Translate

الأربعاء، 19 أبريل 2017

ولسوف يري الحقائق الكبري والاساود الضبا

 والذي نفسي بيده  \\ والحق الذي  ليس في الارض  غيره  \ والله الذي  لا اله الا هو \\\  لترون  اساود  بينكم  ضبا \\\  يضرب بعضكم  رقاب بعض\\  ا يكون  هذا هنا في ارض  الشرق  \ وهل ياتي خيرا من ارض الشرق \\\\ انه الشرق \\ شرق  قيام الاساود فيه ولا فخر في هذا \\ اساود علي من \\\\\  المؤسف  اننا اساود  علي انفسنا  \\ ومش كدا وبس \\  دا كمان  وصف قوي  \\ وهو  ضبا \\\  ويا عيني  علي من  يبقي لهذا العصر الاساودي الضبا 
حيث يري  ويسمع  وينظر الي الرقاب وهي  تتطاير  مثل  الحصي حين ينثر الارض\\\  ومتي العود  الاساود الضبا ؟؟؟؟؟
                نعرف الحكاية اولا 
وما اصلها  \\\ وفصلها بين الكذب والصدق \\\  هل تلك فتوي  ام تخمين ام احتمال ام ما تكون \\\\\\\\\\\\  فصلها لنا 
نعم  انها مفصله الامور  من قبل من الحق الي الحق في الارض 
    حيث يقول الرحمة المهداة الي الارض :
    والذي  نفسي بيده     لتعودن  فيها  اساود  ضبا    يضرب بعضكم  رقاب  بعض .........................
الامر جد ولا يعرف هزل  \\\  لانه قسم وحلف  بالله الخالق الذي بيده الامر وحده \\   والذي نفسي بيده  \\  وماذا بعد  هذا التملك 
ان الينا ايابهم \\\ نفس الرسول الرحمه بيده \ يتصرف كيف يشاء لا معقب \\ والذي نفسي بيده  لماذا هذا التاكيد  الحق 
 هو  \\\ الرجوع   والانتهاء  والولوج  \\ لتعودن \\  ترجعن \\ العوده هي الرجعي \\\\  وما حال الرجعي ؟؟؟؟؟؟
حال الباس الشديد  القائم في الارض  بالشرق العربي 
حال الاستئثار بالملك  والاموال والانفس والثمرات والاولاد  \\  تغلب فيه النفس  فينشغل  به  وتفتح  الابواب  وتصفد الخيرات 
ويكن الخير وينزوي  \\  فتكثر  البدع  والنفسيات  ويتداعي الغرب علي الشرق  فتنحل العقد  والعرو وتفتق  الرتقيات  
وتتشتت الارض وتهيج  وتموج  خبثا وهرجا 
وينزل الترك والعجم وترفع الرايات وتسل السيوف ويعلو الصليب فوق  الارض ويهون الحق  ويقوي الباطل 
ويتولي  الناس ويستبدلون باراذل لن تنتهي الارض منهم 
    ولا تجد  الاكثرية فيها شاكرين  \\\\  وتقل  الثلة  ولا يري لها  دفعا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          ويرفع الخبث  الحق  في الارض 
نعم  يرفع  ويغيب ويدخل الناس في الغي افواجا \\ وتلك حقيقة 
فتنه  قادمة \\\ واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة \\
الانفال  25 .
تعم الجميع الارض متعاطيها ومن رضيها  \ كل بفساده وهذا برضاه  \\\\ لكن هل تسقط الارض ام ان الناس  في طريقهم اليها 
 السماء لا تسقط كسفا  ولا فسقا \\ انما تسقط المزن والخير والحق والرحمة والصلاح والرزق  الغير مجذوذ  والفضل الممدود  الارض \\\\\\\\ لانه رب العالمين 
          لكن الناس  اختاروا مسالك السبل الان  فتفرقوا  ويتفرقون  ومن هذا التفرق  القادم     نظرية  \\\  الاساود\  الضبا 
التي  ستعمل علي ارضش الشرق العرب
  ليه  \\ لانهم كما قلت اصبحوا  في هزل  وهذل وهلم جرا \\\\\
 واللي جري هيجري ويكون \  الا زيغ  مرابط  يتفرج  وينتظر ما يفعله الهزل في الشرق  والسذج  في الارض \\\  ويحاول ان يقتنص الربع  ولكنه يصد  فيعود الي ايكه مرابطا 
  يري  الشرق  ومدي  سذاجته  في  كونه بين مستخف باليل وسارب بالنهار \\ يتخبطون ويتلاطمون الخطيئه  وياكلون بعضهم بعضا \\\  فيها النكرة بالخطيئة  \ والغائبون  فيها \ ومن شهدها \\ الكل يموج  ويلوج  \\  والشرق  ساخن  
               ليه  الشرق  ساحن  
علي الرغم من كونه بعيدا عن خط الاستواء  الجغرافي  فقد صنعوا له  وهما استوائيا  يقع فيه  ليسخن ويتحول القد  الذي في  احسن تقويم الي قد اغبر اسود اشعث رث مهلهل \\\\\\
                 تغيب عنه الشمس فيظلم نهاره ويسود ليله  وهنا  تتوالد  فيه طيور الخفافيشئ  وتظهر الارض  الهوام  وشر ما خلق الله \\\ قتل  وهلكة  كلمات الله التامات  \\ ليرتع فيها هوام  منعتهم من قبل  وخبائث  وظلمات وطواغيت  واساطير وجن وعوذات \\\    ويا عيني عليك يا انسان  العصر القادم  وعيني علي خيبة املك الارضيه \\\\\ 
           وليه الناس لم ياخذوا  علي يديه  \\\\\\\\\\\\\\
وكيف ياخذوا علي يديه وهم الذين صنعوه \\\\\\ 
هل سقط الجنس من السماء وما يحدث من ظلم في الارض علي الاعراض  والرضع والطفوله والاولاد والنساء  وحتي  الزهور تنتهك وتدمر \\  بايديهم   صنعوا  وسيصنعوا ما هو اكثر وقادما 
هل سقط العري  او ملائكه الارض وقاموا بنزع  ملابس النسوه  كما تري \\\  انهم هم الذين صنعوه وقاموا به ولزموه في حياتهم واعتبر من  الحياة الخاصة التي لا مساس لها 
هل رايت ملكا في احد الفضائيات ينزع ملابس  احد المضيفات 
علي الهواء \\ مثل ما يفعلن النسوه مع انفسهن  علي الهواء  
             نص  مسبوق  لكنه  مغلوب في الارض الان 
يقول النص \\\
         لا تزال طائفة  من امتي  ظاهرين  حتي ياتي امر الله \\
       لكن لا مفر من مرور  هذا الهرج والخبث  بالارض
     لا مفر من انتشار الجنس والزنا والعري في الارض 
    لا مفر من كثرة العنس بين النساء   علي الرجال 
  لا مفر من  ظهور المال وتجاره النساء مع الرحال 
لا مفر من انتشار الفسق والظلام والفساد الارض 
لا مفر  ولا خلاص قادم  الا الانغماس والتشبع  والغرق 
لا مفر من ان تلزم بيتك وتصلي فيه  وتذكر ربك 
لا مفر  ان  تقعد  وتامن شر الارض  وتختفي ولا تسال متي الخلوص \\\\\\\\\
وكن كما قال ابو سليمان الخطابي :
أنست  بوحدتي  ولزمت بيتي      فدام  الانس لي  ونما  السرور
وادبني الزمان فلا  ابالي     هجرت فلا ازار ولا ازور 
ولست بسائل ما دمت حيا      اسار  الخيل ام  ركب الامير
                ــــــــــــــــــــــــــــــ
            ودارت الرحي  
سؤال  يجب بيانه  في الارض
الرحي  بدات تدور  \ تنطلق رويدا  رويدا  حتي تاخذ سرعتها  
المنتظرة \\\\ وبدات  الحصاد  والقبضوالامساك 
     لفته  اعجبتني  فرايت ان اذكرها هنا في هذا البحث لانها في تناسب بين \\\\\
  مقوله  كعب  الكناني  
يقول  كعب \\\ ما من شبر من الارض الا وهو مكتوب في التوراه   
التي  انزل الله  علي موسي بن عمران  ما يكون عليه  الي يوم القيامة \\\
الا تري ان القرءان الكريم  ركز في كثير من السور علي  موسي بن عمران  وبني اسرائيل  كموقف  خبري  للرسول والمسلمين 
وهنا يمكن ان نفهم وجود سر علاقي بين الاسلام واليهودية غيبي لا نعرفه \\ دور هام يكون امره من بني اسرائيل في العصر القادم 
مع الاسلام والارض ومن عليها 
بيان  قول كعب \\\ ما يكون عليه الي يوم القيامة 
اذ ا لن يتقارب  الزمان بين الاسلام واليهوديه في الارض \\\\
 وان هذا لشيئ يراد  من نفسانيات اهل الكتاب \\\ الهرج  \\ الاساود  الضبا  \\ الخبث \\   الصراعات والتداعيات الغرب 
  فكيف يتقارب في الارض الزمان مع كل هذا انه في تباعد ونفور 
          تدوير  لابد منه  
ان يدور الشرق في هذا التدوير المفرض عليه كونيا وهذا واقع قائم  \\  لابد من تدوير الشرق  \\\    تدزير اهله وناسه واعادتهم  
 الي حلم قديم عملوا من اجله منذ 1438  عام مضت ولا يزالون يعملون الحلم  النفسي المراد 
    وما العجلة الدائرة  المتدوره  \\\\\\
  انها  فتن  ثم فتن  ثم فتن   كظلمة اليل 
فتنه وخلاف       \\\\\\\\\   فرقة واختلاف 
والارض اليوم  في   الامر الاول \\  فتنة وخلاف 
            الارض الان في  الشرق  
              فتنة وخلاف
  هل انت صادق القول فيما تقول 
وهل الحال الارضي في العرب الشرق  يناف الامر 
 هل لا تري غير ذلك  في  الشرق  ارض العرب \ الارض التي بتكلم عربي\\\\\\\\\\
         فتنه    وهذا قائم في ارض العرب زظاهر فيها الارض
        خلاف \\  الا تري ما بين العرب بعضهم البعض من الاعيب وخلاف وتربس ورصد  وتدبير وانقسام  ومعتدل وغير معتدل \\\\ كيف  يكون العرب في الارض  \\\\
 انهم  في  الوقت الحاضر في فتنة وخلاف  نفسي 
      وهل ستنتهي  \\\
لا سوف ينتقلون الي الامر الثاني \\\\\
وما هو \\\  فرق  واختلاف 
 التحول من الامر الاول  الي اخر ما بقي لهم في الارض
            الفرقة  الي فرق   
فرقتين يتقاتلا  معا  تحت راية الاسلام  
ثما تستقر الامور الي الاختلاف الفرقي في الارض 
الشرق سيصبح تحت امرة فرقتين متضادتين  وبس 
وهنا نفهم معني قول الر سول لنا  
والذ ي  نفسي  بيده  لتعودن  اساود ضبا   يضرب بعضكم رقاب بعض   
  وسياتي في الشرق  مهمة احري  وهي  التي لم  يرفعها  الحق
من طلب الرسول  وهو هلاك الامه بالباس  الشديد بينهم 
لن تهلك الامه من احد  غيرهم في الارض انما ستهلك بالباس  بينهم  \\ وهو مفهوم   الاساود  الضبا  \\\  حيات  تستعد  للوثوب والانقضاض  علي الفريسه \\  اساود ضبا \\\\
        وما يفعل الصالحون في الارض \\\\\\
        ان يكونوا  :
  احلاس  بيوتهم 
اعتزال القوم 
وهذا ما فعله  الامام مالك رحمة الله عليه 
حيث حلس في بيته \\ اقام\\ فيه ثماني عشر سنه لم يخرج الي المسجد \\ ولم سال السبب \\ قال  ليس كل واحد يمكنه ان يخبر بعذره  
               وبدات الارض  غربلتها 
نعم في الارض الان ما يسمي  الغربله  والانتقاء بالموت 
  ستغربلون  حتي تصيروا  في  حثالة 
 وما الحثالة \\\
ناس مزجت عهودهم  وخربت اماناتهم 
وبدا  الشر بعد الخير وبعد الشر خير لكن فيه  دخن 
              ولا حول ولا قوة الا بالله 
                    ةةةةةةة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق