  اصلح  بشر 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 وهو  هيصلح  ليه    يا للي  بتفهموا  
     هو دة  زمانهم    \  زمن  علي كيفهم \  اتاهم  من اوسع  الافاق   بكل شيئ كان  مستخبي \  ممنوع  \  غلط \ حرام  \  اخلاق \  عرض \ رجوله \  حسب ونسب \  سهر ومجون \
جنس  ناعم  بالاشاره والغمز  تلج ولا تفيق  \  بضاعة معروضه 
  تصلك  الي مضجعك  وتري  وتتحادث  \  حرث لمن يريد  الطلب  والحلم والمراد  \  الرقابه  ماتت \  والرقيب  الي رحمة الله   \  وجاءت النفس معها  بوست  \ وشات \  ونت \  ومقهي 
     والله يخلي الحبايب  فاعلين الخير  للناس  \  اللي وفرلهم  كل حاجة \   حتي  طرق النكاح ونغمات  الولوج  والغنج \  وصفات  
وانواع الفروج  والذكور  والطول والعرض  والمقاس والاد 
    والحيوان لم يخلوا من الاهانه  وهو ذنبه  في البشر ايه  ؟
    وسلملي ع القد  المياس  يا بو فراس 
   وهو هيصلح  نفسه ليه  اذا كانت الدول  والامم  هاصت ايضا 
    وهتدور ع المسكين  المقطع الهدوم  واللي عايش في الطين  وما زال يلبس البلغة   والجلبيه  ومكليان بلهارسيا وطحاله وكليتاه  عطبت وكبده  انهري  فيرس  ونيرس وكلس  \  ياعم   يهيص  
    وموت يحمار \   مش قلتلك  دا زمانهم 
       هو انت عاوز تزيل  الكون  ونظامه  \ اضرب  راسك  في
   الحيطة  \ يمكن تقدر تزيل ولا تقدر تشيل الارض  
   ولا تجعل لها حلقان  ترفعها منها 
    نعم  سيعطي ربك البشري الخليفة في الزمن اللي جاي كل ذلك 
   هيخليه  يزيل  كل ما لا يريدة  وهيخلي  الارض والسما تستمع له  وهيسيح في الارض  يامر وينهي ويحي ويميت  ويخرج  ويخفي  ويقتل ويحي \  هيعطيه  الاسباب والسلطان  \  المشيئة 
 النفسيه  مدة من الزمن   قبل  وعد  الاخرة  جمعتها  علامات النجم  في الافق السماوي وقد سبق وساقول  ذلك  في  حديثي لكم
     هذة  الزمانيه النفسية البشريه  لبغية النفس  ستعطي  للبشر في  صوره  الدجال الكافر   \ لماذا الدجال  الكافر  \  لان الرب ليس له  شريك  ولا انداد  ولا عضد من احد   \  وانه هو  كما قال في  الفاتحة   \  ملك يوم الدين 
          يعطي  سلطانه  لرجل كافر يدعو البشر لنفسه  دون الرب 
   لانه سيقتل من عيسي  بعد  \  ليجتمع الانسان  بالدين  كما بدء 
    وهنا  تقترب الدنيا من نهايتها  وتبدء  النفخة الاولي 
     ربنا  وهب واعطي البشر كل مايجول  في نفسه من امنيات واحلام \ انت مننا بتحلم ولا لا \ بتحلم بحاجات  \  وتتمني  اماني 
    فالحق  اعطي  البشر  هذه الاماني  والاحلام  بلا حدود
    حتي  المنازعة مع الرب في  الدعوه  للنفس  ضد الله 
     مش ده  مطلب وضعه  الله في نفس الدجال 
 طيب ودا  لزمته ايه  للرب  \  لا له لزوم ولزوم وحكم  وعظات  وعبر  \  مش عشواء \  ولا عبث \  ولا \  فزلكة اله؟
     هي الامانه  وحملها  بما لها وعليها  من عقاب رادع  وثواب  فالح \  الخلود  وملا الجنه والنار  \ وعلي  ملأكم  
       ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
           القلوب    هي  الاخير 
  وما ذا يفهم  هنا  
    ان القلوب  ستكون  ازواج  ثلاثة  في الاخرة 
      ان القلوب  البشريه  اما  يزال منها الخير  وتتحول  الي
اكنه  وحجر  وقتمه وغلف  والاثبات عليها  لبعض الناس
 وهذا معني  ما يلقي الشيطان فتنه للذين في قلوبهم  مرض 
    وهنا  ليس لديهم علم  حق بل علم نفس وتكبر وطغيان 
   لكن يقابلهم  قلوب  عرفوا   وهنا يقول  الحق :  وليعلم الذين 
اوتوا  العلم  انه  الحق من ربك 
     العلم  وبغية الحق ومطلب النفس  له  جعلهم  علموا  انه الحق من ربك \   وهنا نرجع  الي محاجة اهل الجنه والنار 
  هل وجدتم ما وعدكم ربكم حقا  \ قالوا  بلي
   واذن مؤذن   ................................
    وما  النهاية  
      ياهل  الجنه   :    خلود  بلا موت
     ياهل   النفس  والهوي  والفرج  والغوي   .,  النار //////
       خلود    بلا موت  
          فاين   تذهبون  يا  حبلايبنا  وحبلي  الفرج  والاعقاب 
         والهايص اللي  ناسي اللايص  
       هل ثوب  الكفار ماكانوا يعملون 
وهل ثوب  من خشي ربه  
      الناس يومئذ بين  ثوب  وخشي ربه وبين  شر البريه 
                   والايام  قادمة  والميه تكدب  الغطاسين  في  ا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ ..................
           رب  ارجعون   
           اخسؤا  فيها  ولا تكلمون 
            هس  اقفل خشمك  
                   ,,,,,,,,,وو



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق