Translate

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

ان الاذان من الله في الدين

 اخواني  واحبتي واخواتي  في الله والنفس والوطن \ يامن لكم السمع والابصار والافئدة \  وقليلا ما تشكرون \ يامن  تعلمون  وتعملون \ وتعلمون ولا تعملون\ يا من تري  في نفسك ظن \يا
كل صاه  وصاح انسان \  وشجر ومدر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
      اليكم النبأ  العظيم 
  مصبوب الاذن 
وكان جوف صدري مصبوب   بالآذان\  صب صبا  \ افرغه الله فيه  ليتجدد  خمس مرات يوميا \ \ يتجدد كلما  نادي  الاذان  حي
علي الفلاح حي علي الفلاح 
           السمع   بدونه البشر يتوقف  سلوكهم \  ويصبحوا عالة  
    وحملا ثقيلا\   الاذن  هي نقطةالتقاء   \ منبه  الاحساس  \ جوف الصدر \ الباطن \\ مقارع     تقرع  السمع  دائما  تلهب
خيرها وشرها .
                              2
           ما الذي يجري بين الاذان والسمع
 ان الذي يجري امور كثيرة  \\\\\\\\  امور وحدانية \\\\  شهادة   
امور  ربوبيه \ امور صلاح  وخير للنفس \ امور عبادية لله اقراريه\   امور  انتهاء  وافراد  له وحده  واقران رسوله  معه 
      انه  الآذان   السمعي  الصبي  الباطني الفطري 
     سمع  الطاعة \  سمعنا  واطعنا  \  غفرانك ربنا واليك المصير      سمع  حي علي  الصلاة \\\\\  حي علي الفلاح 
   سمع  ترددي   طيلة الزمانيه الحياتية  متعاقب  \ تعاقب عقارب  الزمن الميقاتية   \  فالنهار المعاش  والليل السكن  \  لا ينقطع  التردد  والصدي  لداعي الله   بالوحدانية والعبادة   
 الشمس تشرق  وتغرب  والظلمة  تدخل  والقمر  منير  والسكون قائم والصدي  الصوتي  لا ينقطع \  يبدء  بتنفس  الصبح ولا ينتهي  بعسعسة الليل بل يصل الي تنفس  الصبح  \\\ حلقة  دائرة  في فلك  لامستقر له  \    لا يسكن   \\\\\\ متيقظ  ومقرع  
      الحياة  تنشط  وتضحي في نهارها  ثم  يزول النشاط  الي سكون مع الليل   والشمس تنشط  وتضحي وتزول  مع الليل  وهو مع كل هذا هو  ناشط  ديني لا يكل ولا يمل ولا يعرف  راحة  
      صمد  لله     لا يعرف  خماصا ولا بطانا  مثل الطير >
                                3
           وسيط  بين النشوء  والرجوع  الي الله 
 الاذان وسيط نشط   بي الاثنين مع النشوء  الايجادي  الي  الانتهاء الحياتي  \ وسط  وجودي  ثابت   لقوامة  العبادة لله
     كيف  تكون وساطته   المعيشية  في النشوء 
      الطفل  اول  نشوءه ماذا نفعل معه \\\\    نؤذن  في اذنيه 
    لحظة وصوله الي  الارض\  الي  فرحة وجوده  وتشريفه
     والانتماء الي  العباد   \ من والديه  الفاهمين امر دينهم  بالفطرة  ومنهجها  \   في  عالم الذر  اوصل  الله  اذان ابراهيم  اليهم  بالحج \   عليك  بالاذان    من البيت   وعلينا  البلاغ 
الي كل العالم الذر \\\\\ تبليغ  اذان  الحج 
 واذن في  الناس بالحج ياتوك رجالا  وعلي كل  ضامر  
\\\\\  و اذان من الله ورسوله الي الناس  يوم الحج الاكبر ان  الله 
برئ من المشركين  ورسوله 
اااااااااااااا اذان  ابراهيم  تكفل الله ايصاله الي عالم الذر
        اما اذان  الله  القائم علي  امر العبادة   فايصاله  يتوقف
 علي الاهل  والوالدين 
           اول   لقاء بين  الفطرة  والحياة  هو لقاء  ربط  وتنبيه
  وتمكين  وفاعلية     في اذن الطفل    صب الاذان في الاذن صبا 
              من امه اوابيه  الامر يقع علي وعيهم الفطري
   هناك ايضا عملية تطهير  للطفل  فور ولادته   وضعه تحت الماء   للتنظيف والتطهير من  الرحم   يتبعها  املاء السمع بالاذان    ولماذا  يسمع  الطفل نداء الاذان  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  ان اقوي  حاسة في الطفل  كاملة هي السمع    جعلها الله كامله  مع ولادة الطفل  \  لكي يدرك  حركات الهمس والحركة  ويسمع  ما يحدث حوله  
يسمع صيغة الاذان  يرن صداه   الي باطنه  \\ صدي كلم جامع
       له صفات  سيمعها   بعد ويفهم معناها  ومر ادها  بعد
  ولانها اول ما لامس سمعة فانه  ينتبه ويوقظ باطنه عندما  يسمع
  الاذان ينادي    في المساجد  يتقيد به  ويهمس الله اكبر  بلغته التي
فهما  ويعبر بها  عن سماعه  اللحظي  الوقتي   كلما رن الاذان في اذنه  يعلن الطفل عن وجهته   التعبيرية   متمتما  اكبر\\  هكذا الطفل الذي ذكر بنداء  الاذان في ولا دته  \ ما هذا الا التقاء وربط  في باطن الطفل \\ ربط  الاذان بالفطرة الباطنة  معا                                 ربط  تام  من الاثنين  يصب الاذان السمع صبا صبا 
     ما معني  ذلك ان المستوعب الاذاني يلقي في اذن الطفل  دفعة واحدة كمن يفرغ  ويصب  شيئا ما في فارغ  
   انه الجوف  الفارغ الا من الفطرة  الاولي فيه\ اذا يصب  في الفطرة لصقلها  الاستقامي 
 عليك الاذان  وسيسري في  بدن الطفل  موقظا  النفس الي خيرها دائما  \  تلك مهمة الفطرة البدنية  ان تسقي البدن  غذاء الهدي  البنائي  الدائم  غذاء الكون الطائع لربه  بفطرته الاولي 
                    وعلينا البلاغ  الباطني  البنائي الكوني البشري  بناء الروح  والسمع والابصار والافئدة \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 كل اولئك كان عنه مسؤلا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ليس من طاقتك  الا ان تفعل الاذان فقط  وعلينا  الوصل والبناء 
وارتواء  الاعضاء به 
                          4
           الفطرة الآذانية بين  التهويد والتنصير 
لا مجادلة غقماء لا تلد الا  فاراااااااااااااااااا\   ضرر\  وهفو \وفقر
فقر النفس من هدي الله \  تلك مقدمات  احسانات \  بعثيات النفس
الاولي  الهدي  والتقي والفلاح \\\\\\\ لكن الامر يدفع  ويعوج الطريق  وتقاوم  النفس  ويدفعها شيطان الانس الي  مراد 
   وابواه    \\\\\\\  اول معلم له  \\ ابواه  \\\ ويا خيبة التعليم \\\
      امرهم  غريب  ابواه  \\\\  اول شيئ  اعوجاجي  في حياته  
  ي ه  و   د ان ه \\\\\ تهويد    الطريق  \\  الفة الاباء  \\ اتباع  
 قوم تبع \   التعريب والتغريب   \\\   ياعمنا  \\  يا بوي \\\\\\
  ومن يبتغ غير الاسلام     \\\\\\ لعب \\\ لاوالله
  هوية   لا والله \\\\\ حزب   لا والله \  جماعة لا والله  \  ايدولوجيه  لا والله  \\\\\\\\   ......................................
             النص     صريح      واضح  \\\\\\
         دينا     \\\\  د     ي       ن        ا 
     غير  الاسلام     دينا    
    ماذا  يكون الامر معه   ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  فاء الربط السببي
المانعة  القبول   بالقطع النهائي    :::::::::   فلن   :::::  يقبل  منه
   هل هنا شفاعة    \\\\\\\\\\   مااغني عنكم من الله  شيئ  \\\\\\\\
محنش  في منصات الدنيا   القضائيه  \\   من تحت  لتحت  الترابيزة   \\\  لا والف لا\\\\\\\\   موازين   القسط لا تميل  بالحق\  الاستيفاء  التام  لك شيئ خلقه وقدره \\\\  بما كسبت  النفس  يستوفي الحق  ويرهن به \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    وما كان ربك ظلام للعبيد  \\\\\\ وما كان ربك  نسيا \\\\\\\\\\\
        خليك انت تحرث في الشراقي  وتروي علي مزاجاك وهواك  وكيفك \\\\\   لك يوم \\\ تفرغ منه  وتشوف حصادك \\\\
        وانهم عن السمع  لمعزولون   \\\\\\\\   براحتك  \\\\\\\\\
            ليه بيفكروني   قبل كل  شيئ  
 ليه  بنفكر الطفل  الاذان  \\\\\\   نفعل الفطرة  ونسقيها ريها الدائم  لها \  مش هي مخلوق \ وكل مخلوق حي \  وكل حي له ما يديم  حياته  \  الاذان هو ما يديم وجود الفطرة النفسية ويقاوم كل  فيروسات النفس الامارة  التهويدية والتنصيرية \\\ مانع وسط  ايجابي من ايجابيات الهدي  النفسية في باطن  الجوف 
   احد  منشطات المكتوبات الخمس  علي الانسان  قبل ولا دته
     الترديد  اي غسل البدن  وريه  بمعاني  روحية تسري فية الي الابد  لا تفني  الا مع بدنه وخروج روحه الطاهرة معها 
       الصعود  الي العلي الاعلي  \\\\\  نزلت وصعدت 
      وهناك  مقام  كان  بين النزول والصعود \\\\ مقام  عرف  
  بــــــــــــــــــــــــــــ  :
                               مستقر  ومتاع الي حين 
   وكيف  تكونت النفس  واستقرت  فية  لتصعد بعد الي ربها 
  ما اللباس الذي لبسته النفس  في تلك الحين المتاعي   \\\\\\\
   هل لباس   البورنو \\\\   هل لباس الخير \\\\\ هل لباس  الحريه \\ ولا دين \\  البهائمية \\   اي لباس  سكنت فيه النفس  وسترت به \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\   وكل اتيه يوم القيامة فردا \\   يعني نفس  مفردة  من التبعية  والالفة والحزبيه  والشاكلة الدنيويه     \  منتظرها  \\\\\   حنوت \ وخرقة  \\\\\\\\\\\
               وبراحتك   \\   فية  زووووووم   كبير  مبيعطلش ابدا
       ملولش درج  للسجاير والفلوس  \\    مطاع ثم امين 
      ويا عيني ع البساطة   واكل البطاطا   والشورت والفانلة والكاب  وركوب ..............  اقصد  الحصان  نتفسح \ واتفسح  ع النجيل  والريش النعام  والولهان  وابو  ................   \\\\
                  5  
      ليه السمع  اولا   \ \\\\  هو انت مبتسمعشي  
لان السمع  صحوة \ فواق \ تنبيه  \ حذر \  يقظة \\ حركة \\فكر
                    داعي الله  سمعي  ايقراعي  دائم 
 سمعي ينتهي الي  قيام وفواق وعمل  \  حركة ونشاط ايجابي
ارتياح  دائم  وانبساط وشكر \\\ انه الربط العام   \\\ لولا ان ربطنا علي  قلبها   \\\\\\\\   هذا هو ربط الله  علي قلوب عباده
  لحفظهم وحمايتهم ورعايتهم وكفالتهم   \\\  
         النواه   القلبيه
مش لك ذرة نواة  تتكون  من  جزيئات  \\\\ البدن له نواة  ويتكون من جزيئات \  والا هي مش من خلق الله  الساري عليها قانون الخلق\  وهو القانون امزجة ولا واحد  \\\\\\\\  الحدق  الفقيه  
يعرف العلم عن الله  والخلق \\\\ مش دا المطلوب  ان تعرف  اولا
  هل عرفت اولا  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\   سؤال 
      واذا عرفت  اولا كنت  من  المفردين المقرين  المعترفين \\\\
           بالله ولله  \\      وطوبي لك  بعد      \\\\\\ سؤال  اخر
    هل وصلت الي ذلك   \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         كيف ربط ربنا  بين  ثلاث  وهو  ذات  ذو الجلال والاكرام
كيف ربط بين  
  الدين    \\\\\\   الكتاب المفصل  \\\\\   الآذان  \\\\
وهنا  سؤال    من اين  جيئ بهن الي الارض\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  انت المملي عليك  فكانت منك الاجابة المعرفية \\\\\\  اخربعد
اخر سابق  \\  كيف ربط الله  بين ما انزله الارض كشرع  ومنهج  ثابت للناس وحياتهم  \\\\ ذلك الدين القيم 
 وبين  موقظ ومذكر ومنذر وبشير ومحذر ومرغب  لمن لا يعلم ويجهل ويعرض وينسي ويجحد  وينكر ولا يتبع  \\\\\\\   داعي الله\  لابد  من ان يكون الجميع  كتلة واحدة  نفعا  وضرا  ويكملون معا ولا ينفكون \\\\  ولذلك وصفن  \\ بحبل الله المتين \\ الاعتصام  به \\\\\\  ولا تفرقوا  فتذهب ريحكم 
   اجيبوا        داعي الله     تسلموا
  وهل سلم المسلمون من لسان غير داعي الله  \\\\\\\\\\\\\\\\\
                             6 
  ربط  اليوم  ينفك العري     \\\ الحبل المتين  هزل وضعف 
 ولا حول ولا قوة  الا بالله \\        يا رب سلم    واستر المساكين 
               الاستهلال هو  الربط  الخلقي المنزل  
 استهلال القوه  والمعني والجلال  \\\\ استهلال  هاله الرب الذاتية 
  في كل شيئ  \   وما هي \\\\\  ذات الله  المنسوب لها  \\\\\\\\\\
    ويبقي وجه ربك  ذو الجلال  والاكرام 
    استهلال توافقي ربطي  
             اقرا باسم ربك الذي خلق 
   بسم الله الارحمن الرحيم  
     الله  اكبر        الله  اكبر 
        منهي بالوحدانية في كل شيئ  
   اليوم اكلت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا \\ملك يوم الدين    \\  واتقوا يوما  ترجعون فيه الي الله  
     ومن يبتغ غير الاسلا م دينا فلن يقبل منه
   قل هو الله احد  الله الصمد    
   الله اكبر  الله   اكبر           لا اله   الا    الله     لا اله  الا الله 
                            7
    سر  الهي    من   علم الله  الغيبي  لم يفهمه البشر   حتي اليوم
 ولم يوجد من فهمه الا العبد الفقير اليه  
    اجزم ان  معظم  من تعلم  الشرع يجهل سر الاذان اليوم  \\
 وخلينا كلنا  وانا قبل لم افهم ذلك الا بعد  \\\\\\ تدبر
    الاذان سر غيبي قوي من قوي ذات الله  الجلاليه الاكرامية 
    وكفاية بقي  مهاتره في الفاضي والمليان   \\\   ليه نهرب
  مفيش  ذره خاليه لهذا الهروب  في الارض منه 
    اننا لعائدون اليه    \\\\\\\\\\\   مساقون اليه \\   معنا سائق
 يسوق الانفس  \\ وشهيد   \\\\\ وانا ونت وبس ياحلوتنا  
          نفسي  نتصافي مع النفس  لله  
       علشان مندلدلش ودانه  ونكسر راسنا ونخزي من الله \
  صحيح الذله له   لا الله يحب  العبد القوي العزيز\  لا المذل  المنكسر لغيرة \\\\\\\\\\\    وما اري  لحق اليوم \\\ ذلة المستضعفين الارض  \\\\\\    المتداعي عليهم  تنكيلا 
              ما الحكاية  والقصة  والعبرة  والربط 
                        8
   ذات يوم  تسائل  الصحابه بعد  فرض الصلاه  \\\ الناس في عمل وغفلة والوقت ياتي  بركن الصلاة  \\\\\   الصبح والناس نيام وفي سكن   \\\\ هيصحوا  اذاي  من النوم  علشان يصلوا مع الرسول    \\\\\\\\\\
       الاجتهادات  تتعدد السبل  والاقتراحات تتوارد  والمثلية  تقال
     وفجاة  تاتي ريح الحق  بالنهاية  
من صحابي جليل  راي  رؤية في منامه  رجل عليه ثوبان اخضران ويحمل ناقوسا يدق علية  طلب منه شراءه  فقال له  وبما تعمل به  فقال للصلاة  فقال الا اعلمك  خيرا من ذلك  وهي الاذان 
 ومن هو ذاك    \\\\\\\\\\\\\\\\
        الصحابي   عبد الله بن زيد الخزرجي  
      وهنا  اكد  هذا  الفاروق عمر  فقال  وانا مثل ذلك  في منامي 
    فقال رسول الله  للناس   في مجلسه      الحمد  لله  
      الحمد لله  علي نعمة ربه  له في انزال الاذان بهذه الصيغة لانه كان يكره الناقوس  في الصلاة 
             نعم الحمد لله  علي علم الله  وجلال الله وعظمة الله  في دينه  وامته  ورسوله  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         وعلي ماذ كان حمد الرسول  \\\\\\\\\
      الاذان الذي  ورد  وشهد به اثنان ذوا عدل  من الصحابة 
     انه من الله  في الدين  \    قتل الخراصون   في ذلك 
               انه داع الله القائم علي الدين الثابت معه 
           طيب  صدقت فيما قلت  \\\\\\\\\\\
                ايه بقي السر   ياعينيا  وحبتها وكلها
            علي عيني  يا قرة عيني \
  مش هجيب من عند ابوي حاجة كل من واحد  لا تنفد نعمه  
                   الله    اكبر    الله     اكبر 
   المستوعب  الاول  ربط مع  المستوعب الاول    الله الرحمن الرحيم  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\ وهو الكون  الخلقي كام مستوعب  
      وهي الفاتحة كام مستوعب  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 وهو الاذان كام مستوعب \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
            الكل    سبع   مستوعبات   \\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         ثوابت   \\\\\\\\ ذلك الدين القيم 
         مش قلتلك  كما قال الله  \\ ولكن اكثر الناس لا يعلمون 
   المستوعب الثاني  \  
اشهد ان لا اله  الا الله                 اشهد ان  لا اله  الا الله 
شهد الله انه  لا اله الا هو  والملائكة  واولي العلم قائما بالقسط  
 الاقران  بشهادة الرسول 
اشهد ان محمدا رسول  الله              اشهد ان محمدا رسول  الله
   امن الرسول بما انزل اليه من ربه  والمؤمنون كل امن بالله......................................................................
  ودي نقطة خلاف  بي الاديان  الاقرار  برساله محمد  ص\\\\
  المستوعبالرابع    احياء  الانفس   بالصلاة الدائم 
  حي  علي الصلاة           حي علي الصلاة  
  جيئ بها بعد  ملا الافئدة  بحقائق  ثلاث يقينيات النفس
 في الوحدانية  والافراد بها لله  وحد ة \\\\  الله   اكبر 
  والشهادة  بها له وقرنها برسوله  \\\\\\  اشهد ان  لا اله الا الله
وان   محمدا رسول الله    \\\\\  لازم  تقرن  الايمانبهذه الثنائية الشهادية   للله والرسول بالحق  والرسالة 
    وهنا يمكنك ان  تدخل بقلب سليم الم الرابعة الصلاتيه لله 
     حي علي الصلاه          حي علي الصلاه 
 وهل هي  لله  حقا  \\\\\\\ نعم   والناس  ليه  بتقول في سرهم  بعدها  \\\\ لا حول ولا قوة الا بالله  العلي العظيم  \\\\\  سؤال
  عليك الاجابه    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
ما قوة  لفظه  الحرف    حي         \\\\\\\\\\   سؤال اخر  قوي
  عليك  تقع المسؤلية   النفسيه   \\\\\\\\\   ويعقبه  الحي  الفلاحي 
  حي  علي الفلاح             حي علي الفلاح 
     لماذ ا جيئ  بعد الصلاة  بالفلاح  ولم يكتفي  بنداء الصلاة  \\\
   سؤال  قوي    تقع علي الناس جميعا  سلطة الاجابة منهم كل علي حدة  \\\\ لان الفلاح  فلاح نفس وليست جماعة  \\ صلاح النفس اولا هي دافع الي صلاح الجمع \\\\ كيف يصلح بدن  وباطنه  فاسد  \\\\ كذلك الجمع  \\\\\\  الامه \\\ الوطن \\\ العالم 
               هناك غيبي هام  في الصلاه   
             الفلاح    \\\  مش الفلاح  للارض  الفلاح النهائي
           الفلاح الحصادي\\\\  فلاح الاكتساب الاخروي \\\\\
       ما الدافع  المنشط  المستوعب  \\\  الطاقة  الدافعة  
        هذان الامران     حي علي الصلاة    حي علي الفلاح 
      ما   سرهما  عند الله  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                     ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                     8  
                   حي         ياحي      ياقيوم  
   ليه  جيئ بحي  لفظة نداء   عامة  لا تحمل معني النداء  الصريح    يا   \\\\\\\\\\\\\\\\ 
               حي بمعني  الاتيان   الي الصلاة   \\   لا يقصر 
  ولكنه  يسع  ويمتد الي كل من يريد الاتيان  الي الدين \ 
     وتلك رحمة الله  في دينه  وعبادة  يسرية الدين 
  فكانت حي     وهي ذات معان    \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 رحبة ميسوره   اقبل \\\\\\\ عجل  \\\\\\ هلم  \\  تعال  \\\\\
   كل  مستوعبات  المناداة  للاقبال االي الله    هي  في حي  
      وانه من حي  الي حي    وتنهي  بالموت   
     ولذلك  كانت اول  استهلال  في الصلاة  بالنداء الجامع  الكلم 
        عجل يابن  ادم  فالموت  فجائي اليوم    \\\ اسلك الجدية  
الي الله \\\  اقبل قبل فوات الاوان \\\\   اصنع الزاد  قبل الا زاد  لك \\\  \ تمكن  لنفسك بالزخر  والعتاد والمؤن الاخرويه \
      لا تكن مفلسا  \\\\\  انبض بالحركة الايمانيه واصقل نفسك عليها\\\ وسيبك من الزمن  \\\\  وايه تفيد الزمانيه  بدون حصاد       ارتقب  يوما  بالزاد واجعل له معك عتاد تدافع به وتقوي امام ربك    \\\\\ لا تفقد مناعتك  الايمانية الصلاتية الفلاحية \\
  وحي علي الفلاح   ومالطة  اللاصقة  بلزقة 
                     9
      حي علي الفلاح  ووجع  الدماغ  وقلة النوم  والراحة  والصوت العالي بها  \\\\\ احنا عاوزين ننام  ونرتاح وبلاش  
  قراءة قرءان الفجر  وحي علي الصلاة  وهاشتكيكم  للاوقاف
  مش كل واحد يجي يفتح الميكروفون علي اخرة  ويدوشنا واحنا عاوزين نرتاح  ونام     \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    وبلا  ش دوشه         وقلة راحة           وتزعجوا الناس ليه 
            اذا الايمان ضاع  فلا امان  \\  ولا دنيا لمن لم يحي دينه
          ومن جعل الحياة بغير  دين    فقد جعل الفناء لها طريدا
                          ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
ذلك  الكتاب لا ريب        فيه هدي  للمتقين    الذين  ,,,,,,,,,,,,
    وووووووووووواولئك  هم المفلحون 
    ويبقي   المنتهي  الي الله
  المستوعب  السادس       الوحدانية  الافرادية  لله
     الله   اكبر        الله   اكبر 
     لا اله   الا الله         لا  اله  الا الله 
                 وماذا بعد من فهم الافهام  وسمع  الاسماع   
                  اما  الابصار   \\\\ واما العمي  
                     لا وسط  ولا شفاعة  
                      ولك نصيب مما اكتسب 
                       والي  جديد  وحي  عليه 
                              ةةةةةةةةةةةةةةةةةة
      


    

                                            

             



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق