Translate

الأربعاء، 8 فبراير 2017

هو الله هل يمكننا اختراق الحجب

هو  الله    الذات  الاحد  \  الصمد \\ هل يستطيع  هذا  الصعلوك  الانسي   المسمي   \ الانسان  \\ ان  يخترق  الحجب   الذاتيه   في الملا الاعلي  ويصل  الي   مكنون  الذات   الفرد  الصمد 
      هل  من  حقها في الارض  تملك  سلطان النفاذ  من اقطار السموات والارض \\\ وهو ما لم يقطعه الله  علي  عالم  الارض 
بل فتح الامر  بصيغة تملك  السلطان \\\\\\\\\\
                  واليوم  نفتح  السلطان  الايماني    الذي  يمكنه  الاختراق الي  عالم الملا الاعلي  ويصل الي ما وصل  اليه  الحبيب  المصطفي وقطع عن رفيق رحلته  جبريل \\ كل له  مكين \\\\    احقا  ذلك  في  قدرة  الانسان في الارض
             وبعون  الله  ومع  فضله  والهامه  سنخترق  حجب  الامر   بما  اعطانا الله  من بيان وخبر 
            الانسان  خلق  وعلم هذا من  الله
             قاعدة  \\  علم الانسان ما لم يعلم 
           نحن امام  قاعدة علم  فقط   
        قاعدة بيانات  معرفة \\\ وليست  رؤيه  بصر 
      هذا ليعلم الجميع   ان البحث بحث علم  ومعرفة حقائق كبري 
         في امر تملك  السلطان  المغيب عنا  
                  الرؤيه  علم   فقط  
                لكن  الرؤيه البصرية  مقطوعة  تماما   في عالم الانفس   الدنيوي   ولا تبديل فيها 
           لذلك قال  حبيبنا  لصحابي  \\\  عرفت  فالزم 
            نحن في عالم  العلم والمعرفة  فقط  \\  هذا تنويه 
                اردت  ان ابديه  للعقول  
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
                السلطان   الي الملا  الاعلي  بقدرة الانسان
نعم بقدرتنا ان  ننفذ  من اقطار السموات والارض 
وهذا  من علم الله  لخواص  بواطن  في عالم الروحانيات لله
  عالم  الفطرة الاولي   الكامنه  في  الانفس البدنية  في عالم  الماديات  النفسيه  \\  وعلينا  ان نسلم بهذا الامر 
      فانفذوا    لا تنفذون  الا بسلطان 
       تقرير  من الله   يتحقق  بوجود  ما  يسمي  سلطان  
         اي  اسباب  \\\  فاتبع سببا  \\\
     واليوم  نتلوا  ذكرا   من هذا السلطان   الذي منح للانسان من
  ربه  لكي يعلم سر الملا الاعلي \\\  علم  اللدن  
               البدايه الاولي  
السلطان الخلقي  فينا  \\\ الذي  لاتبديل  لحقائقه  اليقينيه  \\  ثوابت  
  خلق  الله  \\\ ما هي \\\\\\\\\\\\\\\\\\\  الموضوع شيق   
والله العظيم   صدق ويقين  وعين يقين  الفطرة  الاولي
        سلطان  الله   المبدي  فينا   
             فطره  الله  التي فطر الناس عليها 
                 الحق  في الخلق  
                  لكل حق  حقيقة  فما حقيقة الحق في الفطره  \\\\\
                    انها عين يقين الخلق  
                      لا تبديل   فيها 
                  لذلك  كان لها عالمها الفطري الثابت  في  الكونيات والطبيعيات وما وراء ذلك \\\\\\\\\\\\\\  يقين ايماني اول 
   لذلك كان باطني  في الروح الباطنيه  \\  من لوازم  الروح 
    ونورها  وهالتها التي تحيط  بالبدن وتحفظه  ولا تنطفيئ الا بانطفاء  عالم الروح  وخروجها من البدن  النفسي المادي 
            انه عالم الانوار  الاول  
             البيان  الحق الدافع   النفس  البدنيه  الي سلوكها 
            الطاقة  الضمائريه  الكامنه  \\ طاقة الانتاج  الخير والصلاح  \\  صراط  الفطرة  المستقيم  \\  فالاستقامة هنا هي  الثبات   الاستقامي  \\  لان الثبات  لا يتعرج ولا يتعدد الاستقامات السبليه  \\\  فالضوء  لا يتبدد  \\ بل  شعاع استقامي  ثابت 
         هذا هو مفهوم لا يخطئ  
    اذا انكسر  الضوء تفتت   \\\\\\\\\   تناثر  هباء 
      فهل الفطرة تتناثر  هباء  باطنيا \\\
     الاجابه  \\\ لا تبديل لخلق  الله 
         ثوابت حقائق   في عين يقين  الفطرة 
             الناس  فقط مش عارفين  الوصول   الفطري   الروحي
    النوراني  \ الهالي  \\ الحافظ  الانفس \\\\   
            الفطرة  الاولي  هي  الثابت الاول  في عالم  الخلق  الاول  \\\\\\  وهل هناك عالم  الخلق الثاني  \\\\\\
          نعم  \\\\\   ليس  بخلق   \\ اسمع ما  اجيب به  من الله\\\
             عالم النشاة  الاخرة 
فيه فرق بين الايجاد  الاول  في الخلق\\  في الصفات  والتكوين 
والتركيب والتنسيق والتصوير والابداع  في الصوره  والنفس
      دا عالم الخلق   
 لكن عالم  النشاه  \\\\  يوم  الحشر  ما هو \\\  نشوء  الاموات  من الاجداث علي هيئه  غير هيئه  الخلق الاول 
     الصبابه   الكامله   \\\  انفس  ذات  تناسب عالم الاخرة 
     الله  اعلم  بهن \\\\ لكنهم  في اختلاف  تكويني  وقوام   
      لان البدن  رفع عنه  الانفس  وعالمها  الظاهر 
      توحد ا  معا  في عالم واحد   
    وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد 
          اصبح الخلائق  في نشاة النفس فقط 
         لانها هي  المحابة والفصل معها من الله 
             وسيق الذ1ين كفروا 
            وسيق الذين  اتقوا ربهم \\\\\  كل الي منزله
              يوم القيامة   يوم  المحاسبه  علي عالم الظاهر الدنيوي
          الظاهر  المكتسب  المصارع  الباطن الفطري النوراني الروح \\  الطريق المستقيم   \\\ لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت 
          لا ظلم  علي  الانفس  وما ظهر منها  من اكتساب 
                    ما معني  ذلك ؟
                          مفهوم  واحد  فقط 
       ان  كل الخلائق  في الارض  لها  عالمين   فيها
       1\   عالم   فطري  باطني  \\ وهو عالم  الخلق الاول  
              عالم الضمير  الحي  فينا  
          لذلك عندما يفتري الانسان  \\ يقال له \\ هو انت ماعندكش
  ضمير \\\\  اي  عالم الروح  والرحمة والشفقة  والعطف واللين 
  الباطني  فيك \\\  لا تبديل له  باطنيا  الي ان يموت الانسان
           يموت العالم الباطني مع الروح \\
        لانه من يقينيات الروح وانوارها ودافع من دوافها  في البدن \\\\   ضمير الصلاح والخير 
2\ 
   العالم  الظاهر  وهو  عالم  النفس في  الابدان المادية 
  عالم  ظاهر البدن  واستمراره  وتمكينه  وحياته وتكاثره  واعمار الارض  واستدامته  \\\\\\\\\\
         عالم  الانسانيه البشريه  علي الارض
           العمل  والتكليف النفسي  البدني 
          انه عالم مختلف  تماما عن عالم  الباطن فينا 
             هناك فارق   بين الاثنين  شاسع 
              بين  الروح  والمادة 
             بين الانوار والهالات  والحفظيات  وبين المطالب الماديه النفس  الجسد \\\\\\\\\\\\\\\\\\\
           عالم  النور  يصارع  عالم الظلمات  في النفس  البدنية 
                فالنفس  نعم  تختلف عن الروح 
                 الفطره هي  عالم الفؤاد  
اسمع   الاجابه هنا 
      ان السمع  
    والبصر  
  والفؤاد   
   كل  اولئك  كان عنه  مسئولا
        ءا  تعتقد  ان  الله  يسال عن  ما كسبت النفس  \\ البدن 
         كلام  غير منطقي  في الفكر الفؤادي
         الفؤاد هنا  هو  عالم  الباطن  الذهني  الفطري  النوراني الروحي\\  التابع الملازم  الروح من الله 
  عالم الصلاح والخير والفلاح والهدي في النفس البدنيه 
             البدن  هو  المسمي النفس  
         لان  ها لوكانت الفطره  الروحيه  لقالها الله  \\ لكنه ذكر الفؤاد مع  السمع والبصر
      ثلاث اشياء فقط  تدفع  مع الروح
     السمع  \\\\\\\  البصر  \\\   الفؤاد 
      وما الفؤاد  المفهوم  هنا \\\\  الباطن ذو العالم الخاص  في  البدن    القلبي\\\\\\\
      الباطن القلبي الفطري  وقع  في عالم  سؤال الروح 
        من امر ربي \\\ وها نحن  نفتح  امر الفؤاد ونقول انه الفطرة القلبيه  الصلاحية الخيره في الباطن  وعالمه الر وحاني الخلق  الذي لا تبديل فيه  \\  وهل الروح  تبدل \\\
  اذا كانت الروح لا تبدل  والفطرة هي الروح  \\ والباطن هو الروح والفؤاد  هو باطن الروح فينا \\  فما حقيقة  قول الله
       لا تبديل لخلق الله  هنا في الفطرة 
     السمع والبصر والفؤاد  هن  الفطرة الاولي في الابدان 
 ولانهم حق  خلق اول  \\ كانا شهود  علي النفس البدنيه 
 وهن يتحقق  نص القرءان  
    لم شهدتم  علينا  \\  قالا انطقنا الله  
   ان السمع والبصر والفؤاد  كل اولئك كان عنه مسؤلا 
     والله  العظيم  العمليه  مش  فوضي  ورغبه  
     نظام  سرمدي  \\ كون  قائم  \\ رب  وخالق   حي قيوم 
     عرش وملك  قائم  \ امور تبدي وشئون تدار 
        موت وحياة  \\\\\\\   يا سلام  
                    عالم  مبدع  فتبارك الله  
                        بديع  السموات والارض
        اتقن  كل شيئ  وصوركم فاحسن صوركم 
              وين   الافئدة   
          لا توجد  في الارض  اليوم  وبعد  
         نعم  لن توجد  \\\ الانفس بس هي  القائمه  
               الهوي غلاب  
               عالم  النفس الظاهر  سبق  عالم  الباطن الفطري
     لماذا هذا الا حلال  والازاحة  لعالم الباطن الفطري
             الاختلاف   القائم  
عالم  الفؤاد الفطري واحد   متوحد  الذات
عالم  النفس  الظاهر متعدد  الذات 
  بينهن   صراع  دافع  يقوم علي نفس بدنيه  تحركه  وتقوده
  بعكس عالم  الباطن  يقوم علي  دافع احساس وشعور وضمير ذهني وفؤاد قلبي\\\   ثابت  لا يخضع  لنزعات ولا رغبات ولا اهواء ولا احد يمنيه \\\\\\\\\\\\\\\\\
 اما عالم النفس الظاهر فهو من دوافع  ورغبات واماني وتمنيات  
كثيره يدخل فيه  البدن والنفس والشيطان وكل  تكوينات البدن  
   ولعل الجنس الظاهر في الارض الان  ما هو الا دافع  نفس ظاهر بدن \\\\\\\\\\  
           وما الذي يقود  عالم  النفس الظاهر \\\\\
       ظواهر ثلاث
       عالم النفس الثابت   في البدن  \\\  النفس الاولي  بالفطره
          عالم النفس المطمئنه
         يقف لها بالمرصاد  العالم الظاهر الثاني  
       عالم النفس الاماره التي تلعب معها في صراع بدني
    ويقويها  اللعين ويدعمها  بامانيه الجنيه \\\\\\\
 ويفتح شهوات النفس  لتصارع  المطمئنه  وتطغي عليها 
    ويقابل عالمن النفس الاماره  عالم مضاد لها ودافعها  القوي  
     عالم النفس  اللوامه الذي يصارع  الاماره  ويحاربها في جهلها العام  لحقيقة النفس  عامة  في البدن 
               هي التي تعيد الاتزان النفسي  العام  في البدن  ليتجاوب مع الروح والفطرة الفؤاديه القلب 
       لذلك  وهبها الله  قدرة  السبق علي النفس الاماره  والتواءم  البدني  للفطرة فيه 
           حيث  الظاهر النفس  البدني  هو  القائم  الحي الدنيوي  
   عالم  الارض  التمكيني  العمائري  الامتداد  والمتاع  والاستمرار والخلف والاستقار الحين 
        تحقيق  امر الله  ونفاذ الحقائق  في مقتضي  
      ولكم في الارض مستقر ومتاع الي حين 
                  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                من المتحكم  في  النفس البدنيه  
عالم الظاهر  تحت دفع  عالم الباطن 
  صراع  خفي  بين عالمين  احدهن  غائب  خفي  والاقوي ظاهر جلي  \\  لكن الخفي  دوافع الحق فيه ثابته وقائمه وتطغي  وتسبق  
عند من يملك الفؤاد  المسؤل عنه الله 
    لكن الكثير  لا يملك هذا الفؤاد  لان الظاهر  قد طغي واثر عليه دنياه \\\\\
       ومن هنا   كان الاعتماد الربوبي  علي  مكنون الفؤاد فقط  
     وكان الحساب علي  العوالم الظاهره  بالنفس البدنيه يوم القيامة 
    لذلك سنري في هذه الظواهر  النفس بدنيه كثير وكثير من ظواهر الظاهر  البدني النفس 
     المنافقون  \\ المراءون \\  المانعون الماعون \\  الكفره 
 الخالطون  بين الصالح والطالح \\
الناسون الله \ المعرضون \\ الفسقة \ الفجر 
 كل هؤلاء  ظواهر  عالم الظاهر  النفس البدني
  اما عالم الروح  فهو الثابت  النقي الصافي  النوراني الشعاعي الاستقامي  السرمدي  \\\\\
    هل تري فيه فتور \\\\\
     انها مسؤليه  ربها   
         وما ظلمناهم  \\ وما ربك بظلام للعبيد 
              هل فهمت  عالم الزوجيه في  الانسان 
          وهل علمت من اسراره امرا 
          وما زال  للحديث اسرار
                الي الله  
                   الي راحة  
                     ةةةةةةةة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق