Translate

الأربعاء، 10 مايو 2017

أ دهي وامر

ما الامر  الذي وصف  بادهي  وامر  علي الارض \\\  انها  الساعة \\\   والساعة ادهي  وامر 
  وهل  تدس  الارض  قبل  الساعة  في وطيس ادهي وامر 
اكثر  هولا  واقوي  واشد  \\ اسوا   واعظم  بلاء نزل عليها  
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          الارض  في مصيبة  ادهي وامر 
متي يحدث لها \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\  في فتنة  الدهيماء
    تصبح الارض  علي مصيبة ادهي وامر \\ علي الناس والدين 
            هل تفهم  مدلول  الوصف  وتستوعب  معانيه  ؟
           اولا نسمع كثيرا منطوق   يقول \\ دا الواد   داهية 
             فما الداهية \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
هو  العاقل  \\ جيد  الراي  بصير الامور 
                  مفكر \\\\\\\\\  داهية من دواهي العصر 
وما دواهي  الدهر \\\  ما يصيب الناس من نوائب ومصائب 
                          من دهماء  دهواء  دهياء  
                         مصائب شديدة  جدا 
                        قادمة  ان شاء الله  الارض
                     منها  يخرج  الدجال  والمهدي  وياجوج وماجوج 
                  وفيها يتقلب الرجل بين  صباحه ومساه  بين الكفر  والايمان  فلا يعلم هويته ومنتهاه  \\ وفيها  اهوال  بين فسطاطين 
                كفر خالص  وايمان  ثابت \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
              منتهاها   تعمر  الارض  بالسلام والايمان الخالص لله
            وهنا تنتهي الدنيا \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          متي  ؟     قلت  الامر سيكون  بعد ان تمر زمانيه   عمريه  تقدر  احتمالها  1450  عام من اليوم 
         طرائق ستمر  من فتن  وظللها السوء والدهيماء  والدجال 
 وياجوج وماجوج   والخسف  وطلوع الشمس من المغرب لمدة 
  120  سنه \\  ثم الله اعلم  بالذي ستكون فيه الارض\\\\\\
            يا لا  الهول  علي الساعة ادهي وامر 
           ما اعجلك  يا ارض  اليوم \\\\\\\\\\\\\\\
  استعجلت  امر الساعة الادهي وامر لكي  تتدرب عليه الان 
وها هي  في  هول  الاقدام  علي ادهي وامر 
    حقا انه  ادهي وامر  من الساعة \\ لان الساعة موعدهم 
  فهم مجموعون ليوم لا ريب فيه \\  موعدهم  الساعة 
وما الساعة تلك  \\  بل الساعة  ادهي وامر 
         واليوم   ينتاب الارض  هوج  ادهي وامر من الساعة 
             قام  عليها  الان   الانسان  الداهية  الدهماء
     انسان لم تعرفه الارض  قبل 
          لانه  داهية من الدواهي التي كانت  مرور الارض وتنتهي \\ لكن ان يستمر بالارض  ويطول امره  عليها ذلك هو البلاء  العظيم \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
          نعم  جعل نفسه من الان  حدس الملائكة 
          وهو \\ اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء
          لكن امر الله كان له  غايه انتهائية غير  رؤية الملائكة 
         العالمة امر الخليفة في الارض  وهو ما نراه منه الان بالارض  \\\  الافساد  المتعمد   والمرتبط بسفك الدماء 
        وها هو يصدق الارض اليوم  منذ نشاتها الاولي
      قول الملائكة يقيني  علمي النظرة  والخبر 
        بدليل  تحققالارض   
      هم لم يقولوا عبثا ولا فوضويه \\  بل  الحق  الغيب 
     ومما يثبت قولهم لربهم  ما يري منه بالارض الان 
      انه  يفسد  فيها       ويسفك  الدماء 
      وصدق الملائكة  وصدق الحق  والارض    وصدق الله العظيم \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
    ولاننا لم نعاصر  الامر  الا قليلا لذا لم نستوعب القول منهم  ولم تستيقظ محسوساتنا  له الا بعد ان نخالطهم  ونلج  معهم الحدث \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
  انها الاجيال القادمة  الارض  \\\\  نحن نذكره فقط 
معاصرة الامر  سيكون لها  اجيال واجيال \\\\\ والله اعلم بما ينتابهم  وكيف يصمدون لتلك المصائب ووطيسها ودسها 
             هل  المصيبه تعم الارض ؟
بكونها  ادهي وامر \\\   وعندما نتابع الحدث  نجد ان اوجها في الارض  بعد  ملاحم الترك والروم وصراعهم معنا وفتح  مدن كثيرة  مثل  الاسكندريه والديلم  وايله وتلول والقسطنطينيه  وكنيسة الذهب وهي عراك الهلال مع الصليب \\\\  ندخل  في ظلة  اخيرة يراسها  الدجال  مع المهدي وياجوج وماجوج  ونفر عيسي ومن معه الي الطور\ ثمر تباد  القوم  بالنغف\\ ويقتل الدجال عند باب لد \\وتلك اقوي واشد الملاحم الادهي والامر في الارض  \\ وهي كما قال عنها الهادي البشير\\\ شر ودخن \\\ اي دهيماء  الارض  \\\\\ يا ويل من كان فيها وعاصرها \\ حيث من شدة هولها  الناس تتحول فيها من الكفر الي الايمان ثم الي الكفر 
اضطرام الناس فيها لشدة هولها  وارتفاع باسها وسوءها  \\\\\\\
          اقوي   دواهي الدهر 
فيها يستخلص الرجال\\\  فيها يثبت المعدن الاصيل \\ فيها يكون عباد الرحمن \\\ فيها يكون الدين جمرة نار \\ مصدر دخن علي صاحبه المتمسك به \\\ فيها يفر الناس الي البرية \\\  انها  ادهي وامر \\\\\\  فيها يصب علي المؤمن العذاب صبا 
          ولان الامر ليس بمحسوس  فاننا نرث معانيه فقط  ونصورها  احساسيا  بلا واقع  وحال \\\\ وتلك مهمة النفس في الاجيال القادمة  المعاصرة المعني المحسوس \\\\\\\\
      فالانسان  لا يصدق الحدث الا بالمعني المحسوس  المبين الامر \\\\\ وصدق والحق  بكونه مدعوم بهذا المعني  المحسوس
             فلا تغلق  الباب لاننا سوف  نتناول  مفهو م المعني المحسوس  في  البحث القادم 
                              ان شاء الله وقدر 
                            وسوف يكون 
                            والحمد لله 
                           وكفي به هاديا ومعينا 
                                 فلا     تفارق  
                          \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                                    \\\\\\

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق