Translate

الخميس، 20 أبريل 2017

كذابون بالمرض

 لا تتمارضوا   فتمرضوا  فتموتوا \\  ما حقيقة البيان   لهذا  الحديث السائد الارض  الان \\  الناس  في احتيال   مرضي  
استخدام  المرض  مصدر للعيش  \\   ما  الحقائق  الكبري  فيه
وما الذي  يدفع الناس اليه  علي الرغم  من كونهم اصحاء  ويعود
الي اهله مسرورا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                لمة  من لمات الشيطان  
يقوم بها الانسان مفكرا  وناشطا  وصائدا  زبائن  القلب الرحيم  
الصائد الماكر  المحتال  المتمارض 
يقول اني سقيم \\ سقيم الحضيض واليد \\ لغة  يلعب  بها  بعض
الذين يرون ان في الارض من يضحكون عليهم ويبتزونهم  المال تحت  دعاوي الاحتيال  القدير  واليد  القصير \\\\ وابني وبنتي  وكلهم في مرض خطير ومحتاج الي كم المال الكثير 
            فن الصيد  مدروس اولا 
نعم  هناك  دراسة قبل  الاسقاط   المفاجئ   علي الضحية 
واقولها  الاسقاط  علي الضحية  \\\  المحتال يقوم اولا بعمل احصائي مدروس ومفصل عن الضحية \\\   هل يمكن ان نتغلب عليه  بعاطفة الشفقه  واستغفاله  بواقع  الحكايه والروايه الدراميه المحتمل سياقها علي سمعه وبالتالي نجذب باطنه  الاستعطافي  فيقوم  بولج يده في خزائن ماله  ويقضي امرنا بعد ان تضخم له الامر وبالغ المحتال فيه\\ واصبح  يملك  باطنه  وقلبه  ويوجهه
الي  سرعة  الامر الفوري الطلب \\ وتلك براعة دراميه 
لا يقوم بها الا من هو  ذا حيط  وابداء وجذب واستماله  الشدة ورقة  الامر \  درامية السيطرة علي المشاعر واصباغ الواقع الكاذب  بحقيقة كاذبه  في صيغة دراتميه مفتعله ومحبوكة الدراما المحتالة \\\\\  
      وهذا  هو  مكر التمارض
وصل المكر البشري  والتحايل في جمع المال الي التمارض  
بدرجة فيها  سرعة الانجذاب  والخضوع  والاستسلام  
لعب المحتال بالمشاعر  والاحاسيس  والباطن  الرحيم  
استغلال الطيبة  ورقة القلب في  جمع المال بالكذب والاحتيال 
لكن هناك من هم اشد الحاجة والعوز لكن تسبقهم  نفس متعففه 
زاكيه  لا تشتكي المرض  حتي ولو كانت في وهنه وضعفه 
            اصطناع   مدروس 
اصبح الامر صنعة  تلعب علي الناس  \\ اناس  فهموا باطن  فريستهم  جيدا وعرفوا  ضعفهم  وميلهم  \\\\  لذلك يدرسونهم اولا قبل الاسقاط عليهم  
يتقصصون  من بعيد  اوضاعهم  وحالهم  وما  يعملون واولادهم  وهل هم اهل طاعة وخير  ام لا وهل يمكن ان نطرق بابهم دون خوف ورهبة وشدة \ وبالتالي نكون في مامن من كشف الامر 
 وهنا يكون قد اعد  نمط  الاسقاط  التحايلي واتقنه  ورتبه  وكانه  حقيقي  وواقع \\\\    ومن ثم  يستطيع الايهام بصدقة وحاجته الملحة علي الضحية \\\
                    امور سائدة   كمصدر  عيش
هو اصلا ليس في حاجة  ولا عوز  \\ لكن الرغبة ااثراها الشيطان في نفسه  وتملكته  واعد لها 
وقد رايت  بعين راسي  امرؤ  يسيح  بطفل  صغير  وضعه فوق يده  وتركه  في قذارة  والطير يعف عليه والشمس تلفح وجهه
ولا تجد له سترا  \\\  يطوف الارض  هكذا  \\ لماذا هذا  الفعل \\\
  جذب العقول  والقلوب الي رحمة هذا الطفل البائس الذي استخدمه ابوه جهلا لكي يكسب  مالا بسببه  الوضعي الاحتيالي علي الناس \\ واصبح الطفل ضحية طمع المال المجبر عليه ولا قوة له علي المقاومة ورضي بهذا الحال وتربي عليه يوميا 
       الامر له غرض ةمقصود  الاعداد  والتحايل 
وسائل نراها في الارض مع الصغار  الورود  التي لا تعي  ولا تفهم نية النفس ولا ماتفعل \\\\\\\\\\\
صنائع الارض  الاحتياليه المال  تعج منها الطرقات  والحارات والشوارع والقري والنجوع \\\\\\\
  ما  تري محتال الا ومعه  وردة صغيرة  تبتسم  بعفة وتضحك
وترضي  ولا ضير من ابويه ان تكون وسيلة  رقة وحبك  احتيال ونصب 
             وللاسف الامور تتكرر  علي فترات  
   وتتغير  الطرق  والامراض  والاشخاص  ولكن  الهدف واحد  
  جمع المال\ فقد تسقط عليك امراة في منتهي  الصحة والقوام  وتلبس اجمل واحسن من الناس  لكنها تحتال وتتصنع  التمارض  لبنتها او لزوجها  وانها في كذا وكذا وتتوالي  المحتلات المستفرغة  علي مسامع الضحية
او تسقط عليك ابنه  صغيرة  لكنها لديها جراة النصب الكاذب  وتردد ما حفظته واعددته لتلقيه مسامع  مرادها  المال 
    او شاب  رث الثياب او مهندم  لكنه  في حاجة مال او طعام او غير \\ ياخذ ما تجود به ولا  يرفض  العطيه  \\\\
 او رجل  درويش  البطن  ويحب  رزق العطيه والنفحات 
كلهم  يختارون زبائنهم  بحيدة واناه وحيطة وانتقاء  قوي 
 ثم يختبرونه  فان نجحوا معه  واستقبلوا برنامج الزياره كويس اصبحوا زبائن لهم \\  كل فتره يهبطون ارضهم طلبا لنفحات 
وانت وكرم الضيافة والنفحة \\\
       كل صياد  ماهر 
له شباك  اغواء  وشراك صيد  متينه وقويه 
خلاص  تعودوا  وعادوا   بطبائع اللعبة واستقرت وابدعوا الدر اما والحلب والهلب 
                    دوائر في الارض
لن تنتهي  تلك السواقي التي  مازالت  قائمة  علي الرغم من التقدم  والتحضر وكل الناس اثبحت في يسر ميسور وحال مضمون
          العقل الفكري  يعمل  ويبدع في النصب والاحتيال
شكوي الارض الان ان العقل في الفسق والفساد والخطيئه مازال في وعي وادراك وانتباه وصحيان   \\ يلمع في كل شيئ
يبهر بالانوار \\ يجدد ويتجدد   \\\\\  ينطلق  ويطير ويغدو ويروح  \\  له اسطوانات  ودراميات وسيناريستات ودبلجات  
واكشنيات  \\ وتصويرات  زكيات وافيشات  مرغبات فاتحات الشهيات \\\\  اباع الفن الدجلي  \\ ابداع الفن  البطني  \\ ابداع الفن المهبلي\  ابداع الفن الذكري\  ابداع الفن المثلي  ابداع الفن الكلبي \\ ابداع الفن  الحيواني  \\وهلم لم تاتي بعد
                 لا يفهم ولا يعي  
لا يفهم  ان من تمارض  سوف يمرض  بعد 
ومن مرض  سوف يموت  في نهاية الا مر 
لكنه يفهم امرا واحد فقط  \\ احييني النهاردة وموتني بكره 
    وفرجلله قريب \ وعيش  واتمتع  \\\\\\
       باي وسيله  تراها تجمع المال  
        ونسهر ونشرب ونغمس  ونمزمز \\ ونتحرش  ونتهرش
        ونتحنن ونتمنن  \ وندلع  ونفتح الواتس اب مع  الواد  اب 
علشان ونجمع  بالاحباب  واللباب والهباب  والناس ولا علي بالها الذي في الارض  \\\ وتاب تاب  وركبنا  ونزلنا وركبكناالكبكاب
    وغاب في الغاب  ورجع  زي  الهباب
           وما بقي  بعد المرض يا عبهاب
             انه معلوم الخطاب  
     اينما تكونوا  يدركم  هازم اللذات يا عبهاب
              وتار تا تا  تبتاب
                      ةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق