Translate

الاثنين، 24 أبريل 2017

عويل غثاء السيل

 لماذا هذا  العويل الان  \\\لماذا البكاء  والنحب  والصريخ في الارض  العربية \\  ليه يتباكون الزمن  والحال \\\ والامر محتكم منذ 1438 سنه \\  العظة  والعبرة  وردت  الحديث  القائل 

تتداعي  عليكم  الامم  كما تتداعي  الاكلة الي قصعتها قالوا  امن  قله  نحن  يارسول الله   قال  بل من كثرة  كغثاء السيل 
        ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 
           نحاول فهم نبوءات حديث 
تتداعي عليكم  الامم 
كيف تتداعي  الامم \\   وهم  اما غربها   اوشماله          
يوشك  ان \\ اي قرب   ميعاد \\\  توافد  الامم \\  توارد           وتجمع  \\\   من كل  افق  \\\ اي  من كل  جهة  
            اذا هناك  اعداد  \\\\ اوشك  ان يبدي في الارض       الان  \\  توارد  الامم  من كل افق
               هنا  سر  ظهر  في الامر 
ما الذي دفع  الامم ان تتداعي  من كل افق علينا \\\\
لماذا  طمعوا  فينا  الان  \\\\\
ولماذا  وصفنا  بالقصعة  التي يتوارد  عليها  الاكلة 
امم  تتداعي  علي اكل 
اذا  في الامر مسبب \\  جذب الامم   مثل بالقصعة 
لكن العرب في كثرة فائقة   \\ كثرة   مثلت بغثاء السيل 
           وما  غثاء  السيل 
رغاوي  مائية  تتكون  نتيجة تلاطم الامواج  ببعضها البعض  
تدفعها الامواج  حتي  تزول 
اذا الكثرة لا فائدة منها \\   كثره زبد سيل  لا تضر ولا تنفع
فقاقيع   جرير ماء متدافع \\ سريعا ما تهبط  الي جفاء    
    بعيدا لا يعيره الماء اهتماما  لذلك وصف  جفاء  اي لا خير منه ولا فيه \\ وهل في الجفاء خير\\\\\ جفاء متشتت الوجهات \ متفرق 
الزوال \ يعلوا  مع الماء  بشكل جميل ابيض  ناعم  كالحرير \\ لكن باطنه  ومحتواه لا خير فيه \\\  مقطوع  ومبعد من الماء 
         لا تتعجب   الكثرة 
لكن المتعجب منه  انها كثرة غثائيه  الزبد\\ فيها  اغواء  وزينة \\ لكنها  هبائية الفائدة 
التكاثر  معدوم الفائدة الكثريه  \\ لا يتباهي بها \\  في الارض الان \\  بل مستضعفة مستكينه   استكانة الطعام الماكول \ حيث  يتداوله الاكله بطرق كثيره \\\  بالملعقة \  باليد \  بالشوكة \\ باللحس اللساني \بالطباقه \ بالسندوتشات \\\  طرق الاكله متنوعة القصعة \\\\  هل واقعنا  الذي بلغ  اقصي كثرة في الارض الان 
بلايين   \ هل منهم افادة وقوة  وعزيمه  \\\ انهم مستضعفين الارض  \\\\  مشارقها ومغاربها 
           وما  وهنهم العام 
هم غثاء  الارض  يلعب بهم كما يلعب الماء  الغثاء  فيفرقه  
ولماذا لا يعيد التاريخ نفسه  الان \\\\\\\\\
اسمع  هل هم  كما كانوا قبل  وصفا \\\\
رجال لا يلهيهم  تجارة ولا بيع  عن ذكر الله  واقام الصلاة وايتاء الزكاه  لا يخافون يوما ............
            هؤلاء   هم رجال التاريخ  في الارض قبل 
             صدقوا ما عاهدوا الله عليه 
 اتراهم  في الارض  الان \\ اجب بكل  صدق  وقول حق \\\\
   اتراهم ظاهرين الارض الان \\\\\\\\
    ما اري الا ما هو يري في الارض \\  انتهي
          وهل الغثاء فيه طمع ؟
كيف يكون وهو غثاء  جفاء \\\ مبدد  الوجهة \\\  ففيما الطمع 
القصعة \\\\\ وماذا تعني القصعة \\  تعني خيرها الطعامي 
هي رمزيه  تعبير \\\  لان الطعام لا ياكل الا بتواجد القصعة 
وهنا نذهب فورا الي  علامات النجم \\\
وما دخل النجم في الارض والحديث \\\  يابوي كل مرتبط معا 
قانون واحد  يسير وينتهي اليه  \\\\\\
وما الذي في علامات النجم \\\  قصعة  علاميه  رمزها النجم 
ارجع الي ابن الصوفي  لتعرف خبرها \\ انها في نجوم النصف الشمالي  وفوق منطقتنا  الشرق وسط  العرب 
المتداعي عليهم الان من كل افق وهب ودب من الامم 
ما علي الارض من دابه تتداعي الان علي ما يسمي الشرق وسط
  العربان المستعربين \\\\\\\\\\\\\\\\\  يا اسفاه  
           المستعربين   يبكون الارض وينتحبون البكاء والصريخ  
         ولم يعتبروا  ما قيل لهم في الكتاب الكريم ولم يدرسوه  بعقلانيه وتدبر \\ وما هو \\
  ولكم في الافاق والانفس عبرة وعظه 
ولكم في الانعام لعبرة  \\\ ولكم في القصاص لعبرة 
ولكم في قصص الامم السابقة لعبرة وما كان حديثا يفتريولكم في  الارض  المقدسة لعبرة  \\ والتين والزيتون وطور سينين وهذا البلد الامين \\\\\\ ولكم في  فلسطين لعبره والصخرة 
ولكم في  الطور وسانت كاترين لعبرة ولكم ولكم عبر وعظات  \\\  حديث  كلم حسن مثاني متشابه  \\ هل اعتبروا واتعظوا به ومنه \\\\\\\    ضاع العمر يا ولدي   ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ولن يعود    \\\\ لن يعود \\\\  انتهي
             عبرة  فلسطين  والشام  هل اعتبروا واتعظوا  منها 
            عبره  التهلهل  الشرقوسط  الان هل اتعظوا  وقاوموها 
         حفاظا علي  انفسهم \\\\\\  في العسل  \\\\\
       عبرة  الذل والهوان  الارض ومن عليها  والاستقواء  بمن هم كانوا اعداء \\ هل اعتبروا من قصص القرءان في ذلك \\\  في البصل مش العسل \\ لان البصل له  لسعة \\\\\ لما يتلسعوا  ويصننوا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ يا عيني ع البصل والعسل 
          لا يعبؤن  الا بالقصعة 
نعم  ورب موسي وهارون \\ ورب الارض والسموات ومن فيهن 
ورب محمد  والرسل \\ وربي الله  
            لن  ولا يعبؤن  بمن  في الارض  العربيه  لانهم الان  حقا  غثاء سيل  \\ كثرة زبد  لا تهش ولا تنش \\\\  تفرقها عصا  
وتجمعها زماره  الجنس والمال والمدنيه الوافدة \ والحريه  الشخص  نفس \\\\ حرية انطلق  حيث تكون 
             قصة  اعجبتني  الان  حدثت الارض  علي محافظة كفر الشيخ  هي صميم ما اكتب الان 
                  الغربان  والنسر 
نسر لا نعلم من اين جاء   مسافرا  \\\\  تلقفته  امم من الغربان  
وطاردوه  وحاولوا تمزيقه في الجو \\ صراع بقاء  الوطن الغرباني 
النس  دخل مملكة الغربان فجأة 
ما الذي حدث  \\    طلعت له مجموعة  كوماندوزيه  غربانيه فورا   وتلقفته  بالقتاليه الجويه المميته \\\ كيف تجرؤ \\\ ايها الغبي  وتقترف خطيئه  \\\\\\\\
    تكتلوا عليه في الجو\\\\\\  مش اسروه  لكي  يساوموا  \\\
  عاقبوه  في مكانه  الذي وجد فيه \\\\  فنزل الارض ساقطا  
    لا يعي ولا يتكلم  ولا يتحرك فوق ديوان محافظة كفر الشيخ 
        معلوم ان النسر  قوي  ولا يمكن لاحد ان يمسكه  لان ملك الجو كما هو معروف  في الارض\\\
لكن الامر كان عقابا فوريا له لانه تخطي مملكة الغربان  الخاليه من الغرباء \\\\  القوات الخاصة  الغربانيه  \\ لم تنتظر النسر ما ذا يفعل \\\  تلقفوه فورا \\  لديهم رادار طبيعي يجمي مملكتهم الجويه والارضيه  من انفسهم مش مستورد من ؟
   لم تشتكي ولا تعرف الشكوي \\\  الطبيعة الوطنيه  المكينه الارض  نبهتهم الي امر الدفاع والصد الفوري  \\  الانقاذ السريع 
         المواجهة  الحاسمة \\\\ هكذا الامم الغير بشريه في الارض \ لديها قانون الدفع الفوري\\
والاعجب ايضا \\  امة الجاموس البري وقصة الاسود التي حاولت اقتناص \\  عجل  \\ صغير  من القطيع  وهم فيديو مصور 
في قناه ابو ظبي  \\  ناشيونال جرافيك \\\ عملت نفس ما فعله  الغربان مع النسر  لكن النسر لم يسرق او يقتنص مثل الاسود \\
لكن جرمه انه تخطي  مملكته  وتجرئ علي الاخرين 
               ممالك مصونه ولها قانون 
نعم  ليس الانسان فقط بل كل ممالك الارض لها قانون حمايه  
واليك قصة سليمان والنمل \  قالت نمله\ يايها النمل ادخلوا مساكنكم لا يحطمنكم  سليمان وجنوده وهم لا يشعرون \\\
النحل  ايضا  عندما يحاول  الدبور الاحمر اقتحام الخليه ما ذا يفعل به  من النحل \\\\\\\\\\
             انها ارادة الله في الارض  
العدل والحقوق  وعدم الظلم \\ السلام  للعالمين 
لكن  الارض  ركبها الان  صعلوك  يثير فيها فسادا وفسقا 
        ولان قصة النسر والغربان اصبحت في الفضاء والاعلام 
          فان لها عبرة وعظه الي الارض ومن عليها 
         وما هي \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
         لكل الكونيات والمخلوقات قانون  يحكم 
         قانون طبيعي مسود علي الرقاب
          العدل الارضي  ولا ظلم  
       وما ربك بظلام للعبيد 
    لا ظلم علي الاوطان والاوكار 
لا ظلم علي مماك الارض  \\ انسان وحيوان وطيور وغيرها 
     والحدث  النسر غربان  يقول لنا الان هذا 
       هل يمكنك ان تمسك نسر ملك الجو \\\ وتفرد  اجنحته كما فعل به  في كفر الشيخ  عندما سقط مغشيا عليه لانه اخترق مملكة الغربان فقط جوا\\\\\\\\  
احد موظفوا  كفر الشيخ يفرد اجنحة ملك الجو ويلتقط له صور لهذا الضعف والهوان الذي اصابه من الغربان 
        اين   العربان       اين العربان  العرب  
 من   هذا الذي قام به  الغربان  في مملكتهم 
 غربان \\ جاموس \\ نحل \ نمل \\ له حق وقانون يحكمه ضد الظلم الساقط عليهم 
           الا  البشر    
     الارض  ومن عليها  مباح  لهم في اي وقت ورغبه 
      لكن  هل في الغربان والنحل والجاموس والنمل 
       كثرة غثاء السيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
\              انهم ةمخلوقون  ومفطورون ومسخرون  
                 لواحد  جبار الارض  
             قيل فيه  \\ من يفسد فيها ويسفك الدماء 
                           كلا ان الانسان ليطغي  
                          ان الانسان لفي  خسر 
     فلن ينفع العرب  \\\\\\\
  العويل  ولا حثي التراب الرؤوس\
ولا الصريخ  والنهضة 
ولا شق الجيوب ولطم الخدود
ولا التباكي علي الزمن  \\ والزمن الجميل 
ولا ضرب الودع  والروحانيات  
ولا ولا ولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا\\\
         انها قادمة   قادمة  يا ولدي  الارض
             اني اغرق اغرق  اغرق 
          من انفسكم  كان الغرق  
                اليم انتم صنعتموه  لكم لتغرقوا فيه 
                   اغمضتم الاسماع والابصار والافئدة  
                   عن عبر ربكم لكم وعظاته في الارض
                       فلا ملامة  لكم 
                   ولن يعبؤ بكم ربكم يوم القيامة 
                           انتهي 
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق