Translate

الأحد، 28 يونيو 2015

ومن هنا يهل دجال الارض شاهرا سيف الطغيان

هل ينتهي  الاسلام  مابين  عامي  1700 \ 2280 ويهل الدجال ؟
طغيانا وكفرا  بالارض وتخضع له السماء  والارض بامره ؟
                               ومن منطق  التعقل  نفكرفي :                                            منطق  لعلكم تعقلون \  لماذ ا  موقوف  الحركة عند البشر \   لماذا  ي
فقد   طاقتة  الدافعة   ويخمل  \  هل هو صناعة  قديمة   من الثورة الصناعية البشرية   مازال يدار  بالطاقة  الفحمية  \  اقصد طاقة البطن   \  ءالبشر  مازالوا  تدفعهم  بطونهم  شبعا  وتلك  مشكلة  مرضية  قاتلة  للتقدم والرقي  البشري \  رقي   الانتقال  من  البهيمية   الإ نعامية   الاضل  الي  التكريم   الانساني  الخلقي   الذي حمل  به البشر في  البر والبحر ورزق  عليه .
                  تعالي ندرس  بمنطق  يعقلون 
   وهو منطق  خلق العقل  للبشر  من  رب البشر 
   وما الذي  يترتب عليه  من  هذا  المنطق  العقلي  لدي  البشر  ؟        المسألة  اكبر  لو تعلمون  سرها   الذي   يامرنا به  ربنا في
     تعقل   امره  الارضي  والتدبير  الاياتي  والايماني  وما ينزل الي الارض  من  مرسلات   سماويه  تدبيريه  لم يعيها  كثير منا
  وهذة  المرسلات   التي تدبر امر  الارض والبشر  قد  حوتها  
 عدة  سور  في   السياق  القرءاني   في  الكتاب  .
سيكون لها مجال  في البيان  لها  ان شاء  الله  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
               متي  يهل   الدجال   بالارض  ؟
        امر غيبي   عنا   لكن  الله  تعالي  فتح  المجال  التدبري في
    السياق القرءاني  والسنه  تناولت  الامر  وساندت  القرءان  تفصيلا لمحكم   الايات   المجمله فيه   لأننا  نعلم  ان   الايات  الامريه  في الكون  وفي سيره  وتداوله  وفي البشر  وفي  الايمان
   كلها   محكومه  بامرين  :
      اننا نستند  في هذا البحث  الي  النص القرءاني والذي  جيئ  به  في  سورة  يونس  اول  سوره  في القرءان  تتحدث  عن  امر  الله المدبر  :
 إن  ربكم الله الذي  خلق  السموات  والارض في  ستة  أيام  ثم  استوي علي  العرش 
  يدبر  الامر  ما من شفيع  الا من بعد  إذنه 
................................................................ افلا تذكرون
  يونس  3 
       وقد اخذت  بعدها السور  نفس السياق  في  بيان امر  الله 
   التدبيري لكن  بمقامات  متنوعه  البيان  واستمر ذلك  حتي بينت
  سوررة النحل هذا  الامر  في النص  الافتتاحي  لها :
   اتي  أمر  الله   فلا  تستعجلوه   سبحنه  وتعلي  عما  يشركون 
   النحل  1
         ومعني  اتي  هنا نزل  وقرب  ولا  دواع  للإستعجال  البشري له  
            وهذه هي  سببيه  سياق  السوره  في هذا  المقام  وفيما  تتحدث عنه  من بيان  نوعياته  للناس 
وهذا ايضا  تاكيد  خواتمها  
 ان الله  مع  الذين   اتقوا   والذين  هم  محسنون   128
  ثم لماذا  وردت بعدها  الاسراء  ؟
        ..................  لنريه  من أيتنا  انه هو السميع  البصير   1
       ومع امر  الله  في خواتم النحل  
      نعيش علي تقوي محارمه فنجتنبها  ونخاف  عذابه ونحجم عنها 
  وبالاحسان  نرعي  فرائضه  ونقوم  بحقوقه  ونلزم طاعته  فيما
  امر به   ونهي عنه 
            ويمكن اجمالها في :  التقوي فيما  حرم   والاحسان فيما
           فرض 
                    الامر  علي الناس هو  الالزام  والاتباع  المتمثل
                في   التقوي  والاحسان 
          وهي  العمل  تجاه  امر  الله  
     وامر الله له صفات   الحكيم   المحكم المفصل  المبين  العربي 
  يخرج الناس من الظلمات الي النور  الحق   الايمان 
  هذه هي  مقامات  الامر  التدبيري من الله  للناس
           ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
             الامر  الدنيوي   
           ويعني  الحق به   انه  امر  متاع  ومستقر  وحين 
            متاع  لعب ولهو   وهو متاع  غرور
              متاع  الرفث والفسوق والجدال الدنيوي 
             لذلك  كانت  السعادة  فيه  فانيه  
              سعادة  حرث  قوم   تنتهي  بالحصاد  ام خير او  خسر
             واليوم  سوف   نبحث  في هذا المتاع  من حيث  الزمانيه  الدينيه  والاممية  علي الارض  
        ونتناول  العمر  الارضي  فيهما بالاستناد الي النص القرءاني  والسنه  وما  تناوله  الفقهاء  والناس   ,
                  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                  ما الذي  نحتكم اليه   في  الكون  والبشر 
        انه  قانون  الرشد   والشدة 
      وما هو  ؟     انه  قانون   الاربعين  العمريه 
                  الاربعين  التي بها يكتمل الرشد  والشدة  والباس 
           40   عاما   
             ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
                    عمرالارض  والتفكر  العقلي 
         ولكم في الارض  مستقر ومتاع الي  حين 
       هكذا  قال  الله  لادم  وزوجه  عندما  هبطا  الارض 
       فما معني  ذلك  في  الفكر  البشري ؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                   العمر  الارضي   المقدر
      الحق  سبحانه وتعالي  قدر  العمر  الخلقي  للكون   ستة  ايام       من  ايام  الله  التدبيريه  
      وهذا  التدبير اليومي هو العمري  الالهي  الخلقي 
          لكن   كيف  يقدر  عند  البشر  طبقا  لايامهم  الدنيويه ؟
         الله تعالي  حدد العمري اليومي  عنده  بما يقابل  العمري
  اليومي  عند  البشر   بالف سنه  مما تعدون  الايام   لليوم  الخلقي  الكوني 
            وبالعد  الحسابي   الزمني  يكون  اليوم  الارضي  :
               6x100 0  \    6000  عام   ارضي  عمر الارض
     اذا  نحن امام  زمانيه  ارضيه  بشريه   حددت  بالمستقر  الي  حين    وحيث ان  الامر  الالهي  الارضي  محكم  الايات  ومبين  
    فان  هذا  لايحتمل  الشك والظن  
 وهو وعد  الحق  من الله    
       ولكم في الارض  مستقر ومتاع الي حين  
      ثم  تبع  خلق  ادم  في  اليوم  السابع  
         وهو   يضاهي   عند البشر   الف عام   عدديه  
          يكون  العمر  الحياتي  الدنيوي  المستقر والمتاع  
          حينه  يساوي  بالعد  البشري    سبعة  الاف  عام 
        عند   البشر  \  ابتداء  الدنيا  وانتهاؤها  سبعة الاف  عام 
        ونحن   نستدل  بذلك  علي النص  القرءاني  في الحج 47
         ..............   وان يوما عند ربك  كالف سنة مما تعدون .
       ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
        وماذا عن   الزمانيه  الامميه   للبشر  فيها 
        الزمانية  الاممية  حصرها  الحق  خبريا  في ثلاثة   امم 
       المغضوب   عليهم    \  الامه الوسطية  \   الضالين 
      وكذلك  جعلناكم  امة  وسطا   .
         لماذا   ؟   ثلاث امور  شهداء  علي  انفسهم  \  وشهداء  علي الناس \  ويكون الرسول  عليكم شهيدا 
    لذلك  جاء التوسط  في الزمن العمري  والديني  والدنيوي 
    كيف ذلك  ؟ 
             التوسط العمري    لامة  الاسلام     الف شهر
              التوسط  الديني       الاسلام  \  الصراط  المستقيم 
          وان هذا صراطي    مستقيما  فاتبعوه  ولا تتبعوا  السبل  
        التوسط  الدنيوي    بين  جبلتين   سابقتين 
       وهما  الكتابين    اليهود \  النصاري
          وهذا التوسط  هو  امة   الاميين  \  لذلك قالوا  ليس لنا في  
     الاميين  سبيلا  
     وهذا  النبي الامي  الذي يجدونه مكتوبا عندهم 
         ومن يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه 
       ان الدين عند الله  الاسلام 
      قل يااهل  الكتاب  تعالوا  الي كلمة سواء  بيننا وبينكم  
        الاعتراف  والايمان  بالاسلام  وبالرسول  
              ان الدين  عند الله الاسلام  
                   ان  الاسلام هو الوسط  اليدي  
                   وسط الوسطي  بين  السبابه  والخنصر
                     انها  اطول الاصابع   ثلاثية  
        لهذا جمعت  الثلاثية  الرحبة مثل الاسلام  حيث هيمن علي 
     الثلاثية  الدينيه   وختمها  
     وهذا هو سر  الوسطي  للاسلام  بسر الوسطي  في اليد   عند البشر 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
               خطة البحث  العمري
اولا  انا لا اقول  ان  الدنيا  ستنتهي  بل  اقول  ان العمر  الاممي  للثلاثيه  الجيليه والتي  ستختم  بالامه  الوسطيه لها نهايه  وتبدا  بعدها مرحلة  جديدة  مرحلة  الدجال  حيث يعم الارض الفساد
  والظلمات تحت رايته  حيث  مرحلة  الامر الدجلي  للناس والارض والسماء  ويسيح الارض اربعين  
  وهنا  تستمر تلك المرحلة المقدر لها  عمر الرشد  والشدة واعتقد  تكون  حتي يقتل  بيد سيدنا عيسي  الف عام وتقوم  القيامه والنفخة الاولي والتي اربعون  ثم الثانية 
        اننا هنا  سندرس العمر  الارضي  الي  ابتداء  فترة  الدجال
    ونضع  الاحتمال  العمري  طبقا  للحساب  في  السنه والحديث 
     وادلته 
وسنستخدم  الفكر بدل  العلم العقلي  حيث  العالم  اليوم تحول الي  عالم  فكر وليس عالم  علم بحت  العلم البحثي هو العلم الفكري 
            علم   لعلكم  تفكرون   
   الفكر  غريم  العقل حيث العقل سلم  له مقاليدة    ليبحث  ويستنتج  ويتدبر  ويصل  الي الاحسان  والتقوي
        فالصمت الفكري  هو الذكر 
       ذكر  ماهي  الدنيا  ولماذ  ذكرها الرب  بمثلية الماء السمائي 
     الذي يعقبه   اكتمال الرشد الحرثي  للانعام  والوصول الي  الرشد  المتاعي الدنيوي  الفكري  لدي البشر
       ان رساله  الدجال  قادمه  
          اتي امر الله  فلا تستعجلوه 
          بين غمضة عين  \  كل يوم هو في شان
        الوعد  الحق  في الارض  
          الموضوع  كبير  وليس بهين  ولا مجال  للهوي والنفس
       او الزيغ او  المرض القلبي  ولن يفهم الناس  ما المقصود 
     من  هذة  النهاية  للدنيا والحياة  بهذا الشكل  الطاغي للبشر 
        كما ان  النصرانيه  والاسلام  مشتركا  في  هذه الزمانيه 
   الاخرويه  لماذا   بنزول عيسي وقتل الدجال  وعمومية الاسلام      الارض  وايمانه  بالاسلام   
 كل  ذلك  في  وعد   الله الحق   علي الارض 
        مسبوقات  ماقبل  الابتداء  الدجلي  في الدنيا 
    رياح  التغيير  الحرثي  في الارض
   رياح   التغيير  العقلي   الي  النظر الفكري  
    طغيان الجوارح   والغرائز  البطن   والفرج 
     وهنا   تظهر  مقولة  
         اذا شبعت البطن  نامت  الفكرة  وهربت  الفطنه 
          وهي مرحلة  يمر بها البشر حاليا 
        نوم  الفكرة  في جوف البطن والفرج  مع الشبع 
      الفترة  القادمة  هي  فترة نوم  الفكرة   
        واكتمال   رشد   وشدة  البطن والفرج  
       وهبوب رياح   الصر لها  بالارض 
       وهي  ما تعرف  بالفتن  الفكريه  
    ولنعطي  الزمان  احتمالات  اربعينيه  لهذه الفتن الفكريه وهي ما تبقي   منالهجرة  التعقليه  والتحول الي  الهجرة الفكريه   
    والحرص الافتراضي  لهذة الفترة  من الناس 
اليوم  بوابات  الصد الريحي  قد فتحت علي مصراعيها 
  حطمت المغاليق  كما  حطم  ابليس  النفوس 
وركبها مطايا   وبدا  السباق    وطلعت الشمس  من مغربها 
وبدا  وادي  الذهب   يهل علي ابن ادم   ليصبح  واديان \
   ومع  الانتظار  حتي  تبلغ  اوجها  وشدتها  
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
         ليه  هذه  الخبريات  للناس 
       لقد انتهي  الزمن  الرسالي   لاننا في  خواتيم  الدنيا  
     لكل  فواتح  خواتيم  ولكل  بداية  انتهاء 
      ولان  الدين  قد  نزل واكتمل  وختم   فانا العصور  الباقية  هي عصور   تبشير  ونذر  وذكر للناس   لان الذكر يفكر  الناسي
  ويزيل  الغشاوه علي البصر والقلب  ويفتح  للعقل  التذكر ثم التفكر  والعمل  والسلوك 
وهنا  يكون  التقوي والاحسان 
              المطلوب   من البشر  
             التعقل  والتفكر  
                 والتذكر  وعدم النسيان
                  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                    الدجال شر غائب ينتظر 
    وما  مدة  الانتظار   المرتقبة  ؟
          ولنبدا  البحث  الرشدي  
     المعلومات  في البحث  علي مسئوليه  شخصيتها  الذاتيه  لست مخترعها بل مظهرها  كتابة  هنا  وسردها   للناس  وفقط 
          وحيث ان ذلك  من الكلم الطيب  الحسن   المذكر للناسي 
            فاني  ابدا :
     المدد الزمانية 
     في البخاري :   عن سلمان الفارسي قال : فترة بين  عيسي ومحمد   عليهما السلام   600 سنه
وعن  ابي أمامه ان رجلا قال : يا رسول الله انبئ  كان  ادم ؟
 قال :  نعم  مكلم  قال  فكم كان بينه  وبين نوح  ؟  قال:  عشرة
  قرون   رواه  ابن حبان  في صحيحه \14\ 69
   وفي  الحديث  ...... بعذه  لابي امامه  فكم  المدة  بين نوح وابراهيم ؟  قال:  عشرة  قرون  . رواه  الحاكم لافي المستدرك
  \ 2\288  
  وفي القرطبي
                    عن المدة بين موسي وعيسي ..... واختلف في قدر
                 مدة تلك الفترة  فذكر محمد بن سعد  في  كتاب  الطبقات عن ابن عباس  قال: كان بين موسي بن عمران  وعيسي  بن مريم عليهما  السلام    الف  سنه \ 1000\  وسبعمائة سنه 
700 \  ولم يكن بينهما  فترة  وانه ارسل  بينهما  الف نبي  من بني اسرائيل سوي من ارسل من غيرهم  وكان بين  ميلاد  عيسي
  والنبي صلي الله عليه وسلم  599   سنه  خمسمائة سنه   وتسع وتسعون سنه .  
  ويقول  ابن حجر :  اتفق اهل النقل  ان مدة اليهود  الي بعثة 
                         النبي صلي الله عليه وسلم كانت  اكثر من الفي
                         سنه  ومدة النصاري  من ذلك   ستمائة  سنه 
                        فتح  الباري 
      ولكن  الفترة  بين  ابراهيم  وموسي   عليهما السلام لم تحدد
           كذلك لم يحدد  القرن العمري  هل هو عمر الجيل ام  مائة عام  .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
             نحن  وتحديد  الاعمار 
  عمر  الامة  يتحدد من بعثة نبيهم  الي  نبي  بعده 
   وبعثة  امة الدجال  تتحدد من لحظة نزوله الا رض  الخروج  حتي يقتل  علي يد سيدنا عيسي 
               ماذا  قال  الرسول  صلي الله عليه وسلم عن امته ؟
انما بقاؤكم  فيما سلف قبلكم  من الامم  كما بين  صلاة العصر الي
                 غروب  الشمس 
  روي البخاري في صحيحه   عن ابي موسي رضي الله عنه :
مثل  المسلمين  واليهود والنصاري  كمثل رجل  استاجر  قوما 
 يعملون له  عملا  الي  الليل  فعملوا الي نصف النهار  فقالوا  لا حاجة لنا  الي  اجرك \ فاستاجر  اخرين فقال اكملوا  بقية يومكم 
 ولكم الذي شرطت  فعملوا حتي  اذا كان  حين صلاة العصر قالوا لك ما عملنا \ فاستاجر قوما  يعملوا  بقية  يومهم   حتي غابت الشمس  واستكملوا  اجر  الفريقين  . رواه البخاري 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ومع  التفكر  العقلي   والتدبر  القرءاني  نفهم 
        ما الفيصل  في هذه  الامور  الايجارية  العمل
        الشراء   في العمل 
  ماذا  تعني  
      طبائع النفس مختلفة 
     منهم من يرضي  القليل ومنهم  من  تاخذه العزة  ومنهم  من
     يتهاون  ويعيش  عشوائي  النفس  في الضلال والخلط 
       وهو  المزاجي  
       وهذه  الامور  بينتها  الفاتحة  في صدر  القرءان الكريم 
        ناس  رضوا بالقليل وهم  اهل الصراط   
  وناس  غضبوا  من القليل  ونفروا 
   وناس  سفهوا  في الامر  ولم يوزنوها   
 ودائما يكون ذلك  في  بداية العمل  وليس في اخره 
      ويكثر ذلك  في هذه الايام   حيث الكل ينظر الي  القيمه  المقابلة   ولا ينظر الي الاداء  والاتقان  
    وشروه بثمن بخس 
   اهل التوراة اعطوا  قيراطا قيراطا 
   واهل الانجيل  اعطوا قيراطا  قيراطا 
 وهذه  حقوق  مقابل العمل  
   لكنهم   اشتروا به هواهم  
     اما  الفئة الثالثة  وهم  الذين  تبعوا  وعملوا  لما كلفوا به 
  غير  مبتغين الا الفضل  منه  كان لهم  علي صبرهم  
  قيراطين   وهو  قيراط  علي الاداء   واخر علي الصبر 
      اما الاخرين لم يصبرو   وطفشوا  مسرعين 
          يا ايها  الذين امنوا  اصبروا وصابروا  ورابطوا  واتقوا  
    الله لعلكم تفلحون 
       الا الذين امنوا وعملوا  الصالحات وتواصوا بالحق  وتواصوا بالصبر 
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
         لماذ   التمثيل  الزمني  النهاري  للامم  
        لان النهار نهار سعي وعمل  واجر للناس  والمؤجرين  
        ميزان  العمل  الاممي
              الامة  اليهودية  
        العمل  الاجري   من الفجر  الي  الظهر 
          النصاري
      العمل  الاجري  من الظهر  الي  صلاة العصر 
        المسلمين 
    العمل  الاجري  من صلاة العصر  الي غروب الشمس 
          من الذي  اكمل اليوم  والعمل  ؟
             المسلمين 
           وهنا  كانوا  اخر الامم  واخر العاملين في الدنيا 
            واخر  اتباع الدين  في الارض 
           ومن هنا يمكننا  الحساب  علي هذا  التقسيم  النهاري
         العملي  في الحديث 
            اليهود  لهم  عمل نصف النهار 
           لهم  نصف الزمن الدنيوي  في الارض
       كم المدة بينهم وبين  النصاري ؟
        عن ابن عباس   : بين موسي بن  عمران  وعيسي بن مريم
          1700      سنه
   وبين  ميلاد  عيسي  والنبي  صلي الله علية وسلم  
          599  سنه  \   وسلمان الفارسي قال :/  600  سنه
   مدة  اليهود   الي بعثة  النبي صلي الله عليه وسلم  :
         1700  +_ 600   --   2300   سنه
ولو حسبنا  مدة النصاري  الي بعثة الرسول  يمكننا  ايجاد  عام  مولد  النبي  وهو :/    600  -  40  =  560   وهو عام  الفيل
 الذي ولد فيه الرسول وليس   570    كما يقال 
      مدة  اليهود  وهي نصف النهار   
               2300   سنه   
         اذا  مدة  النصاري   والمسلمين  هي النصف  الاخر من النهار  وهي  تساوي  مدتهم   :     2300   سنه 
      لكن  النصاري  كانت لهم  مدة  مابين  الظهر وصلاة العصر 
     وكان لهم اجرهم  مثل اليهود  وهي  :  600   سنه 
       فكم  تكون   مدة الامة  الاسلامية  من  صلاة العصر  حتي  غروب الشمس  ؟
      2300  -  600  =    1700    سنه
       من بعثة  الرسول صلي الله عليه وسلم  الي ان  يهل  الدجال
  الارض  من اصفهان علي راس مئه 
               مدة  امة النبي صلي الله عليه  وسلم
        1700  -  1436    ==  264  
            ولكن اذا اضفنا  اليها  الثلاثة عشرة عاما  ف مكه 
             264  -  13  =  251  
   لدينا  امرين  علي  هلال  الدجال الي الارض 
    بعد     264    عاما  من اليوم طبقا  للتاريخ الهجري 
    بعد     251    عاما  من اليوم   طبقا  للبعثة الرساليه  
      اذا  التاريخ  المحتمل  قدوم  الدجال  فيه  هو 
         1436  +  264  =  1700  هج
        يقابله  التقويم الميلادي  وهو    2280  م 
          وهنا   نحدد  عصر الدجال  طبقا لحديث  سعد بن ابي وقاص  للرسول  قال:  اني لارجو ان لا تعجز  امتي  عند ربها
  ان يؤخرهم  نصف يوم  \ قيل لسعد  كم نصف يوم ؟ قال :
  خمسمائة  سنه  
     وهذه  هي  عمر  الدجال  والمهدي  وقتله  بيد عيسي بن مريم 
    وعلو الاسلام الارض مرة اخري 
            فترة   مكوث الدجال في الارض  
              نصف يوم  من الله  لامة  محمد  حتي  لا تعجز عند ربها  وهي  مدة مكوث الدجال في الارض  وقتله  وعلو الاسلام  في الارض  مرة اخري  بعد الدجال  وايمان عيسي به  
      والناس   
    لا تستغرب  بطول المدة  فان فيها  امور كثيرة من  الملاحم  الخبريه ومن المهدي والدابه وياجوج وماجوج  والطور  والحروب  الي نزول عيسي  والحرب مع الدجال  وقتله ونشر الاسلام والايمان  به  
       
     كل ده تستوعبه  الفترة  الزمانيه تلك   ..
          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 
             مهمة  الرجل  الرشيد  
      الزمن  اليوم  والحياة  في  حاجة الي  الرجل الرشيد 
   الذي  طلبه  لوط  عليه وعلي رسولنا  الصلاة والسلام 
  حين هرع اليه قومه  يطلبون  الرسل  وكان ذلك عليه  يوم عصيب  وغدا  سياتي اليوم  العصيب  الذي يطلب فيه الرجل الرشيد  او  الركن الشديد  
  اننا  ندخل اليوم  في  ايام عصيبه  فيها  الفسق والرفث  والجدال  يستشري  \  فيها الناس  علي  بطونهم  يسعون  وعلي فروجهم  يعرون ويمزقن  التوت 
        العقل  مات  والفكر  فات الموت  وطغي  فيه الرفث والفسوق  \ انه  فكر النفس  علي البطن  والغريزة الجنسيه  
       فكر جحا  مادام بعيد  عن  ................  خلاص 
          فكر  الملط والخلط  \                       هز الوز  
                  فانتظر  حتي يهل   قبل ان تمل وتكل  
                      انا منتظرون 
                       ........

























  






      

    














     
                 
        










 
























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق