Translate

الاثنين، 3 أبريل 2017

ونفتح مع الازل حوار

  وهل الازل  ناطق  حتي  يكون معه حوار \\ وهل القرءان الكريم  لا ينطق  ويحاور البشر \\\ كل ما علي الارض  ينطق \\
كيف \\\  اثاره  هي  المنطق الناطق \\ لسان حال الكون \\\  لك شيئ اثر دلالة ومنطق \\\  هل تفهم شيئا 
            الان تقهم 
ما الذي دلنا علي القدماء \\ والامم  السابقة والكونيات والاديان 
الاثار  والقصص\\   تمام   \\  وما  المبلغ  \\ عالم الغيب والشهادة 
        كده نكون من حيث المبدا  متفقين  
يبقي لما اقولك شيئ  فورا  ينطلق لديك انه المتكلم \\\  
لان ما يقال في اي مقام ماهو الا يقين ثابت فيه \\\  مقدر عليه وبه 
 اتفقنا علي نقطة ثانية 
هل  هؤلاء  اثارهم بلا حكمة  وسببيه   وعله \\\\ طبعا لا الامر له تقدير  وغاية \\  النقطة الثالثة  اتفاق \\\\  اسوياء  الامر \\\\\\\\
               اتدري ما  الازل 
ببساطه  هو  القدر  المقدر بالازل   \\ المكتوب  \\ المكتوب ع الجبين تشوفه العين   \\\  ما كتب في اللوح  علي النفس وقدر في الارض\\ وقدر فيها اقواتها وبارك فيها   للسائلين 
مقدرات السائلين \\ مهما تنوع سؤالك  فهناك مقدر معلوم له 
  وهذه التقديرات جاءت من  \\\  رزاق ذو القوة المتين \\\لا يريد
من رزق  ولا يريد  ان يطعمون \\\\\ 
قوله  الحق  \\  لانة هو الحق   \\\  ليس له مبغي   \\\ لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا  احد \\\\\  الله  الصمد \\\ لا يؤدة  الناس
 انه العلي العظيم    ذو الجلال والاكرام 
    لكن الكل محكوم  ومحتكم  الي  امر الله  واياته \\\
  امره يحكم واياته  تعمل \\\\
         اذا هناك  امر قانون  في الارض
        هذا الامر القانون هو الازل \\ الثابت \ الحق  اليقين  الحاكم الارض والخلائق \\ لا يتغير الكل في تجاوب  وتوافق وفقا  لحكمه  وغايته \\\\\\\    
الكتاب  ايضا قانون ثابت ازلي  مقدر فلا يمكن  التاثر  من الدوافع  والمتغيرات فكان الحاكم والقيم علي الامور \\  ذلك الدين القيم \\\\\\\\  الم   ذلك  الكتاب   لا ريب    فيه  هدي  للمتقين 
  المحكوم  في الارض  كيف  تحكم القانون فيه  \\\
  ولكم في الارض  مستقر ومتاع الي حين 
فمن تبع هداي فلا يضل ولا يشقي ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا \\\  كل الامور مقدره طبقا لما ورد  بشانها في الارض  \\\\
             ما  فرطنا  في الكتاب  من  شيئ 
افهم  النص  جيدا \\\  المعني  ان الامور  معلومة ومحاط بها  احصاءا وعدا وعلما  وقدرة  واستطاعة \\\ ما فرطنا \\\ هل تفهم معني تفريط  \\ ترك \ ما ترك ربك  صغيرة ولا كبيرة الا احصاها \\ وما كان ربك نسيا \\\\\    سبحانك  علام الغيوب \\
    ما نسي شيئا   \\   كل ما يجول غي خاطرك معلوم عنده \\\
  يعلم خائنة الاعين  وما تخفي الصدور \\\\   احصاها في كتاب 
وما هو الكتاب \\  ذلك الكتاب  لا  ريب \\\ الحق اوقف كل ريب  يشوب  في الارض\\\ يعلمة الله  ويعلم ما تبدون وما كنتم تكتمون 
                  ونفتح اقوي ملف  في الارض ازلي
                   وهو   الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام 
ارض الهلال الخصيب    \\ ارض  الصراع  العصر 
منطقة الشام  \\\\ ما هو ترتيب  القدر والازل لها   في الارض
لماذا  تري  نقطة ملتهبة  في الشرق الاوسط  ويتداعي  عليها  
كل من اشرق  واغرب ودب في الارض  \\ ليه  دبيب  الناس يكثر فيها \\  التدوير البشري  فعال لما يريد  فيها \ والي شيئ تنتهي  \\ هل تسقط وبالتالي  يسقط الحق  ومصدوق القرءان فيها 
بكو نها ارض الامن والامان  \\ والحشر \ والساهرة  
ام  ان هي تداعيات  امم عليها  طبقا لما ورد من بيان السنه الشريفة \\  تتداعي عليكم الامم ............................  \\\
     ومن هذه الامور كان علينا فتح اقوي ملف كوني  في الدنيا 
      والمستقر الحياتي فيها \\\\\\
              ملف ازلي  قائم علي رموز  صورها  النجم العلامي  
             وصدقها الدين  في السنة الشريفة  والخبر  القرءاني 
                 لماذا الشام   كل  هذا الامر في الارض 
لانها  هلال خصيب  \\ خصب  الارض والقدر  والتبريك المقدس لمكينها القائم  وما عليها من مقدسات مكينيه لها دور في الدين والناس والارض والاخرة \\ الشام زمان  كانت بادية  \\ ارض واحدة  \\ هلال  واحد  \\ لكنه  سمي  الخصيب \\ وما الذي فرقها  
انه الذي خلق  في الارض في احسن تقويم \\ لكن نهايته  تبدا الان
الي  \\ ثم رددناه  اسفل سافلين 
     فالشام الان  في موقع المتعرض لمرحله الانسان الانتهائية  \\
وهي  مرحلة  \\ اسفل  سافلين \\\ اي الانحطاط  والرذيله  والسفاله االسفلي\ التقويم  الخلقي  للانسان يقع تحت رحمة  اسفل سافلين \\  لن يسلم من  امرها  وسيغبن  فيها غبنا فاضحا فاجعا 
ترديه الي اسفل  سافلين \\\\\\\\\\\  هذا خبر القرءان  
           عيون الشام  نور وضيا  لا ينقطع 
لانه عيون حق  وشرع ودين \\ ارضها  باركنا فيها بالقوت والاماكن والمقدسات \\\ حتي ان صخرة بيت المقدس قيل انها ستكون  مبعث  الصرخة الثانيه  للبعث  
وان الله  والملائكة سينزلون اليها يوم القيامة  
وجاء ربك والملك صفا صفا 
اذا  الشام  \\\  بادية الشام  \\ الهلال الخصيب  مقدر منذالازل  بمقدرات  فوق الطاقة الانسيه   والفكر الانسي \\\
ومنح ثوابت في الارض  دنيا  وثوابت  في الاخرة 
ثوابت  الارض  دنيا \\\
  اماكن مقدسة   فوق مكين  مقدس 
اديان  سماوية متعاقبة  انتهت بالاسلام  الخاتم في الارض
لذلك  لاتزال ارض صراع  ديني  ثلاثي  الي يوم القيامة 
ارض  الميعاد  والحشر  والفصل  والجنان والانهار \\\\\
لذلك   اعتنق  اهل الكتاب الفكرة  ولزموا بها اعتقادا \\\\
ارض الحشر الاول  لليهود  عندما هجروا ارض  العرب  لما نقضوا عهودهم برسول الله  في المدينة \\ وهو ما عرف  باول الحشر\\\\\  هنا في الشام 
               ارض التين     والزيتون  
الفاكهة  والزيت \\  الشام  خصب التين والزيت  في الارض
والتين والزيتون \\\   زيت الزيتون  شهرة الشام  
           ارض  التقاء  بين  السماء  والارض
كيف  \\ ان  الفلك  النجم  رمز  لها  برمزيات   علامات هدي
وقد سبق التنويه في هذا الامر هنا في المدونة  لكني ساكرر الامر لارتباطه  خنا في البحث  \\\\\
   ماهو \\\
الرمزيه الاولي  \\ التنين  
الرمزية الثانية \\  المثلث الصيفي 
 وبعدين  كل ما اقوله سبقني به  الصوفي وانا انقله فقط لكونه ارتبط  ببحث الامر  اليوم في الارض \\\ و ما هو 
ما سبب استقرار التنين هنا في منطقة الشام   وذيله مستقرا  في منطقة الامريكتين  \وهنا نكون امام امرين  \\ مخرج التنين  ومستقر التنين \\\  وهما رمزية ذات دلاله \ وحيث ان النجم علامات  فنستخلص  منها دلاله \\ ما هي \\\  علامتين  علي  التنين \\ هم  
1\\ الزيغ   والربع  وهن علي راس  التنين  وهنا علاقة مطاردة 
بين الزيغ والربع \\\\\   فالزيغ يريد الربع \ وما الربع صغير  
الناقة  \ وما الزيغ  \\  ابن الضبع  هكذا كان في كتاب الصوفي 
2\  الاثافي \\\ وما هو الاثافي  \\  موقد  النار \\  
ما معني ذلك  \\ ان هذا الاثافي مصدر نار في تلك المنطقة 
 كلما اوقدوا نارا للحرب اطفاها الله
كل نار تصبح رماد   الا نار الاثافي لم تصبح بعد رماد لانها لم تشتعل  في الارض \\\  ومتي تشتعل  انها الان  في دور الاثافي  في البرية 
وما الاثافي؟
كان العرب  اذا نزلوا  بازاء جبل جعلوا القدر علي حجرين وجعلوا اصل الجبل الحجر الثالث 
     القدور  في  البريه  تنصب علي  الاثافي للطهي 
ويقول علقمة \\\
بل كل قوم  وان  عزوا  وان كرموا  عريفهم باثافي الشر مرجوم 
وقيل  \\  رماه الله  باثافي   اي رماه بالشر كله 
  هل قهمت شيئا  هنا \\\ وهل انتبهت  معني الاثافي  \\  من اراد  بالشام الشر \\ رمزية الاثافي  هو وجود الشر  يدفع الي الشام \\\
 وهل الواقع مصدوق العلامه الفلك \\ وهل تري غير ذلك  
  زيغ  \واثافي   يصب صبا هنا \\\
          لكن هناك مرابط    سامد  رمزيته  النسر الواقع 
  قريب جدا من  التنين  ومنطقة  استقرار الر اس 
    وهو رمزية نسر متدرع \ اي يلبس درع القتال \\\\\\ الفارس كان عندما يحارب يلبس درع  علي  صدره  \\  فالنسر هنا متدرع  
الجناحين  \\ ليس متحرك  اي طائر 
ولماذا تدرع  هنا \\  لان هناك صراع  ونار شر تشعل في الارض  
فماذا سيكون  النسر هل يطير ويترك الامر للصراع \ ام يتد\خل ويصد ويوقف  الصراع \\ هنا رمزيه  الايحاء بالتدرع في منطقة صراع الزيغ والربع وبالقرب من الاثافي المشتعل \\ بالفتن والشر 
هل تعرف  رمزية الاثافي هنا علي المنطقة \\\\\\  
ثلاث رموز  ترسلها  في الارض 
صراع بين  ربع ضعيف  وضبع  يريد ان يفترسه 
اثافي  قائم  ويشعل الارض نار \\ شرا \\\
  نسر متدرع  يصد  الزيغ  عن الربع  \\ ويصد  شررنار الاثافي 
هل تفهم الرمزية ومقصدها  علي الشام 
العلاقة  الارضية  في الارض   الثلاثية تري بوضوح الان 
موجات تنينيه تحمل زيغا  وضبعا واثافي  مشتعل تصب علي المنطقة  لكنها تواجه بنسر  صامت  صامد  يتوقف كل شيئ
وما الذي ترتب في الارض\\ هوج  من كل اتجاه  بسبب نار الاثافي  المتطايره  من القدر \\ وهل القدر الاثافي يتطاير منه شرر  \\  وهل  عيونك  لا تري ما يجري \\\\\\
         دور المثلث الصيفي 
وما المثلث الصيفي  \\ علامة  نجم   لها اتصالية   مشتركة ثلاثية 
الابعاد \  لكنها  رمزية لها دلاله واحدة  كونها  نسور تملك  الجو 
مسرجها  الصريح  المسيطر \\\  ومن ملك الجو ملك الارض
اذا النسور ستملك الارض   فعلا نعم  وهذا قول الفلك العلامي ولست انا \ النسر ملك الجو \\ بلا منازع 
           علاقة التين والزيتون  بطور سينين والبلد الامين 
وايضا كلام القرءان وليس كلامي 
دور المثلث هنا هو رمزية ارضيه  لعلاقة الشام 
فالتين والزيتون  اشهر ما ينتج بالشام   الفاكهة والزيت 
وما علاقتها بالطور سينين  والبلد الامين 
هي علاقة اماكن بالانسان في الارض
ربطت الانسان القويم بها\\ لقد خلقنا الانسان في اجسن تقويم 
توافق  رباعي بين اماكن الارض المقدسة والامن والامان فيها مع الانسان الخير الذي خلق في صورة حسني التقويم  
    لكنه لن يستقر في هذه العلاقة بل سيرد الي التغاير  والبعد والنفور \\  اي مكتوب عليه خسران  في عصر ما قادم له 
والعصر ان الانسان لفي خسر \\  
  ثم رددناه اسفل سافلين \\ هل  كل انسان الارض \\ لا هناك من تمسك وثبت علي الحق  \\ الذين امنوا وعملوا الصالحات 
              علاقة  قائمة  ثلاثية 
بين ثلاث نسور في الارض لكن المهام الرميه تتشكل حسب وضع كل  طير في الارض وما ساد فيه \\
   النسر  الواقع              الدجاجة        النسر الطائر 
         غربا                      شمالا            جنوبا 
   طور سينين                 فلسطين            البلد الامين 
ــــــــــــــــــ              ــــــــــــــــــــ         ــــــــــــــــــــ
         هذه العلاقة    بيانيه  في الارض 
مساندة  الشام  ونكبتها \\ لكن هل الشام تسقط  \\\\
   بمعني  اكثر \\ هل تقع الشام  ارضا \\\  وهل  الله نسي  ذلك ولم يعلم امرها  بعد \\\\
لن تقع الشام  الهلال الخصيب \\ انها في حالة صراع  وليس سيطرة \\\لانها لو وقعت  لانتفي قول الله  وقول رسوله    الشام ارض امن وامان \\ وما كانت للحشر  وما كانت النار تحشر الناس اليها \ وهذ ا ما يقوله حال الارض \\ من صراع  من التنين  
  والمثلث الصيبفي  ومن الاثافي والزيغ  ومن النسر الواقع 
 اطراف الصراع الفلكي والارضي 
   لماذا سقط العراق \\ اليمن \  ليبيا  \ ولم تسقط سوريا ومصر 
حتي اليوم \\ وهل تسقط  من قال عنها القرءان الامن والامان 
وكلاهما  ارتبط  بالبلد  الامين  والانسان القويم 
 فهل يعقل ان يرتبط  امين بفاشل  وفاسد\\ لا يلتقيان ولا يستويان 
فالبلد الامين  من الله  وكذلك  الشام وامنها من الله 
وطور سينين امنها من الله  ومصر  امنها ورباطها معا من الله 
 فهل  نشك  او مظن  ريب في امر الله  \\  وهو القائل وما كان ربك نسيا  \\\\ وما بقي  عند  الازل \\\
 ما بقي هو الحق  المتحقق في الارض
      ثم رددناه اسفل سافلين 
     لك الامن والامان لم يرد بشانه  امر يرده عن مكينه الارضي 
   وعلاقة  الشمال بالجنوب والغرب 
         ويتدور الانسان  من  احسن تقويم الي اسفل سافلين  \\  قادم  قريبا  \\\\\  ليتحقق وعد ربم انه كان مفعولا 
      ويبق الازل قانونا الي الابد 
       ويبقي الانسان في اسفل سافلين 
     الا قليل منهم هم المخلصين 
             وصاح الديك  لوقت السحر 
                وانتهي الكلام  
                      ولم ينتهي المقام 
                     ةةةةةةةةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق