Translate

الثلاثاء، 11 أبريل 2017

الا نسان و الدا ئرة الإيا بية

 ما  الدائرة  الايا بية \\  وما مفهوم   العنوان  \\  ولماذا سميت بالايابيه   لفظا \\\\\\\  وما  احتمالات  حدوثياتها  بعد  في الارض
 وما اهميه البحث  فيها الان \\  انها احد  مكونات الازل علي الانسان \\\  الدائرة الايابيه   من مكونات الازل \\\   يا راجل انت نازل علينا بالازل ليه \\ متسبنا نلعب ونلهو \ وليه توجع وتمغص عيشنا \\\ هو انت فاضي ملكش شغلا نه تاكل منها عيش  ؟  والله  ما لي  لاني  خلاص صدر امر اعدامي الوظيفي  استغنت الارض فلجات الي الازل اشتغل معاه \\ من موظفيه\\  وجنوده  \\
ولست من موظفي الشيطان  فيه فارق وظيفي  صارخ  وبين \\\\\
    الازل حق  ولا يقول الا حق هكذا كان وكائن الارض
 وانا  شاطر في مهنة الحق ولغتها \\\  تقدمت  وامتحنت واخذت القبول الوظيفي \\ ايزو الجودة والاتقان \\\  ختم  الشعار بالنجاح 
        والحمد لله    اني صامد صامت ولا يوشي الي \\\\\\
                ما الدائرة تلك ؟
الذي يحكم الامر الدائر فيها \\ نص  ولكم في الارض مستقر ومتاع الي حين \\\
  هذا هو  قطر الدائره   المحتوي بداخله الامرين  \\ المستقر  \
 والمتاع \\  الدائرة  يدور فيها ثلاث  \\ انسان  \\ مستقر \\ متاع 
 الثلاث  في تدوير  حول قطر الدائرة الارضية 
لذلك سميتها الدائرة الايابية  الدواره 
الكل  في ذهاب  حول قطرها  وفي ذات الوقت ايابا في قطرها 
  وكل في فلك يدور \\  هل الكل في افول \\\  في جركة متتاليه الذهاب والاياب 
  وما الذي يطابق  مقولتك تلك ؟
  كروية الارض واستدارتها  بين الذهاب والاياب وما الاختلاف هنا  مفيش اختلاف بين الثلاث \\ بل ترابط وتلازم في الدائره 
فالمستقر  يدفع الانسان والانسان يدفع المعاش والمعاش يجري والكل وراءه يهرول\ وليه مفيش واحد بيفر من الاخر \\\
       لان الكل  لايحيد  عن الاياب \\ يفترق ذهابا لكنه يجتمع ايابا 
       الاياب فقط هو المحتكم  الارضي  \\\  وكل في فلك يدور 
           هناك زمانيه شاملة وجمعية الثلاث  
  زمانية الاياب  المتكرر  الامل \\\\\\\  وهو العودة 
      اذا القطر  والاطاريه الدائريه هي اطاريه حائطيه \\\
    الحائط الدائري  المحوط  بالثلاث وحصرهم به وبزمانيته  
     عشان كده  لا تجد لاهروب ولا تكاسل ولا  ولا  \\  الكل يجري  ولا يصطدم  بحائط الدائره ابدا 
         وهل  الكونيات  ايضا لها مسري  الثلاث  \\\ نعم  وتنعم  بحائطها ولا تنفك عنه \\\\\  كلها مساعدات تسخيريه  طائعة 
تصون  الدائره وتسهل  استمراريتها  وازليتها \\\\\\
وما الذي يحكمها  \\  زمانيه  الحوط الدائري   تتبعه  \\\\\\\
وما زمانية اليل والنهار والشمس والقمر \\\ زمانيه تجديد  نشاط وحركة   \\ تجديد  الكد  والكدر بالراحة والسكون  ليسير الانسان من جديد  مع رفاقه \\ الانسان هو المتجدد  فقط  اما المستقر ثابت والمتاع ايضا   ثوابت من تبريك الارض  له  ولسؤاله \\\\\
             ولان  الانسان هو المتجدد  لن يخرج  منها \\\
الايات  الاستقراريه  والمتاعية هي التي يدور ويتدور معها  داخل الاطر الدائرة بها في الدائرة الايابيه  الحائطيه 
     اذا هو مجبور بها ان يسلك  طريقها  \\\ نعم وهذا حق  فينا 
  وازل قائم \\\ لكن هل يقدر علي ان يخترق  الحائط هذا مستقبلا \\  نعم وهذا احد   امور هذا الاختراق  الدائر الاياب \\\
     وما هو \\\  فتح  سد ياجوج وماجوج  بعد ان  قدر الانسان علي  اختراق  الدائرة الايابيه  الثلاثيه \\\\\\
       وحقا سيحدث الحدث  هذا \\\  وهل الكتاب  فيه شك بما نزل 
 مع الانسان والرسل \\\\\\\  
      وتلك  لفته من  مملكة النحل يعرفها كل من تعامل معها 
         في مملكة النحل   يحدث  في الخلية  وخاصة  في الصيف
         اواخر الربيع    \\  ما يسمي  في النحل \\\  يالطرد  \\\
 وما هو الطرد  هو خروج  الملكه  من الخلية الي ما يعرش الناس
سواء الاسطح او الاشجار وينزل الي هذا المكان ويتجمع النحل حول الملكة \\  هجرة الخلية  في صورة رائعة  فوق بعضهم وكانها تشبه القلب في الانسان 
    وبالتالي  عندما يراه صاحبه  يقوم بنقل النحل في  قادوس  فخار ويغلق الباب بققطعة قماش حتي يتنفس  ثم يعاد الي الخلية مرة اخري ويوضع له قطعة من الحلوي  تعينه علي القدرة والعمل من جديد \\  تلك خبرة مني مارستها مع النحل حيث كان عندنا قديما ما يقرب من  ثلاثين خليه نحل بلدي  من الطين \\\
           الانسان  سيصل مثل النحل الي الطرد الذاتي  في الدائره الايابيه \\ وهي مرحلة الوصول  الي قدرة الانتقال من الوعاء الذي فيه الي مستوعب اخر يجدد نشاطه وحركتة ويبنيه من جديد 
           وهي المرحلة التي سميت  بالاستغناء 
ومتي تكون  \\  عندما يتحرر من تملك طارق الارض   \\  خلاص تملكه وعلمه \\   تملك  المستقر  والمتاع  والدائرة 
ظن انه  في حالة  عدم  اهتمام  بالمستقر  والمتاع   لانه خلاص
 تملكه  وفهمة وقدر عليه  وانه  قد اصبح  في غير حاجة اليه 
         قادم  لا محالة 
لكي يحقق نفسه \\ ومتي  \\عندما  سيطر \\ وعندما تمكن وملك
يمكنه اختراق  الدائرة  الايابيه  ةالهروب منها  الي المجال الحر الاوسع  وهو الافق \\\\
          ان كل نفس لما عليها  حافظ 
اي اي نفس في الارض  عليها حافظ يتولي ويحفظ امرها \\
 والسماء ما هو حافظها  \\ وهي  نفس من الانفس مع الارض
فالسماء نفس والارض نفس \ والنفس هي  الذات \  كل ذات هي كل نفس \\  اذا كل عليها حافظ يحفظها  لكن هنا علمنا  حافظ السماء وهو  النجم الثا قب  \\ لكن لم نعلم حافظ الارض \\ ما هو حارس الارض  \\  قد ملات  حرسا شديدا وشهبا هذا هو حافظ السماء \\\ فما حافظ الارض \\\  لا اعلمه  لكن قد يكون امرها 
االي الانسان الذي اعتقد  انه هو حافظ الارض   \\\\ امرها هو طاعتها  \\ طاعة  الامل  والنجاح  \  اتين طائعين \\ وهنا
 وضع  اثاثها الاول مباركة  وطلبا للسائلين فيها \\
              ما بين الطارقين  
ما الذي بين طارق الارض  والسماء 
علاقة  سوره  مع نص \\\\ ثم  حدوث الاستغناء  عن الاتباع  الدائري  الفلكي  \\  التحرر من قيد  الايابيه  \\  كسر الطوق
  الانتقال من طوق  المتاع والمستقر الي القفز خارج نطاق جديد 
اكثر تحررا واقل قيود  من الذهاب والاياب  التدويري  وزمانيته
    ومتي الامر \\\  قريبا 
وما  دلائل  الامر \\   ظهور البوادر  الارضية في  الاستغناء 
المتاعي الاستقراري \\\\   الافلات  من   قبضته  وتحكمه  \\\
   لاظهار سلطان الانسان المرتقب  في  الارض\\   ليعاود  مرة اخري  الصعود الي السماء كما فعل الجن \\  
 ظن القدرة وتملك السلطان \\ ولعل كما قلت ان اتلانسان سيصل الي ذلك من الامور  في  الارض ويكون واقع فيه الناس 
             ذهاب بلا اياب  
فاين تذهبون  \\\  ليه الاستفسار عنه \\\
  ليه الايات تتوقف \\\     وليه يتوقف  الاياب  
       ليه  كل شيئ  يتحول  عن الدائرة  ويفر منها وبنطلق 
              الي افاق وسعة الارض
         ذهاب بلا اياب  \\ ذهاب  بلا ارباب متفرقون
    وسكت الكلام   
                 وتوقف اللسان  وبطل الامور               
                         وقطع الامر  الذ ي فيه تستفتيان
                       وهنا لا مقام  
                            الا  \\  ان علينا  حسابهم 
                                         وووووو



            

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق