Translate

الاثنين، 13 فبراير 2017

قد جئناكم ببينة والسلام علي من اتبعها

 بينة علم  ومعرفة  خبر  ايماني  بحت \\ ايه  تدعيم  بلوحة  ايضاح  حياتيه  منك ولك  تتعلم  وتنصاع  قلبا وفؤادا  ليوم تشيب فيه الولدان وتضع منه كل ذات حمل  والناس يا عيني عليهم سكاري    الظاهر  وما هم  بباطن  \\\\ كل في شان يغنيه 
  عرايا  ملط    لافكر ولا رغبة الا الي طريق واحد   \\\\\\\\\\\\\
           هل تعرفه  ؟؟؟؟؟؟
              ممشي   الرياضة  اليوميه  
        ما دخلها في  الايمان والفطرة والاستقامة  والهدي والراحة والسكينه   وبيان  الايات والعظات  واجهاد  وتعب وراحة البدن والاحاسيس والتراكيب والقلب والاعضاء  والقدم  والارجل والفكر والضيق  واليسر \\\\\\\\
              اليوم   كانت  تلك البينه 
نعم البينه  كانت  اليوم  الثلاثاء   مع  صبح الفجر وبعد  وقت الصلاة \\\\\ عادة  لممشي  يومي  في  اطار  حجرة صغيرة 
لكن اليوم  كنت  في خمول  نوم  ووعك  معدة وامعاء  
         احساس  بضيق  وخمول ما زال  علته قائمة 
    ومشيت الطريق  بكل  الوان المشي
    اللون الاول  \\  الحجرة صغيرة 5\4  \\   5\3
     مشيتها اولا  طبقا  لاضلاعها لكني  ما ان  خطوت  خطوات  
قليله  لدقائق  قليله الا وشعرت  بضغط واجهاد وتوتر   علي كل بدني   \\\\  فقلت اني  مجهد  من النوم   \\  وواصلت  فعادت  الحالة الي  ضغطها  واجهادها 
          تغيير  الطريق  
     الطريق  القطري  \\\  الاستقامي  
  استخدمت اقطار الحجرة في ممشاي 
يعني  امشي في قطرها  الداخلي  وانتقل الي الاخر في استقامته التعامدية \\  
المهم اني مشيت  مستقيما  مع استقامة القوام  الطولي لي  
اخذت  طريق  الشعاع  والمستقيم  والامتداد  الافقي 
متمثلا في اقطار الحجرة  
ما ذا حدث  لبدني \\\\\\\
   بدا  الخمول  يخف 
  والاتزان  يسري علي بدني
وجدت راحة  في هذا السير والممشي الرياضي
الاعصاب  في طريقها الي هدوء وسكون  \\  
البدن  بدا  يخف  وينشط  وكاني  شاب  او طفل يلهو 
     هذا حق  سري  بي في  هذا الممشي 
         فقلت  يمكن  الحاله  هدات  بطبيعتها  بعد  الحركة 
  فرجعت الي ممشي  رياضة اللف والدوران  لاضلاع الحجرة 
   اي اتخذت للممشي  سبل  متفرقة غير منتظمة السلوك الرياضي  \\\\ عادت ريمه الي القديم  المسبوق 
   فعلمت ان  هناك امر ما غير طبيعي  مع البدن واعضاء وتراكيب الجسم  اذا مارسه الانسان حتي تحت ما تسمي  رياضه يقلق الجسم ويعكر صفوه  ويجهد اعضاء وسلاماته
          فرجعت الي  الحاله  الفطريه  في البدن 
         الاستقامه  في المشي 
 الخط المستقيم  \\ الطريق المستقيم  \\ الرياضة الاستقاميه الفعل 
    رياضة الاتجاه الواحد  \\ الفعل الواحد  \ السلوك الواحد 
      التعدد  حتي ولو رياضيا مجهد  ومنكد  البدن  وقلق للاعضاء والسلامات والعصب والفكر والمخ 
  ينتج ما يلي  من التجربه العلميه  التي وقعت فيها اليوم 
نعم انا وقعت  صدفة فيها   لكنها علمتني الحقيقة والحقائق  
      حقيقة سلوكيات  النفس  مع الفطرة حتي ولو كان الفعل رياضيا بحت 
            النفس  لها فطرة  الاستقامة  \\  الاستطاله  الافقية 
       استطاله القوام البدني فينا  له استطاله  الفعل والسلوك والطريق \\\ اذا  كل سلوكيات  السبل  المتعددة الغير استطاليه تتنافي مع قاعدة علم الفطرة الاستطاله القوام في  الانس والجن والمخلوقات ذات الفطرة الخلقيه 
              واذا كررت الامر وترددت بين هذا وذاك  النتائج واحدة \\\   والمعلوم واحد  
               التوازن  البدني  مع التوازن الخلقي فينا 
                تواءم  الفطرة مع استقامة البدن  الطوليه 
                الفطرة  الباطنه  هي قوام واتزان البدن من اعضاء وسلامات وفسيولوجيات ونفسانيات واحاسيس وشعور  وفؤاد ولب وحجر وعقل وقلب ومخ
        البدن  يتكلم  باطنيا  باستقامة الفطرة  
     اذا  لماذا  قال الفؤاد   لخالقه اهدنا الصراط المستقيم 
      لان الفؤاد هو  استقامة الفطرة  في البدن وهو من مسؤليه خالقة مع السمع والبصر 
         قد  جئناكم  هنا  ببينة   
  ورب الكعبه ما كنت احسب لها امرا  هي التي  ادخلتني في الحساب والعلم والمعرفة والبيان للناس هنا لذلك  قلت في  مسمي العنوان \\\  قد جئناكم ببينه  والسلام علي من تبعها وسلم بها 
            ثم ارجع البصر كرتين  
            هل تري من فتور 
          وهنا نعم يا رب  ارجعت البصر والشعور والممشي مرات  ما جاءت بفتور \\\     انقلب  الي خسوء  وهنا  عرفت انها بينه  تقام للناس  في صبح لم يدنس ولم يفسد هواء الصفاء والنقاء فيه \\\  صبح الهدي والايات البينات للنا س 
        نعم هذا صبح  العلم الايماني  في النفس وفط رتها  لتبين حقائق  فيها  ازليه سرمديه  فينا   لا تبديل لها  بل  تاتي  بالعظات والمعاني  المبينه لها  والي حقيقتها القائمه  حقائق  الفطرة والصراط  فيها 
                   وما يؤكد  ما فعله  حبيبنا حين رسم لاصحابه  علي الارض خطا واحدا في استقامة  وخط حوله عدة خطوط  متعرجة   \\\\\\\\\
               الخط  المستقيم  هو الاتزان  البدني  
              الراحة  والاطمئنان  والسكون والتمكين  
               الطريق واحد بين  لا حيرهوجهة وضلال نفس وفكر 
             رؤيه  بصر  ثاقب وتوافق سمعي  وبصري وفؤاد 
            ذهن  مركز  علي الوجهه  والاتجا ه
             وان هذا صراطي مسئتقيما فاتبعوه  
                الاتزان الفكري والفؤادي والاستسلام  التام 
               ام  السبل  ايا كانت اتجاهاتها  \\\ فان البدن يفقد هذا الاتزان   ويتشتت  مع  تفرق السبل  وبالتالي يجهد  البدن والاعضاء والقلب والفكر 
           الامتداد البصري   والامتداد   الاستطالي  للفؤاد 
  وهنا يقال انظر امامك   \\  ارفع راسك الي الافق  ضع بصرك في وجهة واحدة  البصر لتري ما هو امامك من حقائق  وكونيات 
   تفكر وتتدبر  وجهتها و كينونتها  الدائره فيها 
       الطريق الواحد  يضع الفكر في اتزان فكزري  لوجهة واحدة واستبيان  الامور وحقائقها  الذاتيه  \ يصل الي مفهوم عين اليقين 
الذي سنراها في الاشياء في الاخرة 
       هل  يوجد  اتساق وتناسب  وتواءم  بين  الفطرة والطريق المستقيم  والقوام البشري الاستطالي المستقيم 
          نعم  ليصدر الفعل الاستقامي  السلوك 
       وهنا تستوي كل الامور علي استقامة واحدة وهي الصراط 
    الانسان بفطرته يصدر  الافعال الاستقاميه  التي تتواءم مع اجتماعيات المجتمع وفطره الخلق  وسلوك الجمع وما تعارف عليه الكل \\\\\\\  
  لان فطرة النفس البدنية هو الاطمئنان  والسكينه الداخليه ولا يتاتي ذلك الا من اتباع الفطرة الاستقاميه  الاستطاليه  الخلق  فينا 
 اهدنا  الصراط  \\  الفطرة  \\  المستقيم  اي  الاستطاليه  القوام الانساني  افعال  تناسب قوام  الخلق  الطولي  الاتجاه  \\\\
          ليه  الناس  اثاقلت الي الارض 
لانهم فقدوا الاتزان  الفطري الاستقامي الاستطالي  الفؤاد 
        غيروا  القوام  الطولي الي قوام متعرح  دائر في  كونيات  سبل كثيره \\\\\\\ فمالوا  وبالتالي اثاقلوا  مع هذا الميل 
               ما حكمة قول الحق  ؟
    وفي  انفسكم  افلا  تبصرون 
     هذا ما ابديه الان ماهو الا جانب من جوانب  النفس التي لم يبصرها الناس في انفيهم حتي الان \\ منذ   1438   عام  علي هذا الخبر الطلبي  مازال الانس في توهان له 
        حقا وصدق الله العظيم  
 فطرة الله  التي فطر الناس عليها  
 اسمع  القطع الفكري فيها  الي الابد 
     لا تبديل  لخلق الله 
       تعانق  ثلاثي 
   استقامة الفطره  مع استقامة البدن  مع استقامة الفؤاد  
      ليتحقق  مطلب  العبد  اهدنا الصراط المستقيم 
            هل فهمت لماذا خلقنا الله
             مستقيم  القوام  الي اعلي  
           تبارك الله احسن الخالقين 
           لكنها قدرة  توافق الباطن مع البدن مع الفؤاد 
            تحوط  الكل الفطرة الاستقاميه 
                     الصعود الي اعلي  
                الانطلاق الي الامام 
                       اه من الفكر  
                      الذي لا يتدبر 
                      ويل له  ويل  عليه 
                         والباب مفتوح 
                           وووووووو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق