Translate

السبت، 20 يونيو 2015

مع لقمة الدين نعيش : اكمله وأتمه ورضيه لخلائف الارض لكنهم خلف خلاف

 ثلاث  مضت  منه  ونقترب من  نفحات  اهلاله  وبركات  قدومه 
نتصدر فكر ذاك  البشري المحير لنفسه  ولمن يعايشه ارضا 
     كمل الدين بدليل  النص : ـــــ
        اليوم  اكملت  لكم  دينكم 
      واتم  علينا وعلي الارض  والعالمين  النعمة 
      .......... واتممت  عليكم   نعمتي 
          ورضي هذا  للبشر   وهذا   الرضاء  رضاء رب  عن  ما        انزل وما  جاء  فيه  وما  احتوي  الخير  والحق  والتقوي والعمل  لعباده   والكائنات   ان ذلك  رحمة من الله  لعباده  
     رحمة وجبت  علي ذاته  واسمائه الحسني  فكانت  الصفة الذاتية   الله الرحمن  الرحيم 
    ......... ورضيت  لكم  الاسلا م    دينا 
         تلك  هي  معلومية  الدين  وخبره  المنزل به 
          يؤكدها  القول  :  بالحق  انزلناه   
     والحق هنا  هو  الكمال  الاحتوائي  لأ مور  وتكاليف وفروض  الدين  والكمال يعني لا ريب  فيه
      ويعني   الهدي    ـ  ويعني  الصراط  المستقيم   للحق
    فالحق  امره  واحد  ظاهر  ونور 
  يعني   الثبوت  ويعني  الالزام  ويعني  الصلابه  والقوه  والنفاذ 
    والامن  والامان   للبشر ـ ويعني  الفلاح والصلاح  ـ والحامي
  والمانع  والناصر يعني  المنطق القوي  ـ  العمل  الجاد  المتقن 
    يعني  الاجر  المطلق الكامل  ـ يعني العبودية الخالصة   ـيعني
  الاخلاص  الباطني  الظاهري  ـ يعني الطاعة  والتواضع 
     يعني التفويض  والتحدث بالنعمه ـ يعني  الحمد  والشكر  والاقرار  النعمي  ـ  يعني  الاداء  والاقامه  والسعي والضرب 
الارضي   يعني  كل ماهو خير  ومفيد  ووووووووووو .......
        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
       خلائف   في  الارض
يسكنن  الارض خلف  بعد  خلف  من بعدهم 
 يذهب  ويأتي  بعدهم  يسكنون  ما اعتادوه  او  سكنوا مساكن الذين ظلموا  انفسهم وتبين لهم كيف فعل الله بهم 
   وتضرب  مع  كل  الامثال  للعظة  والاعتبار  
        لكن  الناس  مكروا  
    وعند  الله  مكرهم   
  وهذا لمكر  تزول منه  الجبال
    مكر شديد    القوه  الماكرة  تستطيع  شيل  الرواسي من الارض  ـ سبحان الله   المكر  البشري  كالعين  الحاسدة ؟
      .........................
       يعلم ما تكسب كل نفس
  انهم  خلائف لم ترفع نفسها  الي درجات  العلي
   بل  جعلوا  انفسهم  كالغنم  القاصية  وهنا يتمكن  منه  الذئب
     والذئب هنا  كل  وارد  علي  تلك  القاصية  عن  الجماعة 
        ليه الخلائف  الارضية 
هو الذي جعلكم  خلائف الارض ورفع بعضكم فوق بعض درجات
  التوارث جيل بعد جيل ـ قرن بعد قرن  ـ خلف بعد سلف 
تفاوت في الارزاق  والاخلاق  والمحاسن  والمساوئ  والمناظر
والاشكال  والالوان  وله  الحكمة في ذلك 
 نحن قسمنا بينهم  معيشتهم  في الحياة الدنيا  ورفعنا  بعضهم فوق بعض  درجات ليتخذ بعضهم بعضا سخريا  الزخرف  32
   ليتبين  مدي  شكر الناس النعم  واختبارها  من الغني والفقير
     الدنيا  حلوة  خضرة  وان الله  مستخلفكم  فيها  لينظر كيف
 تعملون  فاتقوا  الدنيا   واتقوا  النساء  فان  اول فتنة بني  اسرائيل
    كانت  النساء  .
      هل   قدر البشر  قيم  خلائفهم  الارض 
     انهم  اتخذوها  مسخرة  وسخرية
 جعلت  الابن ينفر الاب  ويضع الام  مساكن  المسنين  
الام  تقتل اولادها  وكذلك  الاب 
     ان  قيمة  الخلائف  هي  الدفع  السلوكي ـ  الدفع  التدافعي  الدنيوي دفع  قال عنه الحق
   ولولا دفع الله الناس بعضهم  ببعض لهدمت  صوامع  وبيع 
وصلوات  ومساجد  .........
  ان الله جعل  من  البشر  دفع  ويعني المنع  والترك  والبعد والتقويم   في العمل والسلوك    وهذا  ما نراه  في حياتنا  قبل العصر الحالي من  كان  يحمي  الخير بين الناس ويقف بالمرصاد لكل معوج  وشارد  ومن يتولي الاصلاح بين المتخاصمين او المتقاتلين  من يعيد  الامور الي طبيعتها 
  وهو  المفقود اليوم   ـ  لكنه  امر  قليل  السلوك  مات ظاهريا 
  بين الناس  الحدثيين  العمر 
      رفع الدرجات  الاستخلافي الارضي  تنحي الي جوانب  الاستكبار  والفشخرة  البشرية  وعلو  الذات  النفسية علي  
  شواكل  البشر  
   ومن هنا  وجد  الخلائف ما دون  الخلف
    وتكونت  الطبقات ما دون  السلف 
     وانتاب الناس العزة النفاقية  والغلو  والفشخرة  الكاذبه 
     وهانت النفوس  وتدنت  الاخلاق  وانتحت وعلت الرزائل
  والسفهيات  والاموال  الطاغية  وكل ما  كان  حلما سابقا 
    وعيني ع  البشر  وما  جمعوا  ودخلوا  خلائف في خلائف
          انهم  خلائف  خلف خلاف  
     خلائف  لا يعلم  لها  شكل   مسمي 
     الي  اي  تشكيل  تنتمي 
    وجسم  يسمي   وطرائق تنتمي
     المجتمع  هائج الموج  الخلائفي   
  الكل يرتطم  بالكل  
    موجات  تتلاطم  مع موجات
     ركام  يحمل  ويعلو ركام 
     ظلمات فوق  ظلمات
      القاب وانساب وصهر  وعزوة وهيلمان وفرسان وجواله ورجاله وعشوائيات  وبلطجيات وكرامات وزللات  وفاجرات وراقصات  ونهوديات  وفرجيات عاريات  ومشكلات  ومكتوبات
  ع الفرجات   سكسات  هي الخلائف  التي  جعلها الحق  
   خلائف  الارض  
  وهنا  يؤل الفكر  الخاطئ  الغير  واع  من افعال البشر 
       البشر نفسهم هم  الذين  وجدوا  وليس الحق  
       الخلائف  فتحوا  بطونهم  
       الخلائف  رقصوا  بنهودهم  واردافهم  وكعوبهم  ورنوا
   اجراس   الفروج  وفتحوا  افواها  كانت شبعانة الحلال وراضيه  به   خلوا  الفروج  تولع  بالسخونه فولعت  وكشرت  وقالت كل شيئ  مستخبي 
 مش قلت قبل ذلك  ان هناك  زلزال  يمر به  النفس البشريه يهدم كل  فكر سابق  
    يخلق جيل جديد  الفكر  والهوي والرغبة
     جيل  الاخراج  الباطني  المدفون  في النفس   الامارة 
       جيل  الجارحة  وهواها  الفرجي  والرقص والدلع واللمبه الحمرا  والرايه السمرا والجنس  الحر  والحضن الحر  
     والتقاء  الختانين  حيث  يشاءا بفن  مقنن  وكاميرا وفيديو  وعيون  وقحة  وفرج وقح  وقبل وقح وبدن وقح وعمل وقح 
         هذا  هم  خلائف الارض اليوم
  غرقي  في  النازعات  الفرجية  والبطنيه  واللهاليب  المولعه
   والرقص  المتهوي للفرج  والملهلب  للبلبل  
  امال  ياعم   خلائف  الارض 
               خلف خلاف  ولا يعرف لهم  راس  ولا رجلين
       ولا الي اي شكل  هندسي  او طبيعي ينتمي  شاكلته 
             نعم  انها  طرائق  بشرية  حلت الارض
           وستطغي  اربعون   
  ولا تسالني  ماذا تعني اربعون  
         نعم  ابتدا  زمان  الاربعينيات  القادمة  الارض 
       هل تصدق  ؟
         كلام  مصدوق  وحق
       الزمان  القادم  علينا  زمان  الاربعينيا ت  الزمانيه
       كل زمن  سيكون  اربعين 
      انا لا اخطرف ولا استرسل ولا اهبل 
        الدجال القادم  اربعون
       بين النفختين  اربعون 
     وقد اقتربنا من ذلك  كثيرا  
         فلا تتعجب  واحذر  زمانية اربعون
         وهي تعني الرشد  الانساني  
   حتي  اذا بلغ اشده  وبلغ  اربعين  سنه  قال ................ الاحقاف 
 متي يبلغ  البشر اشدهم  ـ  انهم بوصولهم  الاربعين  سنه  يكونوا في اشد العمر 
  الشدة  والرشد  الانساني يكون  مع  سن  الا ربعين 
   هل  فهمت  وابصرت  مقتضي  لفظ  الاربعين 
   ولماذا وضعت  مناسبه  المقام 
  ارجوا  وعي البشر  والعلماء والفقهاء هنا ؟
   هل اكذب  واقول  سقما  ؟
   افيقوا  يا نائمي  القرن  الثاني والعشرين
     افيقوا  النائم صحي  وانتم لسه 
      النائم  برتع ورتع وخلف بنات وصبيان 
  وانتم  بفكروا  مخيخ 
      ظلمتم  وظلمتم  بجوارحكم 
          انه  عصر  الجوارح  ذات  الافواه  الساخنه  التي لن  يبرد لها جوف  ولا يرتوي فيها  خاشع 
                 الريداتير  البدني  مولع  وملهلب  
                  وربنا يستر  ع البشر وع  الخلف بعدهم 

                   .................

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق