Translate

الأحد، 12 أبريل 2015

الذكاء الا صطناعي وقطرات المطر الأ سود

مع  تاسعة ليل 11ـ4ـ2015
 الذكاء  الاصطناعي  ـ  المعلومه الحره ـ التصفح  المجاني ـ الراسماليه  المقلوبة المعايير  ـ  محصلة  المجانيه علي جبهات ثلاث  كلها قطرات  مطر تنزل  بماء  يقطر علي  اعناق تلك  الجبهات الثلاث  وبالتالي  يغير في  شواكلها  ومظهرها  السلوكي  الحياتي  
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
       بين الوضع   القاعدي والرفع السقفي 
      ما الذي  وضع   اول  الامر   للذكاء الاصطناعي 
           كهنوت   حياتي   يجمع  
       هذا اول  امر  وضع  للذكاء 
         واقع مفترض يجمع الناس
       سوق  يتاجر بالبشر  لفئه  محددة  ببرنامج  محدد  الهدف 
         يتجمل  بالزينه  والمكياج  الذي غالبا ما يسيل  من اشعة الشمس  ومن زفير البشر 
      لكنه  عميق  اليم  يحوي  زبد  البحر والبر واللسان 
            سيماهم في  زيغهم  ومرهم  مغلف  بحلاواتهم  
             اه  من  وقع اقدامهم  وما قبضوا من اثر رسولهم .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                الوضع  الحر واثره  علي  الجيل 
   المعلومه  مشاع  نعم   ـ  لكنها  خبء   مغلف  الجب  مليء  
      الجعب ـ اثره  يكون  علي  جوانب  ثلاث  تشكل  منظومه 
     اجتماعيه   قاعديه  المجتمع 
    المشكله ليست  توفير واقتسام والبحث  عن المعلومة والمعرفة 
     وليس الامر بالمثاليه  المنظوره  للراء  
    وليس  كمن  يفرش  الارض  وينشر عليه الطعام  ليقتسمه  الماره  
   لكن  من لديه  حس وحدس  وضع النصاب  والنقط  فوق  السطر  والكلم  الفصل 
      انها  الراسمالية  المستمره  لكن هنا  كانت مجمله  بتغيير  المسمي  ـ  رجال الا عمال  غلشان  الربح  كل مدة  يغيروا  مسمي  المشروع   ويبدء  مشروع جديد   قائم علي اليات القديم 
             بيعلبوا  مع  خالتك  اطاطا  
       قالوا  :   الراسمالية   المقلوبه 
                 راسمالية   المعايير  المعكوسه 
                   المستهلك  سلعة  الطلب  
                 وعلي  الطلب  يقوم   العرض
 تطور  لهيكل النظام الراسمالي  المقلوب  المعايير التقليدية  
  الذي يحول المستخدم لها سلعة تباع   
     وهل يباع   الانسان  اليوم 
     نعم  الانسان  يفكك  مثل  السياره   ماديا  ومعنويا 
      سلعة  حية  وليست  خردة  
       عرفنا  السلعة  الماديه  في الانسان  وهي  الاجزاء  البشريه  
      فيه  ـ  فما السلعة  المعنويه  فيه  التي تباع  ولكنها  ليست مباشرة  ؟
           عقله  ولبه  وباطنه  وفكره  ومزاجه  ورغبته  وهواه   
       وعلمه  ودراسته   وشهادته  ـ  الميول  ـ  والاهتمامات  
         هذا هو   سلعة البشر  التي  تباع  وتطلب  ويقوم عليها  
        العرض  في  السوق  الراسمالي  المقلوب  
       يبقي البشر  دخلوا  في اخطبوط  بري وبحري وجوي  
        نعم  وصف  جميل  ونسب اجمل  ومش كده وبس 
       هناك  اسقاط   من السما  
            من   الكهرو مغناطيسيات  والاشعات  علي كل لون  
               والمطر  كمان  ما بقاش ماء طهور  ينبت الزرع  
       ويخرج الحب  وشراب  طهورا  للطيور والحيوان  ولم يعد  ينابيع   ارضية 
         بل   كان  قطرات   سوداء  مره  الطعم  نبذه التسول النفسي   ـ   سبيل  الجدب  والتصحر  والزمن  العجاف 
               ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
                 مزاج   النفس   تغير  الشيئ  الي مقلوبه 
              هي  بتري  ذلك    
               نظرتها   ذلك  
                رؤيتها   الي ذلك  
            ان رآه  استغنى  
          الغرض  النفسي  والعمل به  مراد  للبشر 
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          وسيلة   المعايير  المقلوبه   
         ما يسمي   الذكاء  الاصطناعي  
         مهمته  هي  مهمه  مخترع   الديناميت   كان  الخير  للبشر   لكن البشر  شبعانين  خير  ومعندهمش  سوء  وعاوزين  يوازنوا  بين  السوء  مع الخير  ليتعادل الميزان  ـ  وليه الخير اكثر من السوؤء ـ  مش التنين مخلوقين  زي بعض  
      زي  المحمول  كان للخير  لكن  الناس  قلبوه  وعكسوه 
              واليوم  الذكاء  كان  للخير وتوفير ه  للفقراء  واللى مش قادرين  يشتروا  الكتب  ليتعلموا ويدرسوا  
        قلبوه  الي  عكسه  ولعبوا بيه  علي الناس 
        ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
         ليه  البني ادم  شاطر  ومبدع  في  الخيابه  والضرر
           يتفنن  ويكون  اعظم  عبقري  وجبار  وفليسوف  
           في  تحويل  الخير الي شر  وهدم  السقف  
             لحد  اليوم  لا اعرف  لهذا  الا مر سر  ولا طريق 
              علشان  نقطعه  ولا نهده  
                      لا دا الطريق  محدد  ومبين  وانت اللى مش عارف  تفهم  زي  الناس 
                    ان  اول  ما نزل   
                    كلا ان الانسان   ليطغي    
                 ان رآ ه   استغني  
                   الامر  منتهي  من زمان  
                   الحق معلن  منذ    1436   سنه 
                  انت  اللى ناسي  ولهتك  الايام   وبطنك  ورغبتك 
                    مكتوب  صادق   الوعد  والحدث  المستقبلي
           الحق لم يحدد زمن  للطغيان  الذي يؤول اليه البشر 
           انما  الامر ممتد  مع الزمن  لينتهي بالانسان  الي طغيانه علي الارض 
             الطغيان  هنا  عام  في الانسانيه  البشرية  علي  امتداد الارض    اي  يعم  الارض الفساد   
             ظهر  الفساد في  البر والبحر 
               بما كسبت ايدي الناس  
                  الناس  فسدوا  الارض  برا وبحرا  وجوا 
          والذكاء  الا صطناعي  هو  الفساد  الجوي   المكمل لفساد
       الناس  في ال
بر والبحر   فساد   الهواء  يما حمل به من  
            لغات  الفسق  والعري  والجنس  وما لايعد من فسق  الانسان  .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      الاكثر  خيبه  من الذكاء 
         ثلاث  جبهات  هن  المتأثرات بي  مفهوم  الذكاء الاصطناعي 
              طبقات  المجتمع  ـ  ولا الايه ـ
              المهن  
              الجيل  الجديد  ـ  الزهرات  اليانعات 

                  ....................................
             هن  الطالبين  وهن   المتاثرين  وهن المستهدفين 
            وهن طعام الاخطبوط    العظيم   الي يوم الدين .
                      الاخطبوط   يمرح  في اليم  لا يعرف  لليم  
               مرسي ولا شاطئ 
               جوعان  ويكفيه  الطعام  
             لكنه   مكار وله  دهاء  يستخفي  حين  يرا وده  الجوع
            ويتواءم  بالمكان 
             والضحية تمرح  ولا تدري  ما بالمكان  
                 سريعا  ما يخرق التآذر ويهد  البنيان 
             انه سيد   المكان  وعظيم الزمان 
                     المستغل الولهان  
                     بالذكاء  والمطر  كمان 
                  وعقبال عندكم     
      
     
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق