Translate

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

وكان ما كشففته حق وحقيقة ثابتة

 قلت  ان  الامريكتين الشمالية  والتي ترمز الي  كوكبة  الدب الاكبر  وتقع في الشمال الغربي من  الكرة الارضية  هي  علامة  بنات نعش الكبري في الفلك المعروفة بالدب الاكبر 
 وقلت  ان امريكا  الجنوبيه  هي  رمزية  هلبة الاسد  التي  تطارد
  الدب الاكبر  وان  المنطقة الشمالية منها  هي هلبة \ كوة ذيل  الاسد \  وقلت ان دلالة  ذلك  كونها  ملاصقة لذيل  الدب  وهي
 عند  بنما  وقلت ان الاسد هي  جزيرة غرينلاند  
                        واليوم  اقول
ان هذا  الكشف  اليوم  اصبح  مؤكدا   علميا طبقا  لهذه الامور:
\\\\   حقيقة  الواقع
 من  مدة  وانا  اتفحص  الفلك  النجمي  في علاماته  المشكل بها 
 هذه العلامات  ليست  صنع  بشر  ولا هيئات فلكية  ولا  ناسا 
امريكا ولا اوربا  وشرقية ولا غربية  
 واسال نفسي  الله تعالي  يقول  بصريح اللفظ  والسياق المحدد
  للهوية  هوية  محددة   :   يهتدون  \    في :  وعلامات  وبالنجم
                  الهداية  تتوقف  علي  الرؤية  وكشف  مواقع هذه
                العلامات  الفلكية \ اذا لم تكشفها  لن تهتدي
    وهنا تتوقف علي مواقعها  التي تنزل فيها  \ وهذا يسوقنا الي  
 معرفة هذة المواقع 
  ونري ان الله  تعالي  قد صرح في  سياق  الواقعة  بالقسم علي مواقع النجوم  وهو ما عبر عنه  القول  : وانه لقسم لو تعلمون عظيم  
      هنا  مخبوء  في  مواقع النجوم  \ وتشكيلها العلامي الثابت  
 عليه النجم   \  علامات \
  العلامات ثابته  لكن  المتغير  المساري  الدوار  هو مواقع النجوم   هذا  المتغير المساري  له  حكمة وعظة ومقتضي  وتاثير  علي الكون والارض والناس  وهذه هي  الامر العظيم من القسم بها
        وقد بحثت عن مواقع النجوم ودرست  علمها  عن طريق
       التفتيش  والتنقيب والبحث والتحري المعرفي 
   وقارنت  ما عرفته مع  الحال  الكوني  والواقع  الثابت والنظر في الفلك  والافق  ليلا 
  ولي مع  ارجوزة ابن الصوفي  صداقة  ورباط فهي  دلالة ومضاهاة مع ما اري  وابحث  واطابق الواقع مع الصورة مع الكلام والشرح فالصورة مرسومة مشروحة  والعلامات  ظاهرة 
 في مواقعها  نجمية  بالنظر اليها لذلك اقارن  الشكل النجمي
  بالشكل الرسمي في الارجوزة مع الموقع  والاعلامات حولها
  ومواقعها  \  ثم الجئ الي الاطالس  الجغرافية  للارض وتكوينها
  الجغرافي  وابحث هل لها مثليه في الفلك  وهل مقابلة لشكل الفلك في الارض وكان  هدايتي حديث الرسول في  البيت المعمور
  المقابل  في الارض  واذا خر خر عليه 
     واعتمد امران   الموقع  الا حداثي  \  الشكل  الفلكي العلامي
      ولان  العلامات  حق ومن رب حق وفي  الحق  وجدت  الاتي  :  هناك مطابقة كاملة  تماميه  وكامله  
           وبالمعني  العام  ميه ميه ومتخرش الميه 
           فسبح باسم ربك العظيم   هكذا كان مسبوق  قول الحق
         في الواقعة    قبل   :::::        فلا اقسم بمواقع النجوم 
           الذي هو قسم   لو  علم الناس ذلك   وفهموا  وعمرهم ما هيفهموا  مراد الله  \  لاهية قلوبهم  \ معرضون 
    امتي هيفهموا  عند امرين :.
     عند المرض  والضعف
        بعد  الموت 
     غير هذين الامرين  لو عملت المستحيل  وقطعت نفسك وهدومك ومشيت  بلبوص  هيتهموك بالجنون وهيحدفوك بالبيض
 والطماطم والطوب وهيصلطوا  الاطفال  يزفوك  ويسبوك  بالهبل وهتتحول الي مجنون  فعلا  وتعيش  في الشوارع  والخرابات  وذقنك تتطول  وشعرك  اغبر وشكلك يقرف  والجرب  والبرد هيقطع اوصالك ولا حد  يسال عنك  \ انت اللي جبته لنفسك 
    هذا هو حال  عاقل  هذا  الزمان  ////////؟
             
             ...................................................
    وهنا  فتح باب الهجرة  للعقلاء  الي ارض الواق واق
 ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, 
   الناس لا تصدق \  لا تقتنع   باي خبر  يصدر  \  فورا يكال ويهال عليه  التراب \ ويسب ويسخط صاحبه \ ويندم علي ما صنع  وتنكسر العزائم  ويخمد  اليقظان  وينام ندمان 
        لكن هناك  اسود  وثعالب  مش مغمضة \  ومش بهايم  \
  ومش  عقلها ولهان  \\  عقل خمران  الفكر  \ مختمر  \  ينبت
 اي بذرة  تمس هذا الاختمار \
       يلتقط ما تهب به الريح وتحمله \ مش برده  الرياح لواقح 
     انه احد لواقح الرياح  \ يلتقط البذور التي تحملها الرياح 
           لانه خمران العقل  الفكر لدية يقظ النظر والرؤي 
  والحسبان  ويكتنز  ويتصيد الصيد المغضوب عليه  \ لانه فاهم
  وصياد ماهر \  ويعمل  ولا ينام   \  فاهم معني  وهل يستوي الذين   يعلمون والذين لا يعلمون\
   كما فهم  ولا تستوي الظلمات ولا النور و لا الظل ولا الحرور
        واحنا  بنعيط ونسب الزمان 
           معلش يا ندمان  وايه ذنب  الورد  وذنب الزمان 
           ناس  فهمت  بتوع  زمان  وحكاوي  زمان 
       وانا منهم  فهمت  بتوع  زمان  وحكاوي  زمان 
       هم احسن عقل من  جبلات القرن الحادي  والعشرين  وما يتلوه الي الوعد الموعود 
       عقل درس واعتقد  اعتقاد الحق ورمز لهذا الاعتقاد برؤي 
  قد يظنها البعض انها كفر وجحود لكنها  قوامة ايمانيه  تصورها العقل وفكره  \  ولان  الامكانيات كانت غير ما نراه اليوم الا ان علمهم  فاق ما يوجد بيننا الان من علوم \ السنا نعيش في علمهم الفلكي  والحضاري 
  السنا ندرس علمهم  في تحنيط الموتي وحفظ اجسادهم الي اليوم 
  السنا  نذهل من  الاهرامات التي تقوم علي العلم الفلكي العلامي 
  السنا والسنا  \  اننا لا نفهم  لماذا اقسم الله  بمواقع النجوم  ونتخبط  القول ولم نفهم  تحديدا حتي اليوم ما معني  مواقع النجوم \ لم يكتمل اللفظ الحاوي المعني لدي العقل البشري 
           افلا  يتدبرون  القرءان  \\\\\\\\\\ ؟
            الناس اليوم   هم   الاخسرين  اعمالا  
           ضل سعيهم  الان 
     وللاسف ركبين دماغهم  ويحسبون  انهم يحسنون  صنعا 
    ولما تكلم واحد   يهزءك ويسخر بيك ويطلع القططالفطسانه  فيك  وتمشي وانت مدلدل ديلك وهو رافع ديله وبيتمخطر  ومسرور  الي اهله 
        انه   الوعي والحافز  والنداهة  العلمية 
كان زمان بيخوفوا  الناس علشان  يسكوا  البيبان  ولا يطلعوش باليل  وكذلك  حيوان اسمه   السلعوة \\\\\\\
    واليوم  اقول  نعم  هناك   نداهة  علم  تاتي  الانسان بالعلم والخبر الحق في الحق  وانا  اتكلم  بالحق من هذه النداهة  الخيرة 
  وليست نداهة فسق ولا طغيان  انها نداهة ايمانية  الهام  واجتباء 
   علمي  \  اليست هي  علم الانسان ما لم يعلم 
     من الذي  سيعلمك  ؟  الله \ وهل سينزل اليك  ويعلمك او يرسل  الروح القدس  بالوحي اليك ؟
     افق خفيف الظل  وتمعن  واستوعب  المقال 
    النداهة  الباطنية  الشعور والاحساس  والادراك والوعي  والانتباه الفكري والرؤية  المستمرة  بالالهام  والارتياح القلبي
      هذة هي  النداهات  العلمية الحق  مش نداهة البيوت  والسهرات  الحمرا \\   مش نداهة الخلع  والرقص 
       لكن الناس بتفهم  بالشقلوب  
         تماين  وتدهن  \ ولن تبصر 
             واللسان الطويل \ والهروب الي مغرب الشمس 
       ومين هيسمع ومين  هيدور ويبحث  
     اذا كان كل حاجة افتراضية  ما بقي  الا امران 
        النكاح الالي  \  الاكل والشراب  الالي  
    وانت ع السرير  ومتغطي
   وفر جهدك ولا تتعب نفسك \ جايلك لحدك \  مش عاوز اتعبك 
      يا سعادة البهوات  كلهم          جايين لحد فرشتك 
          وحدي  والزمن  والله 
  هكذا انا اليوم    وحدي  دايخ  في العلم  والبحث
   ومعاي الزمن  قديمه وحديثة  عمال  افتش فيه وقلبه  ذات اليمين وذات الشمال وماشفتش منه  كدر ولا غضب  مثل البدن المسجي
  علي خشبة الغسل  
    يحوطنا  الفضل والرحمة والهدي  من الله 
    والحمد لله  علي فضل الله  وصبر الزمن وصبري معاه 
  طالما  ناتي بالخير  للخيرواهله  التعب والكدر والملل يهون 
     الركن  رشيد  لعمل رشيد 
     عمل  اصبح  محتوم  وعليه  لن احيد  وسيكتشف كل مخبوء
           وسيفعل من اجل ذلك  ونواجه الصعاب
          معتش وقت  للتعب 
         المكتوب  هو الدافع  وهو اللي يكشف كل مستخبي
         انا  مامور  وامشي  طبقا لغيب  باطني يدفعني  ويفتح ابواب  مغلقة لست  بذاكرها الا حسب  وقت ظهورها  المصادفي 
             الحق  فوق الجميع  
     ولانه  غالب  ودامغ  وهو الباقي  
     كان فوق رقاب الجميع   وتنحني له 
     المكابر  ينكسر  ويتفتت  \  والزبد جفاء  \ ويمكث النافع الصالح  الارض \  لانه الحق
      واليوم  الحق  يقول لي قبلكم  :
 عش ما شئت فانك ميت ولن يبقي غيري 
   علمك سيموت  ولا يبقي غيري
  جهلك سيموت  وعزك وجنة  هواك  سيموت ولا يبقي الا انا 
          انا الحق  انا  الله  انا الملك  انا الرحمن الرحيم 
     انا رب العالمين 
          انا  مامور  باطنيا  
     نعم مامور  بهذا  التبشير  لكل ما اقوله  والله الذي  لاالة الا هو  
  انني اكتب كل هذا تلقائيا  من باطني بلفظه وسياقة ولا اعدل شيئا  انها كما يملي علي باطنيا 
  فهل تصدق  \  انا لست اديبا ولا كاتبا ولا فليسوفا  ولا عالما
  انا من المبشرين بالقول الصالح  للخير الصالح 
     من في سني  الذي اقترب الموت منه ماذا يبغي من العمر ؟
  هل يكذب في هذا السن \؟ هل يفسق ويتبع هواه ورغبة نفسه 
  هل يريد الجنس الناعم الناعوري اليوم الملط بلا كسوف ولا وقاحة العيون والسمات الوقحة 
  تفعل الفاحشة وهي تبتسم وتفتح فمها  الوجهي وفمها البطني  بلا 
  استحياء نظر 
    هل  اترك  العبادات وافرغ  للرعبات  والسهرات  والنوم نهار
  هل افعل ما فعله السامري  واجعل نفسي شيخا فتنته الدنيا 
     العقل زينه كزينة الفلك السما وفي نفس الوقت شهاب راصد
      للشيطان 
  لكن  الغالبيه  لهم عقل راشد  وليس شهاب ثاقب  للشيطان 
    عقل بلا عقل \  حيران لوحده وغرقان لوحده 
                   ابحث وساظل واكتشف 
ابحث في العلامات واكتشف سر العلامات
 واكتشف  مواقع العلامات في الارض
اكتشف اماكنها في القارات في الشرق والغرب
  اكتشف اسماء الدول التي  تماثلها في العلامه 
  اكتشف  حال  وواقع  ومسمي  علامي 
 اكتشف ثوابت حق  وحقيقة 
  اكتشف علوم ومعارف ومعلومات وانشر علي الملا
   اتبين  الامر والحق واطابق  واستدل  
    ولقد سبق ذلك  في  كشف الدب الاكبر والاسد 
     كوكبتين  يقعان  في الناحية الغربية من الكرة الارضية
 والشمال الغربي  من الدب الاصغر
  وهل عرفت الدب  الاصغر  حتي يكون كلامك  حقيقة ؟
 وان مستنيك حتي تقول ذلك ؟
ان كشف الدذب الاكبر والاسد بني علي تحديد موقع الدب القطبي  فلولا تحديد مكانه ما استطعت تحديد
 مكان الدب الاكبر \ بنات نعش
 ولا تحديد كوكبة الاسد  وكشف الامريكتين 
         ولكن هناك شيئ تبقي 
  هل ماقلته  لديك  علم  وعلوم عنه \؟
 هل انت بنيت ما تقول علي علم  كوني\  ام اجتهاد  شخصي
 غير مدعوم بعلم ؟
        العلم لدي هو العلم الواقعي  علم كونية الكون التي فوق الجميع \  الطبيعة  الكونية 
 ماذا تعني بالطبيعة الكونية ؟
              الثوابت الفلكية  ودوران الارض من الغرب الي الشرق
   هل في ذلك  شك ؟
  هل العلم  كاذب في ذلك ؟
هل الفلك العلامي كاذب في ذلك في السماء؟
      انا كاذب  فهل  الكون يكذب معي ؟
     سؤال لن اجاوب عنه الابهذا ؟
مش في الفلك بيقولوا  ان هناك كواكب ثابته الظهور  الدائم  وتدور حول النجم القطبي 
  انا كذاب هنا \ مش كلامي
   مش بيقولوا  ان الارض تدور حول محورها  من الغرب الي الشرق  كل 24  ساعة 
  وحول  الشمس كل عام 
  انا كذاب \ مش كلامي 
   موقع النجوم الثابتة تلك  هل انا اللي عملت شكلها علي هذة الشاكلة الفلكية العلامية وانزلتها هذا المنزل التي تثبت فيه كل يوم
  انا اللي كونت نجومها علي هذا النسق العلامي وبهذا الترتيب 
    والابعاد والمسافت والكدر والضوء ووووووو؟
   مش كلامي \ كلام العلم الفلكي والوكالات وناسا 
  انا كذاب \
 انا اللي شكلت  كاسيوبيا علي هذا الشكل وانزلتها هذا المنزل  
  ورصصت نجومها بهذ الحرف الانجليزي
  انا كذاب  وابو الكذب كله 
 انا اللي رسمت مثلث متساوي اتلساقيت او الاضلاع 
   بهذا الشكل  الظاهر في الفلك  ويتحرك ببعد مسافي لا يتغير 
 انا ابو الكذابين ؟
  اذا كنت انه  هو  \  انا قلت  لربنا  القول  \ وعلامات  وبالنجم هم يهتدون \   انا  مولود في اواخر القرن  العشرين 
 مش انا كذاب
 انا اللي قلت لقارة امريكا الشماليه  كوني  بهذة الصوره التي رسمها  الفلك النجمي  وكوني  في الشمال الغربي من الارض
  وخلي رقبتك  الي ناحية الشمال الغربي مع روسيا وخلي ديلك تحت  وذي  ذيل الدب  علشان  الهلبة بتاع الاسد  هتكون وراكي وتحت منك وهتكون امريكا الجنوبيه بعدك جنوبا بهذا الشكل
   انا كذاب  قوي 
  كل ده  خيال  انساني علمي  ولا  حقيقة واقعة لحال واقع  ارضي
   انا كذاب كبير
انا اللي قلت للدب  الاصغر  كن في  الجزيرة  الاسندنافكية وهي السويد  \ وفلندا والنرويج وخليت  الجغرافيا التكوينيه لهم  مثل دب صغير راسه متجه الي بحر الشمال ويبعد عن النجم القطبي بدرجتين
 انا كذاب اشر 
       وانتظر الكذب الكبير قوي  قوي  القادم  اليك 
       كذبة  الملكة  اندروميدا  وابنتها  كاسيوبيا الجميله ملكة اثيوبيا القديمة  جدا   
 دا نا  فشار  كبير  
      واهخلق بكذبي  موقعها    المماثل  لها في الارض 
     وفين موقعها  ياكذاب  ؟
    موقعها نار  لن تخمد  لان  كفها الناري خصب بالاكسجين 
        انها من قبل الشرق 
     لا من قبل المشرق \ من قبل المشرق  
  هل فهمت  \ 
       وركبنا  المشرق   
         وبقي بتاعنا   
           وقعدنا  علي نجيلة  المشرق  نتمتع بالشمش الخميله 
        ونتساير  بانس المشرق  وطلوع الشمش 
             وهذا هو الحق  والصدق والحقيقة 
                ومع علم  من قبل المشرق 
              من علامات \ من علم \ من حشر \ من مهدي منتظر 
           من دجال \ من دابة من الارض \ من نار \ من كسوف
 شمشي  
        مش    انا    كذاب       واكتر من مسيلمة  
      ومن السامري    \     والدجال القادم  
      ياه  ع الناس      وغلبهم        دا الناس  غلابه  كدا ليه
                    وانتظر  حكاوي   الحواديت   الغيبيه 
      اللي ما بعدها  حكاوي  وغناوي 
             اندروميدا وابنتها الجميلة  كاسيوبيا   \ ذات الكرسي
                            من القاهرة  
                          من ارض الفيروز
                        من الازهر 
                         تعلن  الحكاية  العلمية الحقيقة 
                            لها واين هي   ؟
                                  فاقترب منا  وادنوا  
                               ومع راحة  بدن 
                                    انتظر قليلا 
                                 ............
      
  



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق