Translate

الثلاثاء، 16 مايو 2017

لعنة الفراعنة ام لعنة القرين

 هل  الشرع  السماوي   يقر  بما سمي بلعنه  الفراعنة   \\\ ام اقر بوجود  لعنة القرين  الانساني \\\\\  من المقنن شرعا في الارض
   انه القرين \\\\    اسمع  القرءان  يقول \\\\\
   قال   قرينه  ربنا  ما  اطغيته    ولكن  كان في  ضلال بعيد 
  وماذا رد  عليه الرب \\\\  قال  لا تختصموا  لدي  
وقد قدمت اليكم بالوعيد
               شبهات  البشر  والحرمة  في الموت 
الموت له حرمة  كما ان  للجسد  في الحياة حرمة  حرمة النفس
هذه الحرمة لولم تكون فاصبح الجسد  كالفئران  في التجارب 
لاصبح سلع تتداول بالاسواق  والاجزاء والتراكيب 
وما نراه اليوم من اختراق لهذه الحرمة وسرقة الاعضاء من خطف النفس او في العمليات الجراحية \\الناس  اخترقت الحرمة  
وانهمر  المشرط يعبث  بين الضلوع ويستخلص ما يريد  منتهكا  حرمة الموت \\\\\\\\\\
              حرمة النفس  الدنيويه   وما بعد الموت\\\
الله صوركم فاحسن صوركم وابدع صنعها \\ فحرم قتل النفس بغيرحق حتي في  القتال والحروب \\ والشرع جاء  مصونا  لخمس  اشياء منها النفس  \\وكان قتل النفس في بني اسرائيل بغير حق كمن قتل الناس جميعا 
             ليه  القرين الملازم  النفس 
وليه كان غيبي مع الانسان  ظله في الارض \\ هل تستطيع ان تكلم الظل  او ترجعه عن متابعة صاحبه  \\ هكذا  القرين \\ تلازم
ازلي دائم لا ينقطع \\ له قدرة الدفع والحركة والسيطرة علي النفس \  غالب  لدي  الكثير من الناس في الارض
بدلالة  جوابه \\\\\\  ربنا ما اطغيته  ولكن  كان في ضلال بعيد 
             نفس  انكار الشيطان \\\دعوتكم فاستجبتم لي \\ فلا تلوموني\\\\\  ما انا بمصرخكم  وما انتم بمصرخي \\\\\\\\\\
         النكران الخصامي \\ نفس النكران الخصامي  بين اهل الكتاب في الارض  \\  ثم مع اهل الاسلام 
     اقتران النفس  بالمصاحبة القرين 
يدفعها الي ما يريد ويحفز عن دافع المصلحة والخير 
لديه قوة الحركة والخفة  ويستطيع ان يتملك النفس  ويسيطر عليها 
ويجعلها العوبه  \\\    
          الحرمة  المنتقله من الجسد  لما بعد الموت 
والدليل  المبرهن علي ما اقول هو ماراه الفراعنة حيث لعبت الروح  الجسدية فيهم مبلغ علم  وعلوم اخرويه  ما زلنا  ندرسها  علميا \\\\\\\
            لان  الروح لها حرمة  ومهابة  صاحبوها بعد الموت بكل لوازمها الدنيويه \\  وكان من اجل  حرمة تلك المصاحبة ما بعد الموت \\\  ان كتبوا تحذير قوي  الي اهل الارض  \\ الذين يعبثون  بهم كما يعبث اللصوص ونباشي القبور 
كانت  نبش القبور ظاهرة الارض في القدماء 
لذلك  الفراعنة صنعوا المقابر بلغة الهندسة المعماريه واستخدموا الحسابات الفلكيه في احداثياتها البنائية ومواقع النجوم  لانه  نسبت الي اعمال روحانية اعتقادية ايمانية 
           امنوا برجعية الروح الي الجسد  
لذلك  كتبوا  تعويذة  \\ تغريدة  عصرية\\  قالوا فيها \\\\\\\
سيضرب الموت  بجناحيه السامين كل من يعكر  صفو الملك \\
    وهل الملك بعد  مماته  يعود الي صفوه الجسدي الروحي في القبر \\\\\\   اعتقاد  بني علي فكر روحاني  خالد في الارض  
الي اليوم \\\\  من الذي  يحمي الملك\\ البدن  بعد مماته \\\\
الفراعنة لم تفني اجسادهم  لانهم محنطين \\\\
    وهنا نعود الي مسالة الحماية  في القبر 
           كل كائن ارضي مقيد  له قرين لحظة نزوله الارض \\\\
مستمرا  معه كصاحب  قرين 
الجسد ساكن مثاقل الارض\\\  هل القرين يصاحبه  الي ما بعد مماته \\\\  ولنفهم من النص\\\\\
قال قرينه  ربنا ما اطغيته 
ما الذي هنا  \\\ ان القرين كان قائما  مع الانسان اثناء العرض علي الله يوم القيبامة \\ دلالة التكلم مع الله في يوم الفصل
وهنا نسال سؤال خاطر \\\ ما مفهوم هذا  النص  يوم القيامة \\
وجاءت كل نفس معها  سائق وشهيد  \\
 من هو السائق  الذي يسوقها  ومن هو الشهيد المصاحب النفس \\\\   اثناء السياق \\\ اذ يتلقي المتلقيان عن اليمين وعن الشمال قعيد \\ ما يلفظ من قول الا لديه   رقيب عتيد \\
  اختلف في مفهوم  الامر \\\  حيث تعين السائق والشهيد 
\\\\\\\\\\  الله اعلم  \\ المهم انهما  مع الانسان  \يوم الفصل \\
     اذا الامر واضح  الذي سيكون بالاخرة \\\\\
         اهو المرافقه الاولي في الدنيا 
الصاحب لكل نفس مرافقه الارض بالقرين \\  وهو قرين خفي  
يلازم ولا يفارق يصاحبه كظله \\\\ وهل يسال الظل  عن  عمل الانسان  \\  فلماذا سال القرين عن عمل الانسان فرد  قائلا \\\
       ربنا ما اطغيته  ولكن كان في ضلال بعيد 
     وهنا  بيان  هام  \\\\  الحق قال  لهما  جميعا  \\\\ لا تختصموا  
      لدي  اليوم   \\ اذ1ا هناك علاقة ارتباط  وتلازم بينهما  نفسيا  
وهو ما ظهر منهما بالخصام \\ لا تختصموا  امركم لي 
 لان الله قدم لهم  كل امور الوعيد والتخذير \\ وقد قدمت اليكم بالوعيد \\\\ فما الوعيد المقدم الي الانسان والقرين \\\\
      هو \\ الرسل والكتب  والايات والبراهين 
         اذا الدلالة وجود الشيطان  قرين الانسان  الطاغي عليه 
        وان هناك اختصام قائم  بينهما يوم القيامة  يفصل فيه\\
       ويقطع الامر  بقول الحق وقد قدمت اليكم بالوعيد   
      فالامر لن يبدل  \ ما يبدل القول لدي\\ وما انا بظلام للعبيد
      الامر واضح الفصل  والانتهاء يوم الفصل 
           ثابت  الحق  مكتوب  علي الا نسان  من رقيب وعتيد 
          ملزم  العنق يوم القيامة \\\  انه العدل  الحق  في الفصل الاخروي  بين الناس\\ هل سيوجد  علي الله حجة  \\\  ولنسالن الذين ارسل اليهم ولنساالن المرسلين  
     وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد 
      الامر جاد  ومتقن  ومعد  وقائم علي العدل الميزاني يوم الفصل \\\  وسبحان الله  ما اهول واشق هذ1ا اليوم  علي الناس
             هل القرين يموت ؟
سؤال  نساله  اذا كان القرين يلازم الانسان يوم القيامة كما يلازمه السائق والشهيد \\  اذا هناك تلازم بعد الموت والنشاة الاخرة 
 وسؤالنا اللحظة  البحثية  هل القرين يموت مع الانسان في قبرة 
 ام لا يموت \\\\بمعني ان الشيطان المصاحب المرء في الدنيا  يموت مع الانسان بموته  الحياتي\\\\ منها خلقناكم وفيها نعيدكم 
القرين لم يخلق من الارض\\  من  نار السموم \\ لم نعرف ما  يكون امر القرين بعد الموت  \\\\\\  اين يكون  القرين المقيد  بالانسان \\ هل  يلازمه  في موته وقريب منه في قبره \\ واذا كان الامر كذلك فاننا بهذا  نفهم  ما يقال من لغنة الفراعنة \\  وهي  لعنة القرين المصاحب المرء في قبره 
لان الله قال  ونقيد له شيطانا فهو له قرين \\ فهل القرين يطلع علي ضاحبه  الميت بالقبر 
            مسالة  خلق  وامر من السماء
          تتعلق بصلة  الشيطان  بالمصاحبة للمرء 
     وهي ما قاله الشيطان  لربه  لاغوينهم ولاتينهم  ولا تجد اكثرهم شاكرين \ كل انسان  يلازمه  قرين  \ ظله  الارضي  كما يلازمه  رقيب وعتيد \\\ هذا القرين والرقيب والعتيد هم من  يتابعون  ويكتبون \\  انها الهاله المحيطة بالانسان 
    فهو  كما قيل لا يحرق ولا يموت وله قوي خارقة  في دفع  وتغير النفس  وقهرها عن الخير والصلاح واصابتها بالسوء
والنفث فيها والقسوة عليها
         هل تعود الارض الي قديمها 
   هل سيضرب الموت بجناحية السامين كل من يعكر  صفو الميت  \\\\  حقيقة الموت قائمة  وحقيقة القرين  واضحة بينة 
وحقيقة التلازم والمصاحبة  لها امرها البين في القرءان الكريم 
 لكن الذي  غير مبين  هل  للموت لعنة تحمي الجسد المسجي بالموت \\ ام ان  القرين هو الذي يدفع عن صاحبه  اي عبث  كما يقول الفراعنه  \\ السامين كل من يعكر صفو الملك 
     واعتقد واجزم ان  قوة  وخفة القرين هي التي تهيمن  علي كل سامي  يعكر صفو الميت  المسجي بالقبر \\ حتي يزدجر العابث 
وتلعنه لعنة القرين النافثة فيه \\\\\\\\
      كذلك صدمة الموت ورهبته  تعمل مع القرين 
           لتظل الحرمة قائمة التكريم للبشر حتي بعد الموت 
      فتنهش  هوام الارض وسباعها  الجسد  وتبعثر  سلاماته الارض  وكاننا في البراري والقيافي  والبوادي  وبالتالي لا يصدق قول الحقعلي الموتي \\ منها خلقناكم وفيها نعيدكم 
  هناك من يكون في حويصلات الطير ومعين البحر من  ابدان غرقت اواكلت من الطير 
 اذا القرين له  صلة المنع  والحرمة للجسد  والهيبة الخفية المانعة عربدة النفس العبثية بابدان البشر 
          ويبقي سر القرين قائم الي يوم الفصل 
           حتي لحظة الاختصام امام ربهم 
          وهل يدفع به  \\\\ نعم  \\ وقد قدمت اليكم بالوعيد
               فهل تقتنع بلعنة الفراعنة ام بلعنة القرين 
                    انها لعنة العابثين بحرمة الموت 
                           ولكن الناس لا تبالي
                       وانطلاقت في  الجسد تعبث  ولا تتعظ  الموت 

                             وها هي الارض  تعود  من تاني
                                   بلعنة القرين  ولغة الفراعنة 
                                                     ةةةةةةة      

        
ا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق