Translate

الثلاثاء، 28 فبراير 2017

وضجك علينا المغاربة

 وتري الارض في يد  المغاربه   ساكنة  تهز لهم  الذيل  وتشمشمهم  وتلحسهم راضية مستسلمة \\ وعجبي  ؟
  انهم  في  ضحك  علي الباطن   بعد ان ضحك  علي العقل من قبل في الارض\\\   ماهو البشر  سوي  باطن وعقل  ومادة جسدية 
 هذه المادة الجسدية فتحت  فاهاتها  وحطمت مغاليفها  واصفادها 
            العقل  ابو هبة  انتهي امره  من زمان وخلصنا 
 قوم  لعبوا به  فحولوه الي درويش  اشعث اغبر وهو  سايح في الارض  يتلقف  قشاشها غث المنظر مستعطف  من الناس والحمد
   لله  علي ذلك  فهو في قائمه  المنسيين في الارض\\ مع اطفال الشوارع   يلهو  ويشم  الكله  ويانس  بالقطط والكلاب  والهمج 
              فمن الذي يقود  الجسم  بعده  
      شيئ  كبير عميق  مفطور به الناس   \\\  الفؤاد   الباطن
   وهل يمكن ان يغيب  مثل العقل \\  في غيابة الجب 
     نعم انهم يحاولون  الان مع الباطن ان يجعلوه في غيابات جب
   لا يخرج منه  
  وما هي تلك الغيابات \\\\\    اولي هذه الغيابات  جاءت من  مغرب الشمس  \\   قوم  عرفوا في الارض  \\  المغاربة \\\
 اي  ينسبون  الي  المغرب  العربي \\\\\     
  جاءونا  بخبرة  السحر والشعوذة  والخارقات  التامات  
          انها اختلاقات  المغاربة ومن معهم  
وما هي \\\  اختلاقات  تملي علي الباطن  \\  فتثيره الي الدفع 
والاختلاق   الذي ما انزل الله به من سلطان \\\ اختلاق  منطق الحق في الخلق \\   استخدام العلم  والسحر والشعوذة والفلك  
  ليبتدي عصر  الاستغناء  المذكور بالقرءان   \\\\\
جلب  كل شيئ  بعلم  السحر والفلك \\\  قدرة الانسان  علي  ايجاد كل ما هو ليس في مقدوره من مكتسب  \\\\\   وناهيك  عن ما يقذف  من كلام  يفوق  قانون الكون  والطبيعيه الخارقة 
          الباطن هو السيد  علينا  
انه  يقود  الجسد في صورته  الحية \\ الدافع  والمذكي  والمحرك  
والطاقة والمقتاد  انه  الموقظ  والمستوعب والموعي والمنشط والحركة الدائبه  للجسد \\  لا تنقطع الا بانقطاعه وتوقفه \\\\
               التحول  الي خامل في  البدن كما تحول العقل 
ما يري في الارض  الان  من المغاربه  هو تحول  الباطن   ليدس في  موجات  وتدافع  وسلوكيات مقصودة  العمل والفعل والغايه 
   تدفع  موجات  لا تتصادم في الارض
وكانت موجات السحر والجنس  والخوراق  البدنيه  سبيلا مقصودا  الي بواطن النفوس  ترغيبا وتهذيبا 
 انصياع الباطن بقتل ملكات الذهنيات فيه  \\ طمس  ما يتفتح  من  
حدسيات وفطنيات  وقتلها  \\   الباطن  الاهبل  \\  مثل العقل الفشنك \\\\  الانسان  المطوبس  عقلا وباطنا 
وكما قلت قبل  \\  اثارة الحيوانيه  فينا 
    فكانوا  هم  بذرة   الارض  \\ يحرثون الان الارض  ويجهزون  التربة لهذا الحرث  السوء  العاقر 
     فهم  ولو صدقدوا  الناس  كاذبون  دجالين \\\\  لان هذه  صفتهم  الازليه  الخلق\\  كذبوا المنجمون والسحره ولو صدقوا
      وهل  يطيل او ينقص العمر الانساني  في الدنيا 
الرزق والاجل  والصفة  \\\ امور مقدرة من لحظة التكوين في الرحم \\\    مقدر  كل شيئ \\ ولن يستوفي الا  بما قدر  به له \\\\\
  مفيش حد في الارض  هيموت  لا ناقص ولا زائد  \\\\\\\
     الاجل والخير والشر  والرزق  والسعادة والشقاء  ليس للانسان دخل فيها  اطلاقا 
    ما يحدث  بالارض ما هو الا  موجات تنشيط  ودفع  وسلوك 
وموج بين الخير والشر  لتتداول بين الناس  وتصلح وتفسد الامور ويكون الشان  الانساني في الارض  
                  ما  يري  في الارض مس  وعوذ  لرجال انس مع جن  يعوذ بعضهم  ببعص في الارض  ويمس  منهم الباطن في النفس  \\  وهي الصدور    \ تغيير الصدور صوره  وسلوك وباطن \\  تحول  الفطرة الي وهم  وهاجس \ وليس  اسوا  علي البدن ان يكون الباطن  \\  فشنك في كل شيئ \ خاضع  علي طول  
 للقادم  \\\\   يتلبس فية \\\  وعجبي  
 وهل الباطن  سنراه في الارض  من اتباع الدراويش  والشياطين الحمر\\\  ويرافق  مسبوقه  العقل \\\ يهيمون معا ويرتعون حيث يشاءون \\ هيبز  \\ وهمج \\ ورتع \\\  وحيوان \\   
         العقل  مشي في السوق  وانتهي 
         الباطن الان  يمهد له  لكي  يمشي في السوق  
         انهم  \\\  ان افيضوا علينا من الماء
          الباطن  مغمور  بكل انوا ع  العز  والنعنعة  وهلم جرا 
          مفيش  بعده   \\   بيهننوه \\  ويطبطبوه ويهشكوه\\\\
       وهو كدا مبسوط \\\  وميه ميه  
                   المغاربه  مسوا  كل شيئ في الباطن  الانسي  لخلق الله \\\  احلوا له دار القرار  والفرار والبوار 
واعطوا له التطويل  والتضخيم والاستمتاع  وجلب الحبيب 
والرزق  وفك الاسر والسحر والعقم  \\\  وزيادة المتعة \\  وعلم المستقبل \\  وعلم  الذر  \ وعلم الجنس وراحة البال والحال وهلم جرا \\\\\  
              موت  اليقظة  الباطنيه  فينا 
            موت ملكه  الاستيعاب والاسترجاع  الذهنية  \\
           التذكر \\\\\\\\ الوعي  والادراك  والاحاسيس والشعوريات \\\\\\\\\\ بلا باطن  \\\\\
           وهل يقدرون  \\\\\  كذبوا  بصدقهم 
           اعتراف  مسبوق  بصدق  \\\ لكنه  مغلف  بالكذب الخالص \\\\   نية الاخلاص  منتفيه  
        الظن  والعلم  هن  المقدور  به  فوق الناس  \\  اوهامهم طاغية الارض ومن عليها 
                 لكن الناس  تموج  وتتدافع   
تموج معهم  \\ تتدافع  بسلو كياتهم في الارض \  تستجيب لهم  وتسعي معهم \\\\  وتمكنهم الارض  
           وعجبي 
        مس  التلذذ   بالجنس
        مس  النعومة   والتين البرشومي  المفشوخ 
          مس المراسلة  والغيلمة السريريه  من بعد 
         مس التكبير والتطويل 
       مس الغاسق اذا وقب  \\ والنافثات  في العقد
        والنافثات  في  الهب والغب  
         مس جيل بلا عقل  وباطن  
       مس  حيواني   رتعي  ملهي  
             وربنا يخليكوا يا مغاربه \\
      ويكتر من امثالكن في الباسيطه والبسيط  والبسطاوي 
   والطبطاوي  والمعطاوي  والجبراوي والشطلاوي 
      وهلم جرا  \\\\\\\\\\\\\
             وعجبي  
             وباقي  البهدله   
              الجسدية  
                  \\\\\\\
                      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق