Translate

الاثنين، 20 فبراير 2017

الطير والحيوانات\\ هل يعلمون التحرش والزنا

 الطير  من  خلق الله \\\ الحيوانات  من خلق الله 
 القرود   من خلق الله\\\\\\\\  كل  خلق من خلق الله  في الارض
   خلقوا  جميعا  بالفطرة  الاستقاميه  لا تبديل لها \\ ذلك الدين القيم \\\   اكثر الناس  لا يعلمون  الامر 
             صدق الله  العظيم  
صدق فيما اخبر  وفيما خلق  وفيم  صنع 
وصدق  الفطره  في الخلائق  \\\  وصدقت الابدان  لما خلقت 
 وصدق  الحق  امر الله وعلته في كل  الكونيات  
              قل  كل  من عند الله   
لكن  القوم  لا يكادون  يفقهون  حديثا  \\ من الله  اليهم 
وما  الحديث الذي لا يفقهون   \\\\\\\\\
           التحرش  والمواقعة  المحرمة في الارض 
الحق  انزل  الي الارض  امور محرمة الاتيان  والفعل
التحرش  الجنسي     \ المواقعة  الجنسية 
  هل الامر  علي العموم  الفطري 
  بمعني  المنع  المطلق  العام 
علي كل  خلق الله في الارض
    لا اجيب  السؤال  \\ بل  الكائنات  هي التي  تجيب 
                  الاجابة  بالحدث  
قبل  الكلام   المسموع  والمسطر في هذه المدونة تحت  سمة   بحث  في المعاني  القرءانيه   
ما يكتب  هنا الان ليس  رواية ولا عمل ادبي ولا قصصي
    امور واقع  حال  بحت يحدثها  شخوص  خلقها الله  
  هي التي  تروي  وتفعل خيرا وشرا \\\  امرها يبدي صدفة  للناظر يشاهده بعيني راسه  وحواسه وبدنه 
               اولا  ما يسمي  التحرش  الجنسي 
الطير  عرف  التحرش  الجنسي  بحقائق  التحرش  
    امور  ياتيها الطير  بمنطق  المتحرش بالانثي 
 المداعبة  \\ التي هي  عند  البشر المراودة لاجزاء من  البدن 
     الطير لا يمس او يتحسس  المحسوس  الجنسي 
  انما يداعب الانثي   \\ يستميلها  قلبا 
                    هل  هذا  حقيقي  في منطق  الطير 
   وهل  الطير يخادع  او يمكر او  سيء الطباع  \\\\\  الطير 
اذا  جاع  يتجرك  واذا شبع  يركن  للراحة  
بعكس البشر  الحركة  مستمرة  شبعا وجوعا  وغريزة 
            وقد  عاصرت  مع الطير  واقعة تحرش   وكتبت عنها 
 في هذه المدونة تحت عنوان  \\\  ونقرها  في راسها  نقرة واحدة 
مسجلة اليوم والتاريخ  والحدث
فلا داع الي ذكرها  وتكرارها   فارجع اليها  في المدونه 
  ما الدلاله   هنا 
     الفطره  المخلوق  بها الخلق  واحدة  في خلق الله 
 المصدر والمرجع  واحد 
      فطرة الله     التي فطر الناس  عليه 
      لا تبديل لخلق الله
     شواكل الخلق \\ الاجناس  \\ الشعوب  \\  الامم \\  الكائنات
     كل ما هو  يسمي خلق الله  في الارض   مخلوق  بالفطرة الواحدة \\\\\\\\    قاعدته  السائدة   \\ لا تبديل  لخلق الله
      لا تنوع  بين الخلائق  في الفطرة الخالقة 
      المرجعية  واحدة
      فطرة الله  تتبع  الروح   وكل من امر ربي 
           ومن  حرم التحرش الجنسي  \\
     الذي فطر  الخلق  هل  تشك ان لا يكون هذا المحرم  لم  يبطن بالفطرة  في الخلائق  \\ يعني الحق  لم يودعة الفطرة فينا 
نسيه  \\ وما كان ربك  نسيا 
     خلق كل شيئ بقدر  واودع بالفطرة كل شيئ بقدر 
      حاش لله  ان يكون  نسيا \\\ ذلك الدين  القيم 
                   التحرش  الجنسي  مسبوق  في الخلق بالفطرة
    وهذا ما فعله  الطير امامي 
 لما راي انثاه  يداعبها  غريب   امامه   \\\  استرجل  بالفطره الباطنة فيه  واخذته  العزة والنخوة والسهامة  والخلق  والغيرة والعفة  والحارة  النفس  
  فاتجه الي الانثي   نكرا  الفعل  ونقرها  في راسها وكما قلت لماذا لم يضربها بجناحه  \\ واكتفي  بقرها في راسها 
    كل هذه الاستفسارات  الوقتيه  ذكرت في البحث  الحدث 
فارجع اليه \\\\\\\\\\\\
                هنا  مقتضي  تاديب  وقع علي الانثي من الذكر 
       والتاديب  تم  فوق  راسها لانها  اميره التدبير في  قبول التحرش  \\\\\\\\\\\
     هل  قصد عقاب  المتحرش  معها \\\\\\
     لا  والمتحرش   اجتنب  والمتحرشة  رضخت  ولم تبدي  اي ظاهرة امامي \\\\\\\\
  امور فصلت فورا بوقوع  الادب علي الانثي  
                من هذا الحدث نستبصر امورا كثيرة 
     نصدقها  القول  والحقائق والمنتهي  والنهي والتحريم 
  وصسدق الله العظيم وصدق الحق في  هذا الحمام  وصدق فيما فعل مع الانثي \\\\\\\\\\\\\\
             المواقعة  المحرمة في القرود  
هل  الجماع   \ اي مواقعة الانثي  محرم  في  الحيوانات وخاصة عند  القرود 
                 اولا  \\ هذا  الامر  كنت لم استوعبة تماما وكان اعتقادي كما يراه غيري  وهو  ان في الحيوانات غريزة الجماع  فقط \\ يباشرها  علي اي انثي  راغبة النكاح   في القطيع 
لكن تبين لي ان هناك نظام سائد  بين القطيع تحكمه  الفطرة  
                   اسمع  الموضوع 
استبان الموضوع  يوم الجمعه  من خطيب احد المساجد وكان  يتكلم في خطبة الجمعة عن الجماع   ضمن  بيان  معنون  تحت  \\ رجل دعته امراه فقال اني اخاف الله 
   وابتدي الموضوع
الجمعة  17\ 2\ 2017 
بمقدمة عن  الجماع \  وورد في الكلام  صور ما يحدث في الارض  من الجنس والعري  واستبان  بحديث  لم اسمعة من قبل الا   منه اليوم   حول  غريزة الجماع  عند  القرود 
بذكر حديث يرويه احد الصحابه  حين كان يرعي  الغنم  في البريه  وكانت  بالقرب من  شجر فوقه قرود  تلعب وتمرح  
وراي  قرد  يريد ان يرتاح  مع  اخري  فقامت  القردة بمد ذراعها له  فوضع  عليه راسه ورقد \\  عملته  له مخدة \\\    وفجاة جاء  قرد  صغير  الي  الانثي  وطبطب  فوق كتفها  \\ وكانه ينبهها  لامر \\  فقامت  الانثي بسحب ذراعها من تحت القرد النائم  ببطء 
وقامت مع القرد الصغير  فراي  القرد  الصغير يجامعها \\\\\
ثم رجعت  الي  القرد  النائم  وارادت ان  تسحب ذراعها  وتضعه تحت راسه  بخفة حتي لا يستيقظ   لكنه  استيقظ     ثم  راه  يشم  
القردة     ثم قام  واقفا واخذ يصرخ  باعلي صوته  ويهيج مشيرا الي الانثي   \\   فتجمعت  القرود  وهو يشير الي الانثي 
 واخذت القرود تبحث عن القرد  الذي  جامعها  واحضرته 
  فقام القرو د  بحفر  حفرة  للانثي والقرد  الصغير ووضعوهم فيها واخذوا يرجمونهم  بالطوب 
  فقال الصحابي وانا ارجمهم  معهم  بالطوب 
          \\\\\\\
    المواقعة بناء علي هذا الحديث معلوم  الحرمة في القرود 
    الزنا  \\ ومعلوم  العقاب   الرجم \\ من الذ1ي علم القرود الفعل المحرم والجزاء  العقابي
      والحكم السريع بالرجم 
          انها  فطره الله  في القرود  
                                          الزنا  محرم  في  الخلائق  عامة   \\ وعقوبته  الرجم \\\\ لا تبديل  لذلك في الدين
   ذلك الدين القيم 
      وصدق  الله  العظيم 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    فضول الانسان  في الحق 
    دفعني ان ابحث  في  هذا الحديث  
  هل  هو حقيقي  \\ ام انه  مدسوسمن الاسرائيليات
  واخذت ابحث \\\\\\
     وكانت نتيجة البحث  هي 
     الحديث  في  صحيح  البخاري 
      راو  الحديث   عمرو بن  ميمون 
      من التابعين  المعاصرين الجاهليه  ولم يري الرسول 
ابن حجر يرويه عن طريق  عيسي بن  حطان عن عمرو بن  ميمون  في  فتح الباري  160\7
 وذكر في  \ تهذيب  التهذيب \ 11\8 
 البعض انكر الحديث لان  ابن ميمون ليس من الصحابه 
لكن الالباني قال\\\
  بحقيقة القصة وظن ابن ميمون صحيحا  \ فعالم الحيوانعالم مليئ
بالعجائب  والبدائع  وقد  قال العرب قديما \  ليس شيئ  يجتمع فيه الزواج  والغيرة الا  الانسان والقرد  \ عيون الاخبار  ابن قتيبة
172 
وابن تيميه  رحمه الله يقول \\\
 ومثل ذ1لك  قد  شاهدالنا س  في  زماننا  في غير القرود  \\ حتي  في الطير          مجموع الفتاوي 545\11

       وها هو ابن تيميه  يوافقني اليوم  حتي في الطيور 
       تحرش الطيور  وتناكح القرود  
      فهل بعد البيان  للحقائق  يوجد شك او ريب في  فطره الله وما اودع فيها  \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
               ليه ننكر الامر  
  وانا  عاصرت الطير في تحرشها المحرم عليها 
  ننكر امر جماع  القرود  بالزنا 
        وما اردت الا الاصلاح ما استطعت 
         هذا بيان للناس  في الحق  والحقائق  في الزنا 
      المستباح الان في الارض 
      النسوة استباحوا  فروجهن ان يطؤها  القرود والكلاب  والرجال   \\\\\\\\\\\\\
           اين  غيره القرود  علي  انثاهم  وعفتهم  
         ينكر من انكر  لانه لم يتعظ من عبرالطير في الارض 
         لم  يصل  بالافهام الي الاعتبار و الشهامة للحق
         بل دلدول  قواد   لواط 
زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
                                       

    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق