Translate

الخميس، 25 يونيو 2015

اربعينيات نسائيات : ولم تلد الفاطنة فطنه ولم تستوصي خيرا

 25 يونيو  ـ  8 رمضان 1436
   ما  حاجة  البشريه  اليوم ؟ ونحن  في  زمن  المنع  الرسالي  والامر  يحتاج  الي تبشير  ونذر ـ  الناس  اليوم  في مريه  من امرهم  ـ  ولا يفقهون  كثيرا مما يقال لهم ـ  ولهذا  لا يعملوا  علي مكا نتهم ـ  بل  في الهوي  غارقون الي الحلقوم ـ  وما  يري  الا  مغرم  طغي  قادم  يجرف  كل  حرث ونسل ولاحول  ولا قوة  ولا ركن  شديد  . 
              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                   الكتاب  المبين   والقلب  ضنين 
   القلب  مل وكل  من  البدن  والجارحة  والنفس  ومن  البشر 
  القلب  لو تملك  امره  سوف  يفط   فطا  لانه لم يستطع ان يسلك سبل  ربه  ذللا ـ  الصدر  متبت عليه والنفس  له  قرين 
              غلبان   يا عيني  خدعوك  فقالوا  ما يرضيك  وتابي  
 نفوسهم  ـ  فهموك   علي المزاج  والاماره  وركبت  الطياره 
                   ما  المبين   العربي ؟
  في  يوسف   الافتتاح   البياني 
    الر تلك ءايت  الكتب   المبين ـ  إنا  أنزلنه  قرءنا  عربيا لعلكم
          تعقلون   . يوسف  1ـ 2
          خطاب  تعقلي  الي الناس 
       عربي اللسان   ـ   ليه النص الصريح    بهذا  اللفظ   
       وهو   عربي اللسان   فعلا وقولا  ومقاما  وسياقا 
         الناس  هنا   فيها   مقتضي  للنص  الصريح  
           انه    مقتضي   التعقل  الانساني   للقرءان  العربي 
          وما  الحاجة اليه  حتي   يبين  للناس  ؟
                   لعلكم  تعقلون  
   ولنفصص   النص الي  فصوص    ومعاني 
    كل فص  له  معني ومقام   وسلوك  وعمل 
       شغل  العقل  لان  اشتغال  العقل   يجرجر  كتير  معاه  
     ويفتح  مغاليق   ذات  غشاوه   ونسيان   
        التعقل  هو ان تبلغ  رشد  الشيئ
    لكنهم  ما عقلوه  حتي اليوم ؟ 
    التعقل  يفتح  الفهم  والبصيرة  ويذكر 
    التعقل  طارد للغفلة   والنسيان 
   مفتاح  التفكر 
   ومنتهي  الي  اليقين  الايماني 
             هل  تداركت  المعني   المختصر 
      فخير الكلام ما قل  ودل   ـ وهذا  هو طريقي  الدائم  
           الكلم  وجوامعه   
             فسبح من علمك  هذا  واشكره .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تبيان  لم يتبينه  الناس   في سورة هود 
     وهو  امر الله  المحكم   المفصل 
        ماهو ؟   استمع   معي :
        الر كتب   احكمت  ايــته  ثم  فصلت  من لدن  حكيم  خبير
      قاعدة  عامه   تحكم  الامر  التدبيري  من  الله  في الارض
      والبشر 
            وهم   صفتين   :    محكم   : وهي ما تعني  في عالمنا
                                 اليوم   الجودة  والاتقان  
                        مفصل  :   يشمل  كل  جوانب  المقام  والمقال
        ومن  الاحكام  والتفصيل   ما جاء  في نص  الايات التاليه
     هود   6 
    وما  من  دابه في الارض إلا علي الله  رزقها  ويعلم  مستقرها
  ومستودعها    كل   في كتب  مبين ,
   هود 15
  من  كان  يريد  الحيوة  الدنيا  وزينتها   نوف إليهم  أعملهم  وهم
 فيها  لا يبخسون .
16
اولئك الذين ليس لهم في  الأ خرة   إلا النار وحبط  ما صنعوا  فيها
وباطل  ما كانوا  يعملون  ,
      وهذا  دلاله  التعقيب  بعدها  
        أفمن كان  علي  بينة  من ربه  ويتلوه  شاهد   منه ومن قبله  كتب   موسي إماما ورحمة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 17
         وهل  الناس  تظن  وتعتقد البشريه   انهم  معجزين  الله  في الارض ـ   الجن اعترفوا  بانهم ليسوا  بمعجزين  في الارض
     لكن  الانس  مخالف  هذا  الاعتراف   
    بكونهم  يصدون  عن سبيل الله  ويبغونها   اليوم  عوجا
       نعم  البشريه  اليوم   تصد  عن سبيل الله  ويبغونها  عوجا
وهذا  ما  نراه   عيانا  من عري وفسق  وفجور  وجور  فاضحة 
    الشواكل  والتصاريف  الجوريه 
      وشواذ  النساء  الفاحشة  التي  تشيع  بين  الناس واللعب  
    بورقة  التوت  فوق  الجوره  الاغرائية الملتهبة الزيت الصر 
          وما سيأتي  أدهي  وأمر  .
    تفهموا  يا  فجر  وغجر  وبجر ؟
 أولئك  لم يكونوا    معجزين  في  الارض  وما كان لهم  من  دون الله  من أولياء يضعف لهم   العذاب   ما كانوا يستطيعون  السمع 
  وما  كانوا  يبصرون   20  هود
           فاين  سمعهم  وبصرهم  فيما  يفعلونه  بالبشر  والفاحشة 
          حق  عليهم  قول  الحق  التالي :
   أولئك  الذين  خسروا  أنفسهم  وضل عنهم  ما كانوا يفترون 
      وليس  وفقط   :
      لا جرم  انهم في  الاخرة       هم  الاخسرون   21ـ 22 هود
                  براحتكم   قوي   الاوتيل  محجوز   جناح كامل  
               معد   ومجهز   الزينه  والموسيقي  والايتيكيت   الرئاسي  والسلام   الوطني  والعلم مرفوع  والصوت  الزفيري
        في الاستقبال الرسمي   وهيلمان  كبير  معد  وجاهز .
           ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            ولنرجع   الي  الاصل  
      ما الفاطنه  التي  لم  تلد   فطنه  ؟
        النسوه   ـ   نوع  جديد  من  نسوة  خلين من  فطنه  العقل  والفكر  ـ  خلين من  ان تستوصي  خيرا  
   خلين من  التائبات العابدات  خلين  من  لقب  الامومه  واثقالها  
  ليتحررنا  تحرر  الباب  من الاغلاق وتحرر المفتاح من ايلاج
     العقل  والفكر  والاثقال  وليرن  الخلخال  وينذر  الرجال  بانه  جاي  مدلع  ومع  الحنطور  واثره  يطرقع 
       وفين   بقي  عمتي  فاطنه  ؟   وازاي  متجبش  شهريار
            ويا دلع  الصبوحه  دلع  وخلي  الاحمر  يولع  
                هل  تصدق  ان  نسوة اليوم  تلد   فاطنه  ؟
                    في  الاحلام   والاضغاث  والاساطير
                          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                     ولتنصب  الموازين  وتقام  الحقوق 
 هل يمكن  ذلك   ؟   اننا  نحاول  ؟   في المستطاع  الممكن ؟
                       الحضور   الثلاثي 
   وحضر المدعون  بالامر المدني  الي  المنصة 
       حضر    النسوة       اثبات
       حضر   الزمن        اثبات 
      حضر  الموت         اثبات  
             عريضة   الادعاء            المسئولية الحقوقية 
                الصفة  القانونيه   
      النسوة        عقلاء
      مهمتهم     الذرية  والتربيه   عن طريق  النكاح  الشرعي
     الزمن         مخلوق زماني  غير  عاقل  ومسخر  
     مهمته         الاحتواء  والمساعدة   والتداول  العمري   
    الموت           مخلوق    زماني    غير عاقل  
    مهمته            وعظ  البشر بانتهاء   حياتهم  وفناء  الجثامين  
                  هكذا  اعلن  الميزان  الصفة القانونية 
            ما  ادلة  الدفع     الدعوي 
            كل في  كتاب مبين   
      وكل شيئ  خلقناه بقدر 
        كون  احكمت   اياته  ثم  فصلت  من لدن  حكيم  خبير 
                  لا مجال  للفهلوه  والصعلكه  والحداقه
                  افحسبتم  انما خلقناكم  عبثا  
                     ايحسب الانسان ان يترك سدي 
              لا توهان  بل البصر حديد 
                   الجارحة    هي الفيصل الميزاني  في محاجة البشر  للرب يوم العرض  
           الكل شاخصة ابصارهم   وفي  شان يغنيه 
               في  الدنيا   لننظر كيف تعملون 
                   لكن  الاخرة   تعرضون  وعملكم 
              هل اديت  واجبك   ووفيت  عملك 
                     الصياح   رب  ارجعون  
                      يا ليتني كنت  ترابا  
               يا نسوة  الانس  اليوم  الملعب رحب   والهدافين  جم              العدد   والحريه   عال العال  والرجل  تدب  مطرح  ما تحب  والجوره  المستوره  تفتح  وتبلع   مترح  ما تحب  
       واليد تبطش  وتلمس وتلعب  مطرح ما تحب 
      والرجل  والارداف  تدب وتلب وتدلع  وتتأ صع  والتوت 
 الملتوت  ما يفوت  مترح ما يدب   وليل  ماطيل  ويا نور  غور
     ويا هيام  ماتنام   وع  البساطه  واللياطه  بالفراش  والحجر  
     مبيتحاش  وكوش علي  الفنتاش   الحواش 
             وهل تلد  الفاطنه   فطنه ؟ 
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
           لعيبة  محترفين  
  ما همش  خايبين  ولا  ضعاف ومدربين   ونضاف  وميسين 
  وظراف  القد   والجور ويتحبوا  ويتاكلو ا هم    هم    ولكنهم  
  لايشبعوا  ولا يقرعوا   ولا  يروا  الخشع  ـ
     احتروا   الفاحشة   وابدعوا  وولعوا  الملعب  بشعلات  فاقت  
     شعلات  الحروب  الليليه   في  ظلام  ليل  غاب قمره  وافل
             نور  الشعلات  وردي  واصفر  وبنفسجي  ملعلع
              والدهن  البغالي   مسبك   حولين الجبل  الجوري 
        والراسيات  هتولع  
              ان  فجورهن   اليوم  عظيم 
           ومع  كل  الفخار  اللي  يهدي  المحتار 
          لقد  ابدعوا  في المهام  وادوا علي اكمل تمام 
         ورضوا   بالمرام   والقيام   والتوصيل  للبيوت كمان 
       وما عدش زحام   ولا  مخفي   الاطلال  ولا في الجحور  تنام   ـ   فراش الطاووس  ـ  وريش النعام   
          وادلع   يا ولهان   
  فجورهن  عظيم  وناسف   للملام   من   بنت   عزيز مصر
     علي  طلب الغرام   ونهدي لها كل احترام  علي قولها  
     لم اخنه  بالغيب  
        ونطمس اعين  الغابرين  مع  امرأة لوط  ونوح 
       في هذا الزمان  الواطي  الجوري المتجنس المتخنس 
        اللي بيجوز  رجاله  وتخنس  بجور  لذيذه  علشان يرتوي
        بالزيت  ويرم  ضلوعة  ويتخن  جوره  الاصطناعية  
       ويوسع  فوهتها   كمان .
     عجائب  خلائق  نزلت وغزت الارض  منين  دول  يا زمان 
  مظلوم  ويا موت  محروم  ويا فرج  غير معصوم  ويا توت  ملتوت  بالزيت  ومعكوك  وبتاخد علي افاك  وتقوم   .,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
            وابتدي  المشوار  مع التوت  والزيت 
     وكل يوم  يزداد   الزيت  ـ وكل  يتقطع ورق التوت
  وكل  يوم   لون  وكل  يوم   شين ـ  والجور بتنتفخ  والبذره  بتنموا  والسيقان  بتتورق  والزرع  بيتـأذر  والايام  بدور  
     وفجورهن  عظيم 
      وعراهن  لئيم   وورقة  التوت  ذات  اللونية القزحية  
     بتنور  وتتوهج  والغلابه  كتير  والحيوانية لا ترحم  صغير ولا كبير  والبلبل  يشتد بأسه  ويعند  ويتنح ويزيد 
               ليه   فجورهن  عظيم  ؟
    ارتفع وعلا  طرائق  البشر والارض وطغي  وماذا  بعد 
       بلغ شدته   الباغية  وصرف الناس عن  مهامهم  
         بلغ  مدي   العوج  والمنتهي  
         والصد   عن الحق 
         ارتفع  المكر والدهاء 
        الكيد  النسوي  بالفاحشة  العلنيه  
       التبرج   الفسقي  في العرض الجنسي  للجوره  البدنيه
        استكبروا  في الطغيان  والصد  ونشر الفسق 
         اللعب  النفسي  بالغريزة   والدفع اليها 
          احترفوا  الفن   الجنسي  واوضاع  الجماع  الرغبي 
              استخدام   البوست   الفوتوا  في  الاسقاط  والتشيع 
             والغوايه  فوفروا  وقت الشيطان  وسهلوا  مهمته 
              من  اسباب كثرة  طغيان  النساء في جهنم 
               فتنه  القوم  مثلهم  ليكون  العدل  النفسي 
             ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              زمن  الستات  السلعيه   هل 
           وهل  الستات  سلعة  مثل  غيرها   تستحوذ  وتاكل  وتشرب  وتلبس  وتخلع  وتقتني وتضع  للزينه 
                 وانت  لسه  لحد النهارده   عايش في الجهل  
                ياه    ؟   الدنيا لسه فيها   بدائيين غلابه  
              هيعيشوا  ويموتوا  بفطرتهم  
                   صحصح  يا عمنا  الفجر فات  وبقيني  مع العصر     الستات والنسوه  سلعة  رابحه   الاقتصاد  والاستمتاع  والاحضان  والمتعة 
       سلعة  لها رواج  افتراضي 
        متناول  الشارد والوارد  والقاصي  
         لها فروا  ثمين  يلبس  ويحب 
افق  عصي الدمع  علي ما فات 
          النسوه اليوم  هم اشهي  المتاع  الدنيوي 
         اللحم  الاصفر  والمحمر  بالصفر والبياض والنعومه  والغيبوبه  الباطنيه  هي  زينة الارض اليوم  
    اشهي  المأكولات  والتوصيل الي  البيوت
      انكم  استمعتم  بها في دنياكم 
      لا حق لكم  في اخراكم  
       البطن  والفرج  له  متاع  واحد    من يرد حرث الدنيا  نزد له  في حرثه 
          وانت زاد لك حرث الدنيا  واستمعت به  وارتويت وشبعت  نساءا ومالا  وسلطانا  واستكبارا 
       وتتمني المتاع  الاخروي   كمان  ؟  دا ايه الحسني اللي انت فيها  ـ  افق  غبي القرن  الثاني والعشرين 
    وتعقلن يا نسوه   وتعففن  ان  الله  لغفور  رحيم 
      وتوبا الي الله  وانتم  يا انس  اليوم   فكروا  قبل ان تموتوا  
      وتقولوا  رب ارجعون .
  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ولولا  بقية  قائمة  
نعم  هناك بقية قائمه  مستمرة  قبلنا تدعوا  وتبشر وتنذر وتهدي
 الناس الي  الهدي  وتنهي عن  الفساد في الارض 
     انها بقية  نجاها  الله  لتلك المهمة  الدعوية  التبشيريه  النذريه
    لتكون  خيريه الزمان  المقطوع فيه  الرسالات السماويه 
     ليعمل الناس  بما بشروا به  ويعقلوا  الامر  ويتفكروا  ويعملوا ويسلكوا  الطريق .             ليه  هذه البقية  الربانيه  قائمه  الي  قيام الساعة     ؟
         سؤال وجب  علي البشر  التفكير فيه  بعد  تعقلهم  اولا ؟
    ماذاقال  لوط  لقوم  علي فسقهم  وطلب  الرسل ؟  
       هؤلاء  بناتي  هن  اطهر لكم 
     لكنهم  رفضوا  :  وانك لتعلم ما نريد  
    ومع  انه  كان علي لوط  يوم  عصيب  فانه اليوم  علي  البشريه  زمن  عصيب  
       جمع  الامور العصيبه  كلها  المصروفة  الي السيئات 
       التي  سيئت  بها الارض والناس  والمسلمين وغير المسلمين  
        هياج  فسقي  طغي  الكل ضاق به  ذرعا جاء  به  قوما  
  يهرعون به 
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      وما  المخرج    ؟     خلق رجل  رشيد
      وهل   يخرج  الفسق رجل  رشيد   يدفعه  
         نعم   اذا  أوي  الي ركن  شديد
       لان  الباطل  ما  كان   امر  رشيد 
  وما  هو  الركن  الشديد ؟
     انه  ركن  اليه يرجع  الامر  كله 
انه  الذي يعطي  طالبه  القوه  والحمايه  والنجاه  والنصر 
      فهل  نحقق طلب لوط  :
    لنسوه  القوم اليوم  والفجور  الفرجي  واشاعة الفاحشة  ؟
    قال لو ان لي بكم   قوة  أو  أوي  الي ركن  شديد . هود 80
       لا تحزن  يا زمن   ولا تندم  يا ماضي  ولا  تصرخ  يا  
     تاريخ   ولا  تناغصوا  يا  فرسان   ولا تنعقي  يا سواقي  
     واطلال  وحضارات  ونجوم 
          انه  الحق  للارض  ان  تكون  في زينتها  المحققة  الوعد
        انه  الحق  للبشريه  ان تبلغ  مداها  في  الرؤيه  النفسيه 
       وطبعا  الله  حق  \  والدين  حق  والدنيا  حق \  والخلق  حق  والقرءان  حق والموت حق  والبعث حق  
     والمستقر والمتاع  الدنيوي  حق 
      ولم يبقي  من  الحقوق    الكونيه  الا حقان  فقط  
              حق  اول  واجب  النفاذ  والتحقق 
            كلا  ان  الانسان   ليطغي  
         ان راه    استغني 
      يقوم   معه الحق  الاخر  
        وهو الاكتمال  الزيني  الكوني  الحياتي  الدنيوي 
    والذي  في النص الشمولي  في  سورة  يونس  24
 انما مثل  الحيوة  الدنيا  كماء  انزلنه من السماء فاختلط به  نبات الارض  .................................................................
.................................................................................... كذلك  نفصل  الايت لقوم  يتفكرون  .
     فهل  فصلت  امر  الله  المحكم  التدبير  العربي اللسان  المفصل بالبيان  الي الناس  
        وهل  فقه  الناس  ما  اقول  
      وهل عرفوا  سر  عقم  فاطنه  عن  ولادة  فاطنه  اخري 
    وهل عرفوا لماذا  لم  تستوصي  خيرا 
      وهل  اعترفت  بالتقصير ؟
              ام  ان  الحريه  زائدة   الجرعة  وتحمت  البدن  وغشي البصر  \   ولم  يعقلون  ويفكرون  الا عن البطون  والمجون  وابو عيون  عسليه 
          وكفاية بقي   تعذيب وشقي
                  وافيقوا    تصحوا  وتسلموا  وتفكروا 
                  وربنا  معانا  بالستر  اللي  خدوه  النسوه  ومزقوه  
                      ,,,,,,,,,,,,


              

     



      


         



   
         










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق