Translate

الجمعة، 12 مايو 2017

السؤال الذي لا يعرف من الجهل به

 ومع اننا  في  عصر المعلومات والعلوم \\ هناك سؤال  قائم لم يعرف لدي الانسان \\  سؤال  يوجه الي الارض وانامها  \\\
الي  الاديان  الثلاث  في الارض  \ الي  من لا دين له \\ الي كل وجهات البشر وشواكلها من حي قائم  وغير قائم وطيورها  ومدرها  وانعامها \ كل نفس  علي الارض\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          هذا  هو  السؤال  
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
من  الذي  يحدد   ما  بعد  الموت ؟
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
   كل انسان  له  وظيفة قائم بها الارض  \\ هي التي تحدد  معاشه بعد  الخروج \\ الموت الوظيفي \\\
كذلك الضمان الاجتماعي  \\ وتكافل وكرامه \\  والاعمال الحرة والخاصة لدي الناس\\\\\\  له معاش  موت وظيفي 
       من خرج فات الوظيفة  ومن فاتها كانه مات عنها \\ يذكر فقط  \\ كان فلان الفلاني ماسك \ رئيس \ مدير \\وهكذا ويقال عنه ما يقال بعد الموت الحقيقي وهو القبر \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
      الانسان والوظيفة الدنيوية 
كلنا  \\ اي العالمين \\\ مسلم ومسيحي ويهودي  ووثني ومشرك وكافر وما لا دين له  وعبدة البقر والطاغوت  \\\ كلهم  لهم وظيفة دنيويه \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
       ما هي \\\  حمل الامانه 
انا عرضنا  الامانة علي السموات والارض والجبال فابين  ان يحملنها  واشفقنا منها  وحملها الانسان  انه كان ظلوما  جهولا ............................. االاحزاب 
لاندخل في مفهومها  ولا نتعب انفسنا  \\ وانما نقول انها امر العبادة لله  وتعمير الارض\\ ولكم في الارض مستقر ومتاع  الي حين \\\\\ كلام قاطع  في اصول ثوابت    \\   انتهي 
       كلنا  له  في الارض  وظيفة 
     رب العمل  فيها  كفل لك  رزقها  
     ما اريد منهم  من رزق  واما اريد ان يطعمون \\ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين \\  رزقي اليهم نازل وشرهم الي طالع 
 وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها  \\ عطاء  غير مجذوذ
         انتهي 
التابع  الوظيفي  \ئ\  والهاجر الوظيفي 
من تبع الوظيفة الدنيوية   فلا يضل ولا يشقي 
 ومن هجر واعرش عنها  فان له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمي   
  العمل الوظيفي الدنيوي فقط  \\\ امر عليك  مفروض  \\ تماما مثل العمل الوظيفي  المدني لانك  تنال  بغد الموت الوظيفي منه
معاش  يقدر بقيمة  ما  مارست من خدمة مدنية \\\\\\\\
فكلما  كثرت  كثر المعاش  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          الموت الوظيفي الدنيوي في الارض
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
     اي الموت الطبيعي  في القبر 
ما المعاش الذي يكسبه  الانسان منه \\\\\\\\
كلنا  وظيفتنا الدنيويه واحدة في الارض  \\ انس  وجان 
وهم ثقلين الارض  \\\  هل احد  اخذ منها معاش  \\\\  هل رايت من عمل له احتفاء  بموته من الوظيفة الدنيوية \\\\\\\\\\\\\\\\\\\
انها فقط   تكون في الوظيفة  المدنية \\\   لدي الوطن  ومرافقه ومؤسساته   والتي   تري فيها ما يري في الارض من الحيل والحرف  في مصالح الناس  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    طيب وهل  في الوظيفة  الدنيويه ما في الوظيفة المدنية من حيل والاعيب واختراقات وتصنعا ت ودخان وبقسيس واظرف مغلقة  ع القهاوي وما يكون بالارض وتعطيل المصالح \\\\\
   نعم  \\ لكنها  ضد  الامانه الوظيفية التي حملها الانسان 
    رب العمل  غير موجود  المباشرة 
لكنه لم يترك الوظيفة دون لوائح وقوانين وامر مباشر وغير مباشر وطوارئ وكل ما يهم الوظيفة \\\\ وما هو \\\\\\
    هو  \\\\\\\  ذلك  الدين  القيم 
               الكتاب  المبين  الحكيم  العربي المفصل  المحكم  المثاني المتشابه اللفظ والمعني المفسر بعضه بعضا 
          ريب فيه  \\ فيه  هدي  للمتقين 
            في الوظيفة المدنية  ارشيف  وملفات موظفين  وعرض
           وشئون قانونيه  وطرد وتعسف من الخدمة  وعقاب وحوافز وصرف مبالغ بلا وجه حق  واشتشارات وخبرة وعضو منتدب ورؤساء وهلم جرا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
 من اجل ان تستمر المنشاة المدنية وتستقر وتنتج \\\\\\\\\\\\
  طيب  ما الحاكم المحدد  للوظيفة الدنيوية 
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    هذا هو    بحث  اليوم   الذي  لا يعرف البشر مفهومه  
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
      ونسال  من المحدد  معاش  الوظيفة الدنيويه بعدالموت \\\\
     وهنا نقطة هامة  \\\ في المدنية الناس تتذمر ويقل في عينهم قيمة  المعاش الوظيفي  والذي تراوح  مابين  35 الفا و25  من الجنيهات المصريه  طبقا لمدة الخدمة الوظيفيه 
   مدة الخدمة الوظيفة الدنيويه من المحدد لها \\\\\\
  من الذي  يحدد فيها  قيمة المعاش  بعد الموت الوظيفي الدنيوي في الارض\\
   وما نوع  المال الذي سيدفع  للمعاش  \\ هل بالجنيهات ام بالدولار ام باالعينيات ام بماذا \\\\\\\
وما المدة المحددة للمعاش  \\ اهي العمر كله ام ماذا ستكون \\
وهل  سيكون  فيها تلاعب وشك  من الموظفين  ويرفع  فيها دعوي  ام لا \\\\
اين العدل والانصاف  الوظيفي هنا \\\  
   اين  الصدق  والقول الحق  لمقابل العمل الوظيفي للانسان 
     ما قبل الموت  كانت الحياة وكان العمل الحياتي الوظيفي لدي الحكومه والقطاع الخاص والاعمال الحرة \ والسف  للخارج وكان المقابل 
               ما المقابل الوظيفي  للعالمين  في الارض
               من رب العمل  وما القانون العادل القوي الذي يحكم به غلي كل العاملين  بوظائفهم  التكليفية الامانه 
         امور يجب دراستها  لكي نعرف ما لنا من حقوق  وما علينا فيها من واجبات 
     لكن السؤال  الملفت  والذي لم يتوصل الاجابه له \\\\
  ليه  العمل الوظيفي الدنيوي  التكليفي الامانة  قال الله فيه عليه من الانسان \\ انه كان ظلوما جهولا \\\\\\\\\\\\\\\\\\
       اذا دور الانسان في وظيفته  الدنيويه دور ظلوم  جهول 
 وما الضامن  ليكون  هكذا حين  يقوم  لمعاشة بعد الموت 
      الاجابه واحدة وقاطعة  
      ماكان  له  قبل الموت \\ وما الذي كان له قبل الموت \\
     مدة الخدمة الو ظيفية الدنيويه  في الارض \\  
       هل هي  الشهادة التي  تعطي من القوات المسلحة  لمن ادي الخدمة العسكريه  تحت بند \\\\\\
        حسن  السير والسلوك
       ام  سيئ السير والسلوك  وهرب من الخدمة وعمل غياب  
          وطبعا كل بالقانون العسكري  وختم الشعار 
                        القانون العسكري  الاخروي وختم الشعار 
    لابد  للقانون من عريضة دعوي حتي يحكم فيها 
   لا محاكمات شفويه  غير محددة الزمانيه والادعاء والشهود 
   ولا بد ان ينصف القاضي بالعدل والحق والامانه في الحكم 
       \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  هل كل هذا  موجود وقائم  بعد الموت لكي يتحصل الانسان علي 
مطلوبات المعاش  بعد الموت وياخذ حقوقه بالعدل والانصاف  ولا ظلم من القاضي في الفصل \\\\\\\\\\\\\\
          الموضوع  شيق   لكنه حكيم  
          والقواعد والاصول والاحكام والايات ثوابت  والعدل والميزان  قوامهم  ثابت \\  وربك  لا ينسي ولا يظلم مثقال ذرة
        وشواهدربك لا تبيع ولا يشتري نفوسها 
              ولهذا  للحديث  افاق  وشروح  لا تنتهي  
           ومعاش مقدر  لا يغيب بالاهواء  والقدر المقدر 
         لانه لا توجد نفوس وضمائر  لا تغيب \\ بل الايات هي الحاكم المحتكم 
         وانتظر بقية الحديث 
            فلا تغيب \\
             لان الشمس والقمر متعاقبين واليل والنهار وكل يدور 
                 كما تدور  عجلتك  الحياتيه في وظيفتك الدنيويه 
                       انتظر 
                    ةةةةةةةةةةة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق