Translate

السبت، 22 أبريل 2017

الانتقالية الرابعة والحقائق الكبري

ض     الارض والناس ما هو مراحلهم  الانتقاليه  الزمانيه \ في الارض
  نسمع مقولات  ومسميات  لا تمت الي الكونيات  \\\   ماسماه الانسان  هو من علمه المحدود  في  قدرته الارضيه  التي مازال  
يعبث بها  علي نفسه وعوائله\\ لكنها  مقضيه عليه في الكتاب 
 ودليلي  \\\  وكتبنا عليهم\ وقضينا  الي بني اسرائيل في الكتاب 
ونخرج لهم يوم القيامة كتابا  \\ وكل شيئ احصيناه  
               هل  يقوم الكون  علي العبثيه 
كيف وله  فا طر  فطرهن \\\ كيف  ولا انداد  في الارض  ينافسون \\\  الايمان بالقدر هنا  مطلوب  \\  اي ما قدر في الارض  من علم الله  \\\  وتلك هي الحقيقة \\ ذلكم  حقائق تتكلم
الان في الارض\\ ومع هذا الناس  لم يستوعبوا  عقولهم  الامور
 كلنا  فينا  حقائق وهي التي  تدفعنا  
الكون والكونيات  تدفعها حقائقها \\ الاحداث والعبر والزمانيات  حقائق تدفع \\  لذلك  حذرنا الا نسب الزمن \ هو الزمن الحقائق الفطريه التي تدفع حركته  ودورته
            اذا  مافي السموات  والارض  هو لله  
            هل يفهم الامر  \\  اذا لا عبث  في الامر
             الامر قائم   لحكيم  خبير \\ عالم الغيب والشهادة 
                 هو الرحمن  الرحيم  
                  الحقائق الكبري  هي القدر  المعلوم 
   هي مساق الكونيات كما قلت \\ مساق تدوير بنظام ثابت محكم 
  الحقائق  القدر المعلوم 
               فارق بين الحقائق والمسميات الارضية 
الارض خلقت  بحقائقها  ومعها السماء \\  والاقوات نزلت الارض  بحقائقها  ووضعت بنظام  حقائق مقدرة  ووصفت  بــ:
 بلفظة  جامعة  شامله   وهي  \\ سواء  للسائلين \\\ اي طالبي تلك الحقائق   في الارض  \\\  لاحظ  عدم الخصوصيه  هنا  \\\  كل سائل  يجاب بحا ل الرزق \\  رب  العالمين  في الارض
هل تعرف لماذا قال الله في هذا الامر \\  ان الله  هو الرزاق ذو 
القوة المتين\\\   لانه تعالي جعل حقائق الرزق مسبوقه الارض 
هي التي تتكلم عن نفسها للسائلين عنها\\ لذلك ارتبطت بالضرب في الارض  
              لا حظوظية  في  الحقائق الكبري
هي  مقدرة  \ مقضي بها من فبل \\ وما لغة الحظوظيه  البشريه
مسميات ارضيه  ما قضي بها \\ ان هي الا انعام ومس في الخير 
       كل خلق  بقدر  معلوم 
          الدفع الحركي بين الناس له حقائق  مقضيه 
هل سمعت او فرات  النص  \\\\
ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهد مت ..................
هل فهمت محتويات النص  وما فيه من حقائق  \\\
وهذا هو الامر الذي نتكلم فيه الان \\
      الدفع  الارضي  الحال  الان  \\ واقع الدفع في الارض
      هل فيه  حقائق  كبري  تسيره  وتدوره  تدويرا قائما 
                   وبالتحليل  والاستقصاء  الاستبياني
الكون يحكمه كما قلت ثوابت  \\ حقائق  لا ينفك عنها  \\ فيها وبها  يقوم  \\\\
وبالدفع بهذه الحقائق  تقوم البيع  \\  والصوامع \ والصلوت \ والمساجد يذكر فيها اسم الله  
      الدفع   يؤدي عمل ثابت  في الكون \\  وهو الاستمراريه والانتقاليه الزمانيه  \\ في فلك  يدور 
  اذا توقف الدفع  توقفت الا نتقاليه والزمانيه  \\ هدمت في الارض  \\\ الدفع هو التدويريه  الثابته الفلك  \\ هي الانتقاليه  الطاردة   
       وما الانتقاليه  الطاردة 
هي الانتقال  الزماني  المرحلي\\ الاشياء  تقوم بالانتقال  المرحلي
ماذا تعني \\
هل تدري  كيف تكونت السماء والارض  بخاصية الانتقال المرحلي \\\\\\
انها كانت ماء  ثم ترحل الي دخان  ثم ترحل رتقا ثم فتق الي ارض وسماء \ هكذا  الانسان  ترحل  مثلها فقد خلق من تراب  قم ترحل الي نطفة ثم الي علقة  ثم مضغة  تترحل هي ايضا الي مخلقة وغير مخلقة   
 فماذا تري يابني  بعد هذا في الارض \\\
كل الموجودات  تتبع خاصية الترحال والطرد  الانتقالي وتلك سنه الله فيها وفطرت عليها 
وهل النفس لها ترحال \\\\
نعم  فانها  تترحل من نفس سويه مطمئنه قائمة بالخير والطريق المستقيم الي نفس تترحل امرين اما اماره السوء واما لوامه  الفعل 
دافعة الي الرجوع والاعتدال  \\ والبدن كذلك له مراحل ترحال 
مولود  ضعيف القوي والاجزاء  الي طفل  زهره  \ الي  شاب  مراهق  ثم الي مرحله الاكتمال البدني  ثممرحله الضعف والكبر والعجز   او تترحل الي مرحلة ارزل العمر \\\
الا تري ان العقل  ايض له نفس  الانتقاليه ما بين  الادراك والتمييز  والفكر والسلوك والتدبر وكل مراخل استبيان عقلي
اليست الانسانية  في الارض  قد لمست تلك المراحل  وما زالت فيها \\ ولانها مارست المرحليه  ومازالت فاننا الان يهمنا ان نعرف ما المرحليه القادمة الارض بعد \ وهل هي لصالح الارض والبشر ام ان الامور تخيب الرجاء ولا تاتي بما هو مامول لها 
فالانسان الان  قد صنع  تاريخا  سجل فيه  دفعيات  الحركة الارضية علي الارض منذ التاريخ الاول الي الان ادارت  نوعين
من الحركة الترحاليه الطويله   شملها الجانب الميلادي  قبل ثم  الجانب الهجر ي  التالي له \\\ ليسجل العمر الترحالي  العام ويوثق  ما سما به وما نكس فيه من صروف وانتقالا ت ودفع 
ولعله  يعج  باضطرابات وموجات  وصراعات  سجلتها التدويرات الترحاليه المتنقله  الزمانيه 
فهناك مرحله الترحال الراجل المعتمد علي قوة البدن 
وبعده ترحال  الحرث  والركوب  الحيواني ثم ترحال الاله والصنائع  ثم ترحال العلم  والتجاره  واليوم  سوف  نلج في اقوي اثر علي الارض  وهو  ترحال القوه  القاهرة في الارض\
ترحال الانتقال من  الفروسيه  الاولي الي ترحال القوة المادية  ثم القوة العلميه  ثم  قوة  الفرق  والعضد  
  وهي ما يسمي اليوم في الارض  \\\ بالحروب واجيالها 
        ونحن الان فيما يعرف  بالجيل  الرابع
         وهل في الارض  اجيال كونيه  تتواري جيلا وراء اخر ام ماذا تقول \\\ ليس  في  الناموس الكوني ما يعلم بالجيل الرابع او الخامس اوالسادس \\\ هناك ما يعرف فقط بالخير والشر في الارض \\\ الصلاح والفساد \\\   بين الايمان والكفر
فالخير يمر بترحال الشر والشر يمر بترحال الخير وهكذا الدفع الانتقالي في الارض\\\\\ 
       صراع  القوة الدافعي  ومراحل انتقالها في الارض
كانت قبل تعتمد علي الجهاد  والقتال لغلبه الحق علي الباطل 
فيكون بينهما صراع الدفع والصد\ \\\  اما الان  فقد انتهي صراع الحق  في الباطل لان الحق قد تعمق الارض وزاع الصيت  وتعدي الحدزد  ودحي في الارض\\
لذلك الان  ولج  بعد انتها ء الجهاد الاصغر وهو الجهاد  في نشر الحق وامر الله الي  مرحعية تاليه له  ترحلية وهي حرب النفسيات 
اثارة النفسيات المكنونه  \\\ وكيف تثار النفس\\  
            جهاد النفس ضد اثارتها   باطنيا
وكيف تثار باطنيا \\   يفتن الباطن بمفاتن  ومغارز ودوافع واماني 
  وكلها معنويات لا يمكن ان تدفع \\\\\  
دوافع العلاقة الدفعية بين الناس \\ حين تثار وتشتعل نيرانها تهيج ولما تهيج يتطاير منها اتلشرر وتتوقد  وتنتفخ الاوداج وتحمر ويتطايؤ شرر الاعين ويركب الشيطان 
        الجيل الرابع  مسماه  الشرعي  الفتن  الترحاليه  الاختلاف
     فتنه النفس  بهوي مختلف \\\ تركبه النفس  فينقلها الي الاختلاف\\\ انه لباس تجميل ارضي  حتي لا ينتبه الضمير ويصحو الفكر ويعلم الحقائق \\\\\  استخدام الكنايات والاستعارات
الغير مباشره  واساليب  البلاغة في  تمييع الحدث  وحقائقه
    نغمة  ولسان  الجيل الرابع  فيها لا مبالاة \\\
  اما نغمة التوصيف الشرعي  بالفتن  والاختلاف  فيها ثبات الصدق والوضوح البين في الامر الارضي 
       الدين والشرع  وصفا  الترحال والتدوير  الزماني  بانه 
       مرحلتين  \\\ الذي نحن فيها الان في الارض وظاهرها 
      مرحلة  اولي \\\  الفتنه  والاختلاف
وها هي الارض  مشغوله  بنارها  الملتهب الفتنوي  الخلافي
ليس جهادا  مقصود\ا  لكنه  فتنه  خلاف  مما يصدق امر السنه النبويه في الارض  والحق  فيها وحقائقها الكبري
 وبما ان الامر ازلي  الكون وثابت  في الدين  وصفيا  بامر
الفتن \\\\  هذا  وصف البشر \\ حروب الجيل الرابع 
فما هي حروب الجيل الرابع طبقا لتوصيف الارض
التدمير  الداخليباقل تكلفة وبلا خسائر بشريه 
استهداف القطاع المدني\\ الانهيار  المدني  البشري
وكيف ينهار القطاع المدني \\\\\
   بطريقه الترحال الانتقالي \\ التدوير  المترجل  الارض
ان تدور مختلف الاساليب   الشكليه لكنها علي اتفاق  مضمون
وهو اضعاف كل كيان تسللت اليه في الداخل \\\ هل تعرف ما هي  الوسائل  \\\ ان ظاهر الارض يقول  انها فتن المتاع الارضي 
  انما اموالكم وازواجكم واولادكم فتنه\\\\\\\  
تلك هي شكليات  الجيل الفتنوي التدوير الترحالي القادم الارض  الان وبعد  \\\\  انهيار الداخل العربي في الشرق  بكل طرق ومستوعبات  الارض  \\ وهل  الغيب ينبئ بهذا  \\
   الحق والحقائق  لا تكذب  لانها حركة الارض\\\ انما حين ياتي تدويرها تتحقق  بالارض \\ وها هي الفتنه والاختلاف تشغل الارض الان يقوم بها  ما يسمي  بشريا  \\\\
        بالجيل الرابع وهل سيتوقف  الامر  \\ لن يتوقف  لان الشر قائم علي الخير وسياتي الخير ثم  يترحل الي دخن وهو ما يفتح الامر الي اجيال اخري تقوم الارض 
               وللحديث بقية 
              وحديث شيق  مع  حقائقه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق