Translate

الأحد، 11 أكتوبر 2015

وا بتدأ ت قدرة الانسان علي الارض

وابتدأت  وانه لحق  واقع  يوم تبلي السرائر \  يوم  تري  العذاب عليهم واقع \ ما له  حينئذ  من دافع  \  ان  امر  ربك  في الانسان  الي الطغيان  والقدرة الارضية وتملك السلطان  لواقع \ واقع  بتملك العلم  النفسي والرؤي النفسية  \تملك التمكن الارضي \  القدرة علي ان يامر  فيستجاب ويدعو فيلبي  ومن هنا  ابتدا الطريق ومن هنا ابتدات   الايات  تتدافع بالظهور   الاولي  تتبعها الاخري  \ واليوم  ندخل الي قلب الحدث  ونبدا مع  بداية  الطريق
                   الابتداء   بالحق اولي
لان  اول  خطوة الي  العلم  هي المعرفة  \  ان  تعلم \  الخبر  
 وتدرك معارفه وتدرس المعلومة بنفسك لتقنعها  
          وما هو  اول الحق  المبتدي به _ 
        ان تعرف  ان  سبب طغيان الانسان  المذكور  بعلة ان راه استغني  في سور ة العلق  قد  ابتدي  طريق  الولوج فيه ويصاحبه
    زمانيه  مذكوره   في  السنه مقدمة للفتن  التي  تتعاقب علي  الدنيا والانسانية وتنتهي الي  العلامات الكبري  كبراهين  حشر 
 الي الشام  استعداد  ليوم الحساب
                     وما   البدائيات  الاوليه 
     تملك  العلم  الذي كان  لا يعلمه  من قبل 
  وما هو \  العلم الغيبي \  علم   العلم  والاحاطة 
           وهل هذا  هو هو ؟
            نعم  هو هو  \  المطلوب  المباشر  والدراسة  المعرفية 
          ومن هنا  يستطيع  الانسان تطويع  العلم المعرفي   لرؤي نفسه  ومبغياتها  الفردية \ وتهيئة  الارض والنفس والكائنات  الي  هذا  الافتراضي النفسي  والوصول الي مبلغ العلم الرشدي 
       مبلغ  الركن الرشيد   للرجل الرشيد  
           لاحظ انه  سيتحول الي الرشد  النفسي  المؤدي الي  الطغيان المكتوب علي جبينه  الاذلي  \ فالانسانيه  مكتوب عليها
    الطغيان  في الزمانيه  القادمه والتي كما قلت قد  ولجنا  والحمد لله  فيها  بالخطوة الاولي  ونمشي لكي نلج القلب  لها  وتغمرنا الي اخمص  الاقدام \   حتي اذا  علت  اوكست  
              وهل هناك وكس   قادم  بعد العلو  الارضي
مش برده  في عصر الرساله  المحمدية  والصحابة كان  الرجال وكان  الاسلام وكان الدين في الارض وكانت الحضارة والعلوم والمعارف  والناس تدخل في دين الله افواجا وكان الخير بربوع الارض وكان الفقه الاسلامي  والنظريات الاسلامية 
 وكان الرجل المسلم بعشرة من غيره وكان  القواد والفوارس
    وكان  صلاح الدين \ وقطز وبيبرس 
    وما الذي حدث  ؟  اوكست الدنيا  
   وها نحن نعيش في هذا  الوكس  بلا فخر  اوكسوف 
  لذلك اللي اختشوا  زمان ماتوا  مع الزمان   اللي سموه  جميل 
                لذلك  الايات هي التي ستحكم  وتبرهن للناس
الاقناع  للبشر  صعب  ان يقنع لسان لسان اخر  دون دليل \امر معجز  في هذا  الزمن والقادم بعده  وهذه هي نقطة ضعف  البشر 
           الا قناع بالدليل  والامثلة والقصصية والبرهان  وهي ما كانت تعرف  بالمعجزات \  لان الفكر  قاصر  وغير مدرك الوعي عند  الغلبة البشرية الان
العلم والدراسه  والادراك والوعي المعرفي كان  قبلنا  في نفوس الرجال ويظلوا سنين يدرسوا ويعرفوا ويعلموا بالتعلم  ثم يقنعوا  
  ويوقنوا  الي المطلوب  الايماني والاعتناق والاتباع 
        ويحكم الله اياته  علي الناس والكون 
   وماذا تعني   من هذا  القول   \ يحكم الله  اياته ؟ 
    الانسان مكتوب عليه الطغيان  وسيلعب  الشيطان  باماني الانسان  ليصل الي ذروته  الفاسدة في الارض \
  ويعلوا الفساد بالارض ويستشري بربوعها ويتملك  كل شيئ 
 ويسير الارض 
  وهنا  ماذا نتظر  \ من الذي  يعصم هذا  الطغيان  ويغيض هذاا الفساد العام   ويوقف مده وظلمه 
      هل ينزل رسول او نبي\  هل  سنري الوحي  \
    لقد انتهي هذا  
     وما  الباقيات بعده  \  الصالحات  هي الباقيات 
 وما الذي يدلل عليها  \  الله  في  صوره اياتيه  للناس
         وهي  الدافع  لاماني  الشيطان للانسان  في فترة الطغيان الارضي القادمة 
                 وهل سيحكم الله  اياته  حقيقة ؟
     وهل انت في  ريب من ذلك ؟
        وهل انت لم تمر  او تتلوا  سورة الحج  التالية :
 وما ارسلنا من قبلك من رسول ولا نبي الا اذا تمني القي الشيطان في امنيته فينسخ الله  ما يلقي الشسيطان   ثم يحكم الله  اياته   والله عليم   حكيم       الحج 52  
                   ليه  حكم الله  اياته  ؟
    الجواب  :  ليجعل ما يلقي  الشيطان فتنه للذين في قلوبهم  مرض  \ والقاسية قلوبهم  وان الظالمين  لفي  شقاق بعيد  53
            هل هذا  حق  واقع 
      نعم  وصريح الخبر 
    لذلك فالصيروره  هي تحول  اماني الشيطان  الي فتنه في القلوب ولكن  قلوب المرضي والقاسية والظالمين 
          وهل سيحدث للانسان مرض نفسي  رغبي   يوافق رغبات واماني الشيطان  \ نعم وهو ما عبر عنه الحق  :
 ان راه  استغني 
      وهل لديك  ما يصور  حكم  ايات الله في البشر 
         نعم  ومبدؤنا  قول الله  \  والذي  قدر فهدي
                علامات النجم 
   نعم  علامات النجم  هي احدي  صور  ويحكم الله اياته
    مش هي  برده  علامات  الساعه   \ العلامات  الكبري
     ثلاثة  اذا خرجن  لا ينفع نفسا ايمانها لم تكن امنت من قبل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

         ايات ثلاث  تحكم  \  طلوع الشمس من  مغربها 
                                الدجال         \  الدابة 
              ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
              ومع  اية  الدابة   المخرجة من الارض  باذن ربها 
    
امور  معرفية  يجب دراستها 
        ما هي الدابة  المقصودة  المقتضي  القرءاني 
           وما  سرها  
          وما الفرق بينها وبين دابه منساة سليمان 
          وهل بينهما علاقة 
         ولماذا  وردت  كل منهن  مع  حاكم  ع البشر 
       فسليمان  كان  ملكا  ورسولا 
       والدجال لم يك ملكا ولا رسولا وانما كان كافرا  تملك ملك الارض 
يشتركان  في كونهما  لهم اتباع وامر عليهم 
  لكن العمل لكل منهن مختلف عن  الاخر 
     هذة لها  دلاله ومقتضي \ وتلك لها دلالة ومقتضي 
                    لا يوجد  خلط وظيفي بينهن  
      لكن  الجنس مختلف  
     فلاولي دابة  اخرجها ربها من الارض تكلم الناس  وتسيح في الارض  وتخرج ثلاث خرجات من اماكن مختلفة 
  لكن الاخري كانت في نطاق محدد وعمل محدد  \ دلاله موت سليمان بقرض منساته التي كان  متوكأ عليها  في مجلسه 
 وهي تعرف  بمسمي  \ القراضة \ قراضة الخشب
         وليه  قراضة  منساته 
  لان الملك سليمان  كان قويا علي رعيته كلهن مسخر له 
 لذلك من يزغ  من رعيته  له عذاب اليم \  لا يجرؤ احد المخالفة او الاقتراب منه ولما قضي عليه الموت وكان ذلك في مجلسه \
  والجن  في عمل  وسليمان مات في مجلسة \ ما الحل ؟
       دلالة  القراضة  فكت رهنية الجن  له  \
      وهذا معني  للبثوا في العذاب المهين
        انتهت مهمة  دابة الارض وخر سليمان  ميتا 
             مهمة  دابة من الارض
    دابه تدب  علي الارض وليست  دودة قارضة  تختفي  بالارض
    تتحرك وتتكلم  وتحذر الناس وتوصفهم وتتوارد باماكن عدة 
     منذره  الناس 
            وهي  صوره  تحكم  الناس  وتقدرهم  توصيفا  بعد ان وقع  القول عليهم  انتهاء 
       ولماذ ا  لان الله  عليم  حكيم 
   لديه علم الغيب واحاطة الغيب  \ لا تخفي عليه خافية من الامور
     حكيم في التقدير والخلق  والامر  
       حكمته  تامة  \ وحجته  بالغة 
      وقدرته  مقتدرة  
                 ولنعود الي  الفطرة الكونيه  في الارض 
    الكونيات  مخلوقة بالفطرة 
  والكون مخلوق علي الفطرة 
   الدابة  من مخلوقات الفطرة 
    والفلك من مخلوقات الفطرة 
      مش  بردة \  الله فاطر السموات والارض
      وهو الذي فطرهن
       هنا دلالة برهان غيبي 
           الفطرة  تتكلم  بالحق
            برمزية  الدابه   للناس  مخلوقاخر من غير جنس البشر 
يكلمهم  عن امرهم الذي هم فيه
       ان  الناس كانوا  باياتنا  لا يوقنون 
            اي  فقدوا  اليقين  تجاه  ايات الله الكونية 
             وطغوا  وظلموا انفسهم 
        وهل  يوجد ايات علامات  مثلية  لهذه العلامات للساعة 
           هناك علامات  بالنجم  
          فيها الكثير من علامات الساعة الكبري 
          المرموزة  فلكيا  لم يعلم عنها الانسان شيئا 
            وهل لديك معرفة  للناس عنها ؟
           نعم  وقد ان  الاوان الي ان يعرفها الناس ويعرفوا  مكينها الذي ستخرج منها الحدث  الاخروي 
           وهل انت واثق  من قولك  ؟
       وهل انت شاك في ذلك ؟
       قد يكون تحفظ  وانا معك فيه  \ لكن ما لا تعلمه  \ انه  قد حان  وقت  ظهور العلم الغيبي \  ويكشف  للناس
    وينتهي  الامر  الي دراسته  الايمانية  الايقانيه 
       مش دا طريق تعليم الانسان ما  لم يعلم   من الغيبيات المعرفية  
           الوقت  يمر  ولا وقت  للتردد 
        اتي امر  الله  
         وقضي  الامر
        وقع القول
         حم  الامر 
        طس  الامر 
           عسق  الامر 
           لكن  سيظل  الانسان يجادل  حتي مع ربه 
                      وانتظر  اللي جاي 
                    نبأ   عظيم   في الارض 
                 سيعلن  من  ام الدنيا  
                   ام العلم   ومنارة الازهر  والاديان 
                              ,,,,,,,,وووو
    



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق